منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 06 - 2011, 12:45
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الاهرام اليوم الاثنين












ضابط إسرائيلي شارك في الثورة
للوقيعة بين الجيش والشعب

اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 اخبار صحيفة

أزاحت المخابرات العامة الستار عن قضية تجسس لمصلحة المخابرات الإسرائيلية‏,‏ واعتقلت أمس ضابطا للموساد يدعي إيلان تشايم جرابيل بأحد الفنادق بوسط القاهرة‏,‏
بحضور المستشار هشام بدوي المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة.

اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 اخبار صحيفة
وتابعت المخابرات المصرية تحركات ضابط الموساد, الذي كان يقوم بمحاولات لتجنيد بعض الشباب, واستغلال الظروف الداخلية والفراغ الأمني في رصد الأهداف وجمع المعلومات عن الأوضاع داخل مصر, وإرسالها إلي المخابرات الإسرائيلية.

اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 اخبار صحيفة
وتابع جهاز المخابرات المصرية الضابط الإسرائيلي خلال الثورة, وكان يقدم نفسه لشباب الثورة علي أنه صحفي غربي يؤدي مهام عمل, ووجد بصورة مكثفة في منطقة إمبابة في أثناء أحداث الكنيسة مارمينا.

اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 اخبار صحيفة
ورصد أحداث الثورة والتواجد بأماكن التظاهرات, وتحريض المتظاهرين للقيام بأعمال شغب, وتخريب ووالوقيعة بين الجيش والشعب, لنشر الفوضي بين المواطنين والعودة لحالة الانفلات الأمني وقام الجاسوس برصد مختلف الاحداث للاستفادة بهذه المعلومات بما يلحق الضرر بالمصالح السياسي, بمصر والتأثير سلبا علي الثورة.

اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 اخبار صحيفة
وأكدت معلومات المخابرات العامة ان الجاسوس كان أحد عناصر جيش الدفاع الإسرائيلي وشارك في حرب لبنان عام2006وأصيب خلالها.

اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 اخبار صحيفة
وعلم مندوب الأهرام أن التحقيقات الأولية كشفت عن قيام الجاسوس الإسرائيلي بجمع معلومات مهمة حول الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية في مصر بعد الثورة, ومتابعة التطورات الجارية علي الساحة, ورصد بعض القضايا المتعلقة بالفتنة الطائفية.

اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 اخبار صحيفة
وأجرت النيابة تحقيقاتها مع الجاسوس البالغ من العمر28 عاما, وصادرت منه أجهرة للاتصالات ولاب توب, وجري إخطار وزارة الخارجية المصرية, التي أبلغت السفارة الإسرائيلية بالقاهرة لتكليف محام ليباشر حضور جلسات التحقيقات مع المتهم,

اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 اخبار صحيفة
وإرسال المضبوطات للأجهزة الفنية لتفريغها لبيان المعلومات التي أرسلها الجاسوس للموساد, والتي تتعلق بالوضع في البلاد, وأمر المستشار عبدالمجيد محمود النائب العام بحبس المتهم15يوما, ووجهت له تهمة التجسس لحساب إسرائيل, ونقل معلومات من شأنها الإضرار بالمصالح القومية المصرية.

اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 اخبار صحيفة

اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 اخبار صحيفة



hofhv [vd]m hghivhl hgd,l hghekdk 13-6-2011 - wpdtm [vdpm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2011, 12:47   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الاهرام اليوم الاثنين

القوات السورية تقصف جسر
الشغور بالدبابات و المروحيات
فيما وصف بأنه الهجوم الأعنف منذ بدء الإحتجاجات ضد نظام الرئيس السوري بشار الأسد‏,‏ تعرضت بلدة جسر الشغور بمحافظة إدلب شمال غربي سورية لقصف عنيف بالدبابات والمروحيات‏,‏



و ذلك وسط أنباء عن حدوث إنشقاق بين القوات الموالية للنظام.
ووصف نشطاء علي الإنترنت هذا القصف بأنه الأعنف منذ' بداية الهجوم علي الأبرياء'. وقال شاهد عيان إن انشقاقا حدث في صفوف القوات الموجودة في جسر الشغور وأن فرقا من القوات الموالية للنظام تقصف فرقا أخري انشقت عنه.
كما رصد النشطاء توجه المزيد من المروحيات نحو البلدة للمشاركة في العملية التي بدأها الجيش السوري قبل يومين. و بينما يؤكد النشطاء أن الهدف من العملية هو القضاء علي الاحتجاجات المناهضة للنظام, بينما تؤكد التصريحات الرسمية أن الهدف منها هو' استعادة الأمن'.
من جانبه, ذكر التلفزيون السوري أن اشتباكات عنيفة تدور حاليا في جسر الشغور بين الجيش ومسلحين, بينما ذكرت الوكالة السورية الرسمية في خبر عاجل أن وحدات الجيش دخلت البلدة وطهرت المشفي الوطني من عناصر التنظيمات المسلحة.
و قال التلفزيون أن عددا كبيرا من الناس اعتقلوا.وتابع أن مواجهات ضارية تجري بين وحدات الجيش وأفراد تنظيمات مسلحة متمركزين في محيط جسر الشغور وبداخلها. وأضاف أن2 من أفراد التنظيمات المسلحة قتلا وألقي القبض علي العشرات. وقال إن وحدات الجيش أبطلت مفعول قنابل وعبوات ناسفة زرعها مسلحون علي الجسور وطرق البلدة.
يأتي هذا في وقت يواصل فيه أعداد من السوريين الفارين من البلدة تدفقهم إلي تركيا, وتشير البيانات إلي أن أعداد الفارين من العنف في بلادهم تجاوز إلي أكثر من خمسة الاف شخص.
من جانبه, نفي وزير الخارجية التركي أحمد داوداوغلو أن تكون هناك نية لدي تركيا حاليا لإقامة منطقة عازلة داخل الحدود السورية للحد من تدفق اللاجئين الفارين من أعمال القمع والقتل في بلادهم. وأكد داوداوغلو- في تصريح له أمس عقب إدلائه بصوته في الانتخابات البرلمانية في مدينة كونيا بوسط تركيا, والتي يخوض الانتخابات فيها مرشحا عن حزب العدالة والتنمية الحاكم- أن تركيا ستستضيف بقدر المستطاع, وبجهد الإمكان كل من يمكنها استضافتهم من المواطنين السوريين حتي عودة الأوضاع في البلاد إلي طبيعتها.
وأشار داود أوغلو إلي أن90% من اللاجئين القادمين من سوريا إلي تركيا هم من الأطفال والنساء والشيوخ.
وكانت مصادر دبلوماسية تركية أشارت إلي أن خيار إقامة منطقة عازلة لمواجهة تدفق اللاجئين السوريين بالآلاف هو خيار مطروح علي أجندة تركيا, لكن داوداوغلو أكد أنه لا توجد لتركيا في الفترة الحالية نية لإقامة منطقة عازلة مع سوريا وإنما اتخذت جميع الاستعدادات والتدابير الأولية اللازمة تجاه التطورات في سوريا.
في الوقت ذاته, بعث معارضون سوريون رسالة الي رئيس الوزراء طيب اردوغان يناشدونه فيها الوقوف الي جانبهم ضد قمع النظام السوري للابرياء العزل وحتي تتحقق الحرية والديمقراطية في بلادهم.
علي الصعيد نفسه ارسلت الحكومة التركية مبلغ750 الف ليرة تركية أي نصف مليون دولار الي مدينة هتاي الحدودية لمواجهة أعباء الهجرة الجماعية المحتملة وكانت الخارجية قد أوفدت مسؤولين للاطلاع علي وضع المناطق القريبة من الشريط الحدودي التركي السوري.
في هذه الأثناء, دعت منظمة هيومان رايتس ووتش المعنية بالدفاع عن حقوق الإنسان مجلس الأمن الدولي إلي تأييد مشروع قرار يطالب بوقف حملة القمع الوحشي التي تشنها الحكومة السورية علي المتظاهرين السلميين في البلاد.
وقال فيليب بولوبيون مندوب المنظمة لدي الأمم المتحدة' إن عدد المدنيين الذين قتلوا منذ بدء الاحتجاجات في شهر مارس الماضي في سوريا بلغ1100شخص في حين وصل عدد المعتقلين إلي مائة ألف شخص'. وأضاف بولوبيون في بيان صادر عن المنظمة' أن صمت مجلس الأمن تجاه الفضائح الجماعية التي ترتكبها الحكومة بحق الشعب السوري شجعها علي مواصلة حملتها الدموية', معتبرا في الوقت نفسه أن استخدام الصين وروسيا حق النقض في مجلس الأمن ضد مساعي وقف أعمال القتل سيكون خيانة للمواطنين السوريين المحاصرين.
كانت الإدارة الأمريكية قد طالبت دمشق أمس الأول بوقف هجومها في شمال سوريا والسماح بدخول اللجنة الدولية للصليب الأحمر إلي المنطقة التي تعاني من' أزمة إنسانية'.وطالب بيان صادر عن البيت الأبيض بالسماح بـ'وصول فوري بلا قيود إلي هذه المنطقة لتوفير احتياجات الأفراد الجرحي والمحتجزين والمشردين داخليا من المدنيين'.وأكد البيان أنه' لا يوجد أي عذر' بالنسبة للنظام السوري لكي يرفض السماح للجنة الدولية للصليب الأحمر بتقديم المساعدة الإنسانية.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2011, 12:51   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الاهرام اليوم الاثنين

الجندى: عقوبــة مبـــــارك ستكون السجـن أو الإعــــدام


أعلن المستشار محمد عبد العزيز الجندي وزير العدل أن عقوبة السجن هي أبسط العقوبات التي ستواجه الرئيس السابق حسني مبارك خلال محاكمته والتي ستبدأ في الثالث من أغسطس المقبل‏,‏



مؤكدا أن العقوبة قد تصل الي الإعدام اذا ماثبت ضلوعه في التحريض علي قتل المتظاهرين خلال أحداث الثورة. وأكد الجندي أن القواعد داخل السجون تطبق وفقا لمبدأ المساواة بين المسجونين بعيدا عما اذا كان هذا المسجون مسئولا كبيرا أو وزيرا أو مواطنا بسيطا, مشيرا الي أن النيابة العامة وعلي رأسها المستشار عبد المجيد محمود النائب العام تتولي مراقبة جميع السجون وتفتيشها بشكل مفاجيء لمراقبة حسن معاملتهم وعدم التفرقة بينهم مؤكدا أن عهد الفساد قد ولي ومضي, وضرب الجندي مثلا بـ زكريا عزمي قائلا: انه كان يتحدث عن وصول الفساد الي الركبة ثم الرقبة وهو الآن يتم محاكمته بعد أن تبين انه أحد المساهمين الكبار في شيوع الفساد.
وفي تصريحات أدلي بها الجندي للصحفيين وبعض الاعلاميين نفي وزير العدل اختيار القضاة تبعا لأهمية القضية التي سوف ينظرها أو الشخص المتهم فيها مؤكدا أن اختيار القضاة يكون وفقا لقواعد صارمة تتولي تطبيقها محكمة استئناف القاهرة التي تقوم بتوزيع القضايا وفقا لقواعد نزيهة وشفافة.
وأوضح الجندي انه لايعترف بالقاضي الذي يتأثر بالرأي العام خلال نظره أي قضية قائلا من يتأثر به لايستحق أن يكون قاضيا.
ووصف وزير العدل إنحراف القاضي بالمصيبة وتعهد بتقديم أي قاض للمحاكمة اذا ثبت انحرافه مؤكدا انه يؤمن إن القاضي اذا لم يكن قدوة فلابد أن يكون عبرة.
وطالب الجندي المواطنين بأن يكون تنظيم الاحتجاجات والتظاهرات أيام العطلات والأجازات أسوة بالدول المتحضرة, مؤكدا أنه يؤيد حرية التعبير التي كفلتها الثورة ولكنه يرفض تخريب أو تعطيل مرافق الدولة تحت هذا الشعار. ونفي الجندي الاتجاه نحو توزيع الأموال المنهوبة علي المواطنين بعد استعادتها من الخارج, وقال إن ما أشيع عن تقسيمها وتوزيعها علي الشعب غير صحيح, مؤكدا أن هذه الأموال سوف يتم ضخها في ميزانيات الدولة لرفع مستوي الأجور والقضاء علي الفقر وضبط الميزان الحسابي لاقتصاد الدولة ومكافحة البطالة وتوفير فرص العمل للشباب.


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 06 - 2011, 21:39   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة الاهرام اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الاهرام اليوم الاثنين

اشكرك اخي اياد ع نقلك الأخبار تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
13-6-2011, الاثنين, الاهرام, اليوم, اخبار, جريحة, صحيفة

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الوطن اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الوطن اليوم الاثنين أياد القسم ألاخباري 1 13 - 06 - 2011 21:46
اخبار جريدة الدستور اليوم الاثنين 13-6-2011 - اخبار صحيفة الدستور اليوم الاثنين اليوم أياد القسم ألاخباري 9 13 - 06 - 2011 21:43
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
happy new year 2011 sms Christmas happy new year DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:21


الساعة الآن 04:14.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO