منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 04 - 2011, 18:53
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي نقل مبارك الى المستشفى العسكرى بالصور والفيديو مشاهدة لحظات نقل مبارك الى المستشفى العسكر - فيديو - يوتيوب
















يوتيوب نقل مبارك الى المستشفى العسكرى بالصور والفيديو مشاهدة لحظات نقل مبارك الى المستشفى العسكر


يوتيوب ترحيل مبارك الى المستشفى العسكرى بالصور والفيديو مشاهدة لحظات نقل مبارك الى المستشفى العسكر بعد قرار النائب العام المصرى بحبسه 15 يوم على ذمة التحقيق يوتيوب ترحيل حسنى مبارك الى المستشفى العسكرى فى حدائق القبة نقل مبارك محبوسا إلي مستشفي عسكري حبس الرئيس المخلوع حسني مبارك 15 يوماً لاتهامه بالفساد وقتل المتظاهرين بالفيديو والصور ترحيل جمال وعلاء مبارك لمزرعه طره حبس علاء وجمال مبارك 15 يوم على ذمه التحقيق بالصور بالصور والفيديو حبس جمال مبارك 15 يوما حبس جمال سبب الازمه القلبيه لمبارك حبس نجلى مبارك 15 يوما على زمه التحقيق أصابه مبارك بازمه قلبيه اثناء التحقيق معه الان مبارك يدخل العناية المركزة بعد إصابته بأزمة قلبية مبارك يدخل مستشفى شرم الشيخ لاصابته بازمه قلبيه اثناء بالصور والفيديو حبس جمال مبارك 15 يوما مصادر تؤكد حبس جمال مبارك 15 يوما حبس جمال سبب الازمه القلبيه لمبارك التحقيق معه مبارك يصل إلى مدينة الطور للمثول أمام النيابة التحقيق مع مبارك ونجليه في مستشفى شرم الشيخ جنايات القاهرة تؤيد التحفظ على أموال عبيد و والي و الوليد بن طلال حبس صفوت الشريف15 يوما بالفيديو والصور تحويل صفوت الشريف لسجن طره الان ليله ذهاب صفوت الشريف لمزرعه طره ليلة القبض على صفوت الشريف ليلة القبض على احمد نظيف يوتيوب القبض على احمد نظيف الان شاهد زكريا احمد نظيف فى سياره الشرطه النائب العام يأمر بحبس نظيف 15 يوما شاهد فيديو زكريا عزمى ذاهب للسجن حبس زكريا عزمي 15 يوما على ذمة التحقيقات يوتيوب القبض على زكريا عزمى من القادم بعد عزمى القبض على ابراهيم سليمان حبس زكريا عزمى 15 يوم يوتيوب احمد عز القبض على العادلى جمال مبارك ثوره 25 يناير الرئيس حسنى مبارك علاء مبارك صفوت الشريف فتحى سرور الحزب الوطنى سجن المزرعه المغربى عاطف عبيد القبض على رجال مبارك القوات المسلحه وزير العدل المشير طنطاوى المجلس الاعلى القبض على زكريا عزمى



Wed, 13/04/2011 - 08:25








نقل مبارك الى المستشفى العسكرى بالصور والفيديو مشاهدة


نقل مبارك محبوسا إلي مستشفي عسكري




نقل مبارك الى المستشفى العسكرى بالصور والفيديو مشاهدة
في ثالث أيام حبس الرئيس السابق حسني مبارك علي ذمة التحقيقات في الاتهامات الموجهة إليه بقتل المتظاهرين‏,‏ واستغلال السلطة والنفوذ‏,‏ والاعتداء علي المال العام‏,‏ وغيرها.


قرر المستشار الدكتور عبدالمجيد محمود النائب العام أمس نقل الرئيس السابق إلي أحد المستشفيات العسكرية, وتوفير الرعاية الصحية له, وتعيين الحراسة اللازمة عليه, واتخاذ الإجراءات المقررة بشأن كونه محبوسا احتياطيا وفقا لأحكام قانون السجون.


وأوضح المستشار عادل السعيد النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة أن القرار تضمن ضرورة إخطار النائب العام فور تحسن حالة مبارك الصحية وإمكان نقله إلي السجن المقرر حبسه فيه احتياطيا.


وأضاف أن النائب العام كان قد أصدر خطابا إلي وزير الداخلية اللواء منصور العيسوي لاتخاذ إجراءات نقل الرئيس السابق حسني مبارك المحبوس احتياطيا من مستشفي شرم الشيخ إلي مستشفي سجن طرة.
وقال السعيد: إن وزير الداخلية رد علي النائب العام بخطاب, أفاده فيه بأن إمكانات وتجهيزات مستشفيات السجون ليست بالكفاءة الطبية المناسبة لمواجهة أي تطورات للحالات الطبية التي تستدعي إدخالها العناية المركزة, وهو ما يري معه إيداعه بأحد المستشفيات العسكرية تحت الحراسة اللازمة.



وعلي جانب آخر, أكد مصدر مسئول أن إدارة المركز الطبي العالمي التابع للقوات المسلحة بطريق مصر ـ الإسماعيلية أخذت كل الاستعدادات لاستقبال الرئيس السابق فور وصوله من شرم الشيخ.


وأشار المصدر إلي أن الرئيس السابق مازال موجودا في مستشفي شرم الشيخ الدولي, وأن قيادة الحراسة المكلفة بتأمينه في المستشفي لم تتلق حتي الآن أي تعليمات خاصة بنقله الي أحد المستشفيات العسكرية في القاهرة, عقب قرار النائب العام بنقله.


وتزامن ذلك مع حصول الأهرام علي أحدث تقرير طبي شامل لمبارك بمستشفي شرم الشيخ, حيث يكشف التقرير عن أنه مصاب بمرض الذبذبة الأذينية للقلب, وأن حالته ليست خطيرة, لأنه ليس مصابا بأي أمراض أخري بالقلب, ولا يتعاطي غير دواءين اثنين هما: الإسبرين العادي, و بلافيكس.


كما يكشف التقرير الطبي لمبارك عن أن حالته لم تتطلب ـ منذ دخوله المستشفي تناول أي أدوية مسيلة للدم, كما أنه لا يتعاطي علاجا كيماويا كما أشيع, لأنه لا يحتاج إلي هذا النوع من العلاج.


وأوضح التقرير الطبي للرئيس السابق أن كفاءة عضلة القلب مائة في المائة, وأن ضربات القلب عادت إلي معدلها الطبيعي60 نبضة في الدقيقة ـ كما ارتفع الضغط للمعدل الطبيعي أيضا ليصبح120 علي80, بينما كان منخفضا عند دخوله المستشفي90 علي60 ـ, وكانت ضربات القلب سريعة للغاية, حيث وصلت إلي140 نبضة في الدقيقة, ووصف له أطباء المستشفي دواء ريتمونورم, واستجاب القلب بعد ساعة ونصف الساعة, وانخفضت الضربات إلي المعدل الطبيعي, وأصبحت حالة القلب مستقرة, ويشرف علي علاجه العميد طبيب ماهر جاويش.


ولا تبدو علي مظهر الرئيس السابق من علامات المرض سوي الاكتئاب الواضح, وليس صحيحا أنه فقد شيئا من وزنه, وكذلك زوجته مصابة باكتئاب ولم تفقد شيئا من وزنها, وليس صحيحا أن مبارك تخلي عن صبغة الشعر.


أما الجناح الذي ينزل فيه بمستشفي شرم الشيخ فهو مجهز أصلا بأجهزة الرعاية المركزة, ومخصص للشخصيات المهمة التي قد تحتاج إليه خلال زيارتها شرم الشيخ.
الفيديو

YouTube - ‫نقل مبارك الى المستشفى العسكري‬‎





krg lfhv; hgn hglsjatn hgus;vn fhgw,v ,hgtd]d, lahi]m gp/hj hgus;v - td]d, d,jd,f

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبارك, لحظات, مشاهدة, المستشفى, الى, العسكر, العسكرى, بالصور, يوتيوب, فيديو, والفيديو, نقل
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
بالصوروالفيديو مستشفى شرم الشيخ الدولى صورتجمع المواطنين امام مستشفى شرم الشيخ يهتفون ضد مبارك أياد القسم ألاخباري 1 13 - 04 - 2011 20:21
حبس علاء وجمال مبارك 15 يوم على زمه التحقيق بالصور والفيديو أياد القسم ألاخباري 1 13 - 04 - 2011 20:20
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
تعالـوا نبأرك الإشـراف لدمعـة إحسـاس ღღ حمـاس ღღ قسم التهاني والترحيب 19 09 - 06 - 2010 01:49


الساعة الآن 09:45.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO