منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 06 - 2008, 21:52
الاخبـــار غير متصل
..:: جديد الاخبار
 


الاخبـــار is on a distinguished road
افتراضي تقديم مباراة ... رومانيا x فرنسا










تقديم مباراة ... رومانيا

تقديم مباراة ... رومانيا

السلآم عليكم و رحمة اللـه و بركآتـه ..


، أهلاً و سهلاً بكم في تقديم اللقاء الافتتاحي للمجموعة الثالثة ( C ) في البطولة الأوروبية الأكبر | أمم أوروبا 2008 |
تقديم مباراة ... رومانيا
تقديم لقاء /
France × Romania

تقديم مباراة ... رومانيا
]|[ المـقدمـة ]|[
بالتأكيد الجميع كان ينتظر البطولة الأوروبية ! ، كيف لآ و هي أقوى بطولة للمنتخبات بعد كأس العالم ، و لكن بالتأكيد أن المجموعة C هي أكثر المجموعات قوةً و هي الأكثر ترقباً ، و سميت بـ [ مجموعة الموت ] ، كيف لآ و هي تتضمّن بطل العالم المنتخب الإيطالي ، و وصيف بطل العالم المنتخب الفرنسي ، و المنتخب الرائع و الصغير في السن و الذي يعتبر مرشحاً قوياً للظفر بالبطولة المنتخب الهولندي ، و المنتخب الذي أبهر الجميع في تصفيات أمم أوروبا المنتخب الروماني .. و الليلة سوف نشاهد افتتاح لقائات المجموعة في لقائي المنتخب الفرنسي Vs المنتخب الروماني ، و المنتخب الإيطالي Vs المنتخب الهولندي ..
تقديم مباراة ... رومانيا
]|[ بطاقة اللقاء ]|[
تاريخ اللقاء : 9 / يونيو / 2008 ..
توقيت اللقاء : 7:00 مساءً ، بتوقيت مكة المكرمة..
القنوات الناقلة : الجزيرة الرياضية +1 ..
مكان اللقاء : في مدينة زيوريخ السويسرية ..
ملعب اللقاء : ليتزيجروند ستاديوم..

تقديم مباراة ... رومانيا

تقديم مباراة ... رومانيا
]|[ نـبـذة عـن الفـريـقيـن ]|[

أولاً .. رومانيا !

لعل المنتخب الروماني كان في مجموعة ضعيفة نسبياً في تصفيات البطولة ، و لـكن لا أحد ينكر المستوى الرآئع الذي قدّمه المنتخب الروماني في التصفيات و لا ينسى أحد كيف أنه أحرج المنتخب الهولندي و كاد أن يقصيه من البطولة و احتل المنتخب الروماني المركز الأول في المجموعة يأتي بعده المنتخب الهولندي الذي كاد أن يفشل في التأهل و كان الفارق بينه و بين المنتخب البلغاري نقطة واحدة فقط ! ، كان المنتخب الروماني هو المنتخب الأقوى هجومياً في التصفيات بعد المنتخب الألماني و المنتخب التشيكي و المنتخب السلوفاكي ! ، و يمتلك خط دفاع رآئع فقد قبلت شباكه 7 أهداف فقط ، و قدم العديد من المباريات الرائعة و لعل أن أهم نتيجة للمنتخب الروماني هي الانتصار على المنتخب الهولندي 1-0 بهدف لدورين غويان ..
تقديم مباراة ... رومانيا
ثانياً .. فرنسـا !
شآرك المنتخب الفرنسي في بطولة أمم أوروبا 6 مرات أعوام 1960 - 1984 - 1992 - 1996 - 2000 - 2004 ، و لعل أبرز مشاركات المنتخب كانت في عام 2000 عندما حقق المنتخب الفرنسي البطولة بعد أن هزم المنتخب الإيطالي في النهائي بالهدف الذهبي للاعب الذهبي تريزيغيه و الذي يغيب عن هذه البطولة ، و المستوى الخرافي لأسطورة الفرنسيين زين الدين زيدان الذي فعل كل ما يمكن فعله حتى ظفر المنتخب الفرنسي باللقب ، و تعتبر مشاركتها الأخيرة في عام 2004 من أسوأ المشاركات للمنتخب الفرنسي في تاريخه في هذه البطولة ، حيث خرج من المنتخب اليوناني في دور ربع النهائي ، على الرغم من كون المنتخب الفرنسي يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين و كان من الفرق المرشحة للفوز في البطولة ..

تقديم مباراة ... رومانيا

]|[ استعدادات الفريقين ]|[
المنتخب الروماني / استعداداً للبطولة ، خاض المنتخب الروماني لقاءً استعدادياً واحداً ، كان مع منتخب الجبل الأسود ، و سحق المنتخب الروماني نظيره منتخب الجبل الأسود بنتيجة 4-0 ، سجلها كلاً من أدريان موتو ، سورين جيونيا ، نيكولاي ديكا ( هدفين ) ..

المنتخب الفرنسي / خاض المنتخب الفرنسي ثلاث لقائات كانت جميعها مع منتخبات من امريكا الجنوبية ، اللقاء الأول كان مع الاكوادور و فاز المنتخب الفرنسي بنتيجة 2-0 سجلها جوميز ، و تعادل سلبياً مع المنتخب الباراجواني ، ثم خاض لقاءً اخيراً مع المنتخب الكولومبي قبل عدة أيام و انتهى بـ انتصار منتخب الديوكـ بنتيجة 1-0 ..

تقديم مباراة ... رومانيا

]|[ موقـف الفريقين في البطولة ]|[

أولاً .. رومانيا !
المنتخب الروماني لا يطالب بتحقيق البطولة حيث من الصعب أن يتأهل بسبب تواجده في أصعب مجموعة التي تضم فرنسا ، ايطاليا ، هولندا ، و لكن المنتخب الروماني قآدر أن يفجّر مفاجأة من العيار الثقيل كما فعل في نفس البطولة عام 2000 ، عندما استطاع التأهل مع المنتخب البرتغالي في مجموعة الموت التي كانت تضم أقوى المنتخبات و المرشحين بقوة لتحقيق اللقب : انجلترا و المانيا .. فهل يستطيع المنتخب الروماني أن يكرر مفاجأته في هذه المرة ؟!
تقديم مباراة ... رومانيا
ثانياً .. فرنسـا !
يعتبر المنتخب الفرنسي من أكبر المرشحين للفوز في البطولة ، خآصة أنه يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين و عناصر خبرة ممزوجة بعنصر الشباب ، و بقيادة الواثق رايموند دومينيك ، المنتخب الفرنسي قآدر على أن يحقق اللقب ! ، و يعتبر المنتخب الفرنسي هذه البطولة عودته إلى البطولات ، حيث غاب المنتخب الفرنسي عن تحقيقه للبطولات منذ عام 2003 و كأس القارات ، و يطالب الجمهور الفرنسي المنتخب أن يبدع في هذه البطولة و يهدي الكأس للجمهور الفرنسي الذي ما زال لم ينسى نهائي برلين و الخسارة المؤلمة من المنتخب الإيطالي في نهائي كاس العالم 2006 ، و تواجد فرنسا في مجموعة الموت يعتبر تحدي للمنتخب الفرنسي ، الذي يعتبر الكثير بأنه لو تأهل المنتخب الفرنسي في هذه المجموعة سوف يظفر باللقب !

تقديم مباراة ... رومانيا
]|[ التشكيلة المتوقعة للفريقين ]|[

أولاً .. رومانيا !

تقديم مباراة ... رومانيا
تقديم مباراة ... رومانيا
ثانياً .. فرنسـا !

تقديم مباراة ... رومانيا
تقديم مباراة ... رومانيا

]|[ أهـم اللاعبين ]|[


أولاً .. رومانيا !

تقديم مباراة ... رومانيا
الإسم الكامل / كريستيان تشيفو
العمر / 28 عام
الطول / 183 سـم
النادي / إنترنازيونالي ( انتر ميلان ) - إيطاليا
كريستيان تشيفو .. قائد المنتخب الروماني و اللاعب الأهم في خط الدفاع ، و يعتمد المنتخب الروماني اعتماداً كبيراً على الذي ساهم في وصول المنتخب الروماني إلى هذه البطولة ، و يعتبر تشيفو من أفضل المدافعين الذي مروا على الكالتشيو في آخر السنين ، و خآض مسيرة كروية رائعة مع اندية اياكس و روما و الآن يلعب مع نادي انتر ميلآن ، و سوف يواجه تيري هنري مصاعب مع هذا المدافع الصلب ! ..
تقديم مباراة ... رومانيا
تقديم مباراة ... رومانيا
الإسم الكامل / أدريان موتو
العمر / 29 عام
الطول / 180 سـم
النادي / فورنتينا - الإيطالي
أدريان موتو .. يعتبر ادريان موتو هو الأبرز في المنتخب الروماني و هو يعتبر من افضل المهاجمين هذا الموسم في الكالتشيو الإيطالي حيث قاد هجوم نادي فورنتينا إلى الوصول إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم ، و يعتبر الخطر الأكبر على مدافعي المنتخب الفرنسي ..
تقديم مباراة ... رومانيا
ثانياً .. فرنسـا !



تقديم مباراة ... رومانيا
الإسم الكامل / تيري دانيال هنري
العمر / 31 عام
الطول / 188 سـم
النادي / برشلونة - الأسباني
تيري هنري .. تييري هنري ، الغزال الأسمر الفرنسي ، هنري يعتبر أفضل هداف في تاريخ المنتخب الفرنسي حيث تفوق على رقم اللاعب السابق و رئيس الأتحاد الأوروبي الحالي ميشيل بلاتيني بـ تسجيله 41 هدف خلال مشاركته مع المنتخب ، و أكمل تيري هنري لقائه الـ 100 مع المنتخب الفرنسي في اللقاء الماضي مع المنتخب الكولومبي و يعود عليه دومينيك عليه كثيراً لأنه نجمه الأول و هدافه الأبرز ..

تقديم مباراة ... رومانيا
تقديم مباراة ... رومانيا
الإسم الكامل / فرآنك ( بلال ) ريبيري
العمر / 25 عام
الطول / 173 سـم
النادي / بآيرن ميونيخ - الألماني
بلآل ريبيري .. ريبري يعتبر ملهم الفرنسيين القادم و ساحر العالم البارز ، رييبري يعتبر جوهرة ثمينة في المنتخب الفرنسي ، حيث يعتبر هو النجم الأول ، بداياتة الحقيقة كانت في كأس العالم الأخيرة 2006 حيث أبدع و أمتع ، وهو يريد أن يسير على نهج مثله الأعلى زين الدين زيدان و يقود المنتخب الفرنسي للكأس الأوروبية ، و هو الأمر الذي لا يعتبر صعباً في ظل المستويات الخرافية التي يقدمها ريبيري مع بايرن ميونيخ ..


jr]dl lfhvhm >>> v,lhkdh x tvksh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 09 - 06 - 2008, 16:25   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

الفارس الاسمر is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الفارس الاسمر إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الفارس الاسمر إرسال رسالة عبر Skype إلى الفارس الاسمر
افتراضي

اخيرااااااااااااااااا

بنشوف الديوك المبارة الاهم

بالنسبه لي اتمنى الفوز للديوك

ونشوف مباراة رائعه

تسلم اخي الاخبار

الفارس الاسمر


الفارس الاسمر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13:04.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO