منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 04 - 09 - 2006, 11:16
ابوالعلاء غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


ابوالعلاء is on a distinguished road
افتراضي لا تصدقوهم حتى ولو أكلوا الموز










بعض الأحزاب في المشترك تخلع جلدها مع حلول اي انتخابات وتحاول مغالطة المواطن بانها قد تراجعت عن بعض ما كانت تدعو له وتؤمن به وهي تعرف ان ذلك محط سخط من المواطن.
كما هو حاصل مع «الاخوان» في الاصلاح بارك الله فيهم.. الذين يحاولون التظاهر بانهم بطلوا تطرف وارهاب وتكفير خلق الله «عمال على بطال».
هؤلاء حكايتنا معهم في محافظة أبين حكاية مازلنا نتذكرها ونتذكر ما فعلوه.. فأبين التي عرفت افتتاح اول دار سينما في منتصف القرن الماضي.. لم يعد بها دار السينما بطول المحافظة وعرضها.. والبركة في ذلك راجعة طبعاً لاخواننا في الاصلاح، فقد قاموا ايام الزخم والعنفوان حقهم في تسعينات القرن الماضي باحراق دور السينما في كافة مديريات المحافظة.. وهذا هو المنجز الوحيد لهم ايام ما شاءت مشيئة الباري ان يدخلوا السلطة كشركاء.
وحتى لا نبخس الاخوان في الاصلاح اشياءهم لابد من ذكر منجز آخر لهم عندنا في ابين في تلك الفترة.. وهو انها كانت تزين بعض الجولات والطرق الرئيسية في عاصمة المحافظة زنجبار بعض التماثيل البرونزية وبعض المجسمات الاخرى.. فقاموا بتحطيمها.. إلاَّ أن الامر لم يتوقف عند التحطيم فحسب ، فبعد تحطيمها بيعت اشلاء خرده ..من قبل محطميها.. هذا كل ما يمكن ان نذكره لاخواننا في الاصلاح بالنسبة لنا في أبين.
فمهما تلونوا ومهما حاولوا مغالطتنا فلا اظن ان مثل ذلك قد يجدي في شيء.. او يغير ما في اذهاننا عنهم.. وللشباب الذين لم يعاصروا تلك الفترة التي احرقوا فيها كل شيء وزرعوا القبح والرعب في كل الارجاء. نقول لهم: لا تصدقوهم حتى ولو اكلوا الموز واباحوا الباذنجان وحللوا الجزر. فالمسألة تكتيك في تكتيك.. وأنا على يقين ان الاخوان في الاصلاح اضاعوا وقتهم في التكتكة من غير نفع.


gh jw]r,il pjn ,g, H;g,h hgl,.

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:52.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO