منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 26 - 05 - 2011, 02:14
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي 401 وظيفة تطرحها غرفة الرياض للشباب في القطاع الخاص










401 وظيفة تطرحها غرفة الرياض للشباب في القطاع الخاص

401 وظيفة تطرحها غرفة الرياض للشباب القطاع الخاص

طرحت غرفة الرياض التجارية والصناعية 401 وظيفة في مجالات متنوعة أمام الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص ضمن جهودها في توفير فرص عمل للكوادر المؤهلة. ودعا مركز التوظيف في الغرفة الشباب الراغبين في شغل هذه الوظائف لإجراء المقابلات الشخصية خلال الفترة من 28 مايو الجاري إلى أول يونيو المقبل، مشيرا إلى أنه سيبدأ يوم السبت القادم بإجراء المقابلات الشخصية لشغل 10 وظائف في إحدى الشركات لحملة الثانوية وما فوق بمسمى "مهندس مدني"، ومهندس معماري، ومساح، وسكرتير تنفيذي ، ومندوب مشتريات" وفي ذات اليوم سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة لحملة الثانوية وما فوق بمسمى "موظف مبيعات".

كما سيتم في الأحد القادم إجراء المقابلات الشخصية لحملة البكالوريوس وما فوق لشغل 4 وظائف بمسمي "أخصائي شؤون موظفين" في إحدى الشركات فيما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات لشغل 20 وظيفة لحملة الثانوية وما فوق بمسمي بائع مجوهرات وسيتم في نفس اليوم أيضا إجراء المقابلات لشغل 3 وظائف في إحدى الشركات لحملة البكالوريوس وما فوق تحت مسمى كيميائي.

وأوضحت غرفة الرياض أنه سيتم الإثنين القادم إجراء المقابلات الخاصة لشغل 50 وظيفة في إحدى الشركات بمسمى"موظف خدمة شاملة" لحملة الثانوية وما فوق وذلك بمقر الغرفة فرع الشمال ، مشيرة إلى أنه في ذات اليوم سيتم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في إحدى الشركات بمسمي "محاسب زبائن" لحملة الابتدائي وما فوق بمقر الغرفة فرع البديعة. كما سيتم في ذات اليوم أيضا إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في إحدى الشركات المتخصصة في الحرسات الأمنية بمسمى"رجال أمن" لحملة المتوسطة وما فوق بمقر الغرفة فرع الخليج.

وأشارت الغرفة إلى أنه سيتم يوم الثلاثاء القادم إجراء المقابلات الشخصية بمقر الغرفة فرع الشمال لشغل 30 وظيفة في إحدى الشركات لحملة الثانوية وما فوق بمسمى"بائع معرض" فيما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 100 وظيفة في إحدى شركات النقل السريع لحملة الثانوية وما فوق بمسمى "مسئول مبيعات" وذلك بمقر الغرفة فيما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 20 وظيفة في إحدى شركات المجوهرات لحملة الابتدائي وما فوق بمسمى "رجال أمن".

وفي يوم الأربعاء القادم أول يوينو سيتم إجراء المقابلات الشخصية لشغل 50 وظيفة في إحدى الشركات بمقر الغرفة لحملة الثانوية وما فوق تحت مسمى"بائع ، وكاشير ، ومسئول معرض، ومدير موقع", فيما سيتم في نفس اليوم إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل 30 وظيفة في إحدى الشركات بمسمى"موظف خط إنتاج ، فني لحام" لحملة الثانوية وما فوق, كما سيتم إجراء المقابلات الشخصية لحملة الثانوية وما فوق لشغل 4 وظائف في إحدى الشركات تحت مسمى " مندوب تسويق".






401 ,/dtm j'vpih yvtm hgvdhq ggafhf td hgr'hu hgohw

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
401, للشباب, الخاص, الرياض, القطاع, تطرحها, غرفة, وظيفة


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
معلومات Google [ فن التعامل مع جوجل و كل ما تود معرفته ] Spider Man قسم تطوير المواقع و المنتديات 17 29 - 06 - 2011 15:58
فضائل الامام علي بن ابي طالب عليه السلام ramialsaiad القسم الاسلامي 7 17 - 01 - 2011 00:12
ملف خاص عن يوم عرفة يوم إكمال الدين وإتمام النعمة ومغفرة الذنوب والعتق من النار alraia قسم الحج 6 28 - 11 - 2010 11:20
كل ما تريد معرفته عن يوم عرفة بإذن الله alraia قسم الحج 7 02 - 11 - 2010 20:38
اندية المملكة ال 53 البرق القسم الرياضي 1 30 - 07 - 2008 17:08


الساعة الآن 07:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO