منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 04 - 2008, 13:17
English Man غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


English Man is on a distinguished road
افتراضي بعد ضغوطات اسرائيلية "جوجل" يحذف صورة تعاطف أبوتريكه مع غزة !!










مازالت ردود الأفعال الإسرائيلية الغاضبة تتوالى، بعد رفع النجم المصري محمد أبو تريكة شعار "تعاطفاً مع غزة" خلال إحدى اللقاءات بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، التي تستضيفها غانا حالياً، حيث قام موقع محرك البحث الشهير "جوجل - google" بحذف الصورة الخاصة بالواقعة من على صفحاته.
بعد ضغوطات اسرائيلية "جوجل" يحذف صورة تعاطف أبوتريكه
وكانت السلطات الإسرائيلية قد مارست ضغوطاً مكثفة من أجل حذف صورة اللاعب أثناء رفعه قميص منتخب بلاده خلال احتفاله بهدفه في مرمى السودان بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة (3 - 0)، ليظهر قميصاً داخلياً مكتوباً عليه "تعاطفا مع غزة"، "SYMPATHIZE WITH GHAZA"، ويقوم "جوجل" على الفور بنشر الصورة على موقعه الذي يمتلكه أمريكيان.

وكانت وسائل الإعلام والصحف الإسرائيلية قد شنت حملة شرسة ضد أبو تريكة، داعية الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى معاقبته بسبب تعاطفه مع الفلسطينيين المحاصرين في قطاع غزة، وبدعوى مخالفته للوائح التي تمنع رفع شعارات سياسية خلال البطولات، ولكن اكتفى مسؤولو الإتحاد الأفريقي "الكاف" بتحذير اللاعب المصري.

ودفع تصرف اللاعب الفائز بلقب الأكبر شعبية في العالم مؤخراً، موقع صحيفة "معاريف" واسعة الإنتشار للتعليق على الحدث، مع نشر صورة اللاعب أثناء رفعه الشعار، قائلة: "إنه اقحم السياسية في المباريات الرياضية"، وانتظرت رد فعل "الكاف" تجاهه.
كما طالبت بوجود وقفة حاسمة مع اللاعب، للحد من تلك التصرفات، خاصة وإنه يتمتع بحب واحترام الجماهير العربية والمصرية، ويملك القدرة على التأثير فيها.


وجاءت الإنتقادات الإسرائيلية الأخيرة، مخالفة لما نشرته صحيفة "ويلا" الإسرائيلية منذ أسابيع، بعدما خصصت تقريراً للحديث فيه عن اللاعب عبر موقعها على شبكة الانترنت، وجاء بعنوان "أسطوره كرة قدم حقيقية".
وتحدث التقرير عن استفتاء الإتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء للاعبين الأكثر شعبية في العالم، ثم انتقل للحديث عنه كلاعب، وشرح باستفاضة تاريخه الكروي منذ أن كان ناشئاً ولاعباً بالترسانة، قبل أن ينتقل للأهلي ومنه للمنتخب المصري، ثم انتقل التقرير للحديث عن حياته كشخص، مبرزاً تدينه الشديد، ومشيراً إلى أن هذا الأمر جاء على خلفية اهتمام والديه بتنشئته نشأة دينية سليمة -غير متعصبة- على ذكر التقرير.


وعلى الرغم من اشادة التقرير باللاعب انذاك، إلا إنه قال : "لا يشرفني نشر اسمي في الصحف الإسرائيلية، لأنها تنتمي للعدو الصهيوني الذي استولى على أرض فلسطين ويمارس سياسة وحشية ضد الشعب الفلسطيني الشقيق".

وفي المقابل، أجرى رئيس الإتحاد الفلسطينى لكرة القدم اتصالا بنظيره المصري الكابتن سمير زاهر، يشكره فيه على إظهار نجم المنتخب الأول الشعار.

وكان النجم الكبير قد ساهم في بلوغ منتخب بلاده من ربع نهائي البطولة الأفريقية، لمواجهة نظيره الأنجولي الذي يضم لاعبا الأهلي المصري أمادو فلافيو وسباستيان جيلبرتو.

ليفعلو ما يفعلو فالصورة قد حفرت في قلوبنا


واكبر دليل و جود الصور علي صفحات مدينة الاحلام


fu] qy,'hj hsvhzdgdm "[,[g" dp`t w,vm juh't Hf,jvd;i lu y.m !!

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 09 - 10 - 2009, 12:29   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

احلى فادي is on a distinguished road
افتراضي

نعم لو حزفوها والله احنا ما راح نحزفها من قلوبنا ولا من شوارعنا في غزة احنا بنحبك يا ابوتريكة

مشكووووووووووووووووووووووووووووور


احلى فادي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:25.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO