منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 05 - 2011, 19:24
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي البيت الابيض يصرح بصور جثة اسامة بن لادن انها بشعة ونخشى اثارة الحساسيات










البيت الأبيض صورة جثة بن لادن بشعة و نخشى اثارة الحساسيات

قال البيت الابيض ان صورة جثة بن لادن “بشعة”، موضحاً انه يخشى إثارة الحساسيات في حال نشرت، ومعلناً أن زعيم تنظيم القاعدة لم يكن مسلحاً لحظة الهجوم على مخبئه وأن 22 شخصاً آخرين كانوا معه في الغرفة حيث قتل.
وصرح المتحدث باسم البيت الابيض جاي كارني “من العدل القول ان الصورة بشعة.. ويمكن ان تثير الحساسيات”. وأضاف “نحن ندرس الوضع. ونتعامل مع هذه المسألة بطريقة منهجية ونحاول ان نتخذ افضل القرارات”.

وأضاف ان كبار المسؤولين في الادارة الاميركية يناقشون ما اذا كان من الملائم نشر صورة بن لادن بعد اطلاق النار عليه وإصابته في رأسه من قبل احد عناصر القوات الاميركية الخاصة في العملية التي جرت في باكستان ليل الاحد – الاثنين.
وقال مسؤول أميركي لـ”رويترز” ان الولايات المتحدة ربما تنشر في وقت لاحق صورا لعملية دفن بن لادن في البحر في خطوة ربما تسكت تكهنات بأن زعيم تنظيم القاعدة لم يقتل حقيقة في غارة أميركية على مجمع كان يسكن فيه في باكستان.
وعلاوة على دحض التكهنات فقد يزيد نشر الصور من احساس الاميركيين بانتهاء معاناتهم بعد نحو عشر سنوات على هجمات 11 ايلول (سبتمبر) 2001 التي دبرها بن لادن وأدت الى مقتل قرابة ثلاثة آلاف أميركي، لكن الصور قد تثير غضب المسلمين أو يستغلها المتشددون.
وقال كبير مستشاري الرئيس الأميركي لشؤون مكافحة الارهاب جون برينان للاذاعة الوطنية العامة أمس، “اعلم أن البعض مهتمون بالحصول على ذلك الدليل المرئي. هذا شيء نأخده في الاعتبار، لكن ما لا نريد فعله هو نشر اي شيء ربما يساء فهمه او يسبب مشكلات اخرى”.
وقال كارني إن زعيم تنظيم القاعدة لم يكن مسلحاً لحظة الهجوم على مخبئه وأنه كان مع بن لادن في الغرفة التي كان بها 22 شخصا آخرين.
وأضاف في مؤتمر صحافي بثه راديو “سوا” مساء أمس، إن الكشف عن مزيد من التفاصيل يرتبط بدراسة الوضع، وأوضح ان زوجة بن لادن أصيبت في ساقها لكنها لم تقتل في العملية.
وقال مدير وكالة الاستخبارات المركزية ليون بانيتا الذي قاد عملية تصفية بن لادن، “من الأكيد” ان انصار بن لادن سيحاولون الثأر لمقتله. وفيما دعت الخارجية الاميركية رعاياها الى توخي الحذر في الخارج، قالت وزيرة الامن الداخلي الاميركية جانيت نابوليتانو انه ليس هناك اي تهديد بوقوع اعتداء وشيك في الولايات المتحدة وان البلاد لن ترفع مستوى الانذار.


البيت الابيض اسامة اثارة الحساسيات


hgfdj hghfdq dwvp fw,v [em hshlm fk gh]k hkih faum ,koan hehvm hgpshsdhj ghdk hgfpe hwhgm pwvn

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لاين, الابيض, البحث, الحساسيات, اثارة, اصالة, انها, بشعة, بصور, جثة, حصرى, ونخشى
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
اسامة بن لادن نبذة عنه مختصرة أياد شخصيات في الذاكرة 1 10 - 05 - 2011 22:08
hshlm fk gh]k صورة جثة اسامة بن لادن .. صور جثة الشيخ اسامة بن لادن .. صور اسامة بن لادن وهو ميت قاهر الاعداء قسم الصور 1 05 - 05 - 2011 17:16
قتل اسامة بن لادن , حقيقة قتل اسامة بن لادن , موت اسامة بن لادن , اغنيال اسامة بن لادن أياد القسم ألاخباري 0 03 - 05 - 2011 17:29
شخصية الاسبوع ( الشيخ اسامة بن لادن ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 21 - 04 - 2011 03:13


الساعة الآن 12:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO