منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 01 - 03 - 2008, 22:03
عاشق الاحلام غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


عاشق الاحلام is on a distinguished road
افتراضي تفاصيل مذهلة لعملية جبل الكاشف شمال قطاع غزة:رأوا قتلى الاحتلال يصرعون بأم أعينهم










تفاصيل مذهلة لعملية جبل الكاشف شمال قطاع غزة:رأوا قتلى الاحتلال يصرعون بأم أعينهم


تفاصيل مذهلة لعملية جبل الكاشف شمال قطاع غزة:رأوا

نشر موقع "فلسطين الان" التقرير التالي:"كشفت مصادر في كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس، عن تفاصيل مذهلة لمعركة حقيقية دارت رحاها، بين أبطال كتائب القسام وقوات الاحتلال الخاصة، التي حاولت التسلل إلى منطقة جبل الكاشف شمال القطاع، حيث استخدم المجاهدون ما يملكون من إمكانيات مما لديهم، وكذلك فان الاحتلال لم يبقى شيء لا يستخدمه.

قوات الاحتلال التي أرسلت قواتها الخاصة بأعداد كبيرة، إلى منطقة جبل الكاشف شرق جباليا، وقد استخدمت أقصى إمكانياتها في التقدم، لتقع في كمين محكم قد أعدته كتائب القسام في تلك المنطقة، ولينهال مجاهدوا القسام عليهم بتفجير عبوات الأفراد بشكل مباشر، الأمر الذي أوقع فيهم عدد كبير من الإصابات والقتلى.

ولم يكتفي المجاهدون بتفجير عبوات الأفراد في القوات الخاصة، بل أخذوا يضربون بشتى أنواع الأسلحة الرشاشة الخفيفة والمتوسطة، وكذلك إطلاق القذائف المضادة للأفراد، وقذائف الهاون، فقد أطلق المجاهدون أكثر من 70 قذيفة هاون باتجاه القوات الخاصة التي حاولت التوغل شرق جباليا.

وقد سمع المجاهدون أصوات صراخ القوات الخاصة، ورأوا بأم أعينهم قتلى جنود الاحتلال وهم يصرعون برصاص وقذائف المجاهدين، لتعجز هذه القوات عن الانسحاب من المكان، وتتقدم الطائرات الحربية لإنقاذ قواتها الساقطة في الكمين، فتصدت لها المضادات الجوية القسامية بطريقة النجمة الخماسية إذ أطلقت المضادات نيرانها بشكل منسق ومتواصل أذهل السكان وأجبر الطائرات على الفرار سريعا، وظلت تفر وتعود كل فترة وتطلق صواريخها بشكل عشوائي، مما جعل الإصابات في المدنيين أكثر من المجاهدين.

وبعد فشل الطيران في حسم المعركة تدخلت آليات الاحتلال وحاولت التوغل باتجاه الجبل بيد أن أبطال كتائب القسام، تصدوا لها بالعبوات ومضادات الدروع وقذائف الهاون عيار 120 مليمتر.

وقد أفادت غرفة العمليات المركزية التابعة لكتائب القسام، أنّ سلاح الدفاع الجوي التابع للكتائب تمكن من إصابة طائرة مروحية صهيونية من نوع "أباتشي"، بشكل مباشر من خلال إطلاق النار الكثيف من المضادات الأرضية التابعة لكتائب القسام. ولكنّ طائرة الاحتلال غادرت المكان على جناح السرعة إلى داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948م، مؤكدة أنه وعقب ذلك حضرت طائرات الإف ستة عشر الصهيونية وحلقت بكثافة ملحوظة فوق سماء المنطقة، إضافة إلى التحليق المكثف لأكثر من خمس طائرات استطلاع صهيونية.

وأكدت غرفة العمليات المركزية ذاتها أنّ "مجاهدي كتائب القسام تمكنوا من الجنود الصهاينة الذين وقعوا في الكمين المحكم الذي أعدته الكتائب"، مشيرة إلى أنّ أحد المجاهدين القساميين تمكن من تفريغ مخزن ذخيرة كامل (30 رصاصة) من سلاحه الخاص في جسد جندي صهيوني لم يبعد عنه سوى متر واحد، مبينة أنّ المعركة التي يدور رحاها هي "معركة مرعبة بكل ما تحمل الكلمة من معنى".

هذا ولا تزال حتى اللحظة ، تدور اشتباكات عنيفة، في منطقة جبل الكاشف، وأنّ قوات الاحتلال الصهيوني تورّطت في هذا التوغل غير المحسوب من طرفها، فيما تواصل "كتائب القسام" تصديها للقوات المتوغلة بالرشاشات الثقيلة والصواريخ وقذائف الهاون والعبوات الناسفة".


منقول

http://www.alwatanvoice.com/arabic/n...show&id=124809


jthwdg l`igm gulgdm [fg hg;hat alhg r'hu y.m:vH,h rjgn hghpjghg dwvu,k fHl Hudkil

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 14 - 04 - 2009, 23:45   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الرعد
 

الرعد is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الرعد إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى الرعد
افتراضي

مشكور اخي عاشق الاحلام


ودمت بود


الرعد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:04.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO