منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 08 - 2006, 20:18
ابوالعلاء غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


ابوالعلاء is on a distinguished road
افتراضي اشتراكي عسر يوجه.........










رسالة خاصة جدا للرفيق ياسين

الرفيق الشيخ الدكتور/ياسين سعيد نعمان
تحية اشتراكي أخوانية ناصرية من طراز فريد
نحيطك علما أيها الرفيق العزيز ياسين انه قد تم نشر مقالة بسماك في العدد [1924]
من الثوري أرجو ان تكون قد سمعت بها ان لم تكن قرأتها شخصيا.
اسمح لي ايها العزيز سعيد نعمان أن ابدي هنا بعض الملاحضات على المقال[المكتوبة] ثم أطرح بعض الاقتراحات على القاء المشترك والحملة الانتخابية لمرشحنا العتيق [صاحب السيارة التي تركها في الحوش وروح]
المقالة أيها الشيخ نعمان بعنوان [رمتني بدائها ونسلت] وهذا العنوان رغم ان الكثيرمن القراء استهجنوه كونا منسوبا الى شخصية رصينة عف اللسان مثلك ولكن لا عليك ايها الدكتور العزيز فأذا كان من أهداف المقالة الدفاع عن رفاق الكلمة الجارحة نائف حسان وخالد سلمان والذين يعتمد المشترك عليهما مع غيرهما في سلق الخصم بألشنتهم الحداد وفي بذاءة التعبير وتهيج الشارع والكذب وهم الذين لايشق لهم غبار أذا كان كذلك فلا عليك اذا استعملت جزءا يسيرا من تعبيرهم الهابطة ثم أيها الرفيق ياسين أن فترة الحملة الانتخابية تحتاج منا كل صراح القلة حياء في صحيفتنا حتى نوغر الصدور لعل وعسى أن نستطيع جر الخصم الى مجارتنا في سلاطة اللسان فيفشلو كوننا لايجارينا أحد في هذا المجال

1 لقد كانت المقالة موفقة وفي عدة جمل فيها من الحكم ما فيها مثل الدل اساس الملك
القضاة هو الذي يعول عليه لتحقيق العدل عندما يخلى القضاء مكانة للسياسى فاقرأ على العد السلام,,,هذه الجمل الشاعرية تدغدغ عواطف القراء
ويظنون في كتابها خيرا كان من كان

2\لم توفق المقالة بتعبيرات مثل السياسي بطبيعته منحاز العدل عنده مسألة نسبية فقدكان بلأمكان توضيح انه اذا حدث المعجزة وفاز مرشحنا صاحب السيارة اياها بالانتخابات سيكون هو السياسي غير منحاز الالعدال وسيكن العدل اساس الحكم وليست مسالة نسبية كم جاء في المقالة بل في لب تفكيره وضميره فهذه التعبير دعاية جيدة لانف الذكر احسن الله الختامه
3\كما أننا يجب ان ندعي اننا عند تاستلامنا الحكم سيكون مبني على مساواة حتى وأن ضلمنا فالمساواة في الظلم عدل كما يقول المثل

4\ هذه المقالة التي نسبت اليك وانا هنا لا أشك اطلاقا في ذلك قد احتوت
على عبارات قد تفتح باباواسعا لخصمنا لنقدنا وهي اتهامنا للحزب الحاكم انه اراد اذلال الحزب وابقائه مجرد عنوان ويافطة قد جانبها الصواب فهي تحوي ان حزبنا الذي نحلم ان يكتسح الساحة بل فعل عنوان ويافطة فكيف نكسب بهذا التعبير ثقة الناخب بقدرتنا على قيادة البلاد ولكن قد اكون مخطا ولعل القصد من التعبير هو أدعاء الاضطهاد والتعسف وسياية نتمسكن حتى نتمكن

5\جاء في المقالة في شكاه من معاملة حزبنا من قبل الحزب الحاكم قال حرفيا [واصلت عبثها كل مرة كان يصر في الحزب على تجذير موقعه السياسي الوطني الخ"" ووجه الخطأ في التعبير واضح ومحرج ومخزي فنحن الذين طالما أدعينا أننا رسخنا مواقعنا في قلوب المواطنين من زمان فاذا كنا لاتزال نعمل على تجذير موقعنا في الوطن فقد يقول قائل ماذا كنتم تعملون طوال 23عاما من حكمكم للشطر للجنوبي من الوطن ايها الشيخ الفاضل سعيد خلي الطبق مستور كما يقول المثل المصري

6\ أيها الرفيق العزيز اسمح لي هنا ان اقترح واعلق على بعض استراتيجيات المشترك كما انت سيد العارفين مع زملائك في الثلاثي الكئيب الناصري والاشتراكي والأصلاح أن سياستنا الدعائية ترتكز على ثلاث دعائم اولأها الغاية تبرر الوسيلة
والحقيقة ان تجتمع الاصلاح لايجاريه في هذا المجال مع السادة في اتحاد القوى الشعبية والدعامة الثالثة هي اكذب ثم اكذب ثم اكذب فلن تلبث ان تجد من يصدقك
وهذه من تخصصات الحزب الناصري
أما مواطن ضعفنا فهي أن المواطنين قد جربونا وخبرونا واليك ايها الصنو ياسين هذه الأحداث من تجاربي الشخصية المتواضعة فقد جمعتني يوما جلسة قات مع من كنت أحسبه صديقا وأثنا الدردشة قال لي انتم :في المشترك سياستكم الاعلامية ينطبق عليها قول الشاعر,,
أن يعلموا الخير أخفوه وأن علموا ,,الشر اذا عوا وان لم يعلموا كذبوا
فصمت على مضض,ثم ما لبث أن طرق هذا الشخص اضعف جبه لدى القاء المشترك وهي سن وصحة مرشحنا "صاحب السيارة ,وقدرته الجسدية والنفسية على قيادة البلاد حيث قال هذا الخبيث : ان مرشحكم في منتصف العقد السابع من عمره وهو يزحف نحو العقد الثامن فهل تعتقد انه في حالة فوزه انه يستطيع قيادة بلاد كاليمن وشعب عنيد يشرب السياسة شربا, ويموج بالقوى المشتبكة المتشابكة والمعقدة كالشعب اليمن؟ هل يستطيع ان يعمل لمدة 15 ساعة يوميا على الأقل؟
هل يستطيع قطع عشرات الالاف من الأميال سنويا في الطرق الرئيسية وطرق فرعية في غاية الوعورة لكي تزور ويتفقد أحوال الشعب المواطنين في تلك المناطق النائية كما فعل ويفعل الاخ الرئيس الحالي منذ تولية الرئاسة البلاد؟
فلم استطيع أن اتمالك أعصابي فصرخت في وجه: أن مرشحنا بصحة جيدة رغم سنة فهو مثلا ينهض وحده من الفراش دون المساعدة من احد وهو يمشي بدون الحاجة الى عكاز كذلك فانه يتمتع بقوة سمع جيدة ولايحتاج بعد ألى سماعه طبية حتى انه يمارس رياضة المشي ربع ساعة يوميا كل صباح على الاقل يكفي هذا للمشككين ايها الحاقدين المبللين وظننت أني قد اخرسته حتى فاجأني بقوله "الله يعطيه العافية وحسن الختام وماذا صحة اسنانه وهل مازال محتفظا بها وماذا عن ضرس العقل؟:,,فتركت له المجلس وخرجت منه مغاضبا انتصارا لحزبنا ولمرشحنا الغالي.


hajvh;d usv d,[i>>>>>>>>>

 
 
 
 
 






التعديل الأخير تم بواسطة السامي ; 27 - 08 - 2006 الساعة 20:21.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انضمام (65) اشتراكي للمؤتمر و"مجلِّي وعرهب" ينسحبان من الإصلاح ابوالعلاء القسم ألاخباري 0 14 - 09 - 2006 10:34


الساعة الآن 15:18.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO