منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 12 - 2008, 20:17
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي هزيمة الأهلى










باتشوكا المكسيكي يهزم الأهلي في كأس العالم للأندية


صراع علي الكرة


13/12/2008 الساعة 7:00:00 AM



طوكيو - قلب باتشوكا المكسيكي الطاولة علي النادي الأهلي في كأس العالم للأندية بعدما حول هزيمته في الشوط الأول بنتيجة 0-2 إلي فوز كبير بنتيجة 4-2 بعد وقت اضافي في دور الثمانية للبطولة.






احرز هدفي الاهلي كل من فاوستو بنتو مدافع باتشوكا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 28 والانجولي امادو فلافيو في الدقيقة 45 فيما احرز هدفي باتشوكا كل من لويس مونتيز في الدقيقة 47 وكريستيان خيمينيز في الدقيقة 73.





وسيلتقي باتشوكا في الدور قبل النهائي للبطولة مع فريق ليجا ديبورتيفو الاكوادوري، فيما سيلتقي الاهلي علي المركز الخامس والسادس مع الخاسر من مباراة جامبا اوساكا الياباني واديليد يونايتد الاسترالي.





بداية الشوط الاول جاءت حذرة للغاية من الفريقين، واكتفي اللاعبون بتمرير الكرة في وسط الملعب دون ان يفكر احدهما في تهديد مرمي الاخر في اول 10 دقائق من اللقاء.





وجاءت الدقيقة 13 لشتهد اول هجمة لها رائحة الخطورة عندما مرر محمد ابوتريكة كرة بينية لمحمد بركات الذي كاد ان يخطف هدفا الا ان تدخل الحارس ميجويل كاليرو حال دون ذلك.





بعد هذه الهجمة، انتقلت دفة اللقاء تماما لصالح الفريق المكسيكي الذي استحوذ علي منطقة نصف الملعب وكاد ان يتقدم بالهدف الاول في الدقيقة 17 عن طريق كريستيان خيمينيز الذي اطلق تصويبة قوية من مسافة 35 ياردة ولكن امير عبدالحميد تمكن من التصدي لها بثبات.





ثم عاد عبدالحميد في الدقيقة 24 لينقذ مرمي الاهلي من انفراد صريح لبرونو ماريوني الذي سدد في جسد الحارس المصري.





شعر لاعبو الاهلي بالحرج بعد الهجمتين المكسيكيتين واندفعوا في هجمة سريعة في الدقيقة 25 عن طريق ابوتريكة الذي كسر مصيدة تسلل باتشوكا ولكنه فضل التسديد بدلا من التمرير لتصطدم بارجل مدافعي باتشوكا.





وفي الدقيقة 28، يكسر ابوتريكة مصيدة تسلل باتشوكا للمرة الثانية وينفرد بالمرمي من الجهة اليسري ويمرر كرة عرضية تصطدم بأرجل بنتو لتغير اتجاها وتدخل المرمي.





اعطي الهدف الثقة للاعبي الاهلي الذين كاد ان يخطفوا الهدف الثاني في الدقيقة 38 عن طريق بركات الذي تلقي تمريرة رائعة من امادو فلافيو ولكن لسوء الحظ لم يصل بركات للكرة لتذهب الي كاليرو.






وفي الدقيقة الاخيرة للشوط، ينظم الاهلي هجمة رائعة بدات من عند امير عبدالحميد لتصل الكرة الي ابوتريكة الذي يستلمها بشكل رائع ويمررها لبركات المنفرد من الجهة اليمني الذي بدوره يمررها الي فلافيو الذي لا يجد ادني صعوبة في اسكانها الشباك محرزا الهدف الثاني للفريق المصري.






بداية الشوط الثاني جاءت سريعة للغاية من الفريقين، ففي الدقيقة 46 الغي الحكم المساعد هدفا ثالثا للاهلي احرز بركات بداعي التسلل.






بعدها بدقيقة واحدة، تمكن باتشوكا من تقليص النتيجة باحرازه الهدف الاول عن طريق مونتيز الذي سدد كرة مباشرة من الجهة اليمني مرت من دفاع الاهلي وحارسه لتدخل المرمي.






بعد الهدف تراجع الاهلي تماما للدفاع مما اعطي الفرصة لباتشوكا لشن المزيد من الهجمات والحصول علي ضربات حرة من علي حدود منطقة الجزاء والتي تمكن من احدها خيمينيز من ادراك هدف التعادل في الدقيقة 73 من تسديدة رائعة مرت الي يمين امير عبدالحميد.





كان بإمكان باتشوكا انهاء المباراة في اكثر من مناسبة، كانت ابرزها تلك التي سنحت لبرونو ماريوني في الدقيقة 87 عندما سدد كرة قريبة ولكن البديل احمد صديق اخرج الكرة من علي خط المرمي تماما.






وفي الشوط الثالث الاضافي، تمكن دانيال الفاريز احراز الهدف الثالث للفريق المكسيكي في الدقيقة 98 عندما استغل الكرة المرتدة من دفاع الاهلي ليسددها في المرمي بنجاح.






ثم اكمل المتألق خيمينيز الرباعية في الدقيقة 110 بعدما استغل خطأ دفاعي من وائل جمعة لينفرد لاعب باتشوكا بالمرمي ويتمكن من احراز الهدف الرابع.





(معلش يا أهلى تعيش وتاخد غيرها)



i.dlm hgHign

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 17 - 12 - 2008, 14:02   رقم المشاركة : [2]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

الاهلي قدم مبارة رائعه

وبالتوفيق للفريق المصري


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جـــدول الـــدوري السعــــودي لعـــام 2007_2008 روح القمـــر القسم الرياضي 6 19 - 08 - 2009 10:57
الأهلي يتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا رغم تعادله مع القطن روح القمـــر القسم الرياضي 7 18 - 08 - 2009 15:34
تاريخ كأس العالم للاندية 2008 قلب جرئ القسم الرياضي 2 17 - 12 - 2008 13:58
هزيمة ثقيله من العيار الثقيل لكل من الامارات وقطر في تصفيات كأس العالم المدمر القسم الرياضي 3 26 - 10 - 2008 14:59
الاتحاد الليبي عقب الهزيمه يبكي ويتهم المصـــ افريكانو ـــري القسم الرياضي 3 14 - 10 - 2007 19:49


الساعة الآن 10:56.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO