منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 04 - 2008, 13:09
English Man غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


English Man is on a distinguished road
افتراضي لاعب مصري يتعاطف مع اهالي غزة في احدي المباريات الرسمية










لاعب مصري يتعاطف مع اهالي غزة في احدي المباريات الرسمية

أبو تريكة يتعاطف مع غزة بطريقته


اظهر اللاعب المصري ولاعب النادي الاهلي تعاطفه مع اهالي غزة .. وذلك بعد احرازه لاحد الاهداف في احدي المباريات الرسمية في بطولة الامم الافريقية التي انتهت قبل قليل .. فبعد احرازه لهدفه الاول توجه الي الكاميرا وخلع التيشرت ليظهر اسفله تيشرت ابيض مكتوب عليه تعاطفا مع غزة .


يتعاطف اهالي المباريات الرسمية

يتعاطف اهالي المباريات الرسمية


يتعاطف اهالي المباريات الرسمية

مصر تفوز بالثلاثة .. وأبو تريكة يتعاطف مع غزة

يتعاطف اهالي المباريات الرسمية


من جديد يعود محمد أبو تريكة ليرسم الابتسامة علي الوجوه المصرية ويبث في قلوبهم الاطمئنان علي المنتخب المصري بإحرازه هدف الاطمئنان بعد هدف التقدم الذي أحرزه حسني عبد ربه، ومع الهدف الثاني للمنتخب والأول لأبو تريكة في المباراة والنهائيات، يبرز أبوتريكة الجانب الأخر من شخصيته عندما رفع قميص المنتخب ليظهر من تحته قميص أخر مكتوب "تعاطفا مع غزة" مثلما كتب من قبل "فداك يا رسول الله" أيام أزمة الرسوم المسيئة للرسول (ص).

وبدأ الفراعنة المباراة بمستوى أقل من الذي قدموه في مباراة الكاميرون مما ساعد المنتخب السوداني الملقب بصقور الجديان في إبراز خطورته التي لم تظهر في مباراته السابقة أمام منتخب زامبيا، ولجأ المنتخب المصري إلي السيطرة علي الملعب بدون خطورة واضحة أمام الخشونة الواضحة من لاعبي السودان .

وفي الدقيقة 28 يسدد محمد شوقى كرة قوية باتجاه المرمي السوداني لتصطدم بالدفاع السوداني وتعود إلي حسنى عبد ربه الذي ينفرد بالمرمي ويحصل علي ضربة جزاء بعد قيام الحارس بعرقلته داخل منطقة الجزاء، ويتصدى عبد ربه لضربة الجزاء بالتخصص ويقوم الحكم بإعادة ضربة الجزاء لتصبح المرة الثانية علي التوالي التي يعيد فيها عبد ربه ضربة جزاء وللمرة الثانية أيضا يسكنها الشباك محرزا أول أهداف الفراعنة في الدقيقة 29 من المباراة.

ويمضي الشوط الأول بين خطورة سودانية ومحاولة مصرية للسيطرة علي منتصف الملعب في مواجهة خشونة صقور الجديان حتى ينهي الحكم الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف وحيد، ويبدأ الشوط الثاني بخطورة مصرية عن طريق سيد معوض الذي يضيع فرصة مؤكدة أمام المرمي السوداني بعد تمريرة متقنة من محمد شوقي في الدقيقة 46، وتستمر الخطورة المصرية بتمريرة من عمرو زكي يسددها زيدان باتجاه المرمي لكن الحارس يحولها إلي ركنية.

وفي الدقيقة 55 يجري المدير الفني للمنتخب المصري حسن شحاتة تغيرين مرة واحدة بخروج كل من محمد زيدان ومحمود فتح الله ونزول محمد أبو تريكة وأحمد حسن، وساهم أبو تريكة في امتلاك المنتخب المصري لمنتصف الملعب حتى تأتي الدقيقة 77 لينجح أبو تريكة في تحويل عرضية عمرو زكي إلي داخل المرمي السوداني محرزا هدف الاطمئنان للمنتخب المصري ويحصل أيضا علي إنذار بعد أن رفع فانلة المنتخب المصري فوق المساحة المسموح بها لتبرز من تحتها فانلة بيضاء مكتوب عليها "متضامن مع غزة".

وينزل المحمدي بديلا لعمرو ذكي في الدقيقة 80 ليساهم في زيادة خطورة المنتخب المصري حتى يقضى أبو تريكة علي أية آمال للمنتخب السوداني في المباراة بعدما تلقي كرة حسنى عبد ربه ليسددها علي يسار حارس المرمي معلنا هدفه الثاني والثالث للمنتخب في الدقيقة 83، وتمضي الدقائق حتى يعلن الحكم نهاية المباراة بفوز المنتخب المصري علي نظيره السوداني بثلاثية نظيفة.



ghuf lwvd djuh't lu hihgd y.m td hp]d hglfhvdhj hgvsldm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22:05.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO