منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 17 - 06 - 2011, 02:46
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي وظائف بجامعه الآمام محمد بن سعود الآسلآميه 1432











وظائف بجامعه الآمام محمد بن سعود الآسلآميه 1432





بحضور معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وقع مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بالجامعة ممثلاً بعميد المركز الدكتور خالد بن عبدالعزيز الشلفان صباح اليوم الأربعاء في مكتب معالي مدير الجامعة اتفاقيتي تعاون مع كلاً من مؤسسة الأنظمة المثالية للتجارة ومؤسسة كفاءات المستقبل للتوظيف.

وأثنى معالي الدكتور أبا الخيل على توقيع مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بالجامعة اتفاقيتي التعاون، مؤكداً أن الجامعة مستعدة لكل ما يعزز تعاونها مع القطاعات التي تسهم في تأهيل وخدمة هذه البلد ومواطنيها من خلال دورها في خدمة المجتمع، مشيراً إلى تطلعه أن يسهم العقدان في تحقيق ما تصبوا له الجامعة وأن يسهمان في تحقيق تطلعات ولاة أمر هذه البلاد.

كما أكد على الدور الكبير للمعلمين والمعلمات في هذه البلاد مثنياً على القرارات الملكية الأخيرة التي رفعت سقف رواتب المعلمين والمعلمات في المدارس الخاصة، مشدداً على أن التعليم أساس البناء المادي والمعنوي.

وأمتدح معاليه مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية وقال: أنه المركز الأول على مستوى الجامعات السعودية، وقد وجد قبولا ورضا من كافة المسؤولين في قطاعات التوظيف.

من جانبه، قدم عميد مركز خدمات التوظيف والأعمال الريادية بالجامعة الدكتور خالد الشلفان شكره لمعالي مدير الجامعة على ما يوليه للمركز من دعم وعناية، مشيراً إلى أن الاتفاقيتان تأتيان في إطار تعزيز مبدأ الشراكة مع القطاعين العام والخاص لتوفير الفرص الوظيفية لخريجي الجامعة والإسهام بتهيئة طلاب وطالبات الجامعة على اختلاف تخصصاتهم بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل.

وكشف الدكتور الشلفان أن الاتفاقية الأولى الموقعة مع مؤسسة الأنظمة المثالية للتجارة تهدف إلى ربط الجامعة بإعلانات الوظائف بالصحف السعودية التي يتم الاتفاق معها عن طريق نظام (CVsPRO) من خلال ربطه بالصفحة الرئيسة لموقع المركز، الأمر الذي سيتيح للخريجين البحث عن الوظائف المعلنة من الشركات وأصحاب العمل المطروحة بإعلانات الوظائف بالصحف، والتسجيل وبناء سيرة ذاتية متكاملة، وكذلك التقدم للوظائف المختارة.

وأضاف: أما الاتفاقية الثانية الموقعة مع كفاءات المستقبل للتوظيف فهي تقوم على تنفيذ برامج للتأهيل والمساهمة في توفير فرص وظيفية للمتقدمين من الشباب السعودي على الوظائف التعليمية في القطاع الخاص، وذلك بموجب اتفاقيات مبرمة بهذا الخصوص مع الجهات المعنية مثل صندوق تنمية المراد البشرية وبعض المدارس الأهلية، كما تقضي الاتفاقية بتدريب وتأهيل االخريجين الجدد مجاناً بما يتوافق مع متطلبات الميدان التربوي من خلال برنامج يسهم في رفع مستوى أداء المعلمين الجدد ويلبي كافة احتياجاتهم لتوظيفهم في المدارس الأهلية.

وأوضح الدكتور الشلفان أن تدريب وتأهيل المعلمين يتم وفق الجودة التدريبية العالية من خلال توفير المدربين المعتمدين، بالإضافة إلى توظيف الخريجين الجدد في المدارس الأهلية بالميزات التي نص عليها المرسوم الملكي الأخير.




,/hzt f[hlui hgNlhl lpl] fk su,] hgNsgNldi 1432 wu,]

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
1432, محمد, الآمام, الآسلآميه, بجامعه, صعود, وظائف


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الدستور اليوم الاربعاء 15-6-2011 - اخبار صحيفة الدستور اليوم أياد القسم ألاخباري 18 15 - 06 - 2011 19:35
اخبار صندوق التنمية العقاري اليوم 2011 البرق اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 3 08 - 06 - 2011 03:39
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
سماء الشهداء والمصابين فى قضية السبعة الكبار بوزارة الداخلية قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 26 - 04 - 2011 02:29
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18


الساعة الآن 11:52.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO