منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 05 - 12 - 2011, 17:48
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي , سيتي يواصل زحفه والإنتر يسقط من جديد و نابولي يفوز دون عناء وتشلسي ينتفض










ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي





ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي سيتي يواصل







واصل ريال مدريد المتصدر مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الرابع عشر على التوالي في جميع المسابقات بعد تغلبه على مضيفه سبورتينغ خيخون (3-0)، فيما حسم برشلونة حامل اللقب مواجهته القوية مع ضيفه ليفانتي بسحقه (5-0) مساء السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

على ملعب "ال مولينون"، نجح فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في تحقيق ثأره من خيخون الذي كان اسقط النادي الملكي (1-0) في المواجهة الأخيرة بين الفريقين وكانت في "سانتياغو برنابيو"، وحافظ على فارق النقاط الثلاث الذي يفصله عن غريمه التقليدي برشلونة الذي لعب مباراة أكثر من النادي الملكي الثلاثاء الماضي أمام رايو فاليكانو (4-0) بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

وتحضر ريال وبرشلونة بشكل جيد للموقعة المرتقبة بينهما السبت المقبل في "سانتياغو برنابيو"، وقد عزز الأول أفضل بداية هجومية له في تاريخه بعدما رفع رصيده إلى 49 هدفاً في 14 مباراة حتى الآن (المرحلة الأولى تأجلت بسبب إضراب اللاعبين).

وكانت بداية النادي الملكي صعبة أمام مضيفه خيخون حيث عجز عن الوصول إلى المرمى حتى تمكن الأرجنتيني انخل دي ماريا وبمجهود فردي مميز على الجهة اليسرى من التوغل في المنطقة والتلاعب بالمدافع الاوروغوياني داميان سواريز قبل أن يسدد ومن زاوية صعبة جداً في شباك الحارس خوان بابلو موليناس (35).

وغابت الفرص الحقيقة عن المرميين حتى الدقيقة 57 عندما حصل سواريز على فرصة تعويض هفوته أمام دي ماريا وإدراك التعادل لفريقه لكن الكرة الرأسية التي سددها لم تجد طريقها إلى الشباك.

وجاء رد ريال مثمراً إذ تمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 65 عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تمكن من كسر مصيدة التسلل اثر تمريرة من دي ماريا قبل أن يسدد في شباك موليناس، مسجلاً هدفه السابع عشر هذا الموسم.

وكاد الأرجنتيني غونزالو هيغواين يعزز تقدم ريال بهدف ثالث بعد تمريرة من رونالدو لكن موليناس تألق في الدفاع عن مرماه (71).

وتعقدت مهمة خيخون كثيراً في الدقائق العشر الأخيرة بعد أن اضطر لإكمال اللقاء بعشرة لاعبين اثر طرد الاوروغوياني سيباستيان ايغورين لحصوله على إنذار ثان بعد خطأ على رونالدو، ما سهل من مهمة ريال في المحافظة على أفضليته حتى نهاية اللقاء وإضافة هدف ثالث في الوقت بدل الضائع عبر البرازيلي مارسيلو اثر تمريرة من الفرنسي كريم بنزيمة الذي دخل في ربع الساعة الأخير بدلاً من هيغواين.

برشلونة يكتسح ليفانتي

وعلى ملعب "كامب نو"، واصل برشلونة تألقه على معقله وحقق فوزه العاشر من اصل 12 مباراة خاضها بين جماهيره حتى الآن في جميع المسابقات وذلك بتخطيه عقبة ضيفه القوي ليفانتي دون أي عناء يذكر بعدما أنهى الشوط الأول متقدماً بثلاثية نظيفة قبل أن يضيف هدفين آخرين في الشوط الثاني، مسجلاً تسعة أهداف في مباراتين بعد أن تغلب على فاليكانو (4-0) الثلاثاء في المباراة المقدمة من المرحلة السابعة عشرة.

وألحق النادي الكاتالوني بفريق المدرب خوان اينياسيو مارتينيز هزيمته الرابعة في مبارياته الخمس الأخيرة وذلك بعد أن استهل القطب الآخر لمدينة فالنسيا الموسم بطريقة رائعة ما خوله التربع حتى على الصدارة للمرة الأولى في تاريخه بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم في مبارياته التسع الأولى، محققاً خلالها سبعة انتصارات متتالية.




ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي سيتي يواصل

فابريغاس محتفلاً بتسجيله في مرمى ليفانتي




واستهل فريق المدرب جوسيب غوارديولا الذي يبدأ مشواره في كأس العالم للأندية كممثل للقارة الأوروبية في 15 الشهر المقبل في مواجهة الفائز من مباراة السد القطري بطل آسيا والترجي التونسي بطل إفريقيا، اللقاء أمام ضيفه الذي لم يذق طعم الفوز على منافسه في أي من المباريات التسع التي جمعتهما حتى الآن (6 هزائم و3 تعادلات)، بطريقة مثالية إذ افتتح التسجيل منذ الدقيقة 4 عبر شيسك فابريغاس اثر تمريرة خلفية بالكعب من اندريس انييستا.

وأضاف فابريغاس الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 33 بكرة رأسية بعد تمريرة من تشافي هرنانديز، ثم عزز الشاب اسحاق كوينسا تقدم النادي الكاتالوني بهدف ثالث في الدقيقة 37 بتمريرة مميزة أخرى من انييستا.

وفي الشوط الثاني واصل برشلونة استعراضه الهجومي وعزز تقدمه بهدف رابع كان صاحبه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 55 بعد تمريرة من البرازيلي دانيال الفيش، رافعاً رصيده إلى 17 هدفاً في صدارة ترتيب الهدافين مشاركة ومع رونالدو، قبل أن يلعب بعد 5 دقائق دور الممرر في الهدف الخامس الذي سجله التشيلي اليكسيس سانشيز بمساعدة احد المدافعين.





خسارة جديدة لفياريال




وعلى ملعب "ال ساردينيرو"، ألحق راسينغ سانتاندر بضيفه فياريال الهزيمة السادسة هذا الموسم بالفوز عليه بهدف حمل توقيع الاوروغوياني كريستيان ستواني (27) الذي منح فريقه فوزه الثاني فقط هذا الموسم بعد الأول في 30 تشرين الأول/أكتوبر الماضي على حساب ريال بيتيس بهدف سجله اللاعب ذاته أيضاً.

وترك سانتاندر المركز الأخير مؤقتاً برصيد 12 نقطة، فيما تجمد رصيد "الغواصة الصفراء" عند 14 نقطة.




فالنسيا يُسقط اسبانيول




وعلى ملعب "ميستايا"، واصل روبرتو سولدادو تألقه وقاد فالنسيا لتعزيز مركزه الثالث بفوزه على ضيفه اسبانيول 2-1.

وسجل سولدادو هدف الفوز لفريقه وهدفه التاسع هذا الموسم في الدقيقة 80 من اللقاء بعد دخوله في ربع الساعة الأخير بدلاً من اريتس ادوريس بعدما فضّل المدرب اوناي ايمري إراحته للمباراة المصيرية مع تشلسي الانكليزي في مسابقة دوري أبطال أوروبا خصوصاً أنه يعاني من إصابة في فخذه.





ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي سيتي يواصل
كوستا سعيداً بهدفه





وافتتح فالنسيا التسجيل منذ الدقيقة 6 من ركلة جزاء نفذها البرتو كوستا بعد خطأً داخل المنطقة من ديداس فيلا على انخيل ايبانييز، لكن اسبانيول نجح في الشوط الثاني ومن أول فرصة حقيقية له في إدراك التعادل بواسطة المكسيكي هكتور مورينو وذلك قبل 21 دقيقة على صافرة النهاية (69)، ما دفع ايمري إلى الزج بسولدادو الذي كان عند حسن ظن مدربه فسجل هدف الفوز التاسع لفريقه هذا الموسم من كرة رأسية اثر ركلة ركنية من كوستا، مانحاً فريقه ثلاث نقاط ثمينة رفع من خلالها رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن برشلونة الثاني الذي خاض مباراة إضافية.

أمّا اسبانيول الذي مني بهزيمته السابعة فتجمد رصيده عند 17 نقطة في المركز التاسع مؤقتاً.

وتستكمل المرحلة الأحد حيث يلتقي اتلتيكو مدريد مع رايو فاليكانو، وريال سوسييداد مع ملقة، واوساسونا مع ريال بيتيس، وريال مايوركا مع اتلتيك بلباو، وغرناطة مع ريال سرقسطة، على أن تختتم الاثنين بلقاء غرناطة وريال سرقسطة



الإنتر يسقط من جديد و نابولي يفوز دون عناء



ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي سيتي يواصل




تكبّد إنتر ميلان مساء السبت هزيمته السّادسة هذا الموسم أمام ضيفه العنيد أودينيزي بهدف دون ردّ ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم في حين حقّق نابولي فوزاً عريضاً على ليتشي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

في المباراة الأولى دخل أصحاب الأرض مباشرة في صلب الموضوع, حيث لم تدم فترة جسّ النّبض طويلاً وبدا لاعبو الإنتر أكثر إصراراً على تحقيق هدف السّبق غير أن التسرع والمردود المتواضع لمهاجمي النيرازوري باتزيني وميليتو وافتقادهم للتمويل الهجومي المطلوب في غياب شنايدر و مايكون حال دون تسجيلهم للأهداف.

وجنح لاعبو أودينيزي إلى الدفاع منتظرين المنافس في مناطقهم مع نسج بعض الهجومات المعاكسة عن طريق مهاجم الفريق الأول دي ناتالي والتي لم تأتي أكلها لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الفترة الثانية بدا الضيوف أكثر مجازفةً و ارتفع مستوى اللعب لتصبح المباراة أكثر تشويقاً وحماساً.

ولم يستفد إنتر ميلان من الفرص العديدة التي أتيحت له وعجز عن تحقيق هدف افتتاح النتيجة مما أعطى الثقة للضيوف لمحاولة مباغتة الحارس جوليو سيزار وهو ما كان لهم في الدقيقة 73 عن طريق التشيلي ماوريسيو إيسلا بعد عمل ممتاز من دي ناتالي أحسن لاعب في الميدان.

بعد هذا الهدف ارتبك أصحاب الأرض وكاد أودينيزي يسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء أهدرها دي ناتالي (85) بعد التصدي الرائع للحارس البرازيلي سيزار.

ورغم طرد خافيير زانيتي الذي تسبب في ركلة الجزاء تحصل ميليتو على ركلة جزاء فشل في تنفيذها باتزيني (87) ليهدر الإنتر فرصة ذهبية لتعديل النتيجة.

ولم يستطع زملاء ميليتو إستغلال فرص الوقت المبدّد لتنتهي المباراة بهزيمة جديدة لفريق المدرب كلاوديو رانييري على أرضه وأمام جمهوره.

وبهذا الفوز الثمين على ملعب جوزيبي مياتزا لحق أودينيزي بالميلان في صدارة ترتيب الدوري الايطالي.

نابولي يفوز دون صعوبات

وعلى ملعب "سان باولو"، استعاد نابولي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المراحل الأربع السابقة وذلك بفوزه على ضيفه الجريح ليتشي متذيل الترتيب بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وسجل أهداف المباراة كل من إيزيكييل لافيتزي (26) وإديسنون كافاني (33 و82) وبليريم دزيمالي (41) لأصحاب الأرض في حين سجل للضيوف كل من لويس مورييل (54) وعاد كافاني وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 82.

وبسط نابولي سيطرة مطلقة على أغلب ردهات المباراة مكنته من تحقيق هذا الفوز الكبير على حساب ليتشي الذي مازال يقبع في آخر ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع الفريق الجنوبي الذي يتحضّر لمواجهة مصيرية مع فياريال الإسباني في مسابقة دوري أبطال أوروبا، رصيده إلى 20 نقطة وأصبح خامساً مؤقتاً.


سيتي يواصل زحفه وتشلسي ينتفض




ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي سيتي يواصل




واصل مانشستر سيتي المتصدر عروضه المميزة بفوزه الكبير على ضيفه نورويتش سيتي 5-1، وانتهت المواجهة النارية بين تشلسي ومضيفه نيوكاسل لمصلحة الأول 3-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

و أكد سيتي مجدداً تصميمه على الفوز باللقب الغائب عن خزائنه منذ 1968 وذلك بمحافظته على سجله الخالي من الهزائم وتحقيق فوزه الثاني عشر في 14 مباراة حتى الآن، ليستعد بشكل جيد لمواجهته المصيرية مع ضيفه بايرن ميونيخ الألماني الأربعاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.

على استاد الاتحاد، جاء الهدف الأول لفريق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني في الدقيقة 32 عبر الأرجنتيني سيرخيو أغويرو الذي وصلته الكرة من الجهة اليمنى عبر ميكا ريتشاردز فسيطر عليها قبل أن يتلاعب بالمدافع بشكل رائع ثم يسدد في شباك الحارس جون رودي، رافعاً رصيده إلى 11 هدفاً هذا الموسم.

وفي الشوط الثاني أضاف الفرنسي سمير نصري الهدف الثاني لسيتي في الدقيقة 51 من ركلة حرة عجز رودي عن صدها بالشكل المناسب فاستقرت الكرة في الزاوية اليسرى، قبل أن يعزز العاجي يايا توريه بهدف ثالث سجله في الدقيقة 68 بتسديدة قوسية متقنة من حدود المنطقة إثر تمريرة من الإسباني دافيد سيلفا.

ونجح نورويتش في تسجيل هدفه الشرفي قبل تسع دقائق من نهاية المباراة بكرة رأسية من ستيف موريسون، لكن الإيطالي ماريو بالوتيلي الذي دخل في الشوط الثاني، أعاد الفارق إلى ثلاثة أهداف في الدقيقة 88 بعد أن وصلته الكرة من البديل الآخر آدم جونسون فسددها أولاً في الحارس ثم تابعها بكتفه في الشباك الخالية.

وفي الوقت بدل الضائع، أضاف جونسون بنفسه الهدف الخامس لفريق مانشيني، مستفيداً من المجهود الذي قام به البلجيكي فانسان كومباني على الجهة اليسرى باستخلاصه الكرة من مدافعي الضيوف ثم عكسها عرضية إلى جونسون الذي سيطر عليها قبل أن يتوغل في المنطقة ويسددها أرضية في الشباك.



ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي سيتي يواصل



ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 38 نقطة وأبقى على فارق النقاط الخمس الذي يفصله عن جاره اللدود مانشستر يونايتد حامل اللقب الذي تغلب بدوره على مضيفه أستون فيلا بهدف سجله فيل جونز في الدقيقة 20 بتسديدة "طائرة" إثر تمريرة من البرتغالي لويس ناني، ليسجل فريق "الشياطين الحمر" فوزه الرابع على التوالي بنتيجة 1-صفر (تخللها التعادل مع نيوكاسل 1-1 في المرحلة الماضية) وذلك منذ سقوطه المذل أمام سيتي (1-6).




تشلسي ينقذ مدربه



ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي سيتي يواصل



وعلى ملعب "ساينت جيمس بارك"، نفض تشلسي عنه غبار العروض المتواضعة التي قدمها مؤخراً وتمكن من حسم قمة المرحلة مع مضيفه نيوكاسل بالفوز عليه 3-صفر.

ودخل تشلسي إلى هذه المباراة وهو يمر في أزمة حقيقية حيث لم يحقق سوى انتصار واحد في مبارياته السبع الأخيرة في مختلف المسابقات ما زاد الضغوط على مدربه البرتغالي الشاب أندري فياش بواش، لكن النادي اللندني نجح اليوم في تقديم مباراة مميزة ومثيرة جداً لم يحسمها حتى الثواني الأخيرة بتسجيله هدفين قاتلين وذلك بعد أن افتتح له العاجي ديدييه دروغبا التسجيل في الشوط الأول في مباراة كان عنوانها العريض الكرات المرتدة من العارضة من جهة الفريقين.

وقدم تشلسي ونيوكاسل أداءً هجومياً مميزاً منذ البداية وحصلا على العديد من الفرص أبرزها لتشلسي الذي بدأ اللقاء بدون الإسباني فرناندو توريس، في الدقيقة 14 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للنادي اللندني إثر خطأ داخل المنطقة من الفرنسي يوهان كاباي على دانيال ستاريدج فانبرى لها فرانك لامبارد إلا أنه اصطدم بتألق الحارس الهولندي تيم كرول الذي أنقذ فريقه بمساعدة القائم.

وحصل تشلسي على فرصة للتعويض بعد دقيقتين فقط لكن القائم تدخل هذه المرة ليصد تسديدة الإسباني خوان ماتا الذي مرر في الدقيقة 22 كرة مميزة لستاريدج المتوغل من الجهة اليمنى للمنطقة قبل أن يشق طريقه نحو المرمى ومن ثم يسدد كرة أرضية دون أن يتمكن من إيداعها بعيداً عن متناول المتألق كرول.

ورد نيوكاسل بفرصة أخطر في الدقيقة 35 عندما لعب كاباي كرة عرضية إلى داخل المنطقة فوصلت إلى السنغالي دمبا با الذي حولها برأسه فارتدت من الأرض وإلى القائم قبل أن يشتتها القائد جون تيري.

ثم نجح تشلسي في الدقيقة 38 في هز شباك كرول عندما مرر آشلي كول الكرة إلى ماتا من رمية جانبية فحولها الأخير إلى العاجي ديدييه دروغبا الذي تفوق على جيمس بيرش ووضعها برأسه في شباك الحارس الهولندي الذي واصل تألقه رغم اهتزاز شباكه وأنقذ فريقه من هدف ثان بعدما تصدى ببراعة لتسديدة من ستاريدج (41).

وفي بداية الشوط الثاني، كان نيوكاسل قريباً من إدراك التعادل بهدية من دروغبا الذي أخطأ في اعتراض الكرة برأسه إثر ركنية من كاباي ثم انطلق الفريق اللندني بهجمة مرتدة سريعة عبر ماتا الذي مرر الكرة إلى ستاريدج فحضرها الأخير للبرازيلي راميريش الذي انفرد بكرول قبل أن يسدد لكن الحارس الهولندي تألق مجدداً وأنقذ فريقه (56).

واقترب نيوكاسل مجدداً من إطلاق اللقاء من نقطة الصفر لولا تيري الذي أبعد الكرة عن خط مرماه بعد خروج خاطىء للحارس التشيكي بيتر تشيك أمام النيجيري شولا اميوبي فوصلت الكرة إلى شقيق الأخير سامي اميوبي الذي سدد نحو المرمى الخالي لكن قائد الفريق اللندني تدخل في الوقت المناسب (73).

وحصل نيوكاسل على فرصة جديدة في الدقيقة 81 لكن الحظ لعب دوره مجدداً وناب القائم عن تشيك ليصد تسديدة صاروخية لشولا أميوبي ثم سقطت الكرة أمام شقيقه سامي فسددها أرضية قوية لكنه اصطدم بتألق حارس الفريق اللندني الذي كان قريباً من تعزيز تقدمه بهدف ثان لكن كرول واصل تألقه ووقف في وجه انفراد ستاريدج (83).



ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي سيتي يواصل


وانحنى كرول في الوقت القاتل أمام العاجي سالومون كالو الذي نجح رهان مدربه عليه بعد إدخاله في ربع الساعة الأخير بدلاً من ماتا، إذ تمكن من توجيه الضربة القاضية لنيوكاسل إثر تمريرة من البديل الآخر توريس (89)، قبل أن يتوج ستاريدج جهوده المميزة بهدف ثالث للضيوف سجله في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع إثر مجهود فردي مميز أنهاه بتسديدة قوية من حدود المنطقة واضعاً الكرة أرضية على يمين الحارس الهولندي.

ونجح تشلسي بفوزه التاسع هذا الموسم في الصعود للمركز الرابع (28 نقطة)، بفارق ثلاث نقاط عن جاره توتنهام الذي أصبح ثالثاً بفارق نقطتين خلف مانشستر يونايتد (وبمباراة أقل) بعد أن تغلب بدوره على ضيفه بولتون بثلاثة أهداف نظيفة سجلها الويلزي غاريث بايل (7) وآرون لينون (50) وجيرماين ديفو (60) في لقاء خاضه الخاسر بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 18 بعد طرد غاري كاهيل.

من جانبه، مني نيوكاسل بهزيمته الثانية فقط هذا الموسم بعد أن خسر قبل مرحلتين أمام مانشستر سيتي 1-3، فتجمد رصيده عن 26 نقطة وتراجع إلى المركز السادس بفارق الأهداف عن آرسنال الخامس الذي استعاد نغمة الفوز بعد أن تعادل في المرحلة السابقة مع جاره فولهام (1-1)، على حساب مضيفه ويغان أتلتيك برباعية نظيفة.





فوز عريض لآرسنال



ريال يواصل انتصاراته وبرشلونة يسحق ليفانتي سيتي يواصل



افتتح الإسباني ميكل أرتيتا التسجيل في الدقيقة 28 بتسديدة من خارج المنطقة إثر تمريرة من البلجيكي توماس فيرمايلن الذي أضاف بنفسه الهدف الثاني بعد دقيقة فقط من كرة رأسية بعد ركلة ركنية نفذها القائد الهولندي روبن فان بيرسي، فيما كان الهدف الثالث من نصيب العاجي جيرفينيو بعدما تابع تسديدة فان بيرسي التي صدها الحارس العماني علي الحبسي (61)، والرابع من نصيب فان بيرسي بالذات في الدقيقة 78 بعد تمريرة من ثيو والكوت، معززاً صدارته لترتيب الهدافين برصيد 14 هدفاً.

وقاد النيجيري ياكوبو اييغبيني فريقه بلاكبيرن روفرز للفوز على ضيفه سوانسي سيتي 4-2 بتسجيله الأهداف الأربعة (20 و45 و57 و82 من ركلة جزاء)، فيما سجل ليروي ليتا (35) ولوك مور (65) هدفي سوانسي الذي لعب بعشرة لاعبين بعد طرد جو الن في الدقيقة 89.

وتعادل كوينز بارك رينجرز مع ضيفه وست بروميتش ألبيون بهدف للآيسلندي هيدار هيلغوسون (21)، مقابل هدف للأيرلندي شاين لونغ (82).

وتستكمل المرحلة غداً الأحد فيلعب إيفرتون مع ستوك سيتي، وولفرهامبتون مع سندرلاند، على أن تختتم الاثنين بلقاء ليفربول ومضيفه فولهام.

- ترتيب فرق الصدارة:

1- مانشستر سيتي 38 نقطة من 14 مباراة
2- مانشستر يونايتد 33 من 14
3- توتنهام 31 من 13
4- تشلسي 28 من 14
5- آرسنال 26 من 14
6- نيوكاسل 26 من 14










vdhg d,hwg hkjwhvhji ,fvag,km dspr gdthkjd < sdjd .pti ,hgYkjv dsr' lk []d] , khf,gd dt,. ],k ukhx ,jagsd dkjtq

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسعار السيارات في السعودية 2011-2012 أياد عالم السيارات 2 26 - 09 - 2011 23:26
اسعار السيارات 1012 فى السعوديه قاهر الاعداء عالم السيارات 0 25 - 09 - 2011 00:16
موضوع متكامل عن:جديد السيارات-أسعارجميع السيارات-تاريخ السيارات-شرح مكونات المحرك! الرعد عالم السيارات 9 29 - 03 - 2011 14:44
اسعار جميع السيارات موديل 2009‎ الرعد عالم السيارات 3 05 - 10 - 2009 01:20
أسعار جميع السيارات بالمملكة العربية السعودية حسين حبيب عالم السيارات 4 09 - 06 - 2008 18:54


الساعة الآن 08:52.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO