منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 06 - 2011, 19:26
الصورة الرمزية هاوي برامج
هاوي برامج غير متصل
..:: مبرمج المدينة ::..
 


هاوي برامج is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى هاوي برامج إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى هاوي برامج
Post اخر اخبار االيمن - اخر اخبار المعارضه والثوره في اليمن - المعارضة اليمنية "لن تنتظر طويلا" وعلى نائب الرئيس الاختيار الآن










المعارضة اليمنية "لن تنتظر طويلا" وعلى نائب الرئيس الاختيار الآن


اخر اخبار االيمن اخر اخبار المعارضه والثوره اليمن

قال الأمين العام لحزب اتحاد القوى الشعبية اليمني الدكتور محمد المتوكل إن المشهد السياسي الحالي، في اليمن يتطور على مسارين، يتعلق أحدهما بدعوات تنفيذ المبادرة الخليجية وحسم الموقف بتوقيع القائم بأعمال الرئيس اليمني على المبادرة التي تقضي بنقل السلطة والشروع في التحضير لانتخابات نيابية ورئاسية بعد عقد مؤتمر وطني عام. ويرتبط المسار الثاني بالجهود الجارية لإنشاء مجلس انتقالي تشكله المعارضة ويكون "الرافعة السياسية للثورة الشعبية في البلاد".

وأشار المتوكل الذي يعد من القياديين البارزين في تكتل أحزاب المعارضة "اللقاء المشترك" إلى أن الخيار الأول يعتمد على توافر القناعة الكاملة لدى نائب الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي وقيادات الحزب الحاكم "المؤتمر الشعبي" بأن السلطة "انتقلت بالفعل" ونبه إلى أنه "في هذه الحال فقط يمكن استكمال تنفيذ المبادرة الخليجية" وإلا فإن المعارضة "سوف تضطر إلى المضي في طريقها مع التيار الشعبي والمطالب الواسعة للثورة عبر تأسيس مجلس انتقالي يمثل في الواقع السيادة الشعبية".

وأضاف السياسي اليمني في حديث خاص أجرته معه "أنباء موسكو" هاتفيا، أن الوضع الميداني لن يختلف كثيرا و"سوف تستمر الثورة كما كان الأمر مع وجود الرئيس اليمني علي عبد الله صالح، حتى يتم الإقرار تماما بعملية انتقال السلطة.

وزاد أن المعارضة اليمنية "أبلغت الأشقاء الخليجيين وممثلي المجتمع الدولي بموقفها بعد انتقال صالح إلى الرياض"، مشيرا إلى أن الأطراف الإقليمية والدولية "جاءت إلينا وأكدنا في أحاديثنا معها على الترحيب بتنفيذ المبادرة الخليجية على أساس الالتزام بهذا الشرط الأساسي".

وحول الوضع الصحي للرئيس اليمني واحتمالات أن تكون الإشارة إلى تدهور حالته الصحية مقدمة لحل يقضي ببقائه في الرياض أوضح المتوكل: "لا توجد لدينا تفاصيل عن الوضع الصحي لصالح وما نسمعه من فرضيات لا يهمنا ونحن ننطلق من ضرورة تنفيذ بنود المبادرة أو الانتقال إلى تأسيس المجلس الانتقالي بصرف النظر عن تطورات الوضع الصحي للرئيس".

ميدانيا أشار المتوكل إلى أن المواجهات الساخنة مازالت مستمرة لكنه أعرب عن تفاؤله بأن الوضع سوف "يكون أفضل مع مرور الأيام". واعتبر أن "المهم الآن أن يكون لنائب الرئيس السلطة لاتخاذ القرارات الصحيحة والقدرة على تنفيذها".

وحول آلية عمل المجلس المنوي تشكيله قال المعارض اليمني إنه "سيبدأ فورا بفرض سلطته وصلاحياته على كل المناطق التي لا تخضع للسلطة الحالية، وسوف يمارس مهامه تعبيرا عن السيادة الشعبية ويقوم بتمثيل الشعب اليمني لدى الجهات المختلفة".

وشدد على "تلازم مساري الحل"، مشيرا إلى أن جهود تأسيس المجلس الإنتقالي بدأت بالفعل. وأوضح: "نحن نسير على الخطين في آن معا، ونحضر لإطلاق عمل المجلس وفي الوقت ذاته نمنح نائب الرئيس الفرصة ليكون جزءا من الحل بدلا من أن يكون جزءا من المشكلة". وشدد على أن المعارضة اليمنية "لن تنتظر طويلا" في إشارة إلى أن الفرصة الممنوحة لنائب الرئيس لن تزيد على بضعة أيام، معربا عن قناعته بأن الأسبوع المقبل سوف يشهد تطورا حاسما على هذا الصعيد.



hov hofhv hhgdlk - hgluhvqi ,hge,vi td hgdlk hgluhvqm hgdlkdm "gk jkj/v ',dgh" ,ugn khzf hgvzds hghojdhv hgNk ,hkj ,ugd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2011, 19:38   رقم المشاركة : [2]
..:: حُسام المدينة ::..
الصورة الرمزية ســـجـــ الاهـات ـــيـــن
 

ســـجـــ الاهـات ـــيـــن is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار االيمن - اخر اخبار المعارضه والثوره في اليمن - المعارضة اليمنية "لن تنتظر طويلا" وعلى نائب الرئيس الاختيار الآن

مشكور ع الاخبار
تقبل مروري


ســـجـــ الاهـات ـــيـــن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2011, 20:30   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اخر اخبار االيمن - اخر اخبار المعارضه والثوره في اليمن - المعارضة اليمنية "لن تنتظر طويلا" وعلى نائب الرئيس الاختيار الآن

مشكووور ع نقلك الخبر تحياتي لك


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"لن, المعارضة, المعارضه, الآن, الاختيار, اليمن, اليمنية, الرئيس, االيمن, اخبار, اخر, تنتظر, والثوره, وانت, وعلي, طويلا"
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
حرب اليمن 1962 - 1970 DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 0 06 - 05 - 2011 06:08
الرئيس علي عبد الله صالح يطلب من الشعب اليمني المسامحة DreamsCity القسم ألاخباري 5 14 - 02 - 2010 17:47
Sherlock Holmes Versus Arsene Lupin .. [ الحل الكامل الأول عـربيا ] gasen قسم الألعاب الإلكترونية 2 27 - 04 - 2009 00:03


الساعة الآن 06:14.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO