منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 18 - 04 - 2011, 19:12
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي مسئول يمني: تمسك المعارضة بالمبادرة القطرية يعقد الازمة












مسئول يمني: تمسك المعارضة بالمبادرة القطرية يعقد الازمة


فشل لقاء قادة تحالف أحزاب اللقاء المشترك (المعارضة الرئيسية) بوزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي الاحد في الرياض بسبب "تصلب قادة المشترك في أرائهم" بشأن حل الأزمة السياسية باليمن.

وأضافت مصادر حكومية يمنية مطلعة في تصريح صحفي الاثنين أن اللقاء المشترك مازال يصر علي التمسك بـ"المبادرة القطرية" التي أعلنها رئيس الوزراء وزير الخارجية القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني في 3 أبريل الجاري ، في مقابل رفضه (المشترك) للمبادرة الخليجية التي أعلنها وزراء خارجية مجلس التعاون في 10 أبريل في البيان الختامي لاجتماعهم بالرياض.

وأشارت المصادر إلى أن وزراء خارجية مجلس التعاون الخليجي سيعقدون جولة لقاء ثانية مع الجانب الحكومي لبحث المبادرة الخليجية التي كانت رئاسة الجمهورية قد جددت الترحيب بها.

وكان الرئيس اليمني علي عبد الله صالح قد أعلن رفضه لمبادرة الثالث من أبريل التي ينص بندها الأول علي تنحيه عن السلطة لنائبه ، بينما رحبت الرئاسة اليمنية بما ورد في بيان العاشر من أبريل الذي يقضي بأن يعلن الرئيس اليمني نقل صلاحياته إلى نائب رئيس الجمهورية ، وأكدت الرئاسة أن صالح ليس لديه أي تحفظ بشأنه وأنه سيتم التعامل بإيجابية مع هذا البيان في إطار الدستور اليمني.

وعلى العكس من ذلك ، كان اللقاء المشترك المعارض قد أعلن موافقته على مبادرة الثالث من أبريل ، بينما لم يحدد موقفا رسميا من بيان العاشر من أبريل ، وطلب عقد لقاء مع وزراء خارجية دول مجلس التعاون الخليجي للاستفسار عن بنود مبادرة الثالث من أبريل ، وهو اللقاء الذي عقد الاحد بالرياض دون إعلان أي نتيجة .
من ناحية اخرى ، أطلقت القوات الموالية للرئيس اليمني علي عبد الله صالح النار على مسيرة احتجاج في صنعاء الاحد مما اسفر عن اصابة ما لا يقل عن 22 شخصا ،الامر الذي يسلط الضوء على التوتر الذي تشهده البلاد فيما اجتمع فيه زعماء المعارضة مع وسطاء من دول خليجية عربية.
وذكر أطباء أن حوالي 200 محتجا اخرين تعرضوا للغاز المسيل للدموع خلال مصادمات اثناء مسيرة خارج المنطقة المعتادة للاحتجاجات في الشوارع القريبة من جامعة صنعاء مركز الاحتجاجات المطالبة بالديمقراطية المستمرة منذ ثلاثة اشهر.



lsz,g dlkd: jls; hgluhvqm fhglfh]vm hgr'vdm dur] hgh.lm lsc,g

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2011, 20:49   رقم المشاركة : [2]
..:: حُسام المدينة ::..
الصورة الرمزية ســـجـــ الاهـات ـــيـــن
 

ســـجـــ الاهـات ـــيـــن is on a distinguished road
افتراضي رد: مسئول يمني: تمسك المعارضة بالمبادرة القطرية يعقد الازمة

مشكوراخوي ع الاحبار هذا
الله يعطيك العا فيه
تحياتي


ســـجـــ الاهـات ـــيـــن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مسؤول, المعارضة, الازمة, القطرية, تمسك, بالمبادرة, يمني:, يعقد

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18


الساعة الآن 03:27.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO