منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 25 - 05 - 2008, 20:05
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي ما هو imax؟










Imax الذي يقف الحد الاقصى للصورة ، هو اقتراح على شكل صورة مع القدرة على زيادة حجم واوضح القرار من النظم القياسيه الفيلم. وقد وضع من قبل الشركة الكنديه imax. انها صورة القرار يعزز بشكل كبير عن طريق الاستفادة من اكبر مخزون الافلام (70mm مع 15 لكل ثقب الإطار -- 10 مرات اكبر من مستوى). هذه النتائج في فيلم مع وضوح لا تصدق ، حتى على شاشات عملاقة والتي هي السمة المميزه للimax المسارح في جميع انحاء العالم. وهذا ، الى جانب ستة قناة نظام سليم ، في نتائج غير عادية في تجربة سينماءيه جديدة.

Imax العناصر


والعامل الرئيسي لimax التجربه يكمن في عدة عناصر تعمل معا في مجموعة :

شكل الفيلم الكبير الذي يسمح للقرارات وافضل بكثير من الوضوح العالي (الديناصورات في الفيلم imax تي ريكس : العودة الى طباشيري قد خمسة اضعاف بالمقارنة مع التفاصيل جوراسي بارك) ؛
ستة قناة نظام الصوت يكون منفصلا عن فيلم (افلام التقليديه التي الصوت ضمن الشريط السينمائي). Imax الموسيقى التصويريه تدار على المسرح اغنية التحكم الرقمي (dtac) الذي يستخدم نظام imax 'sالبرمجيات المملوكه. الصوت هو ملف صوتى غير مضغوط واحد يحتوي على ست قنوات التي توزع مباشرة إلى مكبرات الصوت ، على عكس النظم الأخرى مثل dolby الرقمي الذي يتطلب فك الترميز ؛

فريدة من نوعها أن نظام الاسقاط المصممه خصيصا وبني خصيصا لاستيعاب مخزون 70mm الفيلم -- و"تشغيل" انه على مستوى الاطر 24 فى المائة الثانية. وهذا يحتاج الى آلة ضخمة مع اتباع نهج مختلف ل35mm الشكل التقليدي ، فضلا عن توفير المزيد من الاضواء القويه ان تكون قادرة على مشروع الفيلم بشكل صحيح ؛

المسرح نفسه الذي صمم بطريقة تجعل المشاهدين وعند النظر الى الشاشه مباشرة وذلك لكي كامل مجال الرءيه وتشارك.
التحديات


الافلام الكبيرة الحجم يشكل تحديا لمنتجي ومديري imax الافلام -- imax الكاميرا ضخم قطعة من المعدات التي أمر مكلف لتشغيل وصيانة. اذا كانت الاعدادات او عشرة اعيرة ناريه في اليوم عند مستوى اطلاق النار مع الافلام التقليديه ، من ثلاثة الى اربعة اعيرة ناريه من يوم والذهاب بسرعة لimax.


الجمع بين هذا البطء مع أعلى جودة ولدت الحاسوب (م) والمؤثرات الخاصة (كما لوحظ ، فان imax تي ريكس الفيلم المطلوب خمس مرات بقدر اكبر من التفصيل مما جوراسي بارك -- خمس مرات وهو ما يعني المزيد من العمل وذاكرة للحصول على الحق في الامور (واحد الفيلم مكلفه جدا.


تكلفة انتاج الفيلم imax هو السبب الرئيسي في انه لم يكن ابدا النظر بجدية بحتة كما الترفيه المتوسط ؛ imax معظم أفلام وثاءقيه تم ، وان كانت هناك الجهود التي بذلت في الماضي (ر - ريكس في عام 1998 ، راود القلعة في عام 2001 ، وكلاهما imax 3 - د الأفلام) ، العجوز والبحر ، والفائز في أوسكار عام 1999 ، وهو اول فيلم رسوم متحركه كامل - الافراج عن imax.


الافلام الرواءيه "في imax" فعلا أفلام تقليدية (في لقطة 35mm) التي كانت - حتى في مهب رقميا باستخدام imax صاحب اقتراح اعادة التحكم الرقميه (ادارة الحقوق الرقميه) تكنولوجيا. وكان اول استخدام لها في عام 2002 مع تحويل الأخوة وارنر ابولو 13 ، تليها مصفوفه اعادة تحميل مصفوفه والثورات في عام 2003.



lh i, imax?

 
 
 
 
 






التعديل الأخير تم بواسطة قلب جرئ ; 25 - 05 - 2008 الساعة 20:08.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08:26.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO