منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 04 - 2013, 19:48
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool الكثير من الإمكانيات المميزة مع خدمة دردشة غوغل الموحدة ستجلب Google Voice























الكثير من الإمكانيات المميزة مع خدمة دردشة غوغل الموحّدة ستجلب Google Voice











يبدو أن خدمة الدردشة الموحّدة من غوغل والتي تدعى “بابل” Babel ستجلب إلينا الكثير من الإمكانيات المميزة، وأهم ما أشيع اليوم هو أن الخدمة القادمة ستجلب نظام جديد لمزامنة الإشعارات على مختلف الأنظمة، واجهة مستخدم جديدة، مشاركة الصور، وصول سريع لمحادثات الفيديو، إمكانية مشاهدة سجل المحادثات من أي مكان، والمزيد من الميزات بحسب موقع Droid Life نقلًا عن مصادره الخاصة.








الكثير الإمكانيات المميزة خدمة دردشة غوغل الموحدة ستجلب









وهذه الخدمة ستتوفر عبر عدة منصات، هي أندرويد، iOS، كروم، غوغل بلس، وجيميل. وستتيح للمستخدم الوصول إلى قائمة دردشاته التي ستتم مزامنتها عبر جميع هذه المنصات، وستقدم الخدمة خيارات متقدمة للدردشة الجماعية عبر الأجهزة المختلفة.
كما سيتم دمج خدمة Google Voice (الخاص بمستخدمي الولايات المتحدة وكندا) مع خدمة Babel في وقتٍ لاحق، حيث ستجمع الخدمة في البداية تطبيق Talk و Hangouts و Messenger (تطبيق المراسلة الخاص بـ +Google). وليس هناك أي تفاصيل تحدد كيفية دمج تطبيق Google Voice مع Babel، إلا أن المعلومات تؤكد أنها قادمة بعد فترة من إطلاق الخدمة.
ومن أهم الميزات التي ستجلبها الخدمة هي إمكانية مزامنة إشعارات التنبيه، فعلى سبيل المثال، في حال كنت تستخدم التطبيق على المتصفح في الكمبيوتر المكتبي والكمبيوتر المحمول والحاسب اللوحي وهاتفك، فإن جميع هذه الأجهزة ستصلها إشعارات بوجود محادثة جديدة، وبمجرد قراءتها في مكانٍ واحد، فإنه من المفترض أن تذهب كل هذه الإشعارات من الأجهزة الأخرى.
وسيحصل التطبيق على واجهة مستخدم جديدة وموحّدة لكافة إصداراته، وستتيح هذه الواجهة إمكانية إرسال الصور والرموز التعبيرية التي تتجاوز الـ 800 رمز، كما سيتمكن المستخدم من مراجعة محادثاته السابقة من أي جهاز لديه.
وكانت قد تسربت أمس صور جديدة من واجهات الويب الخاصة بخدمة الدردشة Babel ضمن خدمة البريد الالكتروني “جيميل” Gmail، حيث يبدو بأنها ستحل محل ميزة الدردشة الحالية الموجودة في Gmail. ومن المتوقع أن تقوم غوغل بالإعلان عن الخدمة الجديدة الشهر القادم خلال مؤتمر Google I/O 2013.







hg;edv lk hgYl;hkdhj hglld.m lu o]lm ]v]am y,yg hgl,p]m sj[gf Google Voice

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح مهم كيف تقوم بتفعيل “التحقق بخطوتين” لحماية حسابك في غوغل والخدمات السحابية الأخرى من الإختراق؟ Ammar جوجل - Google 0 06 - 04 - 2013 20:59
طرحت غوغل حزمة Quickoffice مجانًا لمشتركي خدمة Google Apps for Business Ammar جوجل - Google 0 03 - 04 - 2013 19:03
خدمة النسخ الإحتياطي من ديموفنف .. شكل جديد .. مميزات أكثر DCI.net.SA قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 28 - 08 - 2011 04:29
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
لمحة عن شركة google ابن حماس قسم تطوير المواقع و المنتديات 3 01 - 01 - 2010 23:32


الساعة الآن 04:15.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO