منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 24 - 02 - 2008, 21:55
عاشق منتدى مدينة الاحلام غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


عاشق منتدى مدينة الاحلام is on a distinguished road
Red face جيجز واثق في قدرات مانشستر قبل مواجهة آرسنال في كأس إنجلترا










يثق ريان جيجز لاعب خط وسط نادي مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم في أن قدرة فريقه على تحقيق الفوز حتى في ظل الاداء ضعيف المستوى سيقود مانشستر لتحقيق نجاح كبير في نهاية هذا الموسم ، بداية من مباراة السبت التي سيستضيف فيها خصمه اللدود آرسنال ضمن منافسات الدور الخامس (ال16 ) ببطولة كأس إنجلترا.

ولم يجمع مانشستر يونايتد سوى نقطة واحدة في مباراتيه الاخيرتين بمسابقة الدوري الانجليزي الممتاز مما سمح لمنافسه آرسنال بتوسيع فارق صدارته لترتيب المسابقة إلى خمس نقاط ، ومع ذلك مازال جيجز واثقا في فرص نجاح مانشستر حتى مع الاداء الجذاب الذي يقدمه منافسه آرسنال.

وقال جيجز "لقد لاحظت بالفعل الاشادة التي كان آرسنال يتلقاها في وقت سابق من الموسم بسبب أسلوب أدائه، ولكن هذا الامر لم يزعجني حقا .. كان آرسنال يلعب كرة جميلة ولكننا أيضا كنا نشعر أننا نقدم أداء جيدا بالمثل".

وأوضح جيجز أنه يشعر بأن هذاالامر كان في مصلحة مانشستر قائلا "قلت لنفسي: حسنا فليتحدثوا عن آرسنال ويضعون كل الضغوط عليهم. ليستمروا في القول بأن آرسنال فاز باللقب بالفعل وبأنهم سيخرجون من الموسم به".

وأضاف "لطالما كانت طريقة مانشستر يونايتد في الفوز هي الاداء الجيد ولكن الفوز برغم سوء الاداء أصبح العلامة المميزة للفريق خلال آخر 15 عاما تقريبا".

وأكد جيجز أن مانشستر يسعى دائما لتقديم أداء جيد وتسجيل العديد من الاهداف ولكن الفريق أيضا يحتاج أحيانا إلى زيادة التأمين الدفاعي كما حدث في المباريات التي لعبها في ليفربول خلال هذا الموسم والموسم الماضي.

وقال "لم نلعب جيدا حقا في مباراتينا الاخيرتين في آنفيلد (ملعب ليفربول) ولكننا تمكنا من تحقيق الفوز. وهذه هي النتائج التي تقودك للفوز بلقب الدوري وليس الانتصارات الكبيرة مثل 6/ صفر على نيوكاسل".

بينما يرى مدافع مانشستر يونايتد ريو فيرديناند أن التغلب على آرسنال السبت هو الطريقة المثالية لعودة فريقه إلى المنافسة هذا الموسم.

وقال فيرديناند "كانت عطلة نهاية أسبوع سيئة للغاية" في إشارة إلى هزيمة مانشستر 1/2 أمام مانشستر سيتي الاحد الماضي.

وأضاف "ظللنا جميعا نفكر في أسباب حدوث هذا الامر (الهزيمة) وكيف سنتمكن من استجماع أنفسنا من جديد وإبعاد هذه النتيجة من أذهاننا .. أفضل ما يمكن أن نفعله هو أن نذهب إلى التدريبات والتركيز على الفوز في المباراة التالية. وهذا ما نفعله الان".

وستكون زيارة آرسنال إلى ملعب "أولد ترافورد" في مانشستر هي أبرز مباريات الاسبوع حيث يكتفي ليفربول وتشيلسي بمواجهة فرق من درجات الدوري الادنى في مباراتيهما غدا على ملعبيهما.

ويستضيف تشيلسي غدا فريق هادرسفيلد المغمور مع استمرار لاعب خط وسط الفريق الغاني مايكل إيسيان في إصراره على أن تشيلسي مازال قادرا على الجمع بين ألقاب بطولات الدوري الممتاز وكأس رابطة المحترفين الانجليزية (كارلينج) وكأس إنجلترا ودوري أبطال أوروبا بهذا الموسم.

وقال إيسيان "مازلنا ننافس في تلك البطولات الاربع. وسنبذل قصارى جهدنا لكي نجمع أكثر ما يمكن من ألقاب فيها .. لدينا الاسلوب الصحيح في الاداء".

أما ليفربول فيستضيف فريق بارنسلي وهو يعلم جيدا أن بطولة كأس إنجلترا أصبحت فرصته الوحيدة لاحراز أي ألقاب بهذا الموسم حيث يقول لاعب خط وسط الفريق خافيير ماسكيرانو "أحب تلك المحاولات لاحراز لقب الكأس .. كل ما أريده هو الفوز بأي ألقاب هذا الموسم".

وفي بقية مباريات دور ال16 ببطولة كأس إنجلترا يلتقي بريستول مع ساوثمبتون وكوفنتري سيتي مع ويستبرومويتش ألبيون وكارديف سيتي مع ولفرهامبتون غدا.

ويلتقي شيفيلد مع ميدلزبره وبريستون مع بورتسماوث بعد غد الاحد.


[d[. ,her td r]vhj lhkasjv rfg l,h[im Nvskhg ;Hs Yk[gjvh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2008, 22:47   رقم المشاركة : [2]
..:: زائر جديد ::..
 

Dreams City is on a distinguished road
افتراضي

مشكور علي الخبر الرياضي


يسلمووو


Dreams City غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2008, 12:29   رقم المشاركة : [3]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

يسلمووووووووووووووووو

اخوي الغالي

على نقل الخبر الرائع من اللاعب قيقز الموهوب

وننتظر الجديد


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01 - 03 - 2008, 17:22   رقم المشاركة : [4]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الطيف
 

الطيف is on a distinguished road
افتراضي

مشكور اخوي

منتظرين جديدك


الطيف غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22:08.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO