منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 29 - 03 - 2010, 18:02
مغرمه غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


مغرمه is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة سبق اليوم السبت 26/5/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم












ضبط معهم ممنوعات وخمور وجميعهم في حالة غير طبيعية


القبض على مروج مخدرات برفقة رجلين وامرأة مصابة في الرياض


اخبار جريدة سبق اليوم السبت 26/5/2012 اخبار صحيفة
عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: ضبطت فرق مكافحة المخدرات بالرياض اليوم الجمعة كميات من الحشيش المخدر وحبوب الكبتاجون وزجاجة المسكر، بحيازة مروج مخدرات يرافقه رجلان وامرأة جميعهم سعوديون وكانوا في حالة غير طبيعية.

الناطق الإعلامي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات أوضح أن فرق مكافحة المخدرات بالرياض تمكنت من ضبط أحد مروجي المخدرات الخاضعين للمتابعة، وذلك أثناء انتقاله بسيارة يرافقه رجلان وامرأة جميعهم سعوديو الجنسية في أحد الأحياء شرق مدينة الرياض، مبيّناً أنه ضبط بحورتهم "ثلاثة كيلو ونصف حشيش وعدد ١٤٠ حبة كبتاجون و ٧6 حبة زيناكس مخدر وزجاجة مسكر ومبلغ مالي".

وقال الناطق الإعلامي "اتّضح بعد القبض عليهم أنهم كانوا في حالة غير طبيعية، بالإضافة إلى تعرض المرأة لإصابة بطلق ناري في كتفها، حيث تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتها مستقرة".

من جهتها علمت "سبق" أن إصابة المرأة جاءت خلال تبادل لإطلاق النار ساعة القبض على المروِّج ومرافقيه، بمن فيهم المرأة.




hofhv [vd]m sfr hgd,l hgsfj 26L5L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2012, 11:55   رقم المشاركة : [2]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 26/5/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

تصدّرت الدول العربية بحصولها على نحو 60 % من "جوائز العرب"



طلاب سعوديون يحققون 7 جوائز عالمية في معرض "إنتل" بأمريكا




سلطان المالكي - سبق: حققت المملكة العربية السعودية فوزها السادس على التوالي في معرض "إنتل" الدولي للعلوم والهندسة "آيسيف" 2012م من بين 1500 طالب وطالبة من 65 دولة، بفريقٍ ضمّ 22 طالباً وطالبة شاركوا بـ 18 مشروعاً.
وفاز الطالب هشام خالد الفالح من مدرسة الظهران الأهلية في المنطقة الشرقية بالمركز الثالث، عن مشروعه "صناعة وتطوير المجسات المصنوعة من "التنجستين" للاستعمال في المجهر الإلكتروني والمجهر الذري" في مجال هندسة المواد والهندسة الحيوية، فيما حازت الطالبة فاطمة غسان حسن العجاجي من مدرسة الفيصلية الشرقية في المنطقة الشرقية، جائزة المركز الثالث في مجال هندسة المواد والهندسة الحيوية عن مشروعها "جهاز ذاكرة مرن وشفاف". وحصد جوائز المركز الرابع كلٌّ من: الطالب نايف سهيل عبد العزيز الحمود من مدرسة الظهران الأهلية في المنطقة الشرقية عن مشروعه "محفزات كيميائية صديقة للبيئة لتفاعلات سوزوكي المائية" في مجال الكيمياء، والطالبيْن سليم عبد الفتاح أحمد الدجاني، ومجد عبد الله علي العبندي من مدرسة الظهران الأهلية بالمنطقة الشرقية عن مشروعهما "توجه فريد وجديد لمواجهة الأمراض العقلية، طريقة مبتكرة لتبكير تشخيص وعلاج التوحد والوقاية منه" في مجال الطب والعلوم الصحية، إضافة إلى فوز الطالب عبد الله عبد الفتاح سليمان مشاط من مدرسة ثانوية عين جالوت بمكة المكرّمة بجائزتيْن خاصتيْن في مجال العلوم السلوكية والاجتماعية عن مشروعه "عيني في إصبعي".
وتصدّرت المملكة الدول العربية السبع التي شاركت في معرض "إنتل آيسيف 2012م" الذي أقيم في مدينة بتسبرج في ولاية بنسلفانيا الأسبوع الماضي، بحصولها على نحو 60 في المئة من الجوائز التي حققتها الدول العربية المشاركة.
وبارك نائب وزير التربية والتعليم الأمين العام لـ "موهبة" الدكتور خالد السبتي، للقيادة والوطن، وللطلاب وأولياء أمورهم ومدارسهم ومعلميهم ومشرفيهم على هذا الإنجاز السعودي للعام السادس على التوالي في "إنتل آيسيف"، وقال: "هذا الظهور السعودي المميز نتاج عمل وجهد وتعاون وتطوير مستمر للشراكة الفاعلة بين (موهبة) ووزارة التربية والتعليم وللأولمبياد الوطني للإبداع العلمي (إبداع)، والذي يثبت في كل دورة من دوراته أن ذخيرة الوطن من المبدعين والمبدعات معين لا ينضب.
وأضاف أن الإبداع والموهبة والابتكار أداة مهمة من أدوات التعامل مع تطورات البيئة الدولية الجديدة في ظل توجه المجتمعات إلى اقتصاد المعرفة باعتبارها مفتاح أي ميزة نسبية نحو تحقيق النمو الشامل والمستدام، مؤكداً أنه يعكس اهتمام المملكة بأهمية الاستثمار في العقول وتنمية رأس المال الفكري المؤهل للمشاركة في توجه المملكة نحو اقتصاد معرفي مبدع قادر على المنافسة عالمياً.
ومثلت مؤسسة الملك عبد العزيز ورجاله للموهبة والإبداع (موهبة) ووزارة التربية والتعليم المملكة في معرض إنتل الدولي بفريقٍٍ يضم 22 طالباً وطالبة (14 طالباً و8 طالبات)، بمشاريع توزعت على عشرة مجالات، هي: الكيمياء، الطب والعلوم الصحية، هندسة المواد والهندسة الحيوية، علم الأحياء الخلوية والجزيئية، الإدارة البيئية، العلوم الاجتماعية والسلوكية، الأحياء الدقيقة، علم النبات، علم الحيوان، والفيزياء والفلك.
من جهته، أوضح رئيس الوفد السعودي في معرض "إنتل آيسيف" أحمد البلوشي، أن الإنجاز السعودي لم يتوقف عند الفوز في المعرض وإنما تعدّى ذلك إلى تكريس الوجود السعودي في كبريات المسابقات الدولية، وإتاحة الفرصة أمام ذخيرة المملكة للمستقبل من المبدعين والمبدعات لمشاركة نظرائهم من مختلف أرجاء العالم الأفكار وعرض المشروعات العلمية والاحتكاك بخبرات وتجارب أخرى.


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26 - 05 - 2012, 11:57   رقم المشاركة : [3]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم السبت 26/5/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم

حمّلوا أمن الطرق المسؤولية وطالبوا بإبلاغ المارة بعدم سلوكه


مركبات تسلك طريقاً تحت الإنشاء بعفيف وتهدّد حياة المواطنين


خالد العضياني ـ سبق ـ الرياض: طالب عددٌ من سالكي طريق الرياض - مكة بين محافظة عفيف ومركز البجادية والذي يشهد أعمال سفلتة، بتدخل الشركة المنفذة للمشروع؛ لإغلاقه؛ لكثرة الحوادث المرورية المروّعة التي شهدها، حيث دائماً ما يسلكه قائدو المركبات.

وبيّن لـ "سبق" المواطن محمد بن مناجاء، أن إحدى الشركات تقوم بسفلتة الطريق، لكي يصبح طريقاً سريعاً ذا مسارين، إلا أن سائقي المركيات أصبحوا يسلكونه قبل الانتهاء من أعمال السفلتة.

وطالب بإغلاق الطريق بحواجز بلاستيكية؛ لعدم صلاحيته للاستخدام حالياً ولسلامة أرواح سالكيه. وطالب المواطن عبد العزيز العتيبي بسرعة تدخل الجهات المختصّة بإغلاق الطريق، مشيراً إلى تعرُّضه لحادث مروري فيه؛ بسبب عدم إغلاقه. وحمّل دوريات أمن الطرق المسؤولية. كما طالب بالتأكيد على سالكي الطريق بعدم استخدامه واستخدام الطريق والمسار القديم.

من جانبه، قال سطام الحويد إن الطريق المعني بات يستخدمه الأهالي، مما تسبّب في حوادث مروعة، حيث تعرّضت أسرة كاملة لحادث؛ بسبب أن قائد المركبة الأخرى كان يسير مع الطريق الجديد (تحت الإنشاء) وفجأة غيّر مساره للطريق القديم وإذا بسيارة من نوع داتسون محملة بأسرة كاملة ويصطدم بهم لتتوفى امرأة في الحادث ويصاب الباقون.


وطالب الجهات ذات العلاقة بسرعة التدخل قبل وقوع حوادث جديدة، محمّلاً مركز أمن الطرق المسؤولية. وطالبهم بالصرامة وإبلاغ المارة بعدم عبوره.



الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
أضخم مكتبه برامج للجوال ... أبوالطيب برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 250 28 - 04 - 2011 02:43
موسوعة البرامج الهامة تتكون من اكثر 100 برنامج لا غنى عنهم فى اى جهاز بالكراكات pmposoft قسم البرامج , برامج مجانية 21 09 - 03 - 2011 13:57
جميع برامج نوكيا {أكثر من 150 برنامج} نوكيا برامج الجوال , ايفون iphone , بلاك بيري blackberry 208 31 - 01 - 2011 12:38
مجموعه من برامج الياهو يلي بستخدمها هاوي برامج قسم البرامج المشروحة 94 28 - 10 - 2010 05:20


الساعة الآن 03:46.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO