منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 08 - 2008, 23:05
الاخبـــار غير متصل
..:: جديد الاخبار
 


الاخبـــار is on a distinguished road
افتراضي نتائج اليوم الثالث في "بكين 2008"










نتائج اليوم الثالث في "بكين 2008"




الثالث "بكين 2008"
لم يستطع الثنائي الألماني كلاين وهاوسدينغ تجاوز ثنائي الصين واكتفوا بالفضة.


مع نهاية منافسات اليوم الثالث لا تزال الصين مسيطرة على معظم ذهبيات الدورة، كما شهد اليوم تحطيم أرقام قياسية جديدة في السباحة وإنجاز أولمبي لإيطاليا في المبارزة وللصين في رفع الأثقال.


منافسات السباحة


الثالث "بكين 2008"
: من المتوقع أن تشهد أحواض السباحة في بكين تسجيل أرقام قياسية جديدة.

لا تزال سلسلة تحطيم الأرقام القياسية مستمرة في منافسات السباحة، فقد سجل السباح الياباني كوسوكي كيتاجيما رقماً قياسياً عالمياً جديداً وحطم الرقم السابق للأمريكي بريندان هانسن بفرق 0.22 ثانية (58.91 ثانية)، وتوج بالميدالية الذهبية لسباق 100 م صدر للرجال. وأحرز النرويجي الكسندر دال أوين أول ميدالية لبلاده على الإطلاق إثر فوزه بالميدالية الفضية مسجلاً 59.20 ثانية. بينما احتل الفرنسي هوج دوبوسك المركز الثالث بزمن 59.37 ثانية وفاز بالميدالية البرنزية.


وأحرز منتخب الولايات المتحدة للرجال ذهبية سباق التتابع 4 مرات 100 م حرة مسجلاً رقماً قياسياً عالمياً جديداً قدره 3.08,24 دقائق. وفازت فرنسا بفضية السباق، وأستراليا بالبرونز بعد أن كانت الأخيرة مسيطرة على المائة متراً الأولى.


وفي سباق 100 م فراشة للسيدات توجت الأسترالية ليسبيث تريكيت بالميدالية الذهبية بعدما سجلت 56.73 ثانية متفوقة على الأمريكية كريستين ماغنوسون والأسترالية الأخرى جيسيكا شيبر اللتين أحرزتا الميداليتين الفضية والبرونزية على الترتيب. وكادت تريكيت أن تحطم الرقم القياسي العالمي المسجل باسم الهولندية إنجه دي بروين قبل ثمانية أعوام لكنها تخلفت عنه بفارق 12ر0 ثانية.


الثالث "بكين 2008"
: ما يزال السباح الأمريكي مايكل فيلبس يتابع حصد الميداليات الذهبية لبلاده.

ومنحت ريبيكا ادلينغتون بريطانيا أول لقب أولمبي في سباحة السيدات منذ نحو نصف قرن بفوزها في المراحل الأخيرة من سباق 400 متر حرة بالميدالية الذهبية، بعدما كانت تحتل المركز الرابع في بداية اللفة الاخيرة. فيما ذهبت الفضية للأميركية كاثي هوف، واكتفت البريطانية جون جاكسون بالبرونزية.



منافسات الغطس الإيقاعي

الثالث "بكين 2008": منافسات المبارزة للسيدات في "بكين 2008".

شهدت منافسات الغطس الإيقاعي من منصة 10 م للرجال تفوقاً صينياً، فقد أحرز الثنائي الصيني لين يو وهوو وليانغ الذهبية الصينية الثالثة بعد أن تفوقا على الثنائي الألماني باتريك هاوسدينغ وساشا كلاين صاحبا الفضة، فيما نال الثنائي الروسي غليب غالبيرين ودميتري دوبروسكوك برونزية السباق.



منافسات المبارزة


الثالث "بكين 2008"
: رمز الرماية في "بكين 2008".

دخلت الايطالية فالنتينا فيتزالي(34 عاماً) الأكثر نيلاً للألقاب (32 ميدالية) تاريخ منافسات المبارزة في الألعاب الأولمبية وفي الفئتين، عندما أحرزت لقبها الثالث على التوالي في سلاح الشيش متفوقة في المباراة النهائية على الكورية الجنوبية نام هيون-هي 4-3 في مباراة مثيرة. فأحرزت فيتزالي الذهب، ونام هيون-هي الفضة، الإيطالية مارغيريتا غرانباسي البرونز.



منافسات الرماية

الثالث "بكين 2008" الكولومبي دييغو سالازار يتأكد مما إذا كانت فضيته "أصلية".

حذا الرامي الهندي ابهيناف بيندرا حذو مامادلي ومنح بلاده ذهبيتها الأولى بتتويجه بطلاً أولمبياً في مسابقة البندقية الهوائية من 10 م، بعد أن جمع بيندرا 700.5 نقطة مقابل699.7 نقطة لبطل أولمبياد اثينا 2004 الصيني كينان جو، و699.4 نقطة للفنلندي هنري هاكينن. فيما احتل المصري محمد عبدالله المركز الثالث والأربعين برصيد 586 نقطة.


وفي منافسات الحفرة الأولمبية للسيدات حلت الفنلندية ساتو ماكيلا نوميلا بالمركز الأول، فيما كانت الفضية من نصيب السلوفاكية سوزانا ستيفيتشيكوفا والبرونزية للأميركية كوراي كوغديل.
منافسات القوس والنشاب

في منافسات القوس والنشاب فرق الرجال تُوج الفريق الكوري الجنوبي بذهبية المسابقة وذهبت الفضية لإيطاليا، وأما البرونز فكان من نصيب الصين.


منافسات رفع الأثقال


الثالث "بكين 2008"
: الألمانية إيفون بونيش في نزالها مع الفرنسية باربارا هاريل.

حققت الصين أربع ميداليات ذهبية في خمس مسابقات حتى الآن في الأولمبياد، ففي منافسات اليوم الثالث أحرز الصيني تشانغ شيانغشيانغ ذهبية رفع الأثقال لوزن 62 كغ للرجال بعد رفعه 143 كغ خطف و176 كغ في الرفع المستمر بإجمالي وزن 319 كغ. فيما أحرز الكولومبي دييغو سالازار الميدالية الفضية بمجموع وزن 305 كغ يليه الأندونيسي ترياتو صاحب الميدالية البرونزية بجموع وزن 298 كغ.


وفي منافسات السيدات لوزن 58 كغ تألقت الصينية تشين يانتشينغ برفعها ما مجموعه 244 كغ. وفازت الروسية مارينا شايينوفا بالميدالية الفضية والكورية الشمالية أو جونج آي بالميدالية البرونزية.


منافسات الجودو



دخلت اذربيجان جدول الميداليات بفضل ذهبية النور مامادلي في وزن 73 كغ في رياضة الجودو، وقد كانت 13 ثانية فقط كافية للبطل الأذربيجاني لكي ينتزع فوزه من الكوري الجنوبي وانغ كي شون بطل العالم 2007 في المباراة النهائية والذي فاز بالفضية. ونال كل من الطاجيكستاني رسول بوكييف والبرازيلي لياندرو غيلهيرو البرونزية.


وفي منافسات السيدات في وزن تحت 57 كغ، فجرت الإيطالية جوليا كوينتافالي صاحبة السجل الرياضي الخالي من الألقاب مفاجأة أولمبية بإحرازها ذهبية المنافسة على حساب الهولندية ديبورا غرافنستيين التي رضيت بالفضية، وكان البرونز من نصيب كل من الصينية يان تشو البرازيلية كيتلين كوادروس.


kjhz[ hgd,l hgehge td "f;dk 2008"

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 14 - 08 - 2008, 15:04   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الرعد
 

الرعد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الرعد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الرعد
افتراضي

شكلها كانت منافسات قويه

الف شكر لك اخي الأخبار على الجهود الرائعه

دمت مميزا


الرعد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO