منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 19 - 06 - 2010, 01:47
الصورة الرمزية Gamer man
Gamer man غير متصل
Moderator
 


Gamer man is on a distinguished road
افتراضي :: Castlevania: Lords of Shadow :: [ إستعراض - تغطية E3 ] ::








بسم الله الرحمن الرحيم
Castlevania: Lords Shadow إستعراض تغطية
مخلوقات متوشحة تملأ المكان ، بطل وحيد من النادر إيجاده في هذا الزمان ، قرر أن يدافع عن مدينته ليحمي أخاه الإنسان ، و ذلك بالصمود في وجه هذه المخلوقات بسيفه الرنان . أحبائي إنه البطل Gabriel ، الشخصية الرئيسية للعملاقة القادمة Castlevania: Lords of Shadow . فما هو جديدها ؟ تابعوني للتعرف على ذلك .
Castlevania: Lords Shadow إستعراض تغطية
المنتج : MercurySteam Entertainment
المـــطــور : Konami
الـنـــوع : Action
تاريخ الإصـــدار : الفصل الأخير من سنة 2010
الأجهــــزة : Ps3 - Xbox360 .
Castlevania: Lords Shadow إستعراض تغطية
Konami إنتظرت هذا الأسبوع بفارغ الصبر لكي تكشف عن النسخة التجريبية للعبة في معرض E3 . و قد إستطعنا التعرف على الكثير من المعلومات حول هذه العملاقة القادمة ، أهمها أنها ستتوفر على خاصية الـ3D التي ستضيف جمالا خاصا لرسومات Castlevania: Lords of Shadow .
لقد كشفت النسخة التجريبية للعبة التي قدمت خلال معرض E3 عن قصتها ، إذ أن الأحداث تقع في مكان يسمى بقرية التساقطات village des pluies ، المكان الذي وصل إليه Gabriel رفقة حصانه ، فوجد أن القرية محطمة و يملأها الصراخ و الرعب ، فبدأ يكتشفها إلى أن وجد مجموعة من السكان يخرجون من القرية ، و بعد بحث دقيق إكتشف سبب هذه الفوضى ، إن القرية مهاجمة من كائنات متوحشة تشبه الذئاب ، يطلق عليها إسم Loups-Garous ، طبيعتها حيوانية ، ولكن جسدها يشبه البشر ، وهي متعطشة للحوم الأبرياء .
Castlevania: Lords Shadow إستعراض تغطية
وحوش ذكية ستهاجمك على شكل جماعات
بالإظافة إلى كشفها عن القصة ، فقد كشفت أيضا عن طريقة التحكم ، التي هي مألوفة لأي شخص سبق له و جرب God of War أو أي لعبة مشابهة صدرت مؤخرا . سوف يتوفر البطل Gabriel على هجمات قوية جدا و هجمات ضوئية رائعة . أسحلتك هي عبارة عن سيوف حادة ، مدقات ضخمة ، و بعض الصولجانات القوية التي ستحصل عليها في بعض مراحل اللعبة . سوف تواجه أعداءا ضخمة ، قوية و شريرة ، مختلفة الشكل و الحجم و القوة ، وهي مشكلة أساسا من حيوانات متنوعة مثل الأسود و الذئاب و بعض الدعسوقات الضخمة ، و كل هذه الحيوانات لن تكون بحجمها الطبيعي ، حيث أنها ستكون متوحشة و قوية . ستجد بعض المخلوقات الأخرى التي تتوفر على أجنحة تمكنها من مطاردتك بشكل دائم ، كما توجد وحوش ضخمة تملك أسلحة فتاكة ستكون كفيلة بتحطيمك في بضع ضربات فقط . لذلك فسوف يتوجب عليك تجنب الضربات القوية بإستمرار . و لا ننسى بعض المخلوقات الذكية التي ستهاجمك على شكل جماعات ، و القضاء عليها سيكون أمرا صعبا .
سوف تغامر في أماكن مختلفة ، داخل أحد القصور ، في مناطق مظلمة ، غابات ، جبال ، و الكثير من الأمكنة الأخرى ، و سوف تستعمل معظم الأكسسوارات الخاصة بهذه الأمكنة لمساعدتك ، نأخد كمثال الغابة ، فسوف يتطلب منك الوصول إلى بعض المناطق العالية ، و من أجل هذا سوف تحتاج إلى تسلق بعض الأشجار ، و القفز تم الإمساك بأحد الأحبال المندلية من أحد البنايات ( أنظر الصورة فوق ) ، تم تقفز إلى مكان آخر . في أحد المراحل سوف يتوجب عليك الحصول على بعض الأدوات ( أسلحة و بعض الأدوات الأخرى ) المخبأة في أحد المباني العالية ، و الحصول على هذه الأشياء سيتطلب التسلل إلى داخل هذه المباني ، كما أنك ستلاحظ أنها ستكون محمية بشعاع ليزري أو شيء من هذا القبيل ، و هنا عليك أن تبحث جيدا لكي تكتشف طريقة للمرور و الحصول على الأداة .
Castlevania: Lords Shadow إستعراض تغطية
نظام القتال رائع في اللعبة .
نظام القتال جيد جدا في Castlevania: Lords of Shadow ، فكما ذكرت سابقا ستواجه العديد من الوحوش و المخلوقات القوية ، و ستكون طريقة القتال جيدة جدا ، إذ أنك سوف تستطيع القفز بحرية و توجيه ضربات قوية إلى الخصم ، و لا ننسى التحدث عن نظام الـCambo ، فهو متوفر في اللعبة ، حيث أن توجيه الضربات بشكل سريع سيمكنك من الفوز ببعض النقاط الإضافية .
و أخيرا سأتحدث عن الجرافيزم الممتاز الذي تتوفر عليه هذه العلاقَة القادمة ، إذ أنه يتوفر على العديد من المميزات أولها الشخصيات ، فقد رسمت بشكل متقن ، و جميل جدا ، مما جعلها واقعية إلى حد كبير ، و خصوصا البطل الرئيسي Gabriel . ما أثار إعجابي خلال مشاهدة بعض الفيديوهات هي بيئة اللعب ، أي المحيط ، فقد جعلته تقنية 3D الجديدة مرسوما بشكل متقن إلى أبعد الحدود . بتنوع وحوش اللعبة و إختلافها ، سوف تتلقى هجمات متنوعة ، و هنا سأتحدث عن التنانين التي ستواجهها ، فهي قوية جدا و تبعث النيران المشتعلة من أفواهها ، و هذه النيران تظهر بشكل ممتاز جدا ، و عند مسها لأحد البنايات تشتعل هذه الأخيرة بشكل جميل جدا . أسلحة اللعبة الحديدة تظهر بشكل جميل جدا ، و خصوصا عند إشتغال خاصة Cambo فسوف تلاحظ إشتعال وميض رائع ، و هذا ناتج عن قوة الإحتكاك ، فعلا شيء رائع جدا .

أرجو أن يعجبكم إستعراضي البسيط الذي حاولت ترجمة بعض المعلومات من مختلف المواقع الفرنسية و الإنجليزية ، بالإظافة إلى تحليل بعض الفيديوهات و الترايلات الخاصة باللعبة . Castlevania: Lords of Shadow هي لعبة ممتازة يتوقع لها نجاحا باهرا فور صدورها على الشبح ، إذ أنها أحسنت إستغلال قدرات Ps3 و خاصيته الجديدة 3D .. نلتقي في موضوع مقبل بحول الله . دمتم سالمين .


:: Castlevania: Lords of Shadow F Ysjuvhq - jy'dm E3 D

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
¤¤ إستعراض ... Pro Evolution Soccer 2011 ¤¤ تغطية E3 ¤¤ Gamer man قسم العاب PSP 0 19 - 06 - 2010 01:45


الساعة الآن 10:50.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO