منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 15 - 05 - 2008, 19:38
الصورة الرمزية ابن حماس
ابن حماس غير متصل
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
 



ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي تقرير عن السيارة الجديدة سالين اس 7










تتربع الشركات الأوربية الكبرى على عرش السيارات الرياضية عالية الأداء والتي نصطلح على تسميتها سوبركار، وتعتمد فلسفة هذه السيارات جميعها على سيارة قوية وخفيفة الوزن كي تحقق انطلاقة سريعة وخاطفة والوصول إلى سرعات تتجاوز 250 كلم /ساعة بكل امان وطمانينة.
تقرير السيارة الجديدة
وسالين اس 7 هي المحاولة الاولى لشركة سالين لانتاج سيارة حقيقية ذات نزعة رياضية استغلالا لخبرتها الطويلة كصانع سيارات معترف به وليس مجرد شركة تنفذ تعديلات علي منتجات فورد. ويقول سالين صاحب الشركة ان السيارة انتقلت من التصورات الهندسية إلى ورش التصنيع في خلال 18 شهرا فقط وهو رقم قياسي غير مسبوق، لتكون دليلاً مؤكداً علي أن الشركة التي يبلغ عمرها 17 سنة لديها من المقومات الهندسية ما يمكنها من تصنيع سيارة رياضية ذات اداء خارق من ابداعها الخاص.
تقرير السيارة الجديدة
وترتكز فلسفة سالين التصنيعية على تصميم سيارات سباق حقيقية مع إمكانية قيادتها على الطرقات العادية وهي تمنح سائقها متعة قيادة لا تضاهى. وآخر ما قدمته الشركة هي سيارتها الخارقة اس 7 المجهزة بشاحني تيربو والمعروفة باسم twin turbo والتي تعتبر من اسرع واقوى السيارات الرياضية في العالم وقلبها النابض هو محرك مدمج مصنوع من مادة الألمنيوم من فئة الثماني اسطوانات وبسعة 7 لترات يعمل كما أسلفنا مع شاحني تيربو
وقد تم تصميم العديد من أجزائه لدى شركة سالين وتمت اعادة النظر في تبريده بالكامل وجهز بآخر ما وصلت إليه تكنولوجيا السباقات وموضع هذا المحرك في وسط السيارة ليكسبها مزيدا من التوازن أثناء السير على السرعات العالية وتمت إعادة النظر في منافذ إدخال الهواء الحيوية لتبريد المحرك المجهز بمضختي بنزين كهربائيتين.
تقرير السيارة الجديدة
/imكما أجريت العديد من عمليات التعديل على المحرك بواسطة أجهزة كمبيوتر حديثة ومتطورة ويمنح المحرك القوي للسيارة القدرة على التسارع من الصفر إلى 60 ميلا في الساعة في ظرف 8,2 ثوان فقط ويولد طاقة تبلغ 750 حصاناً على 6300 دورة في الدقيقة اما عزم الدوران فيبلغ 700 ليبرة قدم على 4800 دورة في الدقيقة.
تقرير السيارة الجديدة
وكذلك في عجلة القيادة كما ان عمل علبة التروس قد أصبح أكثر سلاسة ومتعة وجاءت المقصورة مكسوة بجلد فاخر وجهزت السيارة باحدث تجهيزات الراحة مثل التكييف الهوائي الالكتروني لمنطقتين وأيضا جهاز ستيريو مع خزان أقراص مدمجة مع إمكانية الدخول إلى السيارة بدون استعمال مفتاح التشغيل كما تجهز السيارة بخاصية فريدة حيث يمكن مشاهدة مجال الرؤيا الخلفية في شاشة ملونة تتوضع على لوحة القيادة لتسهيل عملية الرجوع إلى الوراء. وفي الأخير نشير إلى ان سعر السيارة في الولايات المتحدة يبلغ 555,000 دولار (يا بلاش).
تقرير السيارة الجديدة
تقرير السيارة الجديدة
تقرير السيارة الجديدة
تقرير السيارة الجديدة
تقرير السيارة الجديدة

تقرير السيارة الجديدة
انشاء اللة تعجبكم الصور

تقرير السيارة الجديدةتقرير السيارة الجديدةاخوكم ابن حماستقرير السيارة الجديدةتقرير السيارة الجديدة



jrvdv uk hgsdhvm hg[]d]m shgdk hs 7

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13:32.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO