منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 05 - 2008, 20:40
عاشق منتدى مدينة الاحلام غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


عاشق منتدى مدينة الاحلام is on a distinguished road
Talking الماتادور يحجز مكانه في نهائي برشلونة










وضع الإسباني رافايل نادال المصنف أول حداً لمغامرة الألماني دينيس غريملماير وحجز مكانه في المباراة النهائية لدورة برشلونة الإسبانية الدولية في كرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 888 ألف يورو، للعام الرابع على التوالي بعد الفوز عليه بسهولة تامة 6-1 و6-صفر السبت في الدور نصف النهائي.

وكان غريميلماير الذي يخلو سجله من أي لقب، قد سطر مفاجآت كبيرة بإخراجه الأميركي جيمس بلايك الرابع من الدور الثاني والروسي دميتري تورسونوف من الدور الثالث والإسباني الآخر نيكولاس ألماغرو العاشر من ربع النهائي الجمعة قبل أن يصطدم اليوم بــ"ملك" الملاعب الترابية نادال الذي أصبح على بعد فوز من الظفر باللقب للعام الرابع على التوالي.

ويلتقي نادال الذي توّج الأحد الماضي بلقبه الأول منذ تموز/يوليو العام الماضي والـ24 في مسيرته بفوزه على السويسري روجيه فيدرر في المباراة النهائية لدورة مونتي كارلو، في النهائي مواطنه دافيد فيرر الثاني أو السويسري ستانيسلاس فافرينكا.

وواصل نادال تألقه على الملاعب الترابية وحقق فوزه رقم 102عليها في آخر 103 مباراة، علماً أن سلسلة تألقه على هذه الملاعب بدأت في نيسان/ابريل 2005 خلال دورة مونتي كارلو.

وكان نادال توج العام الماضي بلقب هذه الدورة للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزه على الأرجنتيني غييرمو كاناس في المباراة النهائية.

وأصبح نادال في 2007 ثاني لاعب يحقق هذا الانجاز بعد السويدي ماتس فيلاندر (1982-1984)، وهو يأمل أن يتوج بلقبه الثاني على التوالي بعد أن كان قد ظفر بلقب دورة مونتي كارلو الأسبوع الماضي للمرة الرابعة على التوالي أيضاً.


hglhjh],v dp[. l;hki td kihzd fvag,km

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:31.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO