منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 04 - 2008, 01:34
نبض الحياة غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


نبض الحياة is on a distinguished road
Thumbs up هل ستصمد , أم ستشرب من الكأس؟؟؟










ستصمد ستشرب الكأس؟؟؟


!! مقال رائع يستحق التفكر !!
خاصة في وقتنا الحالي..

يحكي ان طاعون الجنون نزل في نهر يسري في مدينة .. فصار الناس كلما شرب منهم احد من النهر يصاب بالجنون ...وكان المجانين يجتمعون ويتحدثون بلغة لا يفهمها العقلاء ..واجه الملك الطاعون وحارب الجنون

حتى اذا ما اتي صباح يوم استيقظ الملك واذا الملكة قد جنت .. وصارت الملكة تجتمع مع ثلة من المجانين تشتكي من جنون الملك !!
أتى الملك بالوزير : يا وزير الملكة جنت أين كان الحرس .
الوزير : قد جن الحرس يا مولاي الملك :اذن اطلب الطبيب فورا الوزير : قد جن الطبيب يا مولاي الملك : ما هذا المصاب ، من بقي في هذه المدينة لم يجن ؟
رد الوزير : للأسف يا مولاي لم يبقى في هذه المدينة لم يجن سوى أنت وأنا
.الملك : يا الله أأحكم مدينة من المجانين!! الوزير : عذرا يا مولاي ، فان المجانين يدعون أنهم هم
العقلاء ولا يوجد في هذه المدينة مجنون سوى أنت وأنا !
الملك : ما هذا الهراء ! هم من شرب من النهر وبالتالي هم من أصابهم الجنون !

الوزير : الحقيقة يا مولاي أنهم يقولون إنهم شربوا من النهر لكي يتجنبوا الجنون ، لذا فإننا مجنونان لأننا لم نشرب . ما نحن يا مولاي إلا حبتا رمل الآن .. هم الأغلبية .. هم من يملكون الحق والعدل والفضيلة .. هم الآن من يضعون الحد الفاصل بين العقل والجنون

هنا قال الملك : يا وزير أغدق علي بكأس من نهر الجنون إن الجنون أن تظل عاقلا في دنيا المجانين .



بالتأكيد الخيار صعب .. عندما تنفرد بقناعة تختلف عن كل قناعات الآخرين ..عندما يكون سقف طموحك مرتفع
جدا عن الواقع المحيط .. هل ستسلم للآخرين .. وتخضع للواقع .. وتشرب الكأس ؟
هل قال لك احدهم : معقولة فلان وفلان وفلان كلهم على خطأ وأنت وحدك الصح !
إذا وجه إليك هذا الكلام فاعلم انه عرض عليك لتشرب من الكأس ؟


اللهم اغفر لي ولوالديا ولأولادي وأصحاب الحقوق علياوللمسلمين والمسلماتوالمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات إنكقريب مجيب الدعوات رب العالمينو لكم جميعآ بالمثل إن شاء الله 0

أختكم





ig sjwl] < Hl sjavf lk hg;Hs???

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 08 - 04 - 2008, 23:25   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

ياااااااااااااااااه موضوع رائع وبرايي الموت مع الجماعة رحمة ولو في غير الكأس لشربت فيه عشان اكون معاهم


ووداعا لكل الاحلام والافكار والمبادئ .........

شكرا لك نبض الحياة


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09 - 04 - 2008, 01:35   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

ღغـرٍوٍر وٍكـبـرٍيـاءღ is on a distinguished road
افتراضي

برايي أفضل اني ابقى على طريقتي

وما أشرب من الكأس ...سأصمد

وبنفس الوقت احاول امـاشيهم بأفكارهم

حتى لو كنت مش مقتنعه فيها

مــوضوع رائع اختـي نبـض الحيــاهـ

متميــزهـ بـذوقــك واختياركــ ..

الــف شكــر لــكِ

ودمــتي بــــود

ღغـرٍوٍر وٍكـبـرٍيـاءღ.


ღغـرٍوٍر وٍكـبـرٍيـاءღ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 19:43   رقم المشاركة : [4]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

على قولة المثل { بين اخوتك مخطي ولا وحدك مصيب }

يسلمووووو

على القصة الرائعة

ولايحرمنا منك يالغالية


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 04 - 2008, 22:52   رقم المشاركة : [5]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههه
بنظري انا لا لن أشرب

لو اصبح الجميع بلا عقــل
ستقارن حياة البشر بالبهائم إذ لافرق بينهمــا
الا الهيئات والأشكــال
وبالتــالي
لن تجد البهائم البشرية والحيوانية من يرعاها


شكرا لك اختي نبض الحياة

على موضوعك الرائع

نتمنى ان نرى وجهات النظر لتطرح هنــا


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17 - 04 - 2008, 10:43   رقم المشاركة : [6]
..:: من سكان المدينة ::..
 

يـاحـيـاتـي is on a distinguished road
افتراضي

اكيد مارح اشرب

نبض

جائما متألقه بمواضيع
وطرحك الهادف
سملتي اختي وسلمت يمناج
يعطيج الف عافيه اختي
تقبلي مروري

تحياتي


ياحياتي


يـاحـيـاتـي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12 - 03 - 2009, 00:19   رقم المشاركة : [7]
..:: مشرف قسم المنقولات الادبيه .
الصورة الرمزية ابن حماس
 

ابن حماس is on a distinguished road
افتراضي

والله انها مشكلة حقيقه


مشكورة اختي الغاليه


ابن حماس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 06:42   رقم المشاركة : [8]
..:: من سكان المدينة ::..
 

نبض الحياة is on a distinguished road
افتراضي

نجمة المشرق


أنرت متصفحي بمرورك الله ينور بصيرتك بالإيمان 0


نبض الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 06:43   رقم المشاركة : [9]
..:: من سكان المدينة ::..
 

نبض الحياة is on a distinguished road
افتراضي

ღغـرٍوٍر وٍكـبـرٍيـاءღ


الله لايحرمني مرورك 00 الله يسترك دنيا وأخره 0


نبض الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 06:43   رقم المشاركة : [10]
..:: من سكان المدينة ::..
 

نبض الحياة is on a distinguished road
افتراضي

الجرئ2006


أشكرك على مرورك الجميل وتعليقك الأجمل

حفظك الرحمن من كل سوء 0


نبض الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 06:44   رقم المشاركة : [11]
..:: من سكان المدينة ::..
 

نبض الحياة is on a distinguished road
افتراضي

السامي


أسعدني مرورك وترك بصمتك بمتصفحي المتواضع

الله يسعدك ويريح بالك 0


نبض الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 06:45   رقم المشاركة : [12]
..:: من سكان المدينة ::..
 

نبض الحياة is on a distinguished road
افتراضي

يـاحـيـاتـي


أسعدني مرورك الله يسعدك في الدارين 0


نبض الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13 - 03 - 2009, 06:47   رقم المشاركة : [13]
..:: من سكان المدينة ::..
 

نبض الحياة is on a distinguished road
افتراضي

ابن حماس

سرني مرورك عين الله ترعاك 0


نبض الحياة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 02:45.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO