منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 19 - 06 - 2010, 01:45
الصورة الرمزية Gamer man
Gamer man غير متصل
Moderator
 


Gamer man is on a distinguished road
افتراضي ¤¤ إستعراض ... Pro Evolution Soccer 2011 ¤¤ تغطية E3 ¤¤








إستعراض ... Pro Evolution Soccer 2011 تغطية

لا يوجد أي مكان في العالم أجمع لا يتحدث عن لعبة كرة القدم الشهيرة ، فقد أصبحت هذه اللعبة كالمرض الذي إنتشر بسرعة غير متوقعة ، حتى في الدول النامية هناك شيء أسمه كرة القدم ، وإن تركنا الدول ومناطق العالم ، فسنرى أن هذه اللعبة موجودة في اماكن شتى ، فستراها على شاشة التلفاز ، وسترها في المسلسلات والأفلام حتى انك سترها في الرسوم المتحركة ومختلف الأشياء الاخرى كالألعاب الإلكترونية وهو أصل حديثنا اليوم ، فاليوم سنتكلم عن لعبة إلكترونية تخص هذه الرياضة ، لعبة لطالما سمعنا عن أسمها من مختلف الأشخاص ، لعبة أمتعتنا بإصداراتها على مر السنين ، لعبة ننتظر جزها الجديد القدم في نهاية هذا العام ، أجل إنها الأسطورة في اخر أجزاءها الذي ينتظره الجميع ومن لا يعرف Pro Evolution Soccer 2011 .
==========================

:: البطاقة التعريفية ::
Pro Evolution Soccer 2011

إستعراض ... Pro Evolution Soccer 2011 تغطية
الناشر : Konami

المطور : Konami
النوع : Sport
موعد الصدور : 2010
الكاتب :
قصي / LeGendary Hero
الأجهزة التي صدرت عليها : X360 , PS3 , PSP , PS2 , WII , PC
إستعراض ... Pro Evolution Soccer 2011 تغطيةإستعراض ... Pro Evolution Soccer 2011 تغطيةإستعراض ... Pro Evolution Soccer 2011 تغطيةإستعراض ... Pro Evolution Soccer 2011 تغطية
==========================

كما في كل الأعوام التي خلت ، دائما ما نرى تنافسا شديدا بين لعبتي كرة القدم لتربع عرش الألعاب الرياضية ، هتان اللعبتان هما سلسلة FIFA Soccer ، وسلسلة Pro Evolution Soccer ، وهذا الصراع بدأ من الأزل وهو مستمر إلى الان وسيستمر ايضا إلى وقت غير معلوم ومن يدري قد يستمر حتى مئة سنة أو أكثر ، ولكن في السنتين الماضييتن كان التفوق الواضح هو لسلسلة FIFA Soccer ، ولهذا كان على Konami العمل بجدية أكبر وبجهد أكثر ، وبالفعل كان هذا منها ، والان وخلال أيام معرض E3 2010 كان لابد لنا من مشاهدة هذا الجهد إلى أين أوصل اللعبة ، وقد كان لنا هذا عندما توجهنا إلى قسم Konami وسمحت لنا بتجريب النسخة التجربيبة من هذه اللعبة الشهيرة Pro Evolution Soccer 2011 ، وعند بداية تجربتنا رأينا أن هذا الجزء يلعب كرة قدم أفضل من كل الأجزاء التي سبقته وهذا ما جعلنا نرغب في المتابعة .

قبل بدء المباراة ، كانت لنا نظرة على شاشة التكتيكات والتشكيلات الجديدة ، والتي تبدو أفضل بكثير من سابقاتها ، فهي اسهل بكثير من ناحية فهمها وإستخدامها ، فيمكنك أن تقوم بتغيير خطة الفريقة بالطريقة التي ترغب بها ، وهذا سيتم عن طريق تحديد اللاعب وسحبه إلى المكان الاخر عند ذلك سيتم تجسيد اللاعب الذي نقتله بصورة ثنائية الابعاد لتوضيح موقع لعبه بشكل أفضل ، قد لا تفهم جيدا هذه الخاصية وهذا راجع لقلت الوقت الذي لعبنا فيه فكان علينا القيام بكل شيء بسرعة لنعرف أكبر كم من المعلومات عنها . ومن الإضافات ايضا هي خاصية وضع تشكيلة إحتياطية إلى جانب الرئيسية وفي حالة تأخرك في النتيجة وتقدم الفريق الخصم أو حتى تقدمك أنت وترغب في اللعب بالتشكيلة الإحتياطية فلن يكون عليك العودة إلى قائمة التشكيلات لتغيرها من جديد وإنما بضغطة زر واحد ستتغير وتأتي التشكيلة الإحتياطية شرط أن تكون قد وضعت واحدة . هذه الميزة ضخمة صراحة ونتمنى ان تظهر بنفس المستوى التي رأيناها فيه عن ضدور اللعبة ، ومن روعتها نطالب العاب كرة القدم الاخرى بالإسراع لتنفيذ ميزة كهذه الميزة التي توفر الوقت والتعب في البدء من جديد .

إستعراض ... Pro Evolution Soccer 2011 تغطية

على أرضبة الملعب Pro Evolution Soccer 2011 تطورت كثيرا من اخر الأجزاء ، فـ90في المئة من الرسوم المتحركة للاعبين تم تحسينها ، وقد أصبح اللااعبين أكثر تجاوبا ، حتى عند أداء الحركات والحيل والتمويه أصبح أكثر إتقانا وسهولة في العمل ، التمريرات القريبة والبعيدة المرتفعة والأرضية كلها تم تحسينها وهي الان جيدة وتتم بدقة ، على عكس الجزء السابق الذي كان اللاعبيون فيه يقومون بالتمرير تمريرات عشوائية ولا تصل إلى اللاعبين بسهولة ، الأمر عينه في التسديدات التي أصبحت أكثر دقة من ذي قبل وهذا من الأشياء الجميلة التي تم تحسينها .

زر الطاقة في هذا الجزء لا يظهر في التسديد والتمريرات الطويلة فقط ، الان أصبح يظهر حتى في التمريرات القصيرة لتتمكن من التحكم بتمريرتك كما تريد ، فالان أنت من يجعلها أسرع أو أبطئ أعلى أو أسفل أطول أو أقصر ، وهذا الأمر ليس مدهشا جدا فهو يعتبر كشيء كان متوقعا ولكن المهم أنه يعمل بشكل جيد ، الصعوبة الوحيدة في التمريرات ستكون عند تمرير الكرة للاعب قريب منك جدا ، فهنا عليك أن تتحكم بسرعة الكرة ولا تجعل المؤشر يرتفع كثيرا وإلا لن تصل إليه حالها حال رميات التماس فعليك أيضا ان تركز قليلا قبل التمرير حتى لا تذهب إلى اللاعب الخاطئ ولكن هذه المشكلة بسيطة جدا ويمكن تجاهلها مع التعود والممارسة .

إستعراض ... Pro Evolution Soccer 2011 تغطية

كانت تلك هي اللمحة البسيطة التي إستطعنا ان نتحدث عنها للعبة Pro Evolution Soccer 2011 وهي بسيطة جدا بسبب ضيق الوقت الذي لم يحالفنا ، وللعلم المباراة التي لعبناها كانت بين فريقي الأرجنتين ضد فرنسا وعلى ملعب النادي الانجليزي مانشستر يونايتد الشهير الممسمى أولد ترافورد وكل أملنا أن نستطيع التعرف على اللعبة أكثر خلال الأيام القادمة وللعلم فاللعبة ستصدر في الربع الاخير من هذا العام على كل الأجهزة تقريبا ومن بينها الشبح العجوز PS2 وهذه كانت المفاجأة الكبيرة فقد توقع الجميع أنها ستكون على الأجهزة المتطورة فقط كالمدمر الأخضر والشبح الأسود والشبح الأبيض فقط لا غير ولكن كونامي كسرت كل التوقعات وأعلنت أن اللعبة ستصدر على كل الاجهزة تقريبا ، وإلى موعد صدور اللعبة سنلتقي مجددا إن شاء الله وخاصة إن صدرت معلومات جديدة عن هذه المدمرة .



¤¤ Ysjuvhq >>> Pro Evolution Soccer 2011 jy'dm E3

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اللعبة المنتظرة Pro Evolution Soccer 2009 Fullrip كاملة الملك قسم الألعاب الإلكترونية 5 02 - 10 - 2010 20:09
حصريا جدا : اقوى لعبة في كرة القدم لعام 2010 لعبة Pro Evolution Soccer 2010 كامله tarektop قسم الألعاب الإلكترونية 4 26 - 02 - 2010 04:22
الان وحصريا لعبه Pro Evolution Soccer 2010 Reloaded gogo_tiger70 قسم الألعاب الإلكترونية 11 08 - 12 - 2009 23:39
حصريا اقدم لكم لعبة Pro Evolution Soccer 2009 كاملة البرق قسم الألعاب الإلكترونية 1 20 - 09 - 2009 16:31


الساعة الآن 19:20.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO