منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 04 - 2011, 19:11
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
افتراضي اخبار المظاهرات في اليمن 5/4/2011 ، اخبار مظاهرات اليمن5/4/2011 ، اخر اخبار اليمن 5/4/2011










اخبار المظاهرات في اليمن 5/4/2011 ، اخبار مظاهرات اليمن5/4/2011 ، اخر اخبار اليمن 5/4/2011

مقتل 3 واصابة 15 مواطنا على يد جنود من الفرقة الأولى مدرع وبلاجة المشترك اليوم الثلاثاء 5/4/2011

مقتل 3وإصابة 15مواطنا على يد جنود من الفرقةالأولى مدرع وبلاطجة المشترك
صرح مصدر امني مسئول انه سقط اليوم 3 قتلى و15 جريحاً من أبناء قبائل مديريات سنحان وبلاد الروس وبني بهلول الذين كانوا يشاركون في مسيرة سلمية مؤيدة للشرعية الدستورية, ثم بعد ذلك توجهوا إلى مقر الفرقة الأولى مدرع لمراجعة اللواء علي محسن صالح بالعدول عن قراره في مساندة أحزاب اللقاء المشترك والعودة إلى الشرعية الدستورية.

وقال المصدر ان جنود الفرقة الأولى مدرع مع مليشيات تابعة لجامعة الإيمان وبلاطجة من أحزاب اللقاء المشترك قاموا بإطلاق النار عليهم من مختلف الأعيرة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف أفراد الوساطة بالإضافة إلى تحطم عدد من السيارات.
وكان من ضمن وفد الوساطة الذي تم مهاجمته الشيخ محمد محسن صالح الحاج الشقيق الأكبر للواء على محسن صالح والشيخ قناف الضنين الشقيق الأكبر للواء صالح الضنين وعدد آخر من المشائخ والوجاهات في مديريات سنحان وبلاد الروس وبني بهلول





برئاسة رئيس الجمهورية المجلس الأعلى للتحالف قيادة وطنية لمواجهة التحديات التي يواجهها الوطن



اخبار المظاهرات اليمن 5/4/2011 اخبار مظاهرات اليمن5/4/2011 اخر












عقد المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مساء اليوم اجتماعاً برئاسة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ، ناقش تطورات الأوضاع الراهنة في الساحة الوطنية وفي ضوء تداعيات الأزمة التي تسببت فيها أحزاب اللقاء المشترك والمستهدفة من ورائها الانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية .

عقد المجلس الأعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي مساء اليوم اجتماعاً برئاسة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام ، ناقش تطورات الأوضاع الراهنة في الساحة الوطنية وفي ضوء تداعيات الأزمة التي تسببت فيها أحزاب اللقاء المشترك والمستهدفة من ورائها الانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية .

وقد أقر الاجتماع إعتبار المجلس الاعلى لأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي قيادة وطنية مسئولة عن مواجهة التحديات التي يواجهها الوطن ، وحيا الاجتماع بتقدير عال جماهير شعبنا اليمني العظيم الذين هبوا طواعية بالملايين وبحماس منقطع النظير من كل مناطق الجمهورية الى الميادين والساحات في العاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية في جمعتي التسامح والاخاء وغيرها من الايام والتي عبر من خلالها ابناء شعبنا رجالاً ونساء شباباً وشيوخاً في استفتاء واضح لا يتقبل أي تأويل عن تأييدهم للشرعية الدستورية وتمسكهم بالدستور ووقوفهم الى جانب الوطن وأمنه واستقراره ووحدته ومكاسبه التي تحققت في ظل الثورة والجمهورية.

مؤكدين بجلاء رفضهم للعنف والفوضى والتخريب والانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية وكل أشكال التآمر على وحدة الوطن وأمنه واستقراره والسلم الاجتماعي وعلى مكاسبه وموارده الوطنية .
وحملت القيادة الوطنية في اجتماعها أحزاب اللقاء المشترك مسئولية كل ما يترتب على هذه الأزمة من تداعيات انعكست بآثارها السلبية على حياة المواطنين ومعيشتهم من خلال ما قامت به تلك العناصر من تصرفات هوجاء وغير مسؤولة ومن ذلك قيامها باعمال التخريب والتقطع في الطرقات لمنع وصول إمدادات الغاز والوقود من مأرب بالاضافة الى ضرب كابلات الكهرباء وتفجير انبوب النفط مما خلف الاختناقات في توفير هذه المواد الضرورية للمواطنين وفي تلبية احتياجاتهم وكبد الاقتصاد الوطني خسائر كبيرة .

بالاضافة الى القيام بدفع العناصر التخريبية والارهابية المتحالفة معها إلى القيام باعمال تخريبية وإرهابية وخارجة على القانون لتقويض الأمن وخلق حالة من الفوضى ومن ذلك ما حدث في بعض المحافظات وعلى وجه الخصوص في محافظات أبين ، الجوف ، صعدة ، وذلك في إطار مخطط مفضوح لإثارة الفوضى والانقلاب على الدستور للانقضاض على السلطة وهو ما بات معلوماً لدى كافة أبناء شعبنا والرأي العام في الداخل والخارج رغم كل وسائل التضليل والارهاب الاعلامي وتزييف الحقائق التي تمارسها بعض الوسائل الاعلامية المحلية أو الخارجية في إطار أجنداتها الخاصة .
واعتبرت القيادة الوطنية ان اي انقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية أمر مرفوض ولايمكن القبول به وسوف يتصدى له شعبنا ومؤسساته الدستورية وكل قواه الخيرة بحزم وقوة .

وعبرت القيادة الوطنية عن إدانتها الشديدة لقيام أحزاب اللقاء المشترك الزج بالاطفال الابرياء في الصراعات السياسية الحزبية وانتهاك حقوقهم التي كفلتها كل المواثيق الانسانية والدولية.. وأشارت بأن أحزاب المشترك تتحمل مسئولية كل ما يترتب على استخدام الاطفال في المظاهرات والمسيرات كدروع بشرية وتقديمهم كقرابين فداء لتحقيق المطامح السياسية الأنانية وغير المشروعة لتلك الأحزاب في عمل غير اخلاقي أو انساني مدان يستنكره الجميع وكل الهيئات والمنظمات الانسانية والدولية .



hofhv hgl/hivhj td hgdlk 5L4L2011 K l/hivhj hgdlk5L4L2011 hov 5-4-2011 hgdlk5-4-2011

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 05 - 04 - 2011, 19:53   رقم المشاركة : [2]
..:: حُسام المدينة ::..
الصورة الرمزية ســـجـــ الاهـات ـــيـــن
 

ســـجـــ الاهـات ـــيـــن is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار المظاهرات في اليمن 5/4/2011 ، اخبار مظاهرات اليمن5/4/2011 ، اخر اخبار اليمن 5/4/2011

المشترك يحبون ان يدمرو دولة اليمن بس
والله ما قصدهم لا يخربوها
ويسوي مجزرات ويتهمو الرئيس علي عبدلله صا لح
مشكور اخي اياد الله يعطيك العا فيه
تقبل مروري


ســـجـــ الاهـات ـــيـــن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
5-4-2011, مظاهرات, المظاهرات, اليمن, اليمن5-4-2011, اخبار, اخر

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجمهورية اليمنية - اليمن - دولة اليمن السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:48
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
مظاهرات اليمن 2011 - متابعة مظاهرات اليمن - صور مظاهرات اليمن - احتجاجات اليمن قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 17 - 02 - 2011 23:03
صور مظاهرات مصر - صور مظاهرات ميدان التحرير قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 06 - 02 - 2011 11:07
تِعُآُآآآآرفَ وَلَكَــنَ ..بِشَكْلٍ آَخَـــرَ .. mamoon ملتقى اهل المدينة 12 28 - 12 - 2010 22:53


الساعة الآن 16:55.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO