منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 04 - 2008, 10:29
يـاحـيـاتـي غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



يـاحـيـاتـي is on a distinguished road
افتراضي اسكاليد أسود 2007 >> bd << جنط 24 نيكل وتكتيييييم ...










بسم الله الرحمن الرحيم



زمان عنكم .. لكن يقول المثل: مطول الزمان يجيب العجايب

اليوم موضوعنا عن وحش جدة ملقب بـ bd

وسيارته من نوع اسكاليد أسود 2007 فل كامل

والتعديل اللي عليه: جنط نيكل مقاس 24




ما اطول عليكم واترككم مع الوحش bd بعد ان تم رصده في شوارع جدة ...




1
اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

2
اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

3


اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

4


اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

5


اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

6


اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

7


اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

8


اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

9


اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

10


اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

11


اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم

12


اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم



اسكاليد أسود 2007 >> << جنط نيكل وتكتيييييم



تحياتي


ياحياتي



hs;hgd] Hs,] 2007 >> bd << [k' 24 kd;g ,j;jdddddl >>>

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 13:12   رقم المشاركة : [2]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

واااووو

سيارات في قمة الروعة

وتسلم اخوي الغالي على النقل الرائع

لك مني كل الود و التقدير


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21 - 04 - 2008, 15:08   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

يـاحـيـاتـي is on a distinguished road
افتراضي

الله يسلمك

مشكووور على ها المرووور الطيب

يعطيك الف عافيه


يـاحـيـاتـي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04 - 05 - 2008, 15:01   رقم المشاركة : [4]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الرعد
 

الرعد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الرعد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الرعد
افتراضي

مشكور اخوي الغالي

على الموضوع الرئع وا المميز

دمت في عطاء

لك مني اطيب الأماني


الرعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10 - 05 - 2008, 11:40   رقم المشاركة : [5]
..:: من سكان المدينة ::..
 

يـاحـيـاتـي is on a distinguished road
افتراضي

العفوووو

تسلم اخي ع المروورو الطيب

يعطيك الف عافيه

ماتقصر

تشرفت بمرورك


يـاحـيـاتـي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00:15.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO