منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 15 - 10 - 2008, 20:05
المدمر غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


المدمر is on a distinguished road
افتراضي هزيمة ثقيله من العيار الثقيل لكل من الامارات وقطر في تصفيات كأس العالم










هزيمة ثقيلة أمام كوريا الجنوبية تضعف آمال الإمارات في تصفيات كأس العالم


ضاعف منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم من محنة ضيفه الإماراتي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا وألحق به هزيمة ثقيلة 4/1 اليوم الأربعاء في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة في المرحلة النهائية من التصفيات.

ورفع منتخب كوريا الجنوبية رصيده إلى أربع نقاط ليصعد إلى صدارة المجموعة بفارق الأهداف فقط أمام منتخبي السعودية الذي يحصل على راحة في الجولة الحالية وكوريا الشمالية الذي يحل ضيفا على إيران في مباراة أخرى بالمجموعة تقام في وقت لاحق اليوم.

أما المنتخب الإماراتي فمني بهزيمته الثالثة على التوالي وظل في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

ويدين المنتخب الكوري الجنوبي بالفضل في هذا الفوز الكبير إلى نجمه لي كيون هو الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 19 كما سجل الهدف الثالث للفريق في الدقيقة 80 بينما أحرز بارك جي سونج وكواك تاي هي الهدفين الثالث والرابع في الدقيقتين 25 و89 .

أما هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب الإماراتي فسجله إسماعيل الحمادي في الدقيقة 71 .

قدم الفريقان عرضا قويا في الشوط الأول من المباراة ولكن أداء المنتخب الكوري اتسم بالسرعة والقوة ونجح في ترجمة ذلك إلى هدفين بينما فشل المنتخب الإماراتي بقيادة المهاجم الخطير إسماعيل مطر في استغلال الفرص التي سنحت له وهي نفس المشكلة التي عانى منها الفريق في مباراتيه السابقتين أمام السعودية وكوريا الشمالية.

وفي الشوط الثاني جاء الأداء سجالا بين الفريقين ولكن المنتخب الكوري كان الأفضل استغلالا للفرص التي سنحت له أيضا.

كما تصدت عارضة المرمى الإماراتي لهدف كوري آخر في الدقيقة 52 بينما نال بشير سعيد نجم المنتخب الإماراتي إنذارا مستحقا للخشونة الزائدة مع اللاعب لي تشونج يونج في الدقيقة 53 ليخرج اللاعب الكوري متأثرا بالإصابة ويلعب مكانه شين يانج روك.

وتبين وجود خلل كبير في دفاع المنتخب الإماراتي في الشوط الثاني حيث اتسعت المساحات بين لاعبيه مما منح المنتخب الكوري الفرصة لتهديد المرمى الإماراتي كثيرا.

وتصدى حارس المرمى الإماراتي ماجد ناصر لفرصة كورية أخرى في الدقيقة 61 من ضربة حرة سددها روك ، وأخرجها ناصر إلى ضربة ركنية أسفرت فيما بعد عن تسديدة كورية أخرى أطاح بها مبارك غانم من فوق خط المرمى لينقذ مرمى فريقه من هدف أكيد.

وأعاد إسماعيل الحمادي الأمل مجددا للمنتخب الإماراتي في الدقيقة 72 عندما سجل الهدف الوحيد للفريق بعدما ضغط على تشو يونج هيونج مدافع المنتخب الكوري الذي تباطأ في التخلص من الكرة وحاول مراوغة الحمادي الذي لقنه درسا قاسيا وخطف منه الكرة وتقدم بها نحو المرمى ثم راوغ حارس قبل أن يضع الكرة في الشباك.

رغم ذلك نجح المنتخب الكوري في الرد حيث استغل لي كيون هي الثغرات والمساحات الواسعة في دفاع الإمارات وانطلق بالكرة دون مضايقة وسجل الهدف الكوري الثالث في الدقيقة 80 ليقضي على آمال الضيوف في تحقيق التعادل.

ولم يتوقف المنتخب الكوري عند هذا الحد بل ضاعف من أحزان وآلام المنتخب الإماراتي بالهدف الرابع الذي أحرزه كواك تاي في الدقيقة قبل الأخيرة بضربة رأس متقنة اثر ضربة ركنية.

وبهذه الهزيمة ساءت أوضاع المنتخب الإماراتي بشدة في التصفيات حيث فشل في حصد أي نقطة من مبارياته الثلاث التي خاضها حتى الآن.


وفي المبارة الثانية هزيمة المنتخب القطري امام نظيره الاسترالي 4/0

مني المنتخب القطري بهزيمة ثقيلة صفر/4 أمام مضيفه الاسترالي اليوم الأربعاء بمدينة بريسبان الاسترالية في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى في المرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وتجمد رصيد المنتخب القطري عند أربع نقاط من ثلاث مباريات ليتراجع إلى المركز الثاني بينما رفع المنتخب الاسترالي رصيده إلى ست نقاط من مباراتين ليقفز إلى صدارة المجموعة.

وفرض المنتخب الأسترالي سيطرته على مجريات اللعب في معظم فترات المباراة وترجم هذه السيطرة بأربعة أهداف بواقع هدفين في كل شوط.

تقدم تيم كاهيل نجم إيفرتون الإنجليزي بالهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة التاسعة وأضاف زميله بريت إيمرتون الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 17 من ضربة جزاء.

وأضاف إيمرتون الهدف الثاني له وهو الثالث لفريقه في الدقيقة 58 ثم اختتم جوش كينيدي التسجيل بالهدف الرابع لأستراليا في الدقيقة 76 .

وسيطر المنتخب الاسترالي تماما على مجريات اللعب في الشوط الأول حيث بدأ بهجوم مكثف وفاجأ ضيفه القطري بهدفين مبكرين نظرا للارتباك الواضح في دفاع المنتخب القطري.

وجاء الهدف الأول إثر خطأ في التغطية الدفاعية من المنتخب القطري حيث وصلت الكرة إلى كاهيل غير المراقب فلم يجد صعوبة في إيداعها المرمى قبل أن يلحق به مدافعو المنتخب القطري.

ولم تمض سوى دقائق قليلة حتى احتسب الحكم السعودي خليل الغامدي ضربة جزاء للمنتخب الاسترالي سددها إيمرتون على يمين حارس المرمى القطري عبد العزيز علي إلى داخل الشباك محرزا الهدف الثاني ليضاعف من صعوبة مهمة المنتخب القطري بقيادة مديره الفني الجديد الفرنسي برونو ميتسو.

شعر المنتخب القطري بخطورة موقفه بعد هذا الهدف وحاول مبادلة المنتخب الأسترالي الهجمات لكن هجماته افتقدت للخطورة المطلوبة حيث ظهر مهاجمه سيباستيان سوريا بعيدا عن مستواه المعهود كما افتقد الفريق لخطورة خلفان إبراهيم خلفان في وسط الملعب بعد أن دفع به ميتسو في الناحية اليمنى.

وكانت أول تسديدة للمنتخب القطري على المرمى الاسترالي في الدقيقة 30 عن طريق سوريا لكنها انتهت في يد الحارس الاسترالي بعد أن "طاشت" تسديدة أخرى قبلها بدقائق قليلة وذهبت عاليا.

أما أخطر فرصة للمنتخب القطري في هذا الشوط فكانت في الدقيقة 42 اثر هجمة منظمة قادها فابيو سيزار ولكنها انتهت بتمريرة عرضية لعبها مجدي صديق من الناحية اليسرى مرت أمام مرمى أستراليا دون أن تجد المتابع.

وبدأ المنتخب القطري الشوط الثاني بهجوم مكثف بغية تعديل النتيجة ولكن محاولاته باءت بالفشل في ظل الكثافة العددية للدفاع الأسترالي المنظم.

ووسط الهجوم القطري نجح المنتخب الاسترالي في خطف الهدف الثالث إثر هجمة مرتدة سريعة انتهت بتسديدة زاحفة من إيمرتون في الزاوية البعيدة على يمين الحارس القطري الذي حاول التصدي لها لكن الكرة تجاوزته وارتطمت بالجزء السفلي من القائم ثم تهادت داخل المرمى في الدقيقة 58 .

وأكمل جوش كينيدي الرباعية الاسترالية في الدقيقة 76 إثر هجمة منظمة انتهت بتمريرة عرضية حولها برأسه إلى داخل الشباك من فوق الحارس القطري الذي لم يستطع أن يفعل لها شيئا.

حاول المنتخب القطري تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية من المباراة بهدف حفظ ماء الوجه ولكن سوريا أهدر هدفا مؤكدا في الدقيقة 80 إثر تمريرة عرضية من خلفان إبراهيم خلفان بعد مجهود فردي رائع حيث أطاح سوريا بالكرة عاليا والمرمى خال من حارسه.

وسدد مجدي صديق كرة قوية من ضربة حرة مرت بجوار القائم مباشرة على يمين الحارس الاسترالي في الدقيقة 86 لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الاسترالي 4/صفر على نظيره القطري الذي عانى في هذه المباراة بسبب تغيير إدارته الفنية خلال الأيام الماضية.




i.dlm erdgi lk hgudhv hgerdg g;g hghlhvhj ,r'v td jwtdhj ;Hs hguhgl

 
 
 
 
 






التعديل الأخير تم بواسطة المدمر ; 15 - 10 - 2008 الساعة 20:09.
رد مع اقتباس
قديم 15 - 10 - 2008, 23:17   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
الصورة الرمزية ابن حماس
 

ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي

مشكور علي الخبر اخي المدمر


ابن حماس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 16 - 10 - 2008, 13:07   رقم المشاركة : [3]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الطيف
 

الطيف is on a distinguished road
افتراضي

نتيجه غير متوقعه خصوصا

للمنتخب القطر

اخي المدمر دمت سالم


الطيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26 - 10 - 2008, 14:59   رقم المشاركة : [4]
..:: زائر مقيم ::..
 

القيصر المجهول is on a distinguished road
افتراضي

مشكور مقصرت جزاك اللة الف خير المدمر الف شكر


القيصر المجهول غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نبذة عن الاعب رونالدو وقصة حياتة عاشق منتدى مدينة الاحلام القسم الرياضي 4 24 - 07 - 2009 00:41


الساعة الآن 03:45.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO