منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 14 - 09 - 2006, 10:34
ابوالعلاء غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


ابوالعلاء is on a distinguished road
افتراضي انضمام (65) اشتراكي للمؤتمر و"مجلِّي وعرهب" ينسحبان من الإصلاح










أعلن القياديان السابقان بحزب الإصلاح مجاهد صالح مجلي، وأحمد عرهب مساء اليوم بالعاصمة صنعاء تقديم استقالتهما من حزب الإصلاح (الإخوان المسلمين في اليمن) وانضمامهما طواعية للمؤتمر الشعبي العام.

وقالت مصادر في قيادة فرع المؤتمر بالدائرة (16) بأمانة العاصمة لـ"" أن القياديان عبرا في حفل أقيم بهذا الخصوص عن قناعتهما التامة بمبادئ المؤتمر وتوجهاته وأيدلوجيته وفكره الوسطي المعتدل ممثلاً بالميثاق الوطني.

مشيرةً إلى تعهد المنضمين دعم مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية، وتأكيدهم أن فخامته محل إجماع وطني لا مزايدة عليه. وكذا دعمهم لمرشحي المؤتمر في الانتخابات المحلية.

وفي سياق متصل أعلن (65) قيادياً وعضواً في (الاشتراكي) و(الإصلاح) بمديرية الشعيب ـ محافظة الضالع ـ اليوم الأربعاء انسحابهم من (المشترك) لصالح المؤتمر الشعبي العام ومرشحه الرئاسي .

وقال مثنى مصلح قاسم شقيق الشهيد المناضل صالح مصلح قاسم عضو المكتب السياسي للحزب ـ سابقاً ـ لـ(): إننا فخورون بترشيح فخامة الرئيس علي عبدالله صالح لأنه موحد اليمن وصمام أمانها ..

مؤكداً انسحابه وعشرات القيادات والشخصيات الاجتماعية من أحزاب ما سمى بالمشترك وانضمامه للمؤتمر الشعبي العام .
وأضاف : ندين معارضة تحاول الزج بالوطن نحو المجهول على غرار المشترك لأنه لا يخدم مصلحة الوطن .

إلى ذلك أكد محسن أسعد سالم ـ عضو لجنة المديرية الحزبية انضمامه للمؤتمر الشعبي العام بعد انسحابه رسمياً من الاشتراكي بسبب إجراءاته السياسية المتناقضة وغير الواقعية وقال في اتصال هاتفي لـ"" : إننا ضد أحزاب الفوضى التي تحاول إعادة عجلة التاريخ إلى الوراء ، وستؤكد مديرية الشعيب وفاءها لرمز الوطن الكبير الرئيس علي عبدالله صالح يوم (20) سبتمبر .

وذكرت مصادر حزبية مطلعة أن عشرات من قيادات وأعضاء منظمة الحزب بمديرية الشعيب يواصلون تقديم استقالاتهم احتجاجاً على تحالف الاشتراكي مع الإصلاح ..

كما قدم عدد من أعضاء (الإصلاح) بالشعيب ـ محافظة الضالع ـ انضمامهم للمؤتمر الشعبي وذلك بعد انفضاض المهرجان الجماهيري الكبير للمرشح الرئاسي فخامة الأخ علي عبدالله صالح .


hkqlhl (65) hajvh;d gglcjlv ,"l[g~Ad ,uvif" dkspfhk lk hgYwghp

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16:08.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO