منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 06 - 2008, 21:20
مدينة الاحلام غير متصل
الادارة
 


مدينة الاحلام is on a distinguished road
افتراضي هل المشاركة في أحد البرامج التابعة ستضر بتصنيفات موقعي؟










هل المشاركة في أحد البرامج التابعة ستضر بتصنيفات موقعي؟


تنصحك إرشادات مشرفي المواقع الخاصة بنا بإنشاء مواقع ويب ذات محتوى أصلي يضيف قيمة للمستخدمين. ويمثل هذا الأمر أهمية أكبر للمواقع التي تشارك في برامج تابعة. كذلك، تعرض مواقع الويب التابعة أوصاف المنتجات التي تُعرض على المواقع عبر تلك الشبكة التابعة. ونتيجة لذلك، فالمواقع التي تعرض محتوى من الشبكات التابعة بصورة أساسية قد تواجه مشكلات في تصنيفاتها في بحث Google، لأنها لا تمتلك محتوى فريد يميزها عن المواقع الأخرى على الويب.
تؤمن Google أن مواقع الويب التابعة تبعية تامة لا تقدم أية قيمة إضافية لمستخدمي الويب، خاصة إذا كانت جزءً من برنامج يقوم بتوزيع محتواه على المئات من المواقع التابعة المختلفة.َ ولأن نتيجة البحث الواحدة قد تعرض مواقع متعددة، تشترك في نفس المحتوى، فقد ينتج عن تلك المواقع تجربة محبطة للمستخدم.
فإذا قمت بالاشتراك في أحد البرامج التابعة، هناك عدة خطوات يمكنك اتخاذها للمساعدة في تمييز موقعك وتحسين تصنيفاتك.


* يجب أن يمثل البرنامج التابع جزءً صغيرًا من محتوى موقعك.

* عند تحديد أحد البرامج التابعة، اختر فئة المنتج الملائم لجمهورك المستهدف. فكلما زاد استهداف البرنامج التابع لمحتوى موقعك، زادت القيمة التي سيضيفها وزادت فرصة حصولك على تصنيف أفضل في نتائج بحث Google وتحقيق مكاسب مادية من البرنامج. على سبيل المثال، قد يفضل أحد مواقع الويب الجيدة للتنزه في جبال الألب الشراكة التابعة مع مزود يبيع كتب عن التنزه عن شراكة مزود آخر يبيع تجهيزات المكاتب.

* استخدم موقعك لبناء مجتمع يضم المستخدمين لديك. سيساعد هذا الأمر في تكوين جمهور مخلص من القراء، كما أنه قد يعمل على إنشاء مصدر للمعلومات حول الموضوع الذي تكتب عنه. على سبيل المثال، تقدم منتديات المناقشة، والمقالات النقدية للمستخدمين والمدونات محتوى فريدًا وقيمة للمستخدمين.

* حافظ على تحديث المحتوى الخاص بك ومدى ملاءمته. تزيد المعلومات الحديثة والملائمة من احتمالية زحف Googlebot إلى المحتوى الخاص بك وكذلك من نقر المستخدمين فوقه.


أما المواقع التابعة تبعية تامة والتي تتكون من محتوى يظهر في العديد من الأماكن الأخرى على الويب فلا يحتمل أدائها على النحو المطلوب في نتائج بحث Google وقد تؤدي إلى سوء فهم محركات البحث لموقعك. ويقدم المحتوى الفريد الملائم قيمة إضافية للمستخدمين كما يميز موقعك عن بقية المواقع التابعة، وهو ما يزيد من احتمال حصوله على تصنيف جيد في صفحات نتائج بحث Google.



ig hglahv;m td Hp] hgfvhl[ hgjhfum sjqv fjwkdthj l,rud?

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:34.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO