منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

قديم 16 - 04 - 2007, 17:46   رقم المشاركة : [21]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation انتساب الرافضة للمجوس الفرس





شتائم لاتنتهي للعرب "الاوباش":


قال الإحقاقي :" إن الصدمات التي واجهها كل من شعبي إيران و الروم الكبيرين نتيجة لحملات المسلمين و المعاملة التي تلقوها من الأعراب , البدائيين الذين لا علم لهم بروح الإسلام العظيمة , أورثت في نفوسهم نزعة صدود عن العرب , و شريعة العرب , فطبيعة سكان البادية الأوباش الخشنة، و ذلك الخراب و الدمار اللذين ألحقوهما بالمدن الجميلة , و الأراضي العامرة , في الشرق و الغرب , و غارات عباد الشهوات العطاشى إلى عفة و ناموس الدولتين الملكية و الامبراطورية…الخ" انظر رسالة الإيمان ص 323 - ميرزا حسن الحائري الإحقاقي - مكتبة الصادق - الكويت ط 2 / 1412


هلا تمعنت أخي المسلم في كلام هذا الإحقاقي المعاصر و الذي يصف لنا الصحابة الفاتحين لبلاد فارس بأنهم أعراب بدائيون , و أنهم أوباش , و أنهم عُبّاد شهوات و عطاشى إلى عفة الفارسيات، و لا أدري أي عفة للفرس يبكي عليها و ههم يبيحون نكاح المحارم. أيقول هذا الكلام مسلم ؟

و هذا هو السبب الرئيسي لبغض الشيعة لعمر، و هو تحطيمه دولة فارس، و في مدينة مدينة كاشان الفارسية في شارع الفيروزي هناك مزار مقام في ميدان فيروزي، هو مزار لقبر المجوسي أبو لؤلؤة قاتل سيدنا عمر رضي الله عنه. و يسمون هذا المجوسي بـ (بابا شجاع الدين) و يقيمون التعزيات و اللطميات بذكرى موته. و يدلنا تسميته ببابا شجاع الدين على أمرين: الأول أن هذا المجوسي الفارسي هو الأب الروحي للشيعة. الأمر الثاني أن تلقيبه بشجاع الدين يعني أن الديانة المجوسية هي الديانة الحقيقية لهم. و ما المذهب الرافضي إلا أحد مذاهب المجوسية!

و نجد السبب نفسه في تعظيمهم لأولاد الحسين دون أولاد الحسن، لأن أولاد الحسين أخوالهم الفرس من زوجته شهربانو بنت يزدجرد. انظر بحار الأنوار 329/45 - للمجلسي - مؤسسة الوفاء - بيروت ط2 - 1403.


و يعجب المرء لماذا يبكي الشيعة مقتل الحسين الشهيد ( ض ) ولا يبكون لمقتل أخيه أبي بكر ولا لإبنه أبو بكر رضي الله عنهم أجمعين , اللذان قتلا معه أليس هذان من أهل البيت أيضا , أم أنهما يحملان أسما لا يرغب الشيعة بأذاعتة بين عامة شيعهم حتى لا تنكشف حقيقة المحبة بين أهل البيت والصحابة, وعلى رأسهم أبي بكر وعمر رضي الله عنهم .

أبوا بكر أثنان وعمر يقتلون مع الحسين في كربلاء, لقد ذكر أبو الفرج الأصفهاني في مقاتل الطالبين في صفحة88, 142, 188 طبعه في بيروت , والأربلي في كشف القمة المجلد الثاني صفحه 64 , والمجلسي في جلاء العيون 582 أن ابا بكر بن علي بن أبي طالب كان ممن قتل في كربلاء , وهو أخو الحسين ومن قتل مع الحسين في كربلاْ أبنة أبي بكر بن الحسين بن علي. كل ذلك سطرة كتب الشيعة وأقرته علمائها أنظر كتاب التنبيه و الشراف صفحة 263 وكتاب كشف القمة المجلد الثاني صفحة 74.


لماذا لا يذكر اهل العمامات السود اثناء مجالس عزاء الحسين مقتل هؤلاء؟

عمر بن علي
ابو بكر بن علي بن ابي طالب
عثمان بن علي بن ابي طالب
ابو بكر بن الحسين بن علي
عمر بن الحسين بن علي
عثمان بن الحسين بن علي
ابو بكر بن الحسن بن علي
عمر بن الحسن بن علي


لماذا

و قد ذكر محمد علي أمير معزي الباحث الشيعي الإيراني في فرنسا بفخر ((أن المفاهيم الأساسية من الزرادشتية دخلت إلى التشيع حتى في بعض الجزئيات الصغيرة! و أصبح زواج سيدنا حسين ببنت آخر ملوك آل ساسان رمزا لإيران القديمة ، بحيث أصبحت تلك الفتاة هي الأم الأولى لجميع أئمتهم و قد انعقد بها عقد الاخوة بين التشيع و إيران القديمة المجوسية)). هذه شهادة شاهد من أهلها فهل يتعظ دعاة التقريب أم يستمرون في تخريبهم؟


و كذا تعظيمهم لسلمان الفارسي من دون الصحابة حتى قالوا أنه يوحى إليه لا لشي إلا أنه فارسي . انظر رجال الكشي21.

و لهذا يروون في كتبهم عن علي بن أبي طالب رضي الله عنه أنه قال عن كسرى : إن الله خلصه من عذاب النار, و النار محرمة عليه . انظر بحار الأنوار 14/41.

إنه الحقد الفارسي القديم على العرب. معروف منذ قدم التاريخ و مسجل لنا في حوارات النعمان ملك الحيرة مع كسرى. و إن لله تعالى قد كفانا كيد هؤلاء الذين يرفضون أن يأتي رسول الهدى من بين العرب بقوله:

أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِّنَ الْمُلْكِ فَإِذًا لاَّ يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيرًا {53} أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَآ آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُم مُّلْكًا عَظِيمًا {54} فَمِنْهُم مَّنْ آمَنَ بِهِ وَمِنْهُم مَّن صَدَّ عَنْهُ وَكَفَى بِجَهَنَّمَ سَعِيرًا {55} إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِنَا سَوْفَ نُصْلِيهِمْ نَارًا كُلَّمَا نَضِجَتْ جُلُودُهُمْ بَدَّلْنَاهُمْ جُلُودًا غَيْرَهَا لِيَذُوقُواْ الْعَذَابَ إِنَّ اللّهَ كَانَ عَزِيزًا حَكِيمًا {56}

سورة النساء


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2007, 00:15   رقم المشاركة : [22]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation إثبات الإمامة عند الشيعة بالخرافات





إختيار الخليفة عند أهل السنة يختلف تماماً عن اختيار الإمام عند الشيعة. و لقد بوب الشيعه في كتبهم أبوابا مستقله في هذا المعنى مثل الكليني فانهم بوبوا بعنوان (( باب الاشاره والنص)) لكل واحد من أئمتهم المزعومين و لكنه من العجائب أن أئمتهم أنفسهم من قبلهم لم يثبتوا الأمامة بهذا حسب روايات الشيعه أنفسهم و لا بالشروط التي ذكروها بالوصية مثل الكبر، استواء درع الرسول عليهم، وجود سلاح الرسول عندهم، غسلهم أبائهم، كونهم الأعلم، الأشجع، احاطتهم علم الغيب، و غير ذلك من الخصال والاوصاف التي جعلوها علامات الامامه وشروطا لها. بل عكس ذلك، التجئوا لاثبات ذلك الى الشعوذات وفنون السحر والخرافات و لو كانت عندهم الوصيه وعندهم النص و إليهم الاشارة لما التجوا للخرافات والسحر والشعوذة

فمثلاً ::


ــــــــــــــــــــــــ
الإمام زين العابدين:

يذكرون ان علي بن الحسين الملقب بزين العابدين جائت اليه أمرأه من شيعه علي والحسن والحسين ، وقد بلغت من العمر عتيا، فقالت: أتيت علي بن الحسين عليهما السلام وقد بلغ بي العمر الكبر الى أن أرعشت وأنا أعد يومئذ مائه وثلاث عشره سنه ، فرأيته راكعا وساجدا أو مشغولا بالعباده فيئست من الدلاله فأومأ الي بالسبابه فعاد الى شبابي
................ الكافي في الأصول ، باب مايفصل به بين دعوى المحق والمبطل في أمر الامامة ج1 ــ ص 347
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الإمام الحسين:

لما قتل الحسين ارسل محمد بن الحنفيه الى علي بن الحسين وقال له: قتل ابوك رضي الله عنه وصلى على روحه ولم يوص وأنا عمك وصنو أبيك ، وولادتي من علي عليه السلام ، في سني وقديمي أحق بها منك في حداثتك ، فلا تنازعني في الوصيه ولا الامامه ولاتحاجني .... فرد عليه علي بن الحسين ـ أنطلق بنا الى الحجر الأسود حتى نتحاكم عليه ونسأله عن ذلك ، فانطلقا حتى أتيا الحجر الأسود ، فقال علي بن الحسين لمحمد بن الحنفية: أبدأ أنت فابتهل الى الله عز وجل وسله أن ينطق لك الحجر ، ثم سل فابتهل محمد في الدعاء وسأل الله ، ثم دعا الحجر فلم يجبه .... ثم دعاالله علي بن الحسين عليهما السلام .... فتحرك الحجر حتى كاد أن يزول عن موضعه، ثم أنطقه الله عز وجل بلسان عربي مبين ، فقال: اللهم ان الوصيه والامامه الى علي بن الحسين
............نفس المصدر ج 1 ص 348 ــ الكافي و أعلام الورى للطبرسي ص258 و259
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

الإمام موسى بن جعفر:

ونقلوا عن موسى بن جعفر أنه لما حصل خلاف بينه وبين أخيه عبد الله ــ وكان أكبر ولد جعفر ــ خلاف بالامامه أمر موسى بجمع حطب في وسط الدار وأرسل الى أخيه عبدالله يسأله أن يصير اليه ، فلما صار اليه ومع موسى جماعه من الاماميه ، فلما جلس موسى أمر بطرح النار في الحطب فاحترق و لا يعلم الناس السبب فيه حتى صار الحطب كله جمرا ً ثم قام موسى وجلس بثيابه في وسط النار و أقبل يحدث الناس ساعة ثم قام فنفض ثوبه ورجع الى المجلس ، فقال لأخيه عبد الله : إن كنت تزعم أنك الامام بعد أبيك فأجلس في ذلك المجلس
...... كشف الغمه للأربلي ج3 ص73
ــــــــــــــــــــــــ

وذكر الكليني قصه أخرى لاثبات امامه موسى بن جعفر و أحقيته بها من أخوته الكبار بأن شخصا جاء الى موسى بن جعفر فسأله عن الامام من هو؟
فقال: ان أخبرتك تقبل ؟
قال: بلى جعلت فداك
قال: أنا هو
قال: فشئ أستدل به
قال: أذهب الى تلك الشجره ـ وأشار بيده الى أم غيلان ـ فقل لها : يقول لك موسى بن جعفر : أقبلي
قال: فأتيتها فرأيتها والله تخد الأرض خدا حتى وقفت بين يديه ، ثم أشار اليها فرجعت
........ الأصول من الكافي ج1 ص 253 و أعلام الورى للطبرسي ص302

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الإمام محمد بن علي الرضا:

أثبت الروافض أمامه محمد بن علي الرضا أنه جاء اليه شخص فقال : والله اني أريد أن أسألك مسأله واني والله لأ ستحي من ذلك فقال لي: أنا أخبرك قبل أن تسألني ، تسألني عن الامام ؟ فقلت: هو والله هذا فقال: أنا هو فقلت : علامة؟ فكان في يده عصا فنطقت و قالت: إن مولاي امام هذا الزمان وهو الحجة
الاصول من الكافي ج1 ص353
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ملاااااحظه ::: و بهذا عارضوا أصولهم وأساسهم بأن الامامه لاتثبت الا بالنص و الإشارة و لا يكون الإمام إلا منصوصاً عليه مشار اليه من قبل الذي قبله


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2007, 01:05   رقم المشاركة : [24]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي أرض فدك بين السنه والشيعه




بين أبو بكر الصديق و السيدة فاطمة (رضي الله عنهما)

أرض فدك ، قرية في الحجاز كان يسكنها طائفة من اليهود، و لمّا فرغ الرسول عليه الصلاة والسلام من خيبر، قذف الله عز وجل في قلوبهم الرعب ، فصالحوا رسول الله صلى الله عليه وسلم على فدك ، فكانت ملكاً لرسول الله صلى الله عليه وسلم لأنها مما لم يُوجف عليها بخيل و لا ركاب.

و رغم أنّّ خلاف الخليفة أبو بكر مع السيدة فاطمة رضوان الله عليهما كان خلافاً سائغاً بين طرفين يملك كل منهما أدلة على رأيه إلا أنّ حساسية البعض من شخصية أبو بكر تجعله ينظر إلى الأمور بغير منظارها فتنقلب الحبة إلى قبة. و لو أننا استبدلنا شخصيات القصة ( أبو بكر و فاطمة ) بفقيهين من الشيعة مثلاً أو مرجعين من مراجعهم لكان لكل طرف منهما مكانته وقدره دون التشنيع عليه وإتهام نيته ، ولكانت النظرة إلى رأي الطرفين نظرة احترام وتقدير على اعتبار وجود نصوص وأدلة يستند إليها الطرفين في دعواهما وإن كان الأرجح قول أحدهما. لكن أمام ( ابو بكر ) و ( فاطمة ) الأمر يختلف ، فأبو بكر عدو للشيعة وما دام عدواً فكل الشر فيه وكل الخطأ في رأيه ، هكذا توزن الأمور . توزن بميزان العاطفة التي لا تصلح للقضاء بين متنازعين فكيف بدراسة أحداث تاريخية ودراسة تأصيلها الشرعي . . .

لكن المنصف الذي لا ينقاد إلى عاطفته بل إلى الحق حيث كان ، يقف وقفة تأمل لذاك الخلاف ليضع النقاط على الحروف فأرض فدك هذه لا تخلو من أمرين: إما أنها إرث من النبي صلى الله عليه وآله وسلم لفاطمة رضوان الله عليها أو هي هبة وهبها رسول الله لها يوم خيبر . . .

فأما كونها إرثاً فبيان ذلك ما رواه البخاري و مسلم و غيرهما من أنه بعد وفاة النبي صلى الله عليه وسلم جاءت فاطمة رضوان الله عليها لأبي بكر الصدّيق تطلب منه إرثها من النبي عليه الصلاة والسلام في فدك وسهم النبي صلى الله عليه وسلم من خيبر وغيرهما. فقال أبو بكر الصدّيق: إني سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول: ( إنّا لا نورّث ، ما تركناه صدقة ) وفي رواية عند أحمد ( إنّا معاشر الأنبياء لا نورّث )، فوجدت فاطمة على أبي بكر بينما استدلت رضوان الله عليها بعموم قوله تعالى {يوصيكم الله في أولادكم للذكر مثل حظ الأنثيين}.

و لنكن حياديين ها هنا ولننسى أنّ المطالب بالإرث امرأة نحبها ونجلها لأنها بنت نبينا وأنّ لها من المكانة في نفوسنا وعند الله عز وجل ما لها ، لنقول : كلام محمد عليه الصلاة والسلام فوق كلام كل أحد ، فإذ صح حديث كهذا عن رسول الله فلا بد ان نقبله ونرفض ما سواه ، فإذا كان الأمر كذلك فلماذا نلوم أبو بكر على التزامه بحديث رسول الله وتطبيقه إياه بحذافيره ؟؟

لقد صح حديث ( إنّا معاشر الأنبياء لا نورّث ) عند الفريقين السنة والشيعة ، فلماذا يُستنكر على أبي بكر استشهاده بحديث صحيح ويُتهم بالمقابل باختلاقه الحديث لكي يغصب فاطمة حقها في فدك؟!! أما صحته عند أهل السنة فهو أظهر من أن تحتاج إلى بيان ، وأما صحته عند الشيعة فإليك بيانه:
روى الكليني في الكافي عن أبي عبد الله عليه السلام قوله: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( … وإنّ العلماء ورثة الأنبياء ، إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً ولا درهماً ولكن ورّثوا العلم فمن أخذ منه أخذ بحظ وافر ) قال عنه المجلسي في مرآة العقول 1/111 ( الحديث الأول ( أي الذي بين يدينا ) له سندان الأول مجهول والثاني حسن أو موثق لا يقصران عن الصحيح ) فالحديث إذاً موثق في أحد أسانيده ويُحتج به ، فلماذا يتغاضى عنه علماء الشيعة رغم شهرته عندهم . . .

والعجيب أن يبلغ الحديث مقدار الصحة عند الشيعة حتى يستشهد به الخميني في كتابه الحكومة الإسلامية على جواز ولاية الفقيه فيقول تحت عنوان ( صحيحة القداح ) : ( روى علي بن إبراهيم عن أبيه عن حماد بن عيسى عن القداح ( عبد الله بن ميمون ) عن أبي عبد الله عليه السلام قال: ( قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (من سلك طريقاً يطلب فيه علماً ، سلك الله به طريقاً إلى الجنة … وإنّ العلماء ورثة الأنبياء ، إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً ولا درهماً ، ولكن ورّثوا العلم ، فمن أخذ منه أخذ بحظ وافر) ويعلق على الحديث بقوله ( رجال الحديث كلهم ثقات ، حتى أنّ والد علي بن إبراهيم ( إبراهيم بن هاشم ) من كبار الثقات ( المعتمدين في نقل الحديث ) فضلاً عن كونه ثقة ) ثم يشير الخميني بعد هذا إلى حديث آخر بنفس المعنى ورد في الكافي بسند ضعيف فيقول ( وهذه الرواية قد نقلت باختلاف يسير في المضمون بسند آخر ضعيف ، أي أنّ السند إلى أبي البختري صحيح ، لكن نفس أبي البختري ضعيف والرواية هي: عن محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد بن عيسى عن محمد بن خالد عن أبي البختري عن أبي عبد اله عليه السلام قال: ( إنّ العلماء ورثة الأنبياء ، وذاك أنّ الأنبياء لم يورّثوا درهماً ولا ديناراً ، وإنما ورّثوا أحاديث من أحاديثهم … ))

إذاً حديث (إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً و لا درهماً و لكن ورّثوا العلم) صحيح كما بيّن ذلك الخميني والمجلسي من قبله ، فلماذا لا يؤخذ بحديث صحيح النسبة إلى رسول الله مع أننا مجمعين على أنه لا اجتهاد مع نص ... ولماذا يُستخدم الحديث في ولاية الفقيه ويُهمل في قضية فدك؟!! فهل المسألة يحكمها المزاج ؟؟

إنّ الاستدلال بقول الله تبارك وتعالى عن زكريا عليه السلام { فهب لي من لدنك ولياً يرثني ويرث من آل يعقوب } على جواز توريث الأنبياء لأبنائهم استدلال غريب يفتقد إلى المنطق في جميع حيثياته ، وذلك لعدة أمور هي:

أولاً: لا يليق برجل صالح أن يسأل الله تبارك وتعالى ولداّ لكي يرث ماله فكيف نرضى أن ننسب ذلك لنبي كريم كزكريا عليه السلام في أن يسأل الله ولداً لكي يرث ماله ، إنما أراد زكريا عليه السلام من الله عز وجل أن يهب له ولداً يحمل راية النبوة من بعده ، ويرث مجد آل يعقوب العريق في النبوة . . .

ثانياً: المشهور أنّ زكريا عليه السلام كان فقيراً يعمل نجاراً ، فأي مال كان عنده حتى يطلب من الله تبارك وتعالى أن يرزقه وارثاً ، بل الأصل في أنبياء الله تبارك وتعالى أنهم لا يدخرون من المال فوق حاجتهم بل يتصدقون به في وجوه الخير . . .

ثالثاً: إنّ لفظ ( الإرث ) ليس محصور الاستخدام في المال فحسب بل يستخدم في العلم والنبوة والملك وغير ذلك كما يقول الله تعالى { ثم أورثنا الكتاب الذين اصطفينا من عبادنا } وقوله تعالى { أولئك هم الوارثون الذين يرثون الفردوس هم فيها خالدون } فلا دلالة في الآية السابقة على وراثة المال . . .

رابعاً: حديث (إنّ الأنبياء لم يورّثوا ديناراً و لا درهماً و لكن ورّثوا العلم) الذي ذكرناه آنفاً يتضمن نفي صريح لجواز وراثة أموال الأنبياء ، وهذا كاف بحد ذاته. . .

و كذلك الحال في قوله تعالى { وورث سليمان داود } فإنّ سليمان عليه السلام لم يرث من داود عليه السلام المال وإنما ورث النبوة والحكمة والعلم لأمرين إثنين:

الأول: أنّ داود عليه السلام قد اشتُهر أنّ له مائة زوجة وله ثلاثمائة سريّة أي أمة ، وله كثير من الأولاد فكيف لا يرثه إلا سليمان عليه السلام؟!! فتخصيص سليمان عليه السلام حينئذ بالذكر وحده ليس بسديد . . .

الثاني: لو كان الأمر إرثاً مالياً لما كان لذكره فائدة في كتاب الله تبارك و تعالى، إذ أنّه من الطبيعي أنّ يرث الولد والده ، والوراثة المالية ليست صفة مدح أصلاً لا لداود ولا لسليمان عليهما السلام فإنّ اليهودي أو النصراني يرث ابنه ماله فأي اختصاص لسليمان عليه السلام في وراثة مال أبيه!! ، والآية سيقت في بيان المدح لسليمان عليه السلام وما خصه الله به من الفضل ، وإرث المال هو من الأمور العادية المشتركة بين الناس كالأكل والشرب ودفن الميت ، ومثل هذا لا يُقص عن الأنبياء ، إذ لا فائدة فيه ، وإنما يُقص ما فيه عبرة وفائدة تُستفاد وإلا فقول القائل ( مات فلان وورث فلان ابنه ماله ) مثل قوله عن الميت ( ودفنوه ) ومثل قوله ( أكلوا وشربوا وناموا ) ونحو ذلك مما لا يحسن أن يُجعل من قصص القرآن . . .

وأعجب من هذا كله حقيقة تخفى على الكثيرين وهي أنّ المرأة لا ترث في مذهب الشيعة الإمامية من العقار و الأرض شيئاً ، فكيف يستجيز الشيعة الإمامية وراثة السيدة فاطمة رضوان الله عليها لفدك وهم لا يُورّثون المرأة العقار ولا الأرض في مذهبهم ؟ ؟ ؟

فقد بوّب الكليني باباً مستقلاً في الكافي بعنوان ( إنّ النساء لا يرثن من العقار شيئاً ) روى فيه عن أبي جعفر قوله: ( النساء لا يرثن من الأرض ولا من العقار شيئاً ) و روى الطوسي في التهذيب والمجلسي في بحار الأنوار عن ميسر قوله (سألت أبا عبد الله عليه السلام عن النساء ما لهن من الميراث ، فقال: لهن قيمة الطوب والبناء والخشب والقصب فأما الأرض والعقار فلا ميراث لهن فيهما) و عن محمد بن مسلم عن أبي جعفر عليه السلام قال: (النساء لا يرثن من الأرض و لا من العقار شيئاً) و عن عبد الملك بن أعين عن أحدهما عليهما السلام قال: (ليس للنساء من الدور والعقار شيئاً)

كما أنّ فدك لو كانت إرثاً من النبي صلى الله عليه وآله وسلم لكان لنساء النبي و منهن عائشة بنت أبي بكر وزينب وأم كلثوم بنات النبي حصة منها ، لكن أبا بكر لم يعط ابنته عائشة ولا أحد من نساء النبي ولا بناته شيئاً استناداً للحديث ، فلماذا لا يُذكر هؤلاء كطرف في قضية فدك بينما يتم التركيز على السيدة فاطمة وحدها ؟ ؟

هذا على فرض أنّ فدك كانت إرثاً من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أما إذا كانت فدك هبة وهدية من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لفاطمة رضوان الله عليها كما يروي ذلك الكاشاني في تفسيره الصافي 3/186 فالأمر يحتاج إلى وقفة أخرى أيضاً. فعلى فرض صحة الرواية والتي تناقضها مع روايات السنة والشيعة حول مطالبة السيدة فاطمة رضوان الله عليها لفدك كأرث لا كهبة من أبيها ، فإننا لا يمكن أن نقبلها لاعتبار آخر وهو نظرية العدل بين الأبناء التي نص عليها الإسلام. إنّ بشير بن سعد لمّا جاء رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فقال: يا رسول الله ، إني قد وهبت ابني حديقة واريد أن أُشهدك ، فقال النبي صلى الله عليه وآله وسلم: أكُلّ أولادك أعطيت؟ قال: لا ، فقال النبي صلوات الله وسلامه عليه ( اذهب فإني لا أشهد على جور )
فسمّى النبي صلى الله ليه وآله وسلم تفضيل الرجل بعض أولاده على بعض بشيء من العطاء جوراً ، فكيف يُظن برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كنبي معصوم لا يشهد على جور أن يفعل الجور ( عياذاً بالله )؟ هل يُظن به وهو أمين من في السماء أو يجور في أمانة أرضية دنيوية بأن يهب السيدة فاطمة فدك دون غيرها من بناته؟!! فكلنا يعرف أنّ خيبر كانت في السنة السابعة من الهجرة بينما توفيت زينب بنت رسول الله في الثامنة من الهجرة ، وتوفيت أم كلثوم في التاسعة من الهجرة ، فكيف يُتصور أن يُعطي رسول الله فاطمة رضوان الله عليها ويدع أم كلثوم وزينباً؟ والثبات من الروايات أنّ فاطمة رضوان الله عليها لمّا طالبت أبو بكر بفدك كان طلبها ذاك على اعتبار وراثتها لفدك لا على أنها هبة من رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

ولذا فإنّ فدك لم تكن لا إرثاً ولا هبة ، وهذا ما كان يراه الإمام علي نفسه إذ أنه لمّا استُخلف على المسلمين لم يعط فدك لأولاده بعد وفاة أمهم فاطمة بحيث يكون له الربع لوجود الفرع الوارث ، وللحسن والحسين وزينب وأم كلثوم الباقي { للذكر مثل حظ الأنثيين } وهذا معلوم في التاريخ ، فلماذا يُشنع على أبي بكر في شيء فعله علي بن أبي طالب نفسه ؟ بل يروي السيد مرتضى ( الملقب بعلم الهدى ) في كتابه الشافي في الإمامة عن الإمام علي ما نصه ( إنّ الأمر لمّا وصل إلى علي بن أبي طالب عليه السلام كُلّم في رد فدك ، فقال: إني لأستحيي من الله أن أرد شيئاً منع منه أبو بكر وأمضاه عمر )

وما كدت أشرف على إغلاق ملف قضية فدك ومناقشة أدلتها حتى وقعت على رواية طريفة تُعبر بالفعل عن المأساة الحقيقة التي يعيشها من يريدون القدح بأبي بكر بأي طريقة كانت ( شرعية وغير شرعية )
روى الكليني في الكافي عن أبي الحسن قوله ( … وردّ على المهدي ، ورآه يردّ المظالم ، فقال: يا أمير المؤمنين! ما بال مظلمتنا لا تُرد؟ فقال له: وما ذاك يا أبا الحسن؟ قال: إنّ الله تبارك وتعالى لمّا فتح على نبيه صلى الله عليه وآله فدك … ، فقال له المهدي: يا أبا الحسن! حدّها لي ، فقال: حد منها جبل أحد ، وحد منها عريش مصر ، وحد منها سيف البحر ، وحد منها دومة الجندل ). فأين أرض في خيبر من مساحة كهذه ؟ ألهذا الحد يُستخف بعقول الناس؟


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2007, 01:53   رقم المشاركة : [25]
..:: من سكان المدينة ::..
 

عاشق الاحلام is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك اخي الغالي ابو دلال
واصل حفظك الله تعالى
وافضحوهم قبحهم الله


عاشق الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 04 - 2007, 08:21   رقم المشاركة : [26]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation صوتيات الرافضه ((سب الصحابه وأمهات المؤمنين)) رضوان الله عليهم





وفيك يبارك أخي الغالي عاشق الأحلام


صوتيات يشيب لها الولدان



الشيخين رضي الله عنهما أشد كفرا من إبليس

الدعوة إلى الجهر بلعن الشيخين رضي الله عنهما

لا يكون شيعياً حقاً من ليس لديه عقيدة الانتقام من الشيخين رضي الله عنهما

حسين الفهيد: فضل لعن الشيخين أبي بكر وعمر رضي الله عنهما

ياسر الحبيب : ابا بكر وعمر كافران مشركان

ياسر الحبيب : العدو الأول للشيعة هو عمر وليس إبليس أو يزيد أو اليهود

مجتبى الشيرازي وتكفير الشيخين وأهل السنة - 2

والمهدي والشيخين رضي الله عنهما

الصحابة رضي الله عنهم عباد الوثنية

الطعن في الصديق رضي الله عنهم

الكوراني وتكفير الصحابة رضي الله عنهم

عبد الحميد المهاجر وإتهامة لإمهات المؤمنين عائشة وحفصة بالكفر

حسن الصفار يعترف بأن الشيعة هم قتلة الخليفة عثمان رضي الله عنه

اللهم أحشرني مع ابولؤلؤة المجوسي(الله يحشرهم مع ابو لؤلؤة)

ضريح أبولؤلؤة في إيران

اللهم أحشرني مع بوش(الله يحشرهم مع بوش)

خالد بن الوليد رضي الله عنه قاتل وزان

حقد الصحابة على علي رضي الله عنهم

عمرو بن العاص في فلم إيراني

الطعن في المغيرة بن شعبة رضي الله عنه

طعن في معاوية بن أبي سفيان و أبو هريرة رضي الله عنهما

الشيعة يتهمون أم المؤمنين وحبيبة المصطفى ب* * ** * ** * ** * ** * * والعياذ بالله

حسن شحاته ولعن عائشة رضي الله عنها

إستهزاء حسن سحاته بعثمان رضي الله عنه

ما قتل من شيعي أو ارتكب حرام ألا وكان في ميزان أعمال ابوبكر وعمر

ياسر الحبيب :ابا بكر وعمر كافران ..عليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين

ياسر الحبيب : حكم من أحب ابا بكر وعمر

ياسر الحبيب : الباقر يرجم الشيخين رضي الله عنهما

حسن شحاتة وأبوهريرة رضي الله عنه

الأيرواني: كرم اهل البيت لا يشمل أبوبكر رضي الله عنه

نقاش بين القلاف وأحد سادة االشيعة في الكويت حول سب ولعن ابو بكر وعمر رضي الله عنهما

عادل الجمري وردة الصحابة رضي الله عنهم

أحد علماء الشيعة يقول: ارتد الناس بعد رسول الله إلا أربعة

أصحاب الحسين رضي الله عنه خير من أصحاب النبي صلى الله عليه وآله وسلم

حسن شحاته يصف عمر بن الخطاب رضي الله عنه بأنه ابن صرمة

حسن شحاته واستهزائه بأم المؤمنين عائشة رضي الله عنه

حسن شحاته واستهزائه بدين الله وبالجنة والنار وبأصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

حسن شحاته ولعن العشرة المبشرين

حسن شحاته يروي كيف تخلص من حب الشيخين رضي الله عنهما

الجبت والطاغوت هما أبو بكر وعمر في دعاء صنمي قريش

يلعن الصحابه واهل السنة و يترضى على بوش

غرس عقيدة الانتقام من الشيخين رضي الله عنهما

حسن الصفار: نحن نكره ونلعن أبوبكر وعمر وعثمان رضي الله عنهم

الأيرواني: النبي صلى الله عليه وسلم زوج ابنتيه لعثمان ليشغله عن تدبير المؤامرات وتزوج عائشة ليأمن جانب ابو بكر

سب السقيفة والشيخين وعثمان رضي الله عنهم

حسن شحاته والإستهزاء بالسقيفة وعمر بن الخطاب رضي الله عنه

غلو وطعن

الصحابة في المذهب الشيعي

ايه الله مجتبي المهدي الحسيني الشيرازي يدعو الشيعة لترك التقية وتكفير الصحابة وأمهات المؤمنين

ذم الخلفاء وتعظيم قاتل عمر رضي الله عنه


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 04 - 2007, 00:40   رقم المشاركة : [28]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation صوتيات ومرئيات الرافضه





الغلو في الأئمه


الفهيد: النبي ليس بشر

الفهيد: الله تجلى للخلق بأبي القاسم

الفهيد: العرش نعال أهل البيت

المهاجر: عليً يحضر عند نزع أرواح الشيعة ويدعو الشيعة بالتوجه إلى علي بن أبي طالب لقضاء الحوائج

الشيخ الكوراني : علي بن أبي طالب يحضر مع الملائكة لنزع أرواح الشيعة عند الاحتضار

فاطمة رضي الله عنها تسمع خطاب الله تعالى للملائكة في السماء

الفالي يتحدث عن عظمة جيش الإمام الهادي في أحد الحسينيات بالكويت

لو لا علي لما خلق الله السموات والإرض

حكم جاحد إمامة علي رضي الله عنه

سيف الإمام

الإيمان هو علي بن أبي طالب رضي الله عنه

بدن الزهراء عليها السلام

جاسم الكربلائي وقصة الملاك فطرس

2

الشهرودي: الإمام المهدي محيط بأعمال ونوايا كل فرد من أفراد الشيعة ولا يخفى عليه شي من أمرهم

قالت اليهود عزير ابن الله وقالت النصارى المسيح ابن الله فهل قالت الرافضة مثل قولهم؟

قصيدة في فاطمة رضي الله عنها أداء المنشد الشيعي باسم الكربلائي

الشيخ أحمد الوائلي: زيارة قبر الحسين من الواجبات التي لا يعذر المسلم بتركها

قصيدة غلو في الإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه

حسين الفهيد ومولد علي بن أبي طالب رضي الله عنه

حسين الفهيد: ما أتى به الأنبياء من معجرات بقدرة أمير المؤمنين

حسين الفهيد في حسينية آل بو حمد بالكويت يدعو علي بن أبي طالب رضي الله عنه من دون الله

ماذا قال ابراهيم عليه السلام لما ألقي إفي النار؟

صلاة الإمام الحجة والإستغاثة بالزهراء

2

علماء الشيعة وكن فيكون

عيد الغدير أفضل أعياد المسلمين

علي رضي الله عنه تناول الطعام في بيت 40 من الصحابة وفي السماء في الوقت نفسه

فضل الدفن في النجف

إياب الخلق إلي الأئمة

غلو وطعن لا ينتهي في فاطمة رضي الله عنها

العرش مكرمة من أبي عبدالله

حسين السندي: الامام المعصوم يتصرف بك اكثر من نفسك

الشمس تكسف لخمار زينب عليها السلام

علي بن أبي طالب رضي الله عنه يحيي ويميت

القرآن والسنة لا يكفيان

علي سر الأنبياء وسر النبوة

لو ظهر علي قبل محمد لكان نبي

ولاية علي مكتوبة في جميع كتب الأنبياء

فضائل علي رضي الله عنه


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2007, 10:53   رقم المشاركة : [29]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation صوتيات ومرئيات الرافضه





يتبع الــغــلو في الأئمه



الشجاعي وقصة رد الشمس

حسن شحاته: علي يعلم الغيب

حسن شحاته: ولاية علي هي الصلاة الوسطى

السيد أحمد الشيرازي: سلمان الفارسي كان يعلم الغيب

إلى من يلجئ الشيعة في الشدائد والنوائب؟

قصيدة بعنوان: علي يا قل هو الله أحد .. علي لم يكن له كفواً أحد

عبدالحميد المهاجر يتحدث عن أهم مناسك الحج

سبب خروج إبليس من الجنة

مرتضى الشاهرودي : الإمام له نفس مواصفات النبي ماعدا الوحي

غلو عبدالحميد المهاجر في السيدة زينب

علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه خالق

يا صاحب القبة البيضاء في النجف. .أداء الملا باسم الكربلائي

الفالي: فاطمة رضي الله عنها ستقوم بتوزيع أوراق العتق والبراءة من النار على أهل الحسينية

من زار الحسين رضي الله عنه كمن زار الله في خلقه

الأئمة نور العرش

باسم الكربلائي ودعاء الحسين رضي الله عنه

دخول محب علي الجنة وإن عصى الله ودخول مبغض علي النار وإن أطاع الله

أستمع إلى الفالي وقصة لطم المواليات المسيحيات

عادل العلوان والغلو في المهدي

التوسل بالزهراء لتشفع لمريض

عبدالرضا معاش : عندما غضبت الزهراء

حسن الكربلائي يقول : جبريل مهد الحسين في صغره

من أين يحج ويحرم الحجاج الشيعة ؟

باسم الكربلائي : يالقاصد قبر حسين

علي بن أبي طالب رضي الله عنه مسلم قبل النبوة

علي رضي الله عن يعلم الغيب و يستطيع أن يفتي بالكتب السماوية

غلو في علي بن أبي طالب رضي الله عنه

علي ليس بشر

فضل البكاء على الحسين رضي الله عنه

لابد للأرض من حجة والملائكة تنزل على الأئمة في ليلة القدر

عبدالحميد المهاجر : يقول ان الزهراء رضي الله عنها ليست من صلب آدم عليه السلام

حسين الفهيد : تحويل الجماد الى حياة والحياة الى جماد من شأن أهل البيت

من معجزات الحسن عليه السلام

عادل العلوي: إذا اصابك هم وغم فأطلب من علي رضي الله عنه ان يزيله عنك

قصة مولد علي عليه السلام

مشاهدات من العتبات المقدسة - ضريح الإمام الرضا عليه السلام

غلو في علي بن أبي طالب و الكذب على أهل السنة

لا يتمكن أن يصف علي رضي الله عنه إلا الله و رسوله

فضائل زيارة الحسين رضي الله عنه

2

3

4

زيارة الزهراء للحسين رضي الله عنهما

بركات ذكر الحسين وفضائل زيارته وحضوره عند الإحتضار

كلمة التوحيد تنزع من قلوب الذين لا يوالون علي رضي الله عنه

أشعة الأئمة عليهم السلام

قصة الغند و الجاكليت السحري وبركات الزهراء عليها السلام

سبب خروج آدم من الجنة

الحور و الولدان المخلدين يبكون على الحسين رضي الله عنه

الحسن رضي الله عنه أفضل من عيسى عليه السلام

تخفيف العذاب عن اهل مقبرة بسبب زيارة الحسين لاحد الموتى

الحسين يحضر عند قبض روح زائريه

البصري: مائة واربع وعشرون الف نبي يستأذون الله في النصف من شعبان لزيارة الحسين

صلاة الإستغاثة بفاطمة الزهراء رضوان الله عليها

لو لا علي لما خلق الله محمد ولو لا فاطمة لما خلق الله محمد وعلي عليهم السلام

غلو في علي رضي الله عنه

2

3

4

5

6

7

8

9

النبي صلى الله عليه وآله وسلم يكلم علي رضي الله عنه بعد وفاته

الملائكة خدم أهل البيت عليهم السلام

الرسول يركع وينحني للزهراء - وكذلك الكون كله يخضع لفاطمة الزهراء

يوم القيامة كل الانبياء لهم شفاعة واحده وللحسين 99 شفاعة

الزهراء أفضل من الأنبياء عليهم السلام

الدعاء والتوسل لغير الله عزوجل

قوة علي عليه السلام

الإستغاثة بزينب عليها السلام

الفرق بين الأئمة عليهم السلام والبشر

من كرامات الإمام الباقر

دخول الجنة بصك من الإمام علي

الوائلي وكرامات الكاظم

غلو في علي وفي الإمامة

غلو في الزهراء

منزلة الإمامة أعلى من منزلة النبوة

إصرار الفالي على أن عيسى عليه السلام يتشرف أن يكون عبدا لعلي رضي الله عنه

2

عبدالحميد المهاجر والغلو في الأئمة

الأئمة هم عين الله

الأئمة يعلمون الغيب.. وإمام لا يعلم الغيب ليس بإمام

حسن شحاته: إمام زمانك يعلم الغيب

الأئمة ينزل عليهم الروح و الملائكة في كل سنة في ليلة القدر

حسن شحاته وقوله بمن حطت له قدماً في موضع حط الرحمن يمناهُ ومسائل أخرى

الفهيد يعطي علي رضي الله عنه كل شئ ولم يبقي لله شئ

2

الخطبة الإفتخارية بصوت الفهيد

عادل العلوي وهو يدعو علي رضي الله عنه من دون الله بخشوع وخضوع

سلام الشمس علي علي رضي الله عنه

الشيرازى الخبيث : على بن ابى طالب تمكن من تعليم الناس اكثر من رسول الله

الفهيد والشرك بالله

الوائلي: زيارة الحسين أفضل من الحج. المهاجر: زيارة الحسين افضل من سبعين حجة.. ثم ماذا؟

باسم وبيان منسكاً من مناسك حج الأضرحة وهو السعي بين ضريح الحسين و العباس رضي الله عنهما

من مناسك حج الأضرحة الطواف

الطواف بالموتى حول الأضرحة

للضريح أيضاً حجراً أسود يتمسحون به

النجدي: الشيعة لا يستقبلون القبر

استقبال القبر لا كما يقول النجدي

سجود للضريح

2

الفالي: مالذي ينبغي على الشيعة قوله عند الإحتضار

استمع للغلو في علي

بابا الفاتيكان يزور فاطمة الزهراء

فاطمة تدخل الجنبة قبل الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

إبراهيم الأنصاري: طفل يتعلق بين السماء و الأرض بفضل كرامة موالي

شيخهم عبدالحمد المهاجر يدعوا الشيعة لكتابه اسم فاطمة لقضاء حاجاتهم

دعوة للطواف حول قبور الأئمة وأن الطواف حول الأئمة طواف لله

الغاية تبرر الوسيلة ومن له حيلة فليحتال

2

عقيدة الخميني

من قصص علي رضي الله عنه مع الجن

الحسين بن علي يشارك الله في المكان والزمان

علي رضي الله عنه الأول مكرر

وجوب معرفة الإمام لعلم الغيب

الخضر عليه السلام خادم للمهدي


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2007, 16:05   رقم المشاركة : [30]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation صوتيات ومرئيات الرافضه





القرآن الكريم



علي الكوراني يبين لنا موقف علماء الشيعة من تحريف القرآن الكريم

القرآن كتاب الله الصامت و علي رضي الله عنه كتاب الله الناطق

القرآن هو الحسين رضي الله عنه

دعوة من السيد منير عدنان لتحريف القرآن

عبدالحميد المهاجر وتحريف القرآن

المهاجر وتفسير الصراط المستقيم

مراجع وعاجزون عن قراءة آية واحدة من القرآن الكريم

تفسير كهيعص

قرآننا وقرآنهم

السيد الشيرازي وقول الله عزوجل: لو كان البحر مداداً لكلمات ربي لنفد البحر قبل أن تنفد كلمات ربي ولو جئنا بمثله مدادا

وتعيها أُذن واعيه

حسن شحاته يحرف معنى الأمة في القرآن الكريم

حسن شحاتة يجيب على سؤال : هل ذكر أسم علي في القرآن ؟

عبدالحميد المهاجر وتحريف القرآن

الشيخ حسين الفهيد وتفسير قوله تعالى: والسموات مطويات بيمينه

معنى قوله تعالى وفديناه بذبح عظيم

الفالي وتفسير قوله تعالى: والنجم إذا هوى

تفسير علماء الشيعة لقوله تعالى: ويحذركم الله نفسه

تفسير قول الله عزوجل : ليلة القدر خير من ألف شهر

الشيعة والقرآن

تفسير النبأ العظيم بعلي بن أبي طالب رضي الله عنه

تفسير قول الله تعالى وإنه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم

تفسير قول الله عزوجل: يا ليتني كنت ترابا

تفسير قوله تعالى إمام مبين

أحد علماء الشيعة وهو يزعم أن القرآن ما زال ينزل على الأئمة إلى الآن في ليلة القدر

الحائري: القرآن الذي بين أيدينا محترم لكنه ليس القرآن الذي نزل بتمامه

أستمع لشيخهم عبدالرسول الاحقاقي كيف يقراء القرآن

مصحف فاطمة، لوح فاطمة، صحيفة فاطمة

لطمية قرآنية للآية التي يطعن بها الشيعة في الصحابة

علي الموسوي: نماذج من التحريف

حسن شحاته ونماذج من التحريف

الميلاني وتحريف القرآن


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 22 - 04 - 2007, 08:04   رقم المشاركة : [31]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation صوتيات ومرئيات الرافضه





عاشوراء



الشيخ عبد الحميد المهاجر: السماء أمطرت دماً في لندن يوم عاشوراً


الشيخ عبد الحميد المهاجر ينتصر للطقوس الشيعية في عاشورا

2


المهاجر: حكم اللطم والشعائر الحسينية


الشعائر الحسينية بين القبول والرفض


تمثيل قصة الشمر في الجنة يوم عاشوراء


تنزيه الشريعة

2

3

4

5

6

7

8


عاشوراء في الإعلام الغربي


عبدالحميد المهاجر ورأس الحسين عليه السلام


ضرب القامات


عبد الحميد المهاجر يشبه اللطم والتطبير في يوم عاشورا بالمصارعة الحرة


أبوعلي البصري: مأتم الحسين وصلت اعلى عليين - والحور العين لطمت على الحسين - والبكاء على الحسين يحط الذنوب العظام


الفالي: الملائكة تتباهى باللاطمين


البصري: الحسين رفض التقدم الى صدر مجلس عزاء لان الزهراء والرسول صلى الله عليه وسلم كانوا موجودين في صدر المجلس


البصري: روح الزهراء تحضر مجالس الزهراء


المهاجر: الحوار العين تبكي وتلطم على الحسين - والسواد منشور في الجنة


الله يأمر إبراهيم بأن يتأسى بالحسين رضي الله عنه


آدم و نوح عليهما السلام يبكيان على الحسين رضي الله عنه


آدم و الملائكة عليهم السلام بكوا على الحسين رضي الله عنه


نوح عليه السلام بكى على الحسين رضي الله عنه


موسى و هارون عليهما السلام بكيا على الحسين رضي الله عنه


درهم يؤدى إلى الشعائر الحسينية أفضل من جبل أحد نفقات في سبيل الله


مئة ألف إمرأة عقيمات ذهبن لزيارة الحسين رضي الله عنه و رجعن وولدن كلهن


تربة كربلاء قطعة من الجنة


صادق الشيرازي: كربلاء أفضل من الكعبة


هندوس و سيخ يأخذون التربة الحسينية لينقذهم من الغرق


أكل تربة الحسين وطينة الأرمني للتشافي عند الشيعة


التربة الحسينية هي مستشفى الإسلام


محمد باقر الفالي يؤصل في نفوس الشيعة التعلق بالتربة الحسينية



الفالي يوصي الشيعة المسافرين بالطائرة بأخذ حفنة من التربة الحسينية ، كي لا تسقط الطائرة


أرض كر بلاء افضل من الكعبة


عبدالرضا معاش: من يطوف حوال الكعبة إنما يطوف حول على بن أبي طالب


فضائل السبحة المصنوعة من تربة الحسين عليه السلام


فضائل الصلاة على التربة الحسينية


حبيب الكاظمي: موسى انخرق نعله وسال دمه وجاءه الوحي هنا يقتل الحسين وسال دمك موافقة لدمه


حبيب الكاظمي: ادم يسقط في مكان قتل الحسين تأسي بالحسين


حبيب الكاظمي: ابراهيم سقط من فرسه في كربلاء وشج راسه


حبيب الكاظمي: غنم اسماعيل عليه الصلاة والسلام لم تشرب من الماء الذي قتل عنده الحسين


المهاجر: كل الأنبياء بكوا على الحسين رضي الله عنه


المهاجر: بكاء إدريس عليه السلام على الحسين رضي الله عنه


المهاجر: يقول ان آدم عليه السلام يبكي على الحسين ومعه الملائكة في البكاء


أبوعلي البصري: الله ينظر الى زوار قبر الحسين قبل ان ينظر الى زوار يوم عرفة


الفالي: غبار زوار قبر الحسين أدخلت سنى الجنة


مقتل الحسين ابكى الانبياء واولهم آدم


حضور عاشوراء يجلب النجاح


عاشوراء وقناة الجزيرة وفيصل القاسم


صيام يوم عاشوراء



العلامة فضل الله ومسيرة * * ** * ** * ** * ** * ** * *


دعوات تصحيحة


موكب عزاء طويرج


المشي على الجمر


البرتقاله


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24 - 04 - 2007, 15:43   رقم المشاركة : [34]
إدارة موقع الشرقي
الصورة الرمزية alshrqy
 

alshrqy is on a distinguished road
افتراضي

هذه قواصم .. لا تكسر ظهر عوام الرافضة الأثنى عشرية ..


بل تقصم ظهر أسيادهم الكذبة ..


الله يبارك في جهودك أخي أبو دلال .. ونسأل الله الهداية لإخواننا الشيعة الباحثين عن الحقيقة


التعديل الأخير تم بواسطة alshrqy ; 24 - 04 - 2007 الساعة 15:45.
alshrqy غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2007, 14:43   رقم المشاركة : [35]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation صوتيات ومرئيات الرافضه




وفيك يبارك الله أخي أبو مصعب وشاكرلك على المرور الطيب



المهدي المنتظر


الإمام المهدي يقيم حالياً في مثلث برمودا

معجزات الإمام الثاني عشر عند ولادته

عقيدة التوسل بالمهدي

أمور الخلائق بيد المهدي

رقاع الحاجة و قصة ولادة أحد علمائهم بها

حضور المهدي لمجالس العزاء

علي البصري: بكاء المهدي على الحسين رضي الله عنه دم

النصارى ينتظرون المهدي

مهدي الشيعة يدعوا شيعتة ليصبحوا [ أغنام ] حتى يخرج من سردابه

المهدي يهرول

المهدي شاعرا

غلو في المهدي

مستقبل العالم بعد ظهور المهدي - خطبة بالفارسية

منزلة المهدي

تفسير سورة الفجر

المهدي هو مصدر الرزق و التوفيق

دعاء المهدي لطلب الحوائج و قصة للدعاء للمهدي

عقيدة الرجعة و المهدي سيحكم سبعين ألف سنة

فاضل المالكي يقول ان المهدي يخرج أبا بكر وعمر ثم يصلبهم

استمع لآية الله محمد باقر الحكيم وهو يستغيث بالمهدي

تلسكوب هابل وصورة المهدي

البترول بيد الإمام المنتظر

سلاح المهدي

إنتظار الإمام

كيف يلتقي المهدي بأصحابه

من قصص لقاء صاحب الزمان

المهدي يتمشى على كورنيش الكويت

المهدي يأمر بفتح غرف البالتوك

المهدي سيحكم 7000 سنة

آداب كتابة العرائض للمهدي


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 04 - 2007, 14:45   رقم المشاركة : [36]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الطيف
 

الطيف is on a distinguished road
افتراضي

اخي الغالي ابو دلال الله يبارك فيك ويجزيك كل خير
وجعلك ذخرا لهذا الدين
فعلا هؤلاء يستحقون الحرب يستحقون كل شي يستحقه غيرهم من اعداء الاسلام
مشكور اخوي مشكور


الطيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 04 - 2007, 15:05   رقم المشاركة : [37]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation صوتيات ومرئيات الرافضه




وفيك يبارك الله الباري وشاكرلك مرورك العطر ومشاركتك أخي الغالي الطيف

وشهد شاهد من أهلها


شكوى أحد علماء الشيعة من إهمال وهجر علماء و حوزات الشيعة للقرآن

التيجاني ناصحاً

الشعائر الحسينية بين القبول والرفض

عتاب الشيعة لشمران بعد مناظرات المستقلة

التيجاني يعترف بمساعدة قناة المستقلة له

رد بعض علماء الشيعة على التيجاني

أحد أبناء الشيعة يقول لعلماء ومشائخ الشيعة كفى خزعبلات .فلقد سئمنا هذه الترهات

الشيخ الفهيد يستنكر تفسيق وتكفير الشيعة بعضهم البعض بسبب التقليد والتبعية

مشاجرة بين السيدان الحسني ووعد بعد طلب الأخير من الحسني ان يمتعه اخته

عباس الخوئي يعترف بخيانة اخيه عبدالمجيد الخوئي وغيره

عبدالمجيد الخوئي: السيستاني أمر بعدم التعرض لقوات التحالف

صبحي الطفيلي يعترف بأن حزب الله اللبناني هو الحامي للمستوطنات اليهودية

2

طعن الشيرازي في الخامنئي

الصدر وحقيقة السدنة والخزنة

التيجاني: كتاب نهج البلاغة ليس كتاباً شيعياً

لقاء مع متحول

2

العلامة فضل الله يتبرأ

مرجعية النجف - الوجه الآخر

السيد العلامة أحمد البغدادي ونقد المرجعية الفارسية


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 12:14   رقم المشاركة : [38]
..:: زائر مقيم ::..
 

كويتي is on a distinguished road
افتراضي

أخي الفاضل أبو دلال بوركت على المجهود الجبار وجزاك الله الف خير على كل ماتقوم به وأعانك الله عليهم


كويتي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 04 - 2007, 19:42   رقم المشاركة : [39]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
Exclamation صوتيات ومرئيات الرافضه




حياك الله أخي كويتي ونورت الموضوع


متفرقات


التيجاني يزعم أن المنافقين نزلت فيهم أكثر من 150 آيه من سورة التوبة والمنافقين في حين أن مجموع كلتا السورتين 140 آية فقط

السيد أحمد الشيرازي يبين التشابهة بين الشيعة الإمامية والنصارى في عقيدة اللاهوت

المودة بين الشيعة والنصارى

عبدالحميد المهاجر وبيان وجه الشبة بين النصارى والشيعة في عقيدة الفداء

شاعر وأديب شيعي وهو يحدث بهذه الأكاذيب أمام بعض مشائخ الشيعة كالسيد الفالي والسيد أحمد الشيرازي وغيرهم

الحسين رضي الله عنه و شيعته

2

عقيدة الطينة

قصة استبصار ابو سفيان

ابو سفيان :يكشف حقيقة ماجرى مع الشيعة

حرم الله مسروق وسارقه حرامي الحرمين

التوطئة للخمس

الفالي وهلاك مدينة طهران

دعوة الشيعة للالتحاق بالحسينيات لتلقي العلم الشيعي بدل التعليم الحكومي الذي يدرس مرويات أبو هريرة

مجتبى الشيرازي وقشعريرة الإست

حكم إتيان المرأة في الدبر عند السيستاني

في إيران: .رجال يبحثون عن هوية نسائية

مجتبى الشيرازي وتكفير الملوك والرؤساء

كعبة الشيعة في النجف

منظر ليلي

الواجبات و حفظ النفس

إجماع علماء الشيعة على جواز مفاخذة الرضيعة - الأيرواني

أدمن السقيفة وشيخهم ابومصطفى يدعوا الشيعة لذكر اسم علي في الحمام .. لعن الله النواصب

خديجة وفاطمة وزينب يخدمن في مأتم الحسين

الفالي وقصة الضب

حسن شحاته واستهزائه بالصلاة

2

جابر آغائي وخطأ الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

وادي السلام

مأساة الزهراء عليها السلام

علي لا يغار على فاطمة وعتابها له رضي الله عنهما

حقيقة الحجيج من غير الشيعة

مدح أو قدح في عصمة علي رضي الله عنه؟

عادل العلوي: حوار مع الله عزوجل

من له حيلة فليحتال

2

3

4

5

6

7

أذان الشيعة

2

صلاة الشيخ بهجت

صلاة السيد نصر الله

صلاة محمد الصدر

صلاة الشيعة

أصل العصفور

أنظر

قسم حزب الله

الفهيد: طعام الطيور الصلاة على محمد وآل محمد وأن شرابها لعن أعدائهم

حسين الفهيد يبين الموالي و المعادي لا آل البيت من الجمادات وال* * ** * ** * ** * ** * *ات

عبدالحميد المهاجر يدعو للبناء على قبور البقيع

التيجاني يصف الله بإنه غير عادل

من أدعيتهم

إيمان أبوطالب

الوائلي: 1000000 آدم

التيجاني وصكوك الغفران

* * ** * ** * * أهل البيت

الملكة اليزابيث من أهل البيت

عقائد ماأنزل الله بها من سلطان

أمير المؤمنين عليه السلام ومتحف موسكو

حكم الإسماعليين عند الشيعة

عمر بن الخطاب رضي الله عنه سبب إنتشار * * ** * ** * ** * ** * *

البحث عن المتعة

المتعة - وجوه أخرى

َلاَ تَدْعُ مِن دُونِ اللّهِ مَا لاَ يَنفَعُكَ وَلاَ يَضُرُّك

الموسوي ومرجعية العلامة فضل الله

ضريح الخميني

صلوات الإمام الخميني الأخيرة ووفاته

هل تمتع الرسول صلى الله عليه وآله وسلم

2

السيد حسن نصرالله والدعوة إلى تقليد المرشد

رب التيجاني

حكم السجود لغير الله

مرجع يقرأ من ورقة في الصلاة على الميت

حكم صلاة الجمعة عند الشيعة

شيعي يهدد بجعل الحج حمام دم

إيران ومواسم الحج

خروف الإمام علي رضي الله عنه

2

3

من أدعيتهم في الحرم

زيارة الخامنئي لضريح الإمام الرضا

فضائح الكافي

قراءة في كتاب الكافي للكليني

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11

الخميني يشير إلى الطائرة فتعود

صورة أمير المؤمنين تظهر في مرقده الشريف

أحاديث في الزبالة

أكثر أهل الجنة البلهاء

خاتم الشيرازي

دم الإمام الحسين عليه السلام على شجرة في منطقة زراباد في شمال إيران

سرداب صاحب الزمان

المسيرات الإيرانية في مكة المكرمة

عبدالحميد المهاجر: لا يوجد حديث ضعيف في الكافي
=============================


محمد عبد الله شمس الدين فضيحة شيخ شيعي لايحفظ ولايعرف قراءة القرآن وأيضاً هذه

محمد عبد الله شمس الدين فضيحة شيخ شيعي لايحفظ ولايعرف قراءة القرآن

حسين الفهيد الائمه وجه الله ... زندقة الرافضه في التجرؤ على الله

التمتع بالمكاعبه والله المستعان

محسن الخاتمي الروح القدس مع صاحب الزمان عج

محسن الخاتمي يصف حال وحال غيره من المعممين ويؤكد عليه و كذلك حال غيرهم

حسين الفهيد يقول أن الطيور تأكل ( بالصلوات على محمد وآله ) وأنها تشرب ( بلعن أعدائهم - عند الرافضة )

عبدالحميد المهاجر للخروج بحكم يقنع الرافضة يشبه هذا المجنون اللطم بالمصارعة الحرة

استمع الى هذا الرافضي يذكر .. أعداء الرافضة رقم 1 - 2 ،، استمع الى أسماء أعدائهم ،، اللهم ا* * ** * ** * ** * *م اينما كانوا

عبدالحميد المهاجر المنتظر يحكم سبعين الف سنة - زادت سنوات الحكم بعد ان كانت سبعة الآلف !!!

عبدالحميد المهاجر المنتظر يحكم سبعة الآلف سنة

من الحسينية الكربلائية بالكويت هولاء الرفضة ينادون الحسين من مكان قضاء الحوائج وشفاء المرضى !!! أين سؤال الله يارافضة - استمع اللي المشجعين لدعاء غير الله

هذا الرافضي يقول أن الامام يعلم الغيب - وهذا يخالف قول الله تعالى

عبدالحميد المهاجر يروي قصته مع عبدالزهراء الكعبي الذي يقول انه يعرف يوم وفاته - من اين له هذا العلم ، واستمع الى الخبيث الآخر عبدالحميد المهاجر يقسم بغير الله (و حق الزهراء) ، عليهما من الله مايستحقا .

حبيب الكاظمي يقول ان شهر محرم شهر الدعاء والبكاء والعمل - وبعض علماءه يعتبر ان عشر محرم هي ليالي قدر ايضاً فيها يمكن ان يخرج الانسان ةقد صفي من جميع ذنوبه - من اين اعتبرتم وعلى اي دليل

عبدالحميدالمهاجر يعلم من امامه الاستغاثة بغير الله ويخالف قول الله (أمن يجيب المضطر اذا دعاه) وقوله تعالى {وقال ربكم ادعوني استجب لكم}

عبدالحميدالمهاجر يقول ان اول من يدخل الجنة فاطمة الزهراء - استمع الى المغلاة

هذا الرافضي يذكر قصة الحمّالي الذي وصل الى منزلة كن فيكون فحصل ما ارد وهي قصة طفل سقط من عمارة وقال ابقى في محلك وتوقف الطفل في الهواء - استمع واحكم

هذا الرافضي يقول ان الروح هو ملك ينزل على الائمة ويخبرها بما في السنه والشهر واليوم ومافي الليل والنهار

عبدالحميدالمهاجر من مظاهر الغلو في الامام علي رضي الله عنه


=========================

هذا الرافضي يقول ان من صفات الامام علم الغيب والذي لايعلم الغيب ليس اماماً

عبدالحميدالمهاجر يقول ان اهم مناسك الحج لقاء الامام عج

هذا الرافضي يقول ان اعمال الشيعة تعرض على الائمة صباحاً ومساءً

هذا الرافضي يقول : بأن الشيعة يجب عليهم أن يتميزوا عن غيرهم بالمعرفة النورانية الباطنية لأهل البيت ويضرب على ذلك أمثلة غريبة وضلالات أخرى مخالفة لصريح القرآن.

عبدالحميدالمهاجر يقول بأن السماء أمطرت دماً في لندن يوم عاشوراً

يعتقد الشيعة بأن الإمام الثاني عشر المزعوم اختفى في سرداب سامراء . لكن يبدو أن هذه العقيدة قد تطورت مع مرور الزمن حتى صرح أحد مشائخهم المتأخرين بأن الإمام يقيم حالياً في مثلث برمودا . ويزعم أنه رأى ذلك بنفسه وهاله ما رأى من قدرات الإمام في ذلك المكان المشبوه . استمع

باقر الفالي يوصي الشيعة المسافرين بالطائرة أخذ حفنة من التربة الحسينية ، كي لا تسقط الطائرة ! إضافة إلى خرافات أخرى . نسأل الله العافية .

عدنان الوايل استمع إلى هذه القصيدة الشركية .. واسئل نفسك ماذا أبقى لله تعالى .

حسين الفهيد يصيح من نقسيق وتكفير الشيعة لبعضهم البعض بسبب التقليد التبعية .

حسين الفهيد يقول عن تفسير قوله تعالى " والسموات مطويات بيمينه " أن يد الله هي الامام

مرتضى الشهرودي بأن الأمام المهدي محيط بأعمال ونوايا كل فرد من أفراد الشيعة ولا يخفى عليه شي من أمرهم بل ويسمع كل كلمة تخرج من أفواهمم ، فماذا بقي لله !!

حسين الفهيد ماذا يقول علماء الشيعة في تفسير قوله تعالى : "ويحذركم الله نفسه " - ماذا يسمي هذا يارفضة

حسين الفهيد يدعو علي بن أبي طالب من دون الله . قال تعالى ( ومن أضل ممن يدعو من دون الله من لا يستجيب له إلى يوم القيامة وهم عن دعائهم غافلون ) .

هذا الرافضي يقول ان الشيعة خلقوا من شعاع الائمة

باسم كربلائي من مظاهر الغلو في فاطمة الزهراء رضي الله عنها

عبدالحميدالمهاجر يتهم أمهات المؤمنين عائشة وحفصة بالكفر ، قاتله الله .

باقر الفالي يقول أن كوكب المشتري هوى في بيت علي بن أبي طالب بالمدينة كرامة له !! زاعماً أن هذا تفسير قوله تعالى " والنجم إذا هوى " مع أن الآية مكية وليست مدنية ! . ولا ندري كيف استساغ الحاضرون هذا الكلام .

التيجاني يزعم أن المنافقين تزلت فيهم أكثر من 150 آيه من سورة التوبة والمنافقين في حين أن مجموع كلتا السورتين 140 آية فقط
حسين الفهيد يقول أن طعام الطيور الصلاة على محمد وآل محمد وأن شرابها لعن أعدائهم

هذا الرافضي يعّرفنا بنظرتهم لنا واعتبار اهل السنه قردة وخنازير


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05 - 05 - 2007, 10:58   رقم المشاركة : [40]
..:: مشرف سابق::..
 

ابو دلال is on a distinguished road
افتراضي كتب قيمه






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقدم هذه المكتبة لاحتوائها على كتب قيمة
دليل الباحثين عن الحقيقة

1-بيان موقف الإمام ابن عاشور من الشيعة الرافضة

إن بلاد إفريقية وتونس عرفت السنة والنور النبوي الرباني مع بداية الفتح الإسلامي الأول، لكنها بعد رَدْح من الزمن غالبتها البدعة وتكدر نورها وسنا العلم فيها على أيدي الملاحدة الزنادقة في دولة بني عُبيد الشيعية، حيث حملوا الناس على التشيع وسب الصحابة، والابتداع في الدين؛ فتصدى لهم العلماء النطاسيون، وأكابر أهل العلم الربانيين في هاتيك البلاد وما حولها.. فأصدروا الفتاوى والبيانات على كفر بني عُبيد وردتهم عن الدين، وأنه لا ولاية لهم، فتحمّل العلماء عبْء هذا، فقُتل الكثير، وشُرد الجمّ الغفير، ولكن الله يعز دينه ويعلي كلمته في كل زمان ومكان؛ فبادت دولة العبيديين وزالت، وتمكن أهل العلم من البلاد والعباد: ((كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الْحَقَّ وَالْبَاطِلَ فَأَمَّا الزَّبَدُ فَيَذْهَبُ جُفَاءً وَأَمَّا مَا يَنفَعُ النَّاسَ فَيَمْكُثُ فِي الأَرْضِ كَذَلِكَ يَضْرِبُ اللَّهُ الأَمْثَالَ)) [الرعد:17]...

لتحميل الكتاب اضغط هنا



2- سياحة في عالم التشيع - الحوزة العلمية أسرار وخفايا

عقيدة التشيع خليط من أفكار متنوعة نسجتها عقول بشرية قاصرة، وهي في معظمها تخالف عقول البشر السليمة وتناهض فطرهم، وإن المتأمل بعين البصيرة في التشيع القديم منه والحديث ليجد البون شاسعاً بينه وبين الإسلام النقي الصافي، ابتداءً من التوحيد وتحريف القرآن إلى فروع فروعيات الدين، مما يزيد الأمر وضوحاً أن هذه العقيدة ليست هي الدين الذي ارتضاه الله لنا، ولا رسوله صلى الله عليه وسلم.

لتحميل الكتاب اضغط هنا


3- محمد بن عبد الوهاب وأئمة الدعوة النجدية وموقفهم من آل البيت عليهم السلام (الطبعة الثانية، مزيدة ومنقحة)

دعوة أئمة آل البيت عليهم السلام هي دعوة التوحيد ومحاربة الشرك والبدع والخرافة، وكذا الإمام محمد بن عبد الوهاب جاء ليجدد هذه الدعوة، فيا ترى! من أين ظهرت لنا دعوى معاداة ومحاربة محمد بن عبد الوهاب وأئمة الدعوة النجدية لآل بيت النبي صلى الله عليه وسلم ودعوة الجميع في قالب واحد ... إنها طبخة من دعاة الخرافة والقبورية أرادوا أن يجعلوا آل البيت شعاراً لهم ينشرون من خلاله الشركيات والبدع في الأمة المسلمة .. ويحاربون أئمة التوحيد والدعوة والهدى.. هذا الكتاب يكشف موقف المجدد محمد بن عبد الوهاب وأئمة الدعوة النجدية من آل البيت عليهم السلام وما لهم من الحقوق والواجبات التي يجب القيام بها ...

لتحميل الكتاب اضغط هنا


ابو دلال غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:06.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO