منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 05 - 2008, 16:58
الاخبـــار غير متصل
..:: جديد الاخبار
 


الاخبـــار is on a distinguished road
افتراضي بن لادن يهاجم الغرب ويتعهد بمواصلة الجهاد لتحرير فلسطين










بن لادن يهاجم الغرب ويتعهد بمواصلة الجهاد لتحرير فلسطين

الجمعة 10/5/1429 هـ - الموافق16/5/2008 م

لادن يهاجم الغرب ويتعهد بمواصلة الجهاد لتحرير فلسطين
بن لادن حمل على الزعماء الغربيين لمشاركتهم بذكرى إنشاء إسرائيل (الفرنسية-أرشيف)

حمل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن على الزعماء الغربيين لمشاركتهم في احتفال إسرائيل بذكرى إنشائها، وتعهد بمواصلة الجهاد ضد الاحتلال الإسرائيلي حتى تحرير فلسطين.

وقال بن لادن في رسالة صوتيه جديدة في الذكرى الستين لنكبة فلسطين "إننا سنواصل بإذن الله القتال ضد الإسرائيليين وحلفائهم إحقاقا للحق، ولن نتخلى عن شبر واحد من فلسطين بإذن الله ما دام على الأرض مسلم صادق واحد".

وشدد على أن الجهاد من أجل القضية الفلسطينية هو أحد الأسباب الرئيسية التي تقف وراء حرب القاعدة ضد الغرب، ومصدر إلهام لمنفذي هجمات 11 سبتمبر على الولايات المتحدة عام 2001.

وأشار إلى أن "مشاركة زعماء غربيين لليهود في احتفالهم بذكرى إنشاء إسرائيل يؤكد على أن الغرب يؤيد هذا الاحتلال اليهودي الغاشم لبلادنا، وأنهم يقفون في خندق الإسرائيليين ضدنا".

وأضاف أن الاحتفال بالذكرى الستين لقيام إسرائيل يدل بوضوح على أنه قبل ستين سنة لم تكن لدولة إسرائيل وجود، وإنما قامت على أرض فلسطين المغتصبة بقوة السلاح.

كما هاجم وسائل الإعلام الغربية التي قال إنها صورت الإسرائيليين على مدى سنين أنهم الضحايا، والفلسطينيين الذين شردوا وخسروا أراضيهم على أنهم إرهابيون.

وسخر بن لادن من مساعي السلام التي قال إنها مستمرة منذ ستين عاما لكنها فشلت في إقامة دولة فلسطينية، وقال إن نشر قوة دولية في جنوب لبنان يثبت أن الغرب يدعم ويحمي إسرائيل.

ووجه بن لادن كلمته إلى الشعوب الغربية وحملت الرسالة عنوان "أسباب الصراع في الذكرى الستين لقيام دولة الاحتلال الإسرائيلي".

وتعود الرسالة الصوتية الأخيرة لبن لادن إلى 20 مارس/آذار الماضي، ودعا فيها المسلمين إلى دعم المقاومة في العراق في الذكرى الخامسة للغزو الأميركي، موضحا أن هذا الموقف هو الطريقة الأفضل لدعم الفلسطينيين.

وخصصت الولايات المتحدة 25 مليون دولار للقبض على بن لادن، وهي تتهمه بالوقوف وراء هجمات 11 سبتمبر/أيلول التي أسفرت عن حوالي ثلاثة آلاف قتيل، وأدت إلى اجتياح أفغانستان. ولم يعثر عليه حتى الآن.


fk gh]k dih[l hgyvf ,djui] fl,hwgm hg[ih] gjpvdv tgs'dk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23:22.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO