منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 06 - 2008, 18:52
الصورة الرمزية الرعد
الرعد غير متصل
..:: مشرف سابق ::..
 



الرعد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الرعد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الرعد
افتراضي نبذة عن منتخب اسبانيا










نبــــذة عن منتخب اسبانيا

اسبانيا



ربما يشتهر المنتخب الاسباني لكرة القدم بأنه الفريق الذي يشارك في أي بطولة كبيرة محملا بالتفاؤل التام والطموحات والامال العريضة ثم يسقط سريعا ويفشل في تحقيق أي من هذه الطموحات.

ولكن الوضع قد يختلف تماما بالنسبة للمنتخب الاسباني عندما يشارك في كأس الأمم الاوروبية القادمة (يورو 2008) لثلاثة أسباب يأتي في مقدمتها أن الفريق أصبح أكثر المنتخبات الاوروبية استعدادا وتألقا في الفترة الحالية فلم يخسر أي مباراة على مدار عام كامل.

وحقق المنتخب الاسباني الفوز في تسع مباريات وتعادل في اثنتين خلال 11 مباراة خاضها في عام 2007 كما قدم الفريق في هذه المباريات عروضا قوية لها طابع مميز بقيادة نجمي خط الوسط تشافي هيرنانديز وسيتش فابريجاس.

أما السبب الثاني فهو ان المنتخب الاسباني الحالي يضم عددا من اللاعبين الشبان الذين اكتسبوا خبرة جيدة ووصلوا لمرحلة جيدة من النضج منذ بطولة كأس العالم 2006 وحتى الان.

وما زال فابريجاس في العشرين من عمره بينما ما زال كلا من سيرجيو راموس وديفيد سيلفا في الحادية والعشرين من عمرهما ولم يتجاوز سن أندريس إنييستا وفيرناندو توريس 23 عاما.

أما السبب الثالث فهو أن الفريق الحالي يعتمد على حارس المرمى إيكر كاسياس '26 عاما' والذي يتمتع حاليا بأفضل مستوى له ليكون بالفعل في المركز الثاني خلف الايطالي جانلويجي بوفون في قائمة أفضل حراس المرمى على مستوى العالم.

وقال كاسياس حارس مرمى ريال مدريد بعد فوز المنتخب الاسباني على نظيره السويدي 3-صفر في 17 تشرين ثان'نوفمبر الماضي وضمان التأهل لنهائيات يورو 2008 "أترقب النهائيات بالفعل.. ستكون خامس بطولة كبيرة أشارك فيها.. وأعتقد أن بإمكاننا الوصول حتى نهائي البطولة.. أشعر بوجود ثقة أفضل في إمكانيات المنتخب الأسباني وقدرته على الفوز باللقب هذه المرة".

أما ما يمكن أن يؤخذ على المنتخب الاسباني في الفترة الحالية فهو الطبيعة المتقلبة لمديره الفني لويس أراجونيس الذي لا يحظى بأي شعبية لدى الجماهير أو تأييد لدى وسائل الاعلام رغم النجاح الفائق لفريقه في عام 2007.

ولكن أراجونيس بذل جهدا كبيرا ومتميزا في الدفع باللاعبين الشبان إلى صفوف الفريق وأصر على ضرورة إجادة التمرير والحفاظ على الكرة طوال المباراة.

واستقر أراجونيس بالفعل على شكل فريقه في نهائيات يورو 2008 ولم يعد لديه سوى مكان أو اثنين فقط يشغلان تفكيره في قائمة ال23 لاعبا المشاركين في النهائيات.

وسيكون كاسياس بالطبع هو حارس مرمى الفريق في النهائيات بينما سيكون الحارسان بيبي ريينا وأندريس بالوب في قائمة البدلاء

ويتألف خط الدفاع الذي يعتمد عليه أراجونيس بشكل أساسي على راموس في الناحية اليمنى وكارلوس بيويل وكارلوس مارشينا في قلب الدفاع وخوان كابديفيلا في الناحية اليسرى.

بينما تضم قائمة البدلاء من المدافعين كل من خوانيتو جوتيريز وراؤول ألبيويل وبابلو إيبانيز ووالتر بيرنيا.

أما خط الوسط الذي يعتمد عليه الفريق كثيرا في مشواره بالنهائيات فينتظر أن يضم وتشافي هيرنانديز وفابريجاس مع منح إنييستا دورا يتسم بحرية التحرك في الملعب ليساعد في الهجوم ويحرز الاهداف، بينما سيكون بين قائمة البدلاء من لاعبي خط الوسط كل من ماركوس سينا وخافي ألونسو وألبرت رييرا

كما سيصطحب أراجونيس معه ضمن القائمة اللاعب خواكين سانشيز ليكون ضمن البدلاء حيث يمثل ورقة رابحة يستعين بها المدرب بعد إنهاك دفاع المنافسين لتسجيل الاهداف.

وينتظر أن يضم تشكيل الفريق في الهجوم ديفيد فيا وفيرناندو توريس وراؤول تامودو ودانيال جويزا نجم ريال مايوركا.

أما المهاجم الوحيد الذي لن يضمه أراجونيس وهو ما يثير الجدل فهو المخضرم راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد والذي استبعده أراجونيس من صفوف المنتخب بشكل نهائي بعدما أعرب اللاعب عن شكواه من الجلوس على مقاعد البدلاء خلال مباريات الفريق في كأس العالم 2006 بألمانيا.


kf`m uk lkjof hsfhkdh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 03:00.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO