منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

قديم 05 - 05 - 2007, 11:26   رقم المشاركة : [41]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي كتب قيمه






يـــتــبـع


4-أصول مذهب الشيعة الإمامية الإثني عشرية - عرض ونقد

المسائل والأصول التي خالف فيها الشيعة أهل السنة كثيرة جداً، بل إن قال قائل: لقد وقع الخلاف في كل شيء فلن يبعد عن الصواب قيد أنملة، فالقول بردة جمهور الصحابة وتحريف القرآن وعصمة أئمتهم والقول بالرجعة والبداء والمتعة والطعن في عرض الرسول الأكرم وتكفير كل من عدا الشيعة، وغيرها من العقائد المنحرفة التي تجد عرضاً موجزاً لها في هذه المادة وتنفيذها وكشف زيفها بالأدلة والحجج والبراهين.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


5-الخطة السرية لآيات الشيعة في إيران

هذه الخطة تكشف مدى الكره الذي يحمله الشيعة لأهل السنة، والذي جعلهم يضعون خططاً وبروتكولات للقضاء على السنة ونشر الأفكار الشيعية في العالم، كما تذكر هذه الخطة كل غبي أو متجاهل أو نائم من السنة بما يضعه القوم من مؤامرات سرية وعمل دءوب لتصدير الثورة الخمينية إلى العالم ونحن غافلون!

لتحميل الكتاب اضغط هنا


6-حقوق آل البيت بين السنة والبدعة/ لشيخ الإسلام ابن تيمية

لطالما اتهم شيخ الإسلام ابن تيمية عليه من الله الرضوان من قبل الشيعة بأنه العدو اللدود لآل البيت، وأنه ناصبي جلد، ويكيلون له التهم جزافاً، وما ضر شيخ الإسلام ذلك، فقد أتهم من قبله أفضل الخلق وسيدهم صلى الله عليه وسلم وقيل عنه ما قيل، وهكذا العظماء على مر العصور يتهمون ويبتلون ثم تكون العاقبة لهم و الخزي والعار لشانئهم ومبغضهم. وفي هذه الرسالة بيان جلي لحقوق آل بيت النبي عند أهل السنة، وبيان ما لهم من الفضائل والسجايا والخصائص والمزايا، بلا غلو كما عند الرافضة، ولا إجحاف كما عند الناصبة، بل باتباع الطريق الوسط بين ذلك، والذي يعد المنهج الحق والحكم العدل.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


7- انتصار الحق - مناظرة علمية

الشيعة لا يعترفون بكتب السنة وبالتالي فهم دائماً يثيرون الشبهات حول كتب أهل السنة ليلهوهم بهذه الشبهات حتى لا يتفرغوا لنقد كتبهم والرد على نصوصهم وليقنعوا الحائرين والمتشككين من أهل طائفتهم بأن ما هم عليه من شذوذ هو محل اتفاق بين السنة والشيعة. ويبقى الشيعة يسرحون ويمرحون كيفما شاءوا، ولكن قيض الله من تصدر لشبه القوم وفندها، وكشف عقيدتهم وأبطلها،وتصدر لمناظرتهم فهزمهم وحجهم، وأقام عليهم الدليل والبرهان لنسف أباطيلها ولئلا يقول أحد منهم يوم القيامة: (( إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ ))[الأعراف:172]. وفي هذا السفر المبارك إعلاء لكلمة الحق أمام عامة الناس، وبيان هدي الله من غير خوف ولا جبن، ونصرة لدين الله من غير تقية ولا كتمان، ففتح الله بهذه المناظرة أعيناً عمياً وآذاناً صماً وقلوباً غلفاً، وقطع الله بها دابر القوم فأصبحوا في دارهم خاسئين.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


8-رحماء بينهم - التراحم بين آل بيت النبي صلى الله عليه وآله وسلم وبين بقية الصحابة رضي الله عنهم أجمعين

حب الصحابة لآل البيت تجاوز كل الحدود، ومن ذلك مصاهرتهم لهذا البيت الشريف؛ لنيل كل خير يكون فيه لأولادهم فيما بعد، ولكن الشيعة الإمامية يتميزون ببراءتهم من جميع أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم؛ لأنهم خانوا الرسالة والوصية بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم، وظلموا آل البيت حقهم في أخذهم الإمامة وتسلطوا عليهم وأهانوهم، وغير ذلك من الهراء اللامحدود. وإن الناظر في تاريخ الصحابة المأخوذ من الكتب المعتمدة -لا من الكتب الملفقة- ليجد التراحم والتقارب والتصاهر والتحاب بين آل البيت والصحابة الأطهار، وهذا أكثر من أن يحصر، وهو مدون في كتب الشيعة المعتمدة ولكن أعمى الله بصائرهم فلا يعرفون الحق ولا إليه ينقادون ويذعنون، بل إلى الباطل يساقون ويجرفون، ويوقدون نار العداوة بين الصحابة والآل، ولكن ((كُلَّمَا أَوْقَدُوا نَارًا لِلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللَّهُ ))[المائدة:64].

لتحميل الكتاب اضغط هنا


9-رسالة من محبة

بين طيات هذه الرسالة نصح وإرشاد، وتوجيه وإشفاق، لك أيتها المرأة المسلمة التي طالما تبحثين عن معرفة الحق وبيانه بالدليل والبرهان، وهي هدية لك أيتها المرأة التي من الله عليك بالهداية والتوفيق بأن تثبتي على دينك، وتنشريه بين أهلك وأوساط مجتمعك، حتى يكتب الله لك أجر الداعيات إلى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


10-الأنوار الكاشفة لما في كتاب أضواء على السنة من الزلل والتضليل والمجازفة

لقد سُلطت أقلام للطعن في السنة النبوية وحملتها، يتوصلون بذلك إلى هدم الإسلام وأسسه وأركانه، فقيض الله رجالاً صادقين أذادوا عن حياض الدين كل كيد وشبهة، وردوا كل حيلة ومكر وعدوان، وأخرسوا الألسن وكمموا الأفواه بالحجج الساطعات والبراهين القاطعات، ومن ذلك ما احتوى عليه هذا السفر الكبير من نقض كتاب "أبي ريه" بأنوار كاشفات، وحجج دامغات، وأدلة واضحات.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2007, 03:17   رقم المشاركة : [42]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي كتب قيمه





يتبع


11-صحبة رسول الله صلى الله عليه وسلم

الصحابة الكرام صبروا على الذل والعذاب من أهليهم في مكة، وتحملوا مشقة السفر في الهجرتين، وأنفقوا أموالهم عند أمر النبي صلى الله عليه وسلم لهم بذلك، وقاتلوا معه حتى أزهقت أرواحهم ونفوسهم وسالت دماؤهم، لكن كل هذا لا يشفع لهم عند علماء الشيعة لزعمهم أنهم كفروا لما جحدوا إمامة علي عليه السلام!! فدعوة لعلماء الشيعة أن ينزعوا من صدورهم كل ما فيه غل وكراهية للصحابة الأطهار حتى يلقوا ربهم بقلب سليم.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


12-أوجز الخطاب في بيان موقف الشيعة من الأصحاب

أهل السنة يلتمسون الأعذار للصحابة رضي الله عنهم فيما يظهر في حقهم أنه زلل، مثلما وقع من علي رضي الله عنه عند رفضه مسح اسم النبي صلى الله عليه وسلم من و ثيقة العهد مع الكفار في صلح الحديبية،أن الممتنع عن ذلك كان عمر رضي الله عنه، فماذا كان سيقول الشيعة؟ إن مطاعن الشيعة في عموم الصحابة أكثر من أن تحصر، فضلاً عن الخلفاء الراشدين وبقية العشرة المبشرين بالجنة، وفي هذه المادة قطف من بعض تلك الطعون والرد عليها بشيء من الإيجاز والاختصار، وإلا فالمقام لا يستوفيه إلا مجلدات كبار.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


13-البرهان في تبرئة أبي هريرة من البهتان

إن من الشر الكبير، والخطر الجسيم، والبهتان الأثيم .. أن تقع الألسن بالثلب والشتم على من زكاهم الله ورضي عنهم، لاسيما إذا كانوا من حملة الوحي وكُتّاب الشريعة ومحدثي الأمة، فإن الخطب يعظم والمصيبة تكبر، إذ لا إسلام ولا دين إلا ما نقلوه لنا، ولا شريعة إلا ما حدثونا بها، فهذه الطعون في صحة روايات أئمة الصحابة يعني هدم الدين ونقض أساسه وإزاحته من الوجود، وقد قيض الله لنا أئمة كشفوا الأحاديث صحيحها من سقيمها أفلا يسعنا ما وسعهم، فهو والله خير لنا من الخوض في الباطل، والتمادي في الغي والطغيان.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


14-من قتل الحسين رضي الله عنه ؟??

لقد قتل الحسين عليه السلام مظلوماً، ولكن يا ترى .. من أين جاء الظلم على الحسين عليه السلام؟ أهو من مطالبته بالإمامة التي تنازل عنها أخوه لمعاوية؟ أم بسبب الذين أخرجوه من بيته ثم خذلوه في كربلاء؟ أما أهل السنة فإنهم يبرءون من قتل الحسين، أو ممن أعان على قتله، أو رضي بذلك؛ بل عليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين. ولا نذهب بعيداً لنبحث عمن قتل الحسين، فلعل لخذلان أهل الكوفة للحسين رضي الله عنه في يوم عاشوراء علاقة وسر قديم ببكائهم ولطمهم أنفسهم في هذا اليوم من كل سنة .. لعله أن يكفر عنهم من خيانتهم وتخاذلهم عن نصرته، وفي هذا المبحث تظهر لك القصة كاملة من أولها إلى آخرها لتعرف من الذي قتل الحسين؟!

لتحميل الكتاب اضغط هنا


15-تأملات في كتاب نهج البلاغة

يعد كتاب نهج البلاغة من المراجع المعتمدة عند الشيعة الإمامية، كيف لا وهم ينسبون كل ما فيه إلى أمير المؤمنين علي بن أبي طالب، بل ويثنون عليه ثناءً عطراً، ومن أمعن النظر وتأمله جيداً سيجده يحتوي على أشياء كثيرة تخالف ما عليه الشيعة من ذم الغلو والترضي على الصحابة، وصرف العبادة لله وحده، وذم الشيعة الذين خذلوا الإمام علياً، ومصاهرة علي لعمر بن الخطاب، ونفي القول بالعصمة والنص على الإمامة، ولكن الشيعة لا يعيرون كل هذا اهتماماً، بل يعملون بالضد تماماً.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


16-حوار هادئ مع الدكتور القزويني الشيعي الاثني عشري

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على رسوله الأمين، وبعد: ففي شهر رمضان المبارك من عام (1423هـ) زارني في منزلي الدكتور أبو مهدي محمد الحسيني القزويني «أستاذ في إحدى جامعات إيران -بل يدرس في ثمان جامعات كما أخبرني بعد ذلك-» راغباً في إجراء حوار بيني وبينه في القضايا الخلافية بين أهل السنَّة والشيعة الإمامية، فأبديت موافقتي، وافتتحت اللقاء بكلمة بين يدي الحوار، لا أذكرها بتفاصيلها الآن؛ لأنَّني لم أكن أظن أنَّ الاتصال سيستمر بيني وبينه، وأنا أسجل هذا الكلام بعد مرور سنتين تقريباً من اللقاء...

لتحميل الكتاب اضغط هنا


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 06 - 05 - 2007, 20:56   رقم المشاركة : [43]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي مجموعه من المواقع المهمه






هذه مجموعه من المواقع المهمه للتعريف بالمذهب الأثنى عشري وكشف معتقداتهم



مواقع عربية Arabic Sites :

البرهـــان
http://www.alburhan.com

البينة
http://www.albainah.net/

منتدى الدفاع عن السنة
http://www.d-sunnah.net

موقع آل البيت : يخاطب آل البيت حول العالم
http://www.alalbayt.com/

السرداب
http://www.alserdaab.com

الموسوعة الشاملة عن الرافضة و الشيعة
http://islamicweb.com/arabic/shia

أنصار الحسيـن
http://www.ansar.org

شبكة الراصد
http://www.alrased.net

موقع فيصل نور
http://www.fnoor.com

رابطة أهل السنة في إيران
http://www.isl.org.uk/search.php?topic=15

موقع الشيخ عثمان الخميس (المنهج)
http://www.almanhaj.net

الحقائق الخفية في مذهب الرافضة الاثني عشرية
http://www.shiaa.org/

دليل حقائق الرافضة
http://www.dhr12.com

الفرقان
http://www.frqan.com

الخميني عقيدته وفكره ومنهجه وبيان حقيقته
www.khomainy.com

موقع ومنتديات سفينة النجاة
http://70.84.212.54/vb/index.php

طريقك لمعرفة التشيع
http://almjos.com/

إضاءة الفانوس على حقيقة الرافضة
http://123shia.net/

كسر الصنم
http://www.kasralsanam.com

مهتدون
http://www.wylsh.com/

كشف الأستار عن حقيقة الرافضة
http://www.sabaeyah.com/

الشيعة والتشيع في المغرب العربي
www.truth-shi3a.c.la



مقتطفات:

ماذا قال كبار العلماء عن الرافضة ؟
http://www.geocities.com/antishia/sch

ما حكم من يسب أمهات المؤمنين الطاهرات المطهرات؟
http://arabic.islamicweb.com/shia/mothers.htm

لله ثم للتاريـــخ
http://geocities.com/antishia/4gh.html - كتب أخرى

لماذا كل هذا التشنيع ؟؟؟ ألا يمكن التقريب وجمع الصف ؟؟
http://arabic.islamicweb.com/shia/dialog.htm

English Sites :

The Truth
http://thetruth.hypermart.net

Hosain league
http://www.ansar.org


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 05 - 2007, 04:43   رقم المشاركة : [44]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي أكثر من 10 كتب ومقالات لأهل السنه رداً على الرافضه في ملف واحد






بعض الكتب والمقالات لأهل السنه رداً على الشيعه


1-اعتقاد أهل السنة في الصحابة

2-أقوال الشيعة

3-الرد على التيجاني 1

4-الرد على التيجاني 2

5-الشيعة الإثنى عشرية وتحريف القرآن

6-الوهابية ( إلى من ينتسبون وما هي عقيدتهم )

7-إماطة اللثام عن اعتقاد الروافض

8-تحريم المتعة في الكتاب والسنة

9-حتى لا ننخدع

10-خطبة للشيخ علي الحذيفي

11-عـقـيدة الـروافض

12-فتوى ( فتوى فضيلة الشيخ مود بن عقلاء الشعيبي في حسن بن فرحان )

13-لله ثم للتاريخ

14-هذه نصيحة إلى كل شيعي

15-واقع الرافضة في بلاد التوحيد

16-وســطية أهل السنة والجماعة

17-يجب أن تعرفهم



حجم الملف :

645.5 ك/بايت

لتحميل الملف أضغط على زر الفاره الأيمن ثم حفظ بأسم

http://www.fawakh.net/vb/uploaded/7399_01176394467.rar

ملاحظه الملف مضغوط


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 05 - 2007, 18:14   رقم المشاركة : [45]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation ســيــاحه مع الرافضه







http://khumaini.150m.com/ صورة الخميــني وقد كشـف الله عـورتـه..نسأل الله أن يحشره بجهنم مع أبو لؤلؤة المجوسي وابن سبأ اليهودي


http://www.geocities.com/serdab_shehaap_aldin/8/26.JPG صورة من الكافي الجزء1صفحة504..ماذا قالوا عن جعفر أخو الحسن العسكري

http://www.geocities.com/serdab_alka...alkazeb/18.JPG صورة من بحـار الانوار الجزء43صفحه66 رواية59..طعـن آخر بالزهـراء..لهـا عشيـق..وينكشف عنهـا ساقهـا أو رأسهـا

http://www.geocities.com/serdab_mr_felfel/2/13.JPG صورة من نهج البلاغة صفحة218السطر4..عليا يقارن بين اصحابه واصحاب معاوية

http://www.geocities.com/serdab_mr_felfel/5/04.JPG صورة من الكافي الجزء1صفحة56رواية9..ابا حنيفة ملعون عند الرافضة لأنه قال بالقياس

http://www.geocities.com/serdab_7loalnafs/one/7.JPG صورة من الكافي الجزء8صفحه344 رواية رقم542..تكفير بالصحابه


http://www.alserdaab.org/new_page_43.htm الحوزة والجنس..لشهلا الحائري

http://www.geocities.com/serdab_abum...007/6/02_a.JPG صورة من تهذيب الأحكـام الجزء7صفحة253..لا تسأل إن كانت متزوجه..فقط خذ راحتك معاها

http://www.geocities.com/serdab_abumohammad007/6/01.JPG صورة من منهاج الصالحين للسيستاني ج3صفحة82مسالة260..دعوة للعهر حتى للمتزوجة

http://www.geocities.com/serdab_abum...007/6/02_b.JPG صورة من تهذيب الأحكـام الجزء7صفحة254..متعة بالبكر من غير إذن وليها..دعوة للعهر

http://www.geocities.com/serdab_abumohammad007/6/05.JPG صورة من بحار الانوار الجزء100صفحه299..الشهود للزواج الشرعي ضروري والرافضة يقولون مستحب وغير ملزم..من نصدق..المعصوم أم علماء الضلال

http://www.geocities.com/serdab_abumohammad007/6/08.JPG صورة من بحار الأنوارالجزء الجزء100صفحـة308..المتعة بالبكر من غير ولي

http://www.geocities.com/serdab_mr_felfel/3/06.JPG صورة من بحـار الانـوار الجزء27صفحة29 الأئمـة يحيـون الموتى وابراء الاكمه والابرص وجميع معجزات الأنبياء

http://www.geocities.com/serdab_mr_felfel/3/10.JPG صورة من مجلة المنبر الرافضية الفاجر المهاجر يعترف ويقول..بأن سيدنـا علي رضوان الله عليـه يحيي ويمـيـت

http://www.geocities.com/serdab_mr_felfel/2/20_a.JPG صورة من مســتدرك الوسـائل الجزء1صفحة406 رواية1003..من حلق اللحية عليه لعنة الله..لماذا تعيبون على لحى أهل السنة يا ملط

http://www.geocities.com/serdab_mr_felfel/4/12_a.JPG صورة من تحرير الوسيلــة للخميني الجزء2صفحة164كتاب الاطعمة والأشربة..مسألة رقم9..تربة الحسين افضل من تربة النبي ايضا

http://www.geocities.com/serdab_7loalnafs/one/13.JPG صورة من بحار الانوار الجزء89صفحة135رواية74..سجودك على تربة الحسين تخترق الحجب السبع

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=25919 احد اكبر علماء الرافضة البحراني يصيغ قصة جنسية((لواط)) بايات قرانية..استغفر الله

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=24769 هل سمعـت حكاية اسلام الضب الموالي..أسمعوهـا بصوت الدجال الفالي..ولا تنسى أن تحمد الله

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=35479 أستمع لفضائح المتعـة على لسان المعمم محمد العرادي وثواب المتعة وجواز تمتع الطباخ بأهل البيت من نساء..فيديو

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=24049 كنائــس باريــس فتحــت للرافضــة لمزاولـة رياضة اللطم..بصوت الفاجر المهاجر

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=18506 استمـع للفهيـد وهو يحكي قصـة..الموالي وغير الموالي..من حجـارة وبهايم..الله المسـتعان

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=19983 مهدي الرافضــة..الآن هو ضيف بالبالتـوك هههههههههه

http://70.84.212.53/vb/showthread.ph...696#post154696 هل هؤلاء مشجعي فريق..أم فرقـة بانــد أجنبيــة...وأحمدوا ربـكم يا أهل السنــة

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=25203 هل رأيــت وسمعـت عن لبــن بو صـالــح..أضحك على هيك أتباع لهيك صاحب لبــن

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=20983 استمع إلى الكلمــة السحـرية التي هزمـت روسيــا وأمريكـا..بقــدن..الله المستعـان

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=21666 استمع للحائري وهو يقول..إن للشيعـة أربع عيـوووووون..يخرب بيتـك يا حائري

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?t=19644 استمـع إلى لطميــة..جوووووووووون..جون رضى الله عنك يا جون..جوووون الاسود الذي أصبح أبيض..والله مسخرة

http://www.geocities.com/lonelyguy_s...h_bortoGaLH.rm لحن البرتقاله(فيديو)..في الحسينيـات..هذا دينهم يا أحبــه..وسمعنا إن هناك تنافس بين الرافضة وبين الاحباش على من يتفنن بهز وسطه أكثر في أماكن الشرك واللهو

http://almjos.com/Vedio/callse.rm شاهد واستمع للقصيدة التي هزت وكشفت الدين الرافضي

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...146#post286146 فيديو..شاهد صلاة الظهر عند الرافضة..ولا زلنـا نطلب منهم سند تلك الصلاة من كتبهم..هل اتت من النبي صلى الله عليه وسلم..؟

http://www.khomainy.com/inside/articles.php?ID=125 الخميني يقول أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يوفق في دعوته!!!

http://www.khomainy.com/inside/articles.php?ID=77 الخميني يقول أن الله تعالى يقول: لقد كنت كنزاً مخفياً فاحببت أن اعرف

http://www.khomainy.com/inside/articles.php?ID=25 عقيدة الخميني في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم

http://www.d-sunnah.net/forum/showthread.php?t=46841 ::: الخميني، هل يستحق الإمامة؟؟؟

http://www.islammemo.cc/Taqrer/one_news.asp?IDNews=875 :: نظرة بسيطة لتاريخ إيران الصفوية المغرق بالجرائم ضد أهل السنة سوف يتأكد للمتابع أن ما يجري على أهل السنة في العراق هو امتداد لما جرى عليهم عبر التاريخ في إيران ويجري عليهم حاليًا في عهد نظام الخميني

http://www.aaa102.com/details.php?linkid=360 فيديو:ياسر حبيب والحقد المجوسي..القبتيـن((الوثن))افضل من اول القبلتين اي الاقصى ومكه

http://www.aljaafaria.com/kotob/minhaj02/KH0074.HTM كتاب منهاج البراعه في شرح نهج البلاغة للخوئي الجزء2باب هل القرآن هو الذي بين ايدينا..الخوئي يجيب فأنظر في نهاية الصفحه قوله واعترافه

http://70.84.212.53/vb/showthread.php?s=&threadid=16016 حـتـى الآرانــب لــم تسلــم من الــديـن الرافضـي...أكلهـا حـرام

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=25801 الدين الرافضي يقول:الله بقـدرتـه وجـلالــه لا يســتـطيع أن يحـل خـلاف..فيســتـعيـن بمــن..؟؟؟؟؟العياذ بالله

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=26075 في دين الرافضــة..مسك اللحية بالصلاة تبطلهـا..أمـا مسـك...أو تحسس ..أحم أحم..لا تبطلهـا...الله المســتعـان

http://70.84.212.53/vb/showthread.ph...191#post118191 فضيحة ملف صوتي ومـرئي((فيديو)):ثمثال للملك المزعوم فطرس وتعود معه البركـات(( النقود))..الله المســتـعـان

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...240#post228240 حتى الطيور لـم تسلــم من دينــهـم..الطيور تحـتكم للأمـام

http://www.al-shia.com/html/ara/book...6/a36.html#t29 بحار الانوار26/355..ريش الملائكة يتساقط ويصنع منه قلا ئد للرقبة ويزاحمون الأئمة على المسـاند..خخخخ..موقع السستاني

http://www.al-shia.com/html/ara/book...har36/a40.html بحار الانوار36/400..صورايخ من صنـع قم النجســه..اضحك على هيك قصص..موقع السستاني

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...765#post231765 هذه صــلاتهــم..والله لـو رآهـا النبي لقطــع رقـابهـم هؤلاء الذيـن لـم يحفظوا سوى سورة الأخلاص

http://www.d-sunnah.net/forum/showth...threadid=31963 جديد الخرافات الرافضية : دعاء الحمام ولعْنها على قاتل الحسين عليه السلام


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 05 - 2007, 13:31   رقم المشاركة : [46]
..:: من سكان المدينة ::..
 

بنت القاعدة is on a distinguished road
افتراضي

بصرااحه أخي ابو دلال موضوع يستحق التثبيت


ليست لدي مشاركه ولكن للرفع


بنت القاعدة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 05 - 2007, 23:30   رقم المشاركة : [47]
الادارة
 

مدينة الاحلام is on a distinguished road
افتراضي

الله يجزيك الف خييير

موسووووعه كاااملة

بارك الله فيك


مدينة الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11 - 06 - 2007, 15:35   رقم المشاركة : [48]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي





بارك الله فيج أختي الكريمه بنت العز

وشكراً لك أخي الفاضل مدينه الاحلام




احبتي في الله


نقلت لكم هذا الملف المزود بوثائق مصورة

لفضائح الرافضة


أولاً

الشيعة يقولون

بـ( تحريف القرآن الكريم )




















ثانياً

يسبٌّون ويكفِّرون الصحابة وزوجات النبى صلى الله عليه وسلم الاطهار



الرافضة يتقربون إلى الله بلعن وشتم الصحابة



صورة لمجلة منبر ابليس التي تسب عائشة ام المؤمنين رضي الله عنها وعن امهات المؤمنين














ثالثاً


شطحات من عقيدة الرافضة

























ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 06 - 2007, 11:06   رقم المشاركة : [49]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي يتبع

رابعاً

الرافضة هم قتلة الحسين

( اعترافات من كتبهم )
















خامساً


شذوذ الرافضة






ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2007, 11:25   رقم المشاركة : [50]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي

رابعاً

الرافضة هم قتلة الحسين

( اعترافات من كتبهم )
















خامساً


شذوذ الرافضة






ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 - 06 - 2007, 21:17   رقم المشاركة : [51]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي

فضائح الرافضة

سادساً

متفرقات



الإلحاد الخميني في أرض الحرمين

تأليف : مقبل بن هادي الوادعي رحمه الله


الطبعة الثانية







الشيعة خنجر مسموم فى ظهر أمة الأسلام



للمشاهدة من موقع -GOOGEL أضغط هنا




استمعوا الى تخريف هذا المدعو الكوراني ...كوره الله في جرف هار ...








التيجاني يزعم أن المنافقين نزلت فيهم أكثر من 150 آيه من سورة التوبة والمنافقين في حين أن مجموع كلتا السورتين 140 آية فقط
http://www.fnoor.com/media/fn005.rm


عبدالحميد المهاجر وبيان وجه الشبة بين النصارى والشيعة في عقيدة الفداء
http://www.fnoor.com/media/fn157.ram

إجماع علماء الشيعة على جواز مفاخذة الرضيعة - الأيرواني
http://www.fnoor.com/media/fn385.ra

حسن شحاته واستهزائه بالصلاة - 2
http://www.fnoor.com/media/fn174.ram

أذان الشيعة - 2
http://www.fnoor.com/media/fn063.mp3

أصل العصفور - أنظر
http://www.fnoor.com/media/fn016.mp3

التيجاني يصف الله بإنه غير عادل
http://www.fnoor.com/media/fn085.ram

شيوعيون ولكن يؤمنون بولاية علي رضي الله عنه - .. اضحك مع ميرزا الحائري :
http://www.ansar.org/video/aliall.rm

العالمين يكلّم رسوله في حادثة المعراج بصوت علي بن أبي طالب/ عياذا بالله الشاهرودي:
http://www.ansar.org/video/maraj.rm

مشهد تمثيلي للخبيث شمر بن الجوشن، قاتل الامام الحسين رضي الله عنه وأرضاه، نموذج من التمثيليات التي تقام يوم عاشوراء
(ما لقيت حفظ )
http://www.ansar.org/video/jarodyah.ram

محمد رضا القزويني ، شاعر وأديب عراقي استضافته حسينية الرسول الأعظم في الكويت ، وأطلق منها مالا يصدقه عاقل ، ولكنها نالت استحسان الحضور ، فاستمع إلى أكاذيبه على البخاري ومسلم وبقية كتب السنن .. وللعاقل أن يحكم بنفسه ويبحث ليتأكد :
http://www.ansar.org/video/wow1.ram

يقول الفالي: المسيح عليه السلام يتشرف أن يكون عبداً لعلي بن أبي طالب ــ عياذا بالله ــ :
http://www.ansar.org/video/essa.rm

عدنان الوايل - دكتور شيعي معروف في الكويت يقول بتحريف القرآن ــ قاتله الله ــ :
http://www.ansar.org/video/aiah.rm

السيدة فاطمة بعد موتها تزور الإمام الحسين !! استمع الى كلام سيد الفالي :
http://www.ansar.org/video/ziarh.rm

غلو لا ينتهي - شيخ يقول بأن للحسين 99 شفاعة وللأنبياء واحدة ! والوائلي يخبرنا بأنّ حج الدهر لا يغني عن زيارة قبر الحسين :


نموذج آخر للغلو في الإمام علي - من كلام أحد طلبة العلم عندهم في الكويت ــ :
http://www.ansar.org/video/ali11.ram

حساب الخلق على الأئمة يوم القيامة !! استمع إلى سيد الفالي :


الملائكة الذين فضلهم الله بالوظيفة الرسولية يوصفون بأنهم خدم لعلي رضوان الله عليه !! استمع الى أحد أسيادهم ماذا يقول :
http://www.ansar.org/video/khdam1.ram

(بدون حفظ)
ما بعد اللطم ـــ قبحهم الله ــ :
http://www.ansar.org/video/doktoor.ram

(بدون حفظ)
حوار صوتي بين عالمين (حمارين) من علماء الرافضة عن سب أبو بكر وعمر ــ رضوان الله عليهما ــ :
http://www.ansar.org/audio/qallaf.ram

(بدون حفظ)
المهاجر يلعن من يدعو للوحدة!!! وكثير منهم من يدعو للوحدة فهذا يلعن ذاك.. وهكذا.. :
http://www.ansar.org/audio/wi7da.ram

( بدون حفظ)
أحد علماء االرافضة يقول : ارتد الناس بعد رسول الله إلا أربعه !! :
http://www.ansar.org/audio/riddah.ram

(بدون حفظ)
المهاجر: لو سقطت دمعه على الحسين لأطفأت نار جهنم :
http://www.ansar.org/audio/dam3a.ram

(بدون حفظ)
الزهراء أفضل من جميع الأنبياء!!!! :
http://www.ansar.org/audio/zahra.ram

(بدون حفظ)
المهاجر: العالم كله يضيع في حدود بدن الزهراء !!!! :
http://www.ansar.org/audio/badanzahra.ram

(بدون حفظ)
الشيخ عثمان الخميس حفظه الله (سني) يفضح أمير القزويني بمقطع صوتي :
http://www.ansar.org/audio/otman.ram


(الرافضة وأكذوبة محبة النبي صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم)
للشيخ / عبدالله السلفي وفقه الله وسدد خطاه
http://www.islamway.com/?iw_s=Lesson...esson_id=37078

عرض مقارنة بين معتقد أهل السنة والجماعة، ومعتقد الرافضة.
عقيدة الشيعة الرافضة
في
توحيد الألوهية "العبادة"
http://www.geocities.com/konooz_salafiyah/1.doc

هذا رافضي معمم يقرا سورة من القران بخشوع رهيب


رأس الفتنة والضلال : حسن نصر الله زعيم حزب اللات
صلاة حسن نصر الله العجيبة


نصر الله يتهم الصحابة بالتآمر على الحسين
http://www.sendspace.com/file/qv0lt4

حسن نصر الله يسب الصحابي أبو سفيان
http://www.sendspace.com/file/hlkruv

طعن الشيعة في النبي صلى الله عليه وسلم وتكفيرهم للصحابة وأمهات المؤمنين

1-المرجع الشيعي الأمام /الكوراني يصرح بكفر الصحابة
http://www.kasralsanam.com/video1/kurani1.wmv

-الرسول يركع وينحني لفاطمة
http://www.kasralsanam.com/video1/fatmarso.rm

يتهمون الرسول بأنه أخطأ وترك الأمة في ضياع
http://www.sendspace.com/file/v3kl3t

حسن شحاته الضال المرتد يكفر و يلعن أم المؤمنين عائشة
http://www.sendspace.com/file/6byqza
http://www.kasralsanam.com/video1/sh2.ram

- أتهام الرسول صلى الله عليه وسلم بالفاحشة
http://www.sendspace.com/file/80bevp

-يزعمون أن المهدي يرجم أبا بكر وعمر رضي الله عنهما
http://www.kasralsanam.com/video1/mjos.rm

-الرافضي ياسر الحبيب يلعن أبا بكر رضي الله عنه
http://www.sendspace.com/file/ilusl8

-الرافضي ياسر الحبيب يكفر عائشة
http://www.sendspace.com/file/36t2i6
http://www.sendspace.com/file/u7exnh

- حسن شحاته الضال المرتد يلعن العشرة المبشرين بالجنة
http://www.kasralsanam.com/video1/sh3.ram












ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 17:51   رقم المشاركة : [52]
..:: زائر جديد ::..
 

نبضة قلم is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير


نبضة قلم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2010, 10:16   رقم المشاركة : [53]
..:: زائر جديد ::..
 

jakop99 is on a distinguished road
افتراضي رد: التوضيح الوافي للمذهب الإمامي الخافي :: الشيعة الإثنى عشرية ::

اللهم ارزقنا حسن الاعتقاد واجعلنا عبادا لك وحدك يارب العالمين .يارب جنبنا الكذب عليك وجنبنا الغلو والتطرف امين


jakop99 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 06 - 2010, 18:30   رقم المشاركة : [54]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: التوضيح الوافي للمذهب الإمامي الخافي :: الشيعة الإثنى عشرية ::

بارك الله فيك اخي الغالي
اللهم اتبعنا على سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلم


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 06 - 2010, 04:06   رقم المشاركة : [55]
..:: زائر مقيم ::..
الصورة الرمزية esmail
 

esmail is on a distinguished road
افتراضي رد: التوضيح الوافي للمذهب الإمامي الخافي :: الشيعة الإثنى عشرية ::

أخي ابودلال جزاك ربي الجنة
ونفع الله بك


esmail غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:05.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO