منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 20 - 05 - 2011, 04:44
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي جمعة الحرية في سوريا 20/5/2011 - مظاهرات حاشدة بسوريا فى "جمعة الحرية" لإسقاط نظام الأسد












جمعة الحرية في سوريا ضد مجازر نظام بشار الأسد

غداً مظاهرات حاشدة بسوريا فى "جمعة الحرية" لإسقاط نظام الأسد


جمعة الحرية سوريا 20/5/2011 مظاهرات حاشدة بسوريا "جمعة
الرئيس السورى بشار الأسد

دعا ناشطون سوريون على صفحة "الثورة السورية ضد بشار الأسد 2011" على الفيس بوك إلى مظاهرات جديدة غداً الجمعة، تحت شعار "من القامشلى إلى حوران.. الشعب السورى ما بينهان"، فى ما أطلقوا عليه اسم جمعة الحرية أو "آزادى" باللغة الكردية.

يأتى هذا فى الوقت الذى لا تزال فيه قوات الجيش السورى تحاصر معظم المدن السورية، وتقطع المياه والكهرباء والاتصالات عنها وسط إطلاق نار عشوائى كثيف وقصف للدبابات، وانتشار موسع للقناصة على أسطح البنايات، مما أدى إلى سقوط ما لا يقل عن 850 مدنياً على الأقل، حسب مصادر حقوقية سورية منذ اندلاع الاحتجاجات التى شهدتها سوريا فى منتصف مارس الماضى.

وكان الرئيس الأمريكى قد وقع مساء أمس الأربعاء، عقوبات على الرئيس السورى بشار الأسد ونائبه فاروق الشرع ورئيس الوزراء عادل سفر ووزير الداخلية محمد إبراهيم الشعار ووزير الدفاع على حبيب، بالإضافة إلى مدير المخابرات العسكرية عبد الفتاح قدسية ورئيس شعبة الأمن السياسى محمد ديب زيتون وحافظ مخلوف ابن خال الأسد، وأربع هيئات سورية من بينها صندوق المشرق للاستثمار التابع لابن خال الأسد رجل الأعمال رامى مخلوف، على خلفية قمع المحتجين وانتهاكات حقوق الإنسان.

كما وقع أوباما مجموعة أخرى من العقوبات ضد اثنين من كبار أفراد الحرس الثورى الإيرانى، وهما قاسم سليمانى قائد فيلق القدس فى الحرس الثورى الإيرانى ومحسن شيرازى مسئول العمليات والتدريب فى الفيلق، لمشاركتهما فى حملة القمع السورية.

من جانبه طالب وزير الخارجية الألمانى ونائب المستشارة الألمانى "غويدو فيسترفيلله" بفرض عقوبات على الرئيس السورى بشار الأسد، قائلاً "بما أن العقوبات الحالية للاتحاد الأوروبى ضد مسئولين سوريين لم تؤدِ إلى وقف القمع ضد حركة الاحتجاج، فإنه من الضرورى إدراج الرئيس السورى فى الجولة القادمة من العقوبات الأوروبية".

يأتى هذا فى الوقت الذى أعلن فيه وزراء خارجية الاتحاد الأوروبى عن مجموعة من العقوبات ضد 13 مسئولا سوريا، وتقضى العقوبات بتجميد للأصول المصرفية وفرض قيود على السفر إلى دول الاتحاد الأوروبى.

وميدانياً قال مصدر حقوقى سورى إن ثمانية مدنيين قتلوا فى قصف نفذته دبابات سورية، على مواقع فى مدينة تلكلخ الحدودية، ليرتفع بذلك عدد قتلى البلدة إلى 35 قتيلا خلال أربعة أيام.

وكان الرئيس السورى قد اعترف أثناء لقاء جمعة بوفد مع وجهاء دمشق، وحضرته صحيفة الوطن السورية وقال فيه "إن بعض الممارسات الأمنية التى اتخذت كانت "خاطئة"، وجاءت لعدم دراية القوى الأمنية بكيفية التعامل بظروف كهذه، مؤكداً أن الأزمة التى مرت بها البلاد تم تجاوزها، وأن الأحداث تتجه نحو نهايتها.




[lum hgpvdm td s,vdh 20L5L2011 - l/hivhj pha]m fs,vdh tn "[lum hgpvdm" gYsrh' k/hl hgHs] 20-5-2011 hgls[ hg]v[m [luj ohwdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
"جمعة, 20-5-2011, مظاهرات, لإسقاط, المسج, الدرجة, الحرية", بسوريا, جمعت, خاصية, سوريا, نظام
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملايين الحسنات بإذن الله تعالى , أرجو التثبيت alraia القسم الاسلامي 16 21 - 08 - 2011 05:12
الجمهورية العربية السورية - جمهورية سوريا - دولة سوريا DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 3 18 - 06 - 2011 02:42
اخبار سوريا اليوم الثلاثاء 10/5/2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 10 - 05 - 2011 01:23
جمعة التحدي بسوريا - مظاهرات جمعة التحدي سوريا 6/5/2011 - قتلى بمظاهرات جمعة التحدي في سوريا قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 06 - 05 - 2011 19:34
تعذّر بدء تشغيل Windows Vista بعد تثبيت إصدار سابق من نظام التشغيل Windows DreamsCity قسم الكمبيوتر والانترنت 0 11 - 09 - 2009 05:20


الساعة الآن 02:41.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO