منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 12 - 2011, 22:22
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
Wink اعترافات فتاة الثمامة










اعترافات فتاة الثمامة


نشرت (تواصل) قبل يومين خبرا عن جهود رجال الهيئة بشرق الرياض من إلقاء القبض على فتاة كانت تستعرض نفسها من سقف سيارة وهي كاشفة لوجهها وتتمايل وترقص على أنغام الموسيقى داخل السيارة.
وقد علمت (تواصل) أنه تم التحقيق مع الفتاة بحضور والداها ووالدتها في مركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بحي الخليج شرق الرياض أمس الأربعاء بعد صلاة المغرب، وقد واجهت الفتاة اتهامات حول الاختلاء المحرم بشاب أجنبي، والمجاهرة بالمعصية في مكان عام، والدعوة للتجمهر، وممارسة مقدمات الفاحشة، والاستعراض أمام الناس في طريق عام، وهذا ما يثبته مقاطع الفيديو التي حصلت عليها الهيئة وموثقة أدنى الخبر.
اعترافات خطيرة:
من جانبها لم تجد الفتاة مفرا ولا مخرجا غير أن تدلي باعترافاتها المثيرة أمام والديها حيث قالت إنها تعرفت على هذا الشاب الذي كانت معه في الثمامة منذ 6سنوات عن طريق غرف دردشة عبر مواقع الشات على الإنترنت، كاشفة عن أنها اشتهرت في هذه الغرفة باسم (دلوعة الحب)، مؤكدة أنها التقت به بعد ذلك واستمرت لقاءاتهما .
وأضافت الفتاة عن أحداث يوم القبض عليها بأنها ظهرت كانت بصحبة الشاب في الثمامة داخل السيارة الـ"أفلون" وإنها خرجت من منزلها فجر يوم الثلاثاء الماضي، بعد أن أخبرت والدها ووالدتها بأنها ذاهبة لركوب حافلة الجامعة، والحقيقة أن من كان ينتظرها خارج البيت هذا الشاب ثم اصطحبها في سيارته إلى شقة أخيه بحي الخليج، واختلى بها في خلوة محرمة، ثم أخذها في الصباح بسيارته إلى الثمامة، وقامت هي بقيادة السيارة على الطريق العام والشاب يجلس بجوارها، وبعد ذلك قام الشاب بقيادة السيارة وظهرت وهي تخرج بجسمها من فتحة السقف وتتراقص وتتمايل على أنغام الموسيقى في الطريق العام؛ واعترفت بأنها كانت تلوح بيدها لقائدي السيارات الذين التفوا حول السيارة الـ"أفلون"، مما أدى إلى ازدحام الطريق.
وواصلت الفتاة اعترافاتها قائلة: "إنها بعد صلاة الظهر قام الشاب باصطحابها مرة ثانية إلى شقة أخيه التي خرجا منها في الصباح, وعندما علمت أن صورها في الثمامة انتشرت بشكل كبير عبر وسائط الجوالات ومواقع الإنترنت، طلبت من الشاب إعادتها إلى منزلها, فقام بأخذها في سيارة أخيه حتى لا يعرفهما أحد بعد انتشار صورة سيارة الشاب "أفلون" وارتدت النقاب وقام بإرجاعها إلى بيتها".
وأوضحت الفتاة: "إن الشاب التقط لها صوراً ومقاطع فيديو تظهر فيها وهي شبه عارية في شقة شقيقه, وأنه قام بإرسال هذه الصور والمقاطع لها ولآخرين, ووجدت هذه المقاطع وعددها 58 صورة ومقطع فيديو في جوال الشاب وهي للفتاة في أوضاع مزرية وغير أخلاقية" .
وبعد هذه الاعترافات تم تحرير محضر الضبط في مركز هيئة الخليج وتوقيع الفتاة عليه وبحضور والدها ووالدتها, تم تسليمها إلى مركز شرطة الروضة الذي يقوم بمتابعة القضية, حيث قبض على الشاب الذي كان معها.



اعترافات فتاة الثمامة





hujvhthj tjhm hgelhlm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 05 - 12 - 2011, 22:57   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية صدام وهبان
 

صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رد: اعترافات فتاة الثمامة

لاحول ولاا قوة الا بلله


صدام وهبان غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فتاة تنتقم بخنق طفل حتى الموت فارس الاحلام القسم ألاخباري 1 12 - 09 - 2011 00:08
صورقرش يهاجم فتاة 2012 , صورقرش يمزق فتاة بوحشيه 2012 , صورمؤلمه جدا 2012 أياد قسم الصور 1 07 - 09 - 2011 02:24
صور قرش يهاجم فتاة 2012 , صور قرش يمزق فتاة بوحشيه 2012 قاهر الاعداء قسم الصور 3 06 - 08 - 2011 03:45
القبض على فتاة تقود سيارة في الظهران - فتاة القت القبض عليها وهي تقود برفقة ابوها بالظهران أياد القسم ألاخباري 1 26 - 06 - 2011 21:17


الساعة الآن 19:13.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO