منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 05 - 2008, 18:57
الصورة الرمزية الطيف
الطيف غير متصل
..:: مشرف سابق ::..
 



الطيف is on a distinguished road
افتراضي ندفيد يقرر في غضون أيام إمكانية عودته










إمكانية عودته


أعلن مينو رايولا وكيل أعمال صانع العاب يوفنتوس ثالث الدوري الايطالي لكرة القدم التشيكي بافل ندفيد أن الأخير سيقرر الأسبوع المقبل عودته عن اعتزاله اللعب دوليا من عدمها.
وقال رايولا في تصريح لصحيفة "دنيس" في معرض رده عن سؤال لوسائل الإعلام التشيكية التي تطالب بعودة ندفيد عن قرار اعتزاله اللعب دوليا للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كأس أوروبا في سويسرا والنمسا من 7 إلى 29 حزيران/يونيو المقبل: "ستعرفون القرار النهائي الأسبوع المقبل. اتركوا له مزيدا من الوقت ليتخذ القرار بهدوء".
وأضاف: "أنه يفكر فيما إذا كان لا يزال بإمكانه تقديم المساعدة للمنتخب وإذا ما سيكون قادرا على أن يكون جاهزا في نهاية الموسم".
وكان ندفيد الذي سيحتفل بعيد ميلاده السادس والثلاثين في 30 آب/أغسطس المقبل، أعلن اعتزاله اللعب دوليا بعد مونديال ألمانيا 2006 وتحديداً بعد المباراة الدولية الودية التي خسرتها تشيكيا أمام صربيا 1-3 في اوهيرسكه هراديست (جنوب شرق) في 16 آب/أغسطس 2006.
وارتفعت الأصوات منذ أشهر عدة في تشيكيا مطالبة بعودة ندفيد، الحائز على الكرة الذهبية العام 2003، خصوصا بعد إصابة صانع العاب آرسنال الانكليزي توماس روزيكي في كانون الثاني/يناير الماضي والتي أبعدته عن الملاعب حتى الآن.
وأوضح مدافع ميلان الإيطالي الدولي التشيكي ماريك يانكولوفسكي في تصريح لصحيفة "دنيس" الأربعاء "إذا لم يكن بإمكان روزيكي المشاركة في بطولة كأس أوروبا لسبب أو لأخر فإن بافل ندفيد يمكن أن يكون بديلا له".
يذكر أن ندفيد الذي بدأ مسيرته الدولية عام 1994، شارك في بطولة كأس أوروبا 3 مرات أعوام 1996 عندما بلغت تشيكيا المباراة النهائية و2000 و2004 عندما خرجت من دور الأربعة، ونهائيات كأس العالم عام 2006.
وتلعب تشيكيا في النهائيات المقبلة ضمن المجموعة الأولى وهي تخوض المباراة الافتتاحية أمام سويسرا في 7 حزيران/يونيو في بال، ثم تلاقي البرتغال في 11 منه في جنيف، وتركيا في 15 من الشهر ذاته في جنيف أيضاً.

المصدر: وكالات




k]td] drvv td yq,k Hdhl Yl;hkdm u,]ji

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 01 - 05 - 2008, 19:41   رقم المشاركة : [2]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

لاعب رائع والثعلب التشيكي

مشكور اخوي الغالي على النقل الرائع


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:28.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO