منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 18 - 05 - 2011, 00:58
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها










الإفراج عن سوزان مبارك بعد تنازلها عن ممتلكاتها

الإفراج سوزان مبارك بعد تنازلها ممتلكاتها

أعلن جهاز الكسب غير المشروع، التابع لوزارة العدل المصرية، في بيان اليوم، أنه تم "الافراج" عن سوزان ثابت، زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك، بعد تنازلها عن ممتلكاتها في مصر، وموافقتها على كشف حساباتها المالية في الداخل والخارج.

وأوضح البيان أن سوزان مبارك تنازلت للدولة عن "أرصدتها في مصرفي الأهلي والأهلي سوسييته جنرال، والتي تبلغ قيمتها 24 مليون جنيه مصري (4 مليون دولار)"، كما وافقت على "الكشف عن سرية حساباتها في الداخل والخارج".

وكان رئيس جهاز جهاز الكسب غير المشروع، عاصم الجوهري، قرر الجمعة الماضي حبس سوزان مبارك 15 يوماً على ذمة التحقيقات، التي أجراها معها قضاة تحقيق تابعون للجهاز.

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية قد ذكرت،أمس، أن سوزان مبارك تعهدت،اليوم، تسليم ثروتها إلى الدولة المصرية.

وقالت الوكالة إن "السيدة سوزان ثابت صالح، حرم الرئيس السابق حسني مبارك، قامت بعمل ثلاثة توكيلات.. للمستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشؤون جهاز الكسب غير المشروع، تتيح للجهاز سحب أموالها الموجودة (في مصرفين)، وبيع فيلا تمتلكها في (منطقة) مصر الجديدة" في القاهرة.

وكانت سوزان مبارك (70 سنة) نقلت الجمعة الماضي، إلى غرفة العناية المركزة في مستشفى شرم الشيخ، لإصابتها بأزمة قلبية، حيث يحتجز أيضاً، زوجها حسني مبارك (83 عاماً)، والذي كان هو الآخر تعرض لأزمة قلبية أثناء التحقيق معه.

وأعلن رسمياً أنها أصيبت بهذه الأزمة إثر ابلاغها بأنها ستوضع في الحبس الاحتياطي، في إطار التحقيق معها بتهمة الكسب غير المشروع.

وذكرت صحيفة الشروق المستقلة اليوم، نقلاً عن مصادر مصرية وعربية لم تكشف عنها، أن الرئيس المصري، حسني مبارك، يستعد لتوجيه خطاب "يعتذر فيه" للشعب المصري عما يمكن أن ارتكبه من أخطاء، تمهيداً "لطلب العفو" من المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

وأضافت الصحيفة أن مبارك وزوجته على استعداد للتنازل عن كل ممتلكاتهما، حتى لا يتعرضان لملاحقة قضائية، لكنها لم توضح إن كان الأمر يتعلق بالممتلكات والأرصدة في الداخل والخارج، أم في الداخل فقط.




hgYtvh[ uk s,.hk lfhv; fu] jkh.gih lljg;hjih

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ممتلكاتها, مبارك, الإفراج, بعد, تنازلها, سوزان

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
نقل مبارك الى المستشفى العسكرى بالصور والفيديو مشاهدة لحظات نقل مبارك الى المستشفى العسكر - فيديو - يوتيوب أياد القسم ألاخباري 0 16 - 04 - 2011 18:53
سوزان مبارك بنت الرئيس المخلوع حسني مبارك تودع اخوتها علا وجمال قبل ترحيلهما الى سجن طرة أياد القسم ألاخباري 1 14 - 04 - 2011 20:10
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
تعالـوا نبأرك الإشـراف لدمعـة إحسـاس ღღ حمـاس ღღ قسم التهاني والترحيب 19 09 - 06 - 2010 01:49


الساعة الآن 14:03.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO