منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 11 - 06 - 2008, 19:11
الاخبـــار غير متصل
..:: جديد الاخبار
 


الاخبـــار is on a distinguished road
افتراضي تقديم مباراة سويسرا x تركيا










تقديم مباراة سويسرا تركيا



في لقاء الجريحين يدخل كل من تركيا التي خسرت بهدفين دون مقابل من البرتغال و سويسرا المستضيفة التي خسرت من التشيك بهدف دون مقابل .. يدخل الفريقين المباراة بدافع الفوز فقط لاغير .. فخسارة أي فرق تعني خروجه رسمياً من المنافسة على احدى البطاقات المؤهلة للدور الثاني من هذه البطولة !
المنتخب السويسري صاحب الأرض و الجمهور سيسعى لتحقيق الفوز على أبناء اتاتورك خصوصاً انهم لا يريدون الخروج بهذه الطريقة خصوصاً و ان البطولة تقام على أرضهم .. أما المنتخب التركي فهو الاخر يريد الحصول على نقاط المباراة الثلاث لكي لا تكون عودته للبطولات الاوروبية بعد غياب طويل محملة بخروج مخيب لامال جماهيره .. لكن لو أرادت تركيا الفوز فعليها تعزيز الهجوم و الابتعاد عن التحفظ الدفاعي اللذي لازم الفريق في مباراة البرتغال .. اما منتخب سويسرا فعليه ايجاد البديل المناسبة لقائد المصاب اليكساندر فري .. و محاولة استغلال الفرص بتسجيل الأهداف .. خصوصاً و ان الفريق تعرض لخسارة غير مستحقة في المباراة الاولى !


تقديم مباراة سويسرا تركيا

بطاقة اللقاء

تقديم مباراة سويسرا تركيا
تقديم مباراة سويسرا تركيا


الفريقين : سويسرا × تركيا
اليوم : 11-6
الوقت : 9.45 بتوقيت مكة المكرمة
الملعب : ياجوب بارك
الحكم : لوبوس ميشيل
القناة الناقلة : +1 ،، +2

تقديم مباراة سويسرا تركيا

ملعب اللقاء

تقديم مباراة سويسرا تركيا

أكبر ملاعب سويسرا و موطن نادي بازل ، بني الملعب بسعة مقاعد تصل الى 38500 تم زيادتها الى 42500 بمناسبة استضافة بطولة اليورو 2008 . يعتبر الملعب أحد أحدث الملاعب في سويسرا حيث بدأ بنائه في 13 ديسمبر 1998 ليحل مكان الملعب القديم المسمى بنفس الاسم .. و تم افتتاحه رسميا في 15 مارس 2001 ، الملعب بني على أنقاض الملعب القديم اللذي استضاف العديد من المبارايات المهمة أبرزها بطولة كأس العالم 1954 .. و كلف بنائه 220 مليون فرنك سويسري. قسم الملعب الى 4 أقسام و بعد التجديد تم اضافة قسم جديد للملعب ، يضم الملعب 32 محل تجاري مقسمة على 3 طوابق بالاضافة الى مطعمين و حانة ، كما يضم مواقف تتسع لـ 680 سيارة مقسمة على طابقين ، و يمكن الوصول للملعب بواسطة الحافلة او الترام او القطار ، حيث يملك الملعب محطة قطار خاصة به ..
في عام 2006 و في مباراة بين فريقي بازل و زيورخ حدثت حادثة بين جماهير الفريقين .. و كان سبب هذه الحادثة ( بالاضافة للعداء الشديد بين الفريقين ) هو تسجيل فريق زيورخ هدف في الدقائق الاخيرة من مباراة الفريقين في مباراة السوبر السويسرية ممامنع بازل من الاحتفاظ بالكأس للمرة الثالثة على التوالي .


معلومات عامة

الإنشاء : 1950 م
الافتتاح : 1945 م
اعادة البناء : 1988 م
الافتتاح بعد التجديد 2001 م
المهندس : شركة هيرزوج & دي ميرون تيانتس الالمانية
السعة الاجمالية : 42500 متفرج
تصنيف الاتحاد الاوروبي : 4 نجوم


تقديم مباراة سويسرا تركيا




Switzerland


سويسرا
سويسرا


تقديم مباراة سويسرا تركيا



تأسس سنة : 1895


رابط جامعة كرة القدم السويسرية


تقديم مباراة سويسرا تركيا

كابتن الفريق


تقديم مباراة سويسرا تركيا



مدرب الفريق


تقديم مباراة سويسرا تركيا




ابرز اللاعبين :


فليب سيندروس

تقديم مباراة سويسرا تركيا






احد اشهر لاعبي المنتخب السويسري في الجيل الحالي ، كيف لا وهو أحد مدافعي الفريق الانجليزي " آرسنال " ، ومن الغرابه ان يتواجد لاعب سويسري في انجلترا وذلك بسبب صعوبة اللغه الانجليزيه عنده الشعب السويسري ولهذا نرى اكثر لاعبين المنتخب السويسري يتواجدون في ايطاليا او المانيا والبعض منهم يتواجد في بلاده ، لكن سيندروس خاض تجربة الاحتراف مع المدفعجية، وبرز بشدة وفرض نفسه على تشكيلة أرسين فينغر الأساسية، إذ شارك حتى الآن في 64 مباراة مع الآرسنال في جميع البطولات و أحرز من خلالها 4 أهداف , وخاض سيندروس ثمانية لقاءات ودية مع منتخب بلاده العام الماضي، علماً بأنه بدأ مشاركاته الدولية منذ عام 2005، وشارك حتى الآن في 25 مباراة دولية، سجل خلالها ثلاثة أهداف، وكان أساسياً مع سويسرا في المونديال السابق .



تارنكيلو بارنيتا


تقديم مباراة سويسرا تركيا




لاعب وسط لباير ليفركوزن والمنتخب السويسري ويعتبر من أهم وابرز لاعبين خط الوسط للمنتخب السويسري وذلك يرجع لتالق اللاعب في صناعة الاهداف و تسجيل العديد منها وكمايعتمد عليه المدرب كوهن في تنفيذ كثير من الواجبات الهجومية داخل الملعب، وقد شارك في كل المباريات الودية التي خاضتها سويسرا عام 2007، ( 10 مباريات)، و تمكن من إحراز ثلاثة أهداف خلال هذه المباريات , يبلغ بارنيتا من العمر 22 عاماً وهو من الجيل الصاعد في المنتخب السويسري، وبدأ حياته الكروية مع فريق غالين السويسري واستمر فيه حتى عام 2004، ثم انتقل إلى الدوري الألماني حيث لعب لفريق هانوفر موسم واحد ومن بعدها انتقل إلى فريق باير ليفركوزن وتألق معه كثيراً إذ شارك في 76 مباراة حتى الآن أحرز خلالها 76 هدفاً بمعدل في كل لقاء هدف وهو لاعب خط وسط , اما على صعيد المنتخب فقد بدء بارنيتا مشواره عام 2004 في تصفيات ونهائيات مونديال 2006 ومن ابرز المباريات التي لعبها كانت امام المنتخب الهولندي في 22 من اغسطس العام الماضي حين سجل هدفي الفوز لمنتخب بلاده في اللقاء الذي انتها بنتيجه 2-1 لسويسرا .



ماركو ستريللر


تقديم مباراة سويسرا تركيا



يعتبر ستريللر احد اهم مهاجمي المنتخب السويسري حالياً وأكثرهم إحرازاً للأهداف ومشاركة في المباريات في الفترة الأخيرة، سجل ستريللر في الموسم الحالي حتى الآن مع فريقه 15 هدفاً وهو يمثل الأمل الأول والأكبر في إحراز الأهداف المنتخب السويسري في بطولة امم اوروبا القادمه , لم يكن تالق ستريللر مجرد صدفه عابره ولكن كانت هناك اسباب واضحه تسبب بها المهاجم الاخر في صفوف المنتخب السويسري وهو " ألكسندر فراي " الذي انخفض مستواه بشكل كبير جدا وذلك بعد ان عجز اللاعب من التسجيل في ثلاث مباريات خاضها مع منتخب بلاده في العالم الماضي ، كما أنه يعاني من الغياب الدائم عن التشكيلة الأساسية لفريقه بروسيا دورتموند الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الألماني. ومع نكسة المهاجم ألكسندر فراي ونجد التالق من الشاب الواعد لستريللر نجد الذي لعب في ثماني مباريات دولية مع منتخب بلاده عام 2007 أحرز من خلالها ستة أهداف , ومن خلال المباريات الوديه التي خاضها المنتخب السويسري استطاع " لستريللر " ان سجل هدفين في اللقاء الودي امام النمسا والذي انتهى بنتيجه ثلاثة اهداف نظيفه .



تقديم مباراة سويسرا تركيا



تقديم مباراة سويسرا تركيا

المنتخب التركي



تقديم مباراة سويسرا تركيا

إنجازات المنتخب التركي


- المـركز الثـالث - كأس العـــالم 2002.
- المـركز الثـالث - كأس القــارات2003.
- الدور ربع النهائي - كأس أمم أوروبا2000.


اختار فاتح تريم المدير الفني لـ المنتخب التركي القائمة النهائية للمنتخب التركي :


حراسة المرمى : فولكان دميريل (فناربخشه) وروشتو ريشبير (بشكتاش) وتولجا زينجين (طرابزون سبور)

الدفاع : إيمري أسيك (أنقرة سبور) وخاقان بالتا (جالطه سراي) وأوجور بورال (فناربخشه) وإيمري جونجور (جالطه سراي) وسيرفيت سيتين (جالطه سراي) وصبري ساري أوجلو (جالطه سراي) وجوكان زان (بشكتاش)

خط الوسط : أيهان أكمان (جالطه سراي) وحميد ألتينتوب (بايرن ميونيخ الألماني) ومحمد أوريليو (فناربخشه) وإيمري بيلوز أوجلو (نيوكاسل الإنجليزي) ومحمد طوبال (جالطه سراي) وتومير ميتين (لاريسا اليوناني) وكولين كاظم ريتشاردز (فناربخشه) وأردا توران (جالطه سراي)

الهجوم : جوكدنيز كارادنيز (روبن كازان) وميفلوت أردنيس (سوشو الفرنسي) ونهاد قهوجي (فياريال الأسباني) وتونكاي سانلي (ميدلسبروه الإنجليزي) وسميح سينتورك (فناربخشه)

المدرب : فاتح تيريم
تاريخ الميلاد: 4 سبتمبر 1953
العمر: 54

تقديم مباراة سويسرا تركيا



ابرز اللاعبين :

تقديم مباراة سويسرا تركيا

إيمري
النادي: نيوكاسل
تاريخ الميلاد: 7 سبتمبر 1980
العمر: 27
وسط

تقديم مباراة سويسرا تركيا

نهاد قهوجي
النادي: فياريال
تاريخ الميلاد: 23 نوفمبر 1979
العمر: 28
هجوم

تقديم مباراة سويسرا تركيا

خليل ألتنتوب
النادي: شالكة
تاريخ الميلاد: 8 ديسمبر 1982
العمر: 25
هجوم


تقديم مباراة سويسرا تركيا
الزي الرسمي




تقديم مباراة سويسرا تركيا



تقديم مباراة سويسرا تركيا




jr]dl lfhvhm s,dsvh x jv;dh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:49.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO