منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 14 - 03 - 2011, 22:23
الصورة الرمزية أياد
أياد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


أياد is on a distinguished road
Smile حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم










الـــســــــلام عـــــليكم بـــنــــــات وشـــبـاب


أخباركم إيه ؟؟

جوعانين ؟؟

منتو طالعين من هذي الصفحه إلا و أنتو شبعاااااانين عالآآآآآآآآخر


بس إنزلو شوي


حياكم الله في مطعم XXL

و على حسابي


نقول بسم الله ؟؟

يالله .....


هذي صورة لوحة المطعم ......

حياكم xxl المطعم

بما أنكم جوعانين ما راح نبدأ بالمقبلات على طول الوجبه الرئيسيه

تفضلوا .. يا هلا و سهلا ..


أللي يبي دجاج محمر يتفضل

حياكم xxl المطعم

أللي يبي وجبته همبرجر يتفضل

حياكم xxl المطعم

أللي يبي سمك متبل مشوي أو مقلي يتفضل

حياكم xxl المطعم

أللي يبي وجبته بروستد مع بطاطس مقلي يتفضل

حياكم xxl المطعم

بسم الله عليكم .. لساكم جوعانين

جرسووووووون ؟؟؟

واحد عصير مع شفاطات على عددنا .......

حياكم xxl المطعم

كلو شوي شوي ،،،، الخير كتير

بسم الله عليكم

الظاهر ما كفتكم وجبة بروستد وحده

طيب ماشي ....

راح أطلب أربع وجبات زياده ....

على قولة المثل ( الزياده و لا النقصان )


جرسووون؟؟
أربعة وجبات بروستد زياده
زيدها على حسابي ....OK ؟

حياكم xxl المطعم

أللي يبي أسياخ لحم على الصاج مشوي يتفضل

حياكم xxl المطعم

إللي مو عاجبه اللحم ،،، يقدر ياكل وجبة هوت دوق

حياكم xxl المطعم


شكلكم قربتوا تشبعون
بس لازم نحلي ,,,, ولا أنا غلطان ؟؟

جرسووووون ؟
واحد آيس كريم مشكل بليز

حياكم xxl المطعم


صحه و هنا على قلوبكم



pdh;l hggi td l'ul xxl - w,v lk fuq i`h hgl'ul

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 14 - 03 - 2011, 22:38   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
 

قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي رد: حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم

هههههههههههههه
يسلمو علي المشاركة


قاهر الاعداء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2011, 03:59   رقم المشاركة : [3]
..:: زائر مقيم ::..
 

اسد المدينة is on a distinguished road
افتراضي رد: حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم

ههههههه
الله يحيك ياخوي
والله مطعم حجم كبير كلوووهـ

اكيد الواحد مايجي في المطعم هــــذهـ
الا وينآدي معآهـ اسمن واحد بحيهم هههههه

تسلم وماقصرت


لك جزيل الشكر

تحيتي لك


اسد المدينة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2011, 05:27   رقم المشاركة : [4]
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
الصورة الرمزية ابن حماس
 

ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي رد: حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم

مشكور اخوي الغالي علي طرحك


ابن حماس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 03 - 2011, 05:31   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
 

م ـيدو is on a distinguished road
افتراضي رد: حياكم الله في مطعم xxl - صور من بعض هذا المطعم

مشكور

تراني شبعان ع الاخر

مشكور يا الغالي على العزيمه المغريه

تسلم يا كندل الشمعه

ع الصور الحلوعه


م ـيدو غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مطعم, الله, المطعم, بعض, حياكم, صور, xxl, هذا

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملايين الحسنات بإذن الله تعالى , أرجو التثبيت alraia القسم الاسلامي 16 21 - 08 - 2011 05:12
أحاديث عظيمة عن فضل الأذكار كالإستغفار والتسبيح والتحميد والتهليل والحوقلة والصلاة على النبي alraia القسم الاسلامي 9 31 - 12 - 2010 16:29
ماهي الأعمال التي نعملها وبإذن الله بسببها يرحمنا الله ويدخلنا الجنة , موضوع مهم جدا alraia القسم الاسلامي 11 04 - 12 - 2009 03:36
الأربعين النووية البرق القسم الاسلامي 5 16 - 10 - 2007 20:56
سور القرآن الكريم(سبب التسمية_سبب النزول_فضل سور القرآن) ابن فلسطين القسم الاسلامي 11 30 - 03 - 2007 21:18


الساعة الآن 11:06.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO