|
|
#1
| |||||||
| |||||||
وقال القلب آآآآآآآآآآآآه ((قصه رومانسيه إجتماعيه واقعيه)) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هذي قصه حلوووه شفتها بأحد المنتديات وحبيت أكتبها لكم طبعا راح أكتبها على أجزاء وكل ماكانت ردودكم حلوه كل ماكملت القصه أسرع.. <<تتشرط مه وجها!!! خخخخخخخخخخ إن شاء الله ماتكون مكرره وياليت إذا كانت مكرره تقولون لي لأني ماأكتب كثير بهذا القسم.. يللا نبتدي مع القصهبسم الله: الجزء الأول: مع كل ثانية تمر تزيد قوة صوت التلفون في أذن عبير فقامت منزعجة من نومها ومدت يدها تشيل السماعة وردت بصوت نعسان ويبي ينام:ألوو ومن الطرف الثاني:هلا عبير ياخيشة النوم ,كيفك؟ عبير:أنتِ ماتخافين اللّة خليني أنام بلا هالأزعاج من أول الصبح,واللّة إني مانمت أمس بدري حرام عليكِ! وفاء:ههههااي واللّة مو مشكلتي بسرعة قومي الحين لا بهالجزمة اللي قدامي على راسك, عبير:أف,أنتِ قولي لي شتبين مني الحين؟! وفاء:أبي أزور صديقتي وحبيبتي في بيتها حرام يعني؟! وتقفز عبير من على السرير:صج!صحيح بتجين عشان أشوفك ياسبالة وحشتيني من زمان ماشفتك.. وفاء:أيوه..صج ياماما يلة قومي حبيبتي غسلي وجهك وعدلي كشتك وتكشخي أبي أشوفك عروس! عبير:أصلاً أنا كل يوم عروس وبعدين تعالي إلي يسمعك يقول هاذي وحدة جاية تخطبني لولدها ! وفاء:أجل أنا أيش باأسوي مو لأن ولدي خلاص صار يشتغل وأنا طبعاً تمنيت صديقة عمري وحبيبتي تصير مرت ولدي .. عبير:هههااي حلوة هاذي أقول حبيبتي الشرهه مو عليكِ الشرهه على اللي قاعدة تكلمك الحين لكن أنتِ تعالي وأنا بارويك شغلك ياالساحرة وفاء:أقول تراك هذارة وايد الحين أخوي ناصر بالموت رضى يجيبني لش لايقعد يصارخ مالي خلق هذرتة من الصبح.. يلة بايو عبير بصوت كلة سرحان:بايـــــــــات,من قالت وفاء أسم أخوها ناصر تذكرت عبير الموقف المحرج اللي صار لها معاه لدرجة إن وجهها صار تفاحة حمرا جداً جداً.. *الجزء الثاني: << وها الذكرى كانت من أسبوعين لما وفاء أصرت على عبير إنها تروح معاهم مزرعتهم ملك أبوها مع بيتهم ومع بنات خالتها وبعد محاولات من وفاء أقتنعت عبير وراحت معاهم بعد موافقة أمها طبعاً وهناك بعد الوناسة والغدا في العصر كذا كانت عبير تتمشى مع وفاء بكل حالمية وصوت العصافير يعم المكان والرومانسية تمشي معاهم واللي يشوفهم بذيك الحالة مايقول صديقات يقول عاشقات والحلوة وفاء بهبالها وشجاعتها إللي ماأدري من فين طلعت قامت وتحرشت ب*** كان قدامهم لأن شكلة كان لطيف وفجأة ماشافوه إلا توحش عليهم وصار يخوف وقاموْ يركضون بكل قوتهم خوفاً من ال*** اللي صار يلحقهم وهم من الفزع ماكانو يشوفون لا إللي قدامهمْ ولا إللي وراهمْ,وكانت حالة عبير وهي تركض إن شيلتها طايحة وتلهث مع كل نفس يطلع منها وفجأة صقعت بجسم شخص قوي من قوته دار راسها وحسبت إنها صخرة منعتها إنها تطيح (وطبعاً الأحراج هني بدا) ورفعتْ هي راسها والتقت نظراتها بنظراته وتموْ يناظرون بعضْ بصدمة لمدة دقيقتين تقريباً ثم بعدت عبير عيونها بسرعة ودقات قلبها تتسارع ووقفتْ تُدور على وفاء بس مالقتها وفكرت إنها يَِِمْكِنْ هربتْ من طريق ثاني ومن الأحراج والتوتر ماعرفت شنو تسوي أو تقول ولحسن الحظ كانت بنت خالة وفاء اللي أسمها جنان مع هذا الشخص فتصرفت بسرعة وقالت لها: تعالي عبير معاي داخل وبكل خوف وإحراج ومشاعر غريبة راحت معها وكانت تحس بجنان نار تغلي من القهر وكأنها متضايقة من الموقف اللي صار برا فقالت لها تبي تحسن الموقف: آسفة أنا ماأنتبهت أنو فية أحد لأن ال*** كان يلحقنا و.......قاطعتها جنان إللي حَسْتْ بالذنب:أيه ماعليك حصل خير إن شاء اللّة بس وفاء فينها؟ عبير:هاه أيه صج وينها ماأدري عنها هي بعد قامت تركض أكيد المسكينة للحين ال*** وراها إمشي خلنا نروح نشوفها, جنان:يلة لا تروح فيها البنت $$ وطلعوا جنان مع عبير عشان يدوروا على وفاء وشافوا وفاء جالسة على الأرض تأن من الألم وجنبها نفس الشخص وال*** ل**** (هاذي سبة مو في مكانها هههه) راحت عبير من دون شعور تركض لصديقتها الباكية وتقول: وفاء حبيبتي وش فيكِ وش صار لكِ؟!؟!؟! وفاء:آه يا عبير لحقيني هذا ال*** قليل الأدب السبال شمخني في ريلي,عبير ناظرت مكان الشمخ وشافت شلون كان الجرح عميق والدم ينزل بغزارة وما أحد متصرف خلاص ما أقدرت تتحمل أكثر ولفت وجهها وهي تحس أنو بيغمى عليها وما رفعت نظراتها إلا تشوف نفس الشخص يراقبها بنظراته وهي أبداً ما أعجبتها نظراته وأنقهرت منه يشوف البنت تتألم وجالس صنم ولاصمنديقة فقالت لوفاء: قومي ياقلبي معاي وألتفت لجنان: بلييز جنان تعالي ساعديني نوقف وفاء وبنفس الدقيقة كانت وفاء تحاول توقف بصعوبة ومو قادرة تتنفس عدل ولا هم قادرين يمشونها فعصبت عبير على هذاك الشخص الصنم (إللي عرفت من وفاء بعدين أنو أخوها ناصر ) وقالت له وهي تناظره بعيونها أللي يتطاير منها الشرر: هي أنت ما عندك إحساس تشوف البنت مو قادرة تمشي ولا أحنا قادرين نمشيها وأنت كأنك طوف ما تمد يدك تساعدنا ............! كانوا كلهم متفاجئين من أسلوب عبير ,جنان كانت مفتحة فمها وعيونها ع الآخر وحتى وفاء اللي تتألم كانت مستغربة من فين جابت عبير كل هالجرآة ما شاء الله عليها حبيبة قلبي أدري بها من زود ما تحبني خايفة علي هههه...وبعد فترة صمت قام ناصر من الإحراج وحمل أخته للسّيارة وقال للباقي يجو يركبوا السيارة عشان يروحوا وكان ناصر يفكر في نفسه:والله خوش على آخر عمري تجي بنت ماأعرفت تأكل نفسها تقوي نفسها علي والله لو ما حالة أختي تتطلب السرعة كان غسلت شراعها..! وبعدها وصلوا عند بيت عبير ونزلت عبير من السيارة عشان تدخل بيتهم لكن ماطافت عليها نظرات ناصر الساخرة اللي رماها بها وهي نازلة....>> توقفت ذكريات عبير لهذا الحد لمن رن الجرس وقامت تكلم نفسها بصوت مسموع:واااي! جات وفاء وأنا للحين حتى ماغسلت وجهي شلي بيردني من لسانها الطويل الحين ..؟! وتقوم عبير بسرعة تنادي الخدامة: لجين يا لجين ....... لجين:نعم ماما؟؟ عبير:اسمعي روحي افتحي الباب لوفاء صديقتي,أنا بلبس الحين وأنت دخليها المجلس وقولي لها أني دقايق وأنا عندها,, وفي خمس دقايق كانت عبير بأبهى حلة ونزلت تحت للمجلس مالقت فيه أحد ,فراحت للخدامة تسألها :لجين وين صديقتي؟ماجات!؟ لجين:لا ماما هذا الهندي اللي يشيل ال**الة.. عبير اهاا أوكي خلاص أنت روحي نظفي المطبخ. الخدامة:زين ماما.. وما مرت خمس دقايق إلا والجرس يرن فراحت عبير بسرعة من الفرح عشان تفتح الباب وبدون حجاب لأنها كانت تبي تشوف وفاء بأسرع وقت وكانت متأكدة أن في الصبح يكون الشارع فاضي, فتحت عبير الباب وهي شاقة الحلق والابتسامة مالية وجهها الجميل وتتحول علامات الفرح في وجه عبير إلى تفاجئ باللي واقف جنب وفاء ؟!!!!!!!! ( أكيد عرفتوه.. ) ...يتبع... __________________ يتـــــــــبع المصدر: منتديات مدينة الاحلام ,rhg hgrgf NNNNNNNNNNNNi ((rwi v,lhksdi Y[jlhudi ,hrudi)) |
26 - 07 - 2009, 16:08 | رقم المشاركة : [2] | |||
| مشكور اخي قاهر الاعداء علي المشاركة | |||
26 - 07 - 2009, 18:36 | رقم المشاركة : [3] | |||
| وين بقية القصة | |||
26 - 07 - 2009, 21:53 | رقم المشاركة : [4] | |||
| قصه رائعه ولكن منتظرين البقية | |||
31 - 07 - 2009, 17:09 | رقم المشاركة : [5] | ||
| مشكور اخي بكيل | ||
31 - 07 - 2009, 17:09 | رقم المشاركة : [6] | ||
| مشكور الجرئ | ||
31 - 07 - 2009, 17:10 | رقم المشاركة : [7] | ||
| مشكور اخي الشامخ | ||
31 - 07 - 2009, 17:14 | رقم المشاركة : [8] | ||
| مشكور يا شامخ | ||
01 - 08 - 2009, 15:06 | رقم المشاركة : [9] | ||
| العفو مات المخرج هههههههههههههههههههههههههههههههههههه | ||
01 - 08 - 2009, 15:08 | رقم المشاركة : [10] | ||
| | ||
06 - 08 - 2009, 02:50 | رقم المشاركة : [11] | ||
| مشكووووووور يالغالي ولك مني كل الود والتقدير وتقبل مروري بفارغ الصبر | ||
06 - 08 - 2009, 10:16 | رقم المشاركة : [12] | |||
| مشكور اخي قاهر الاعداء | |||
18 - 08 - 2009, 01:04 | رقم المشاركة : [13] | ||
| مشكوررررررررررررررررررر انا الصقر | ||
18 - 08 - 2009, 01:05 | رقم المشاركة : [14] | ||
| مشكورالحزين | ||
20 - 08 - 2009, 10:13 | رقم المشاركة : [15] | |||
| مشكور اخي قاهر الاعداء | |||
21 - 08 - 2009, 16:42 | رقم المشاركة : [16] | ||
| مشكور ه يا بنت صنعاء | ||
22 - 08 - 2009, 22:10 | رقم المشاركة : [17] | |||
| | |||
23 - 08 - 2009, 18:40 | رقم المشاركة : [18] | ||
| | ||
28 - 08 - 2009, 17:29 | رقم المشاركة : [19] | ||
| يا قاصد | ||
20 - 09 - 2009, 21:38 | رقم المشاركة : [20] | ||
| مشكور يا الغالي وماقصرت اخوك هاوي برامج | ||
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
قاموس الحب ????? | مجنون ليلي | قسم المنقولات الادبيه | 12 | 24 - 10 - 2010 19:08 |
قصة الزير سالم بالتفصيل | البرق | قسم القصص والرويات | 8 | 26 - 12 - 2009 19:52 |
قاموس انواع الحب | البرق | المنقولات العـــامة | 2 | 18 - 10 - 2008 22:24 |
سلسلة قصص ألف ليله وليله ( 21 - 25 ) | روح القمـــر | قسم القصص والرويات | 6 | 17 - 03 - 2008 02:20 |
قاموس الحب | بنت فلسطين | المنقولات العـــامة | 6 | 07 - 06 - 2007 10:51 |
Powered by vBulletin Version 3.8.7 Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى |