منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 10 - 2009, 18:43
الصورة الرمزية ابن اليمن
ابن اليمن غير متصل
..:: مراقب سابق ::..
 



ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي عطست أم العروس فألغي الزفاف










تسبب مرض أنفلونزا الخنازير بإلغاء أحد الأعراس في البحرين بعد هروب المدعوات لحفل الزواج، إثر مشاهدتهن أم العروس التي لم تتوقف عن العطس، وهو ما جعلهن يتوجسن خيفة منها واحتمال اصابتها بالمرض.

واعتبرت إحدى الحاضرات للعرس أن العطس المتكرر لأم العروس ساهم في في إثارة الريبة في نفوس الجميع، خاصة من كانت قد تبادلت معها القبلات، مشيرة الى ان خبر المتوفاة السادسة في البحرين كان للتو قد انتشر مما أصاب الحاضرات بالذعر، وبالتالي فضلن الهروب من مكان الحفل حفاظاً على سلامتهن.

وأضافت قائلة: استفسرت بعض الحاضرات عن السبب المتواصل لعطس أم العروس، ولكنهن لم يحصلن على إجابة، بينما قالت إحدى قريباتها إنها تعاني الربو، وان دخان البخور يسبب لها حساسية تجعلها تعطس كثيرا، ولكن هذا العذر لم يقنع الحاضرات اللواتي هربن من مكان الحفل.


u'sj Hl hguv,s tHgyd hg.tht

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2009, 02:47   رقم المشاركة : [2]
سكرتير المشرف العام
 

بيســــان تم تعطيل التقييم
افتراضي

ياربي ..
هالمرض صار وسواس لكل شخص ..
والمعروف انه انلفونزا الخنازير .. مش من اعراضه العطاس ..
لكن .. الخوف لا بد منه ..
و على قولة المثل " من خاف سلم "

شكرا لموضوعك يعطيك الف عافيه


بيســــان غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2009, 10:45   رقم المشاركة : [3]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية ابن اليمن
 

ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي

تشرفت بمرورك .. سي يو


ابن اليمن غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 10 - 2009, 15:55   رقم المشاركة : [4]
..:: من سكان المدينة ::..
 

ملكة القلوب is on a distinguished road
افتراضي

يالله الله يستر علينا من هذا المرض
صار اخطر من الجمرة الخبيثة

الله يعطيك العافية على معلومات القيمة


ملكة القلوب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2009, 05:54   رقم المشاركة : [5]
..:: زائر مقيم ::..
 

الحزام ستريت is on a distinguished road
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله...عشان فرح...

حنا اذا في الفصل الأكثرية يعطسون ليش المدرسين ما يشردون...والله فله لو يشردون...هع

مشكوور أخوي على الخبر..


الحزام ستريت غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العروس تصنع فستان زفافها من صوف خرافها ابن اليمن المنقولات العـــامة 3 04 - 10 - 2009 10:31
ليلة الزفاف قصة حزينة!!! روح القمـــر قسم القصص والرويات 5 19 - 08 - 2009 12:32
ربط العروسة أحمد خيري قسم القصص والرويات 10 25 - 07 - 2007 14:06
عريس عسير يُطلق العروس وأمها في ليلة الزفاف رنين الصمت قسم القصص والرويات 8 16 - 09 - 2006 21:00


الساعة الآن 12:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO