منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 04 - 2011, 18:50
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي خطاب النائب العام الخاص بنقل مبارك الى احدى المستشفيات العسكرية










خطاب النائب العام الخاص بنقل مبارك الى احدى المستشفيات العسكرية


خطاب النائب العام الخاص بنقل مبارك الى احدى المستشفيات العسكرية النائب العام المصري يصدر قرارا بنقل مبارك الى مشفى عسكري تحت حراسة مشددة






خطاب النائب العام الخاص بنقل مبارك الى احدى


أصدر النائب العام المصري المستشار عبد المجيد محمود قرارا يوم الجمعة 15 ابريل/نيسان بنقل الرئيس السابق حسني مبارك إلى أحد المستشفيات العسكرية تحت حراسة مشددة، باعتباره "موقوفا احتياطيا" على ذمة التحقيقات باتهامات تتعلق بـ"الفساد" و"قتل متظاهرين" خلال أحداث ثورة 25 يناير/كانون الثاني الماضي.

وجاء في قرار النائب العام ضرورة توفير الرعاية الصحية لمبارك في المستشفى الذي يُنقل إليه "وفقا لأحكام قانون السجون"، على أن يتم إخطار مكتب النائب العام فور تحسن الحالة الصحية للرئيس السابق، وإمكانية نقله إلى السجن المقرر حبسه فيه احتياطيا.

ونقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن المستشار عادل السعيد، النائب العام المساعد والمتحدث الرسمي للنيابة العامة، أن النائب العام كان قد وجه خطابا إلى وزير الداخلية اللواء منصور العيسوي لاتخاذ إجراءات لنقل الرئيس السابق من مستشفى شرم الشيخ الدولي إلى مستشفي سجن طرة.

وقال السعيد إن "وزير الداخلية رد على النائب العام بخطاب، أفاده فيه بأن إمكانات وتجهيزات مستشفيات السجون ليست بالكفاءة الطبية المناسبة، لمواجهة أية تطورات للحالات الطبية التي تستدعي إدخالها العناية المركزة، وهو ما يتطلب إيداعه بأحد المستشفيات العسكرية تحت الحراسة اللازمة".

وكان مصدر طبي مسؤول بمستشفى شرم الشيخ الدولي قد أفاد في وقت سابق بأن الحالة الصحية للرئيس السابق "مستقرة ومطمئنة"، وأنه يتواجد في الجناح رقم 309 بالمستشفى بصحبة زوجته سوزان مبارك.

وذكر مصدر بالمستشفى أن الرئيس السابق، الذي أصيب بأزمة قلبية بعد صدور قرار من النائب العام باستدعائه للتحقيق، لم يستقبل أي زائر بالمستشفى حتى صباح الخميس، وانه قام وزوجته بالاستعانة بخادمة فلبينية فقط.

وسيوفر المستشفى العسكري فرصة لمبارك لكي يكون بعيدا عن التظاهرات الجارية أمام المستشفى الذي يرقد فيه حاليا وحماية وراحة أفضل من مستشفى سجن طرة حيث يسجن ولداه علاء وجمال وباقي المسؤولين الكبار في نظامه.



خطاب النائب العام الخاص بنقل مبارك الى احدى








o'hf hgkhzf hguhl hgohw fkrg lfhv; hgn hp]n hglsjatdhj hgus;vdm hd[d

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 04 - 2011, 18:54   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية أياد
 

أياد is on a distinguished road
افتراضي عربة أيس كريم تدخل السجن من أجل جمال مبارك - فيديو - يوتيوب




عربة أيس كريم تدخل السجن من أجل جمال مبارك فيديو كرتين تفاح كراتين ادويه شيرين عبد العظيم الاهرام سرير بعجل










كراتين تفاح وحلوى ، وكراتين إسبريهات وأدوية ، واباجورة من نوع ثمين ، وسرير فاخر بعجل ، وأغرب من هذا كله عربة آيس كريم .. كل هذه الاشياء هبطت الى سجن طرة تكريما لنجلى الرئيس المخلوع واصدقاؤه فى عنبر السياسات .

الموضوع مش نكتة ، أو أمنية يتمناها نزلاء سجن طرة من رموز النظام البائد ، ولكنه حقيقة مؤكدة روتها شيرين عبد العظيم مساعد مدير تحرير الأهرام إبدو لبرنامج ( الحياة اليوم) مساء الخميس .


قالت شيرين أنها ذهبت صباح اليوم إلى سجن مزرعة طرة المسجون فيه علاء وجمال مبارك بالإضافة لعدد كبير من المسئولين وشاهدت عدد كبير من الكراتين تحتوى على أدوية وكراتين أخرى تحتوى على إسبريهات وأدوية كما شاهدت سيارات تحتوى على كراتين تفاح وحلوى.


أما أغرب مشهد رأته فهو لسيارة أيس كريم تحاول دخول بوابات السجن فتم توقيفها لمدة ساعة قبل أن تمنح تصريحا بالدخول.


وأكدت عبد العظيم أن هناك عربة شيروكى قامت بإنزال سرير بعجل ومن النوع الذى يمكن طيه, وأباجورة وعدد من الكراتين بها أدوية وإسبريهات وعدد آخر من الحقائب لم تتمكن من تحديد مابها


YouTube - ‫بورتو طرة منتهى الرفاهية للكبار وسر سيارة الأيس كريم ودخول شحص اجنبي السجن‬‎


أياد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مبارك, المستشفيات, الى, الخاص, العام, العسكرية, النائب, ايجي, بنقل, خطاب

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
اكبر مجموعة من رسائل العام الجديد 2011 مسجات العام الجديد 2011 الخاصة بالعام 2011 أياد مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 27 - 06 - 2011 18:58
رسائل العام الجديد 2011 - مسجات العام الجديد 2011 DreamsCity مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 1 29 - 03 - 2011 14:20
اعفاء الدفعة الرابعة والعشرين من صندوق التنمية العقاري 1432 2011 , اعفاء الدفعة الخمسة والعشرين من صندوق التنيمة العقارية 2011 1432 , اسماء المعفيين قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 1 08 - 03 - 2011 05:18
تعالـوا نبأرك الإشـراف لدمعـة إحسـاس ღღ حمـاس ღღ قسم التهاني والترحيب 19 09 - 06 - 2010 01:49


الساعة الآن 01:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO