منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 05 - 2011, 22:57
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي اكاذيب مقتل سيف العرب القذافي - شكوك قوية فى رواية نظام القذافى حول مقتل ابنه سيف العرب وثلاثة من أحفاده













خاص وعاجل: شكوك قوية فى رواية نظام القذافى حول مقتل ابنه سيف العرب وثلاثة من أحفاده.




اكاذيب مقتل سيف العرب القذافي شكوك قوية رواية




طرابلس/بنغازى/موقع ثورة ليبيا /خاص


شككت مصادر بالمجلس الوطنى الانتقالى الوطنى الليبى فى مدينة بنغازى فى رواية نظام العقيد معمر القذافى بشأن مصرع ابنه الأصغر سيف العرب ووفاة ثلاثة من أحفاده خلال غارة شنتها طائرات حلف شمال الأطلسى( الناتو) ضد مجمع ثكنة باب العزيزية فى العاصمة الليبية طرابلس.


وقالت المصادر فى تصريحات خاصة لموقع (ثورة ليبيا ) أن نظام القذافى دأب على الكذب وممارسة التضليل الاعلامى فى محاولة للهروب من استحقاق مطالب الشعب الليبى الذى يطالبه بالتخلى عن السلطة والخروج نهائيا من ليبيا.


وفى طرابلس قال مقربون من نظام القذافى أن لديهم شكوكا فى صحة الرواية أيضا بالنظر الى أن من أعلن خبر الوفاة هو ابراهيم موسى القذافى الناطق باسم حكومة القذافى وليس أى مسئول آخر.


وتسائل هؤلاء عن مبررات عدم عرض النظام لجثة سيف العرب ابن القذافى ان كان بالفعل قد قتل فى هذه الغارة.


وقال ديبلوماسى غربى فى طرابلس لموقع (ثورة ليبيا) أنه عندما اتصل هاتفيا بعبد العاطى العبيدى وزير خارجية القذافى للاستفسار منه حول صحة هذا الخبر فوجىء بأنه كان نائما وأنه لا علم له بما يقوله الناطق باسم حكومة القذافى.


وتلقى موقع (ثورة ليبيا) رسالة الكترونية من مصدر طلب عدم تعريفه قال فيها أن سيف العرب اما أن يكون قد تعرض للتصفية الجسدية فى اطار خلافاته مع ابيه وبقية أشقائه أو أنه خارج ليبيا لأساب غير معروفة.


وقال ديبلوماسى آخر لو كان مات فعلا كان سيخرج القذافى لينعى ابنه أو على الٌل يخرج أى من أشقائه خاصة سيف الاسلام أو عائشة لاعلان الخبر ونعيه.


ويقول مراقبون تحدثوا الى موقع (ثورة ليبيا) أن رواية القذافى مجرد محاولة اعلامية للتضليل عبر استدرار تعاطف الرأى العام المحلى ومحاولة اشعار أصدقاء القذافى فى الخارج أنه يواجه خطرا حقيقا يحتم تدخلهم.


وتثير رواية موسى القذافى أيضا عدة ملاحظات أساسية من بينها أن القذافى كما يقول مقربون منه دأب منذ بدأ الغارات الجوية والصاروخية لحلف الناتو ضد مقره فى باب العزيزية على البقاء فى النفاق السرية بالمقر الحصين وأنه لا يقيم فى مكان واحد مع أبنائه لمعرفته بأنه مستهدف.


وتسائل مراقبون للشان الليبى اذا كانت الغارة فعلا قد استهدفت مكان اجتماع القذافى مع أسرته فلماذا لم يأت ذكر أى اصابات تعرض له بقية المجتمعين خلال هذه الغارة.


وقال هؤلاء عن مبررات اختيار سيف العرب لاعلان وفاته وهو من غير المعروف عنه مشاركته العلنية فى عمليات القتل التى يمارسها أبيه ضد الشعب الليبى, بينما لم يأت ذكر اولاد القذافى الآخرين لذين يقودون العمليات العسكرية ضد الليبيين.


ونشر موقع "المنارة" الالكترونى عبر صفحته على الفيس بوك عدة رسائل الكترونية وردته تعليقا على هذا الخبر تعتبره عاريا عن الصحة لأن من يسكن بيت غرغور الذى تم قصفه هو الكابتن هنيبال و زوجته وليس لسيف العرب مكان فى هذا البيت منذ زمن .


وقال :" ولا يجتمع القذافى والعائله وخصوصا الزوجة والاحفاد الا فى الاعياد وليس جديد عليه قتل ابنائه فهذه هناء التى ماتت فى الغارة مازالت تسرح و تمرح الفكره كلها من اجل تقليب العالم على النيتو و محاولة كسب التعاطف".

وقالت رسالة أخرى القرينة القوية على ذلك: هي خروج الكذاب يوسف شاكير في برنامجه يرتدي بدله سوداء وقرفطة سوداء على غير العادة ، وهو دليل على أنه أمر أبرم في ليل .

كما ظهرت هالة المصراتى على قناة الليبية وهى بزينتها الكاملة فى مشهد لا يتسم مع اعلان خبر الوفاة المزيف.


وعبر موسى القذافى بدون قصد عن هذا المعنى عندما قال في مؤتمر صحفي "ما نراه الان هو قانون الغاب.


وتابع "هذا دليل اخر على حجم الاجرام الصليبي دليل اخر على حجم القتل والغدر غير المبرر ودليل اخر على انه لا هدف لحماية المدنيين ان الهدف الحقيقي هو الاغتيال المباشر لشخصيات سياسية امام اعين العالم جميعا."


واخذ المسؤولون الليبيون الصحفيين الى المنزل الذي اصيب بثلاثة صواريخ على الاقل. وكان سقف المنزل منهارا في بعض الاجزاء وقد تدلت اسياخ من الحديد المنبعج من بين قطع الخرسانة.


وظهرت طاولة للعبة كرة القدم في حديقة المنزل الواقع في منطقة سكنية راقية في طرابلس.


وسمعت اصوات الانفجارات عبر المدينة في ساعة متأخرة السبت.


ودوت اصوات اطلاق النار وابواق السيارات في مدينة بنغازي عاصمة الجزء الشرقي الذي يسيطر عليه المعارضون بعد انتشار انباء الهجوم.


وقال ابراهيم ان سيف العرب (29 عاما) كان طالبا يدرس في المانيا








h;h`df lrjg sdt hguvf hgr`htd - a;,; r,dm tn v,hdm k/hl hgr`htn p,g hfki ,eghem lk Hpth]i d,l w]t

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أحفاده, مقتل, العرب, القذافي, ابنه, اكاذيب, يوم, رواية, صدف, شكوك, وثلاثة, نظام, قوية
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نجاة القذافي باعجوبة في قصف لقوات "الناتو" ومقتل نجله سيف العرب وثلاثة من أحفاده الأحد, 01 مايو 2011 البرق القسم ألاخباري 0 01 - 05 - 2011 11:26
صور المنزل الذي تعرض لقصف الناتو ، صور المنزل الذي نجى منه معمر القذافي وزوجته وقتل فيه ابنه سيف العرب وثلاثة من احفادة 1-5-2011 نونو صايع القسم ألاخباري 0 01 - 05 - 2011 04:42
مقتل نجل للقذافي بغارة للناتو ، انباء عن مقتل سيف العرب ابن القذافي وثلاثة من احفاده نونو صايع القسم ألاخباري 0 01 - 05 - 2011 03:21
متحدث باسم الحكومة الليبية: العقيد الليبي معمر القذافي كان في منزل تعرض لقصف الناتو ولم يصب بأذى وقتل ابنه الأصغر وثلاثة من أحفاده نونو صايع القسم ألاخباري 0 01 - 05 - 2011 03:12
تعذّر بدء تشغيل Windows Vista بعد تثبيت إصدار سابق من نظام التشغيل Windows DreamsCity قسم الكمبيوتر والانترنت 0 11 - 09 - 2009 05:20


الساعة الآن 14:09.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO