منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 19 - 02 - 2008, 22:34
عاشق منتدى مدينة الاحلام غير متصل
..:: زائر مقيم ::..
 


عاشق منتدى مدينة الاحلام is on a distinguished road
Lightbulb طفل يخرج من قبره ليعاتب امه(قصة حقيقيه فالفجيرة)










سمعت هالسالفة الغريبه العجيبه من الام نفسها هذي القصة فعلا استوت في امارة الفجيرة (الامارات العربية المتحدة_ امارة الفجيرة) واللي ما مصدق سالفتي بعطيه رقم الام عشان يتصل بروحه ويتأكد السالفة من البداااايه...
عاشت قصة حب مع شاب ... تقريبا سنتين واتحدواحارتهم عشان يتزوجون .. المهم تم الزواج بعد عذاب وتعب وكان احسن عرس حسب ما تقول... مرة السنوات يابت الام بنت الأول وبعدها الثاني والثالث حتى الخامس ولما حملت فالسادس قال لها زوجها :انا ابا ولد ولو يبتي بنت بطلقج .. الام انصدمت من كلمة بطلقج و قالت : اسوي المستحيل ولا يطلقني يبا ولد بييب له ولد بس كيف؟مالقت طريقه الا ربيعتها ام نوف ... خبرتها بالسالفه وقالت لها : ساعديني.. المهم فكرت ام نوف وقالت: ولا يهمج خلي بس موعد الولادة ايي (عقب يصير خير ) .........ام نوف عندها معارف في احدى المستشفيات فالفجيرة قسم الولادة... المهم اتفقت مع الدكتور احمد علاء خواجه على انه اذا الام يابت بنت يبدلها مع اي ولد مولود فالمستشفى وقالت الام:بدفع لك اللي تباه بس سو هالطلب ......المهم غرته بالفلووووس على قولة المثل (الفلوس تعمي النفووووس) وافق الدكتور احمد على طلبهم............ ويوم يااااا وقت العمليه ولدت الام بس شو يابت؟ ياااااابت بنت, بنت مثل القمر\\\\\\\\\\بس للاسف تستغني عنها. يااا الدكتور عند الام عشان يفحص حالتها قالتله: يالله رووووووووح بدل البنت قبل لا ايي زوجي ويطلقني شوفو كيف تستغني عن بنتها بكل سهوله وبرودة ..........رد عليها الدكتور: لا اسمحولي ما اقدر اشارك في هالجريمه ردت الام قالت:كيف بعد ما اخذت الفلوس تقول لي هالكلام ........... المهم الام وربيعتها مب فاضيين حق الدكتور ...راحت ام نوف تفكر وبعدين قالت :شو رايج نذبحها ونقول لزوجج انج يبتي ولد ومات.. قالت الام: لا كيف اقدر اذبح قطعه من لحمي وروحي قالت ام نوف: كيفج خلي زوجج يطلقج \\\\\ خافت الام من هالكلمه ..قالت ام نوف:شو رايج ندفنها في الصحراء ونخليها تموت بروحها وبيكون جذي ماتت بروحها \\\\\\ المهم الام بعد ما اقتنعت راحت هي وام نوف وسوو فعلتهم بس قبل ماتدفنها رضعتها من صدرها ودفنتها....ردت الام بيت زوجها قالت له :يبت ولد بس مات \\\ قال الزوج كذابه لازم اروح واتأكد من نفسي ...ربيعتا ام نوف راحت المستشفى واتفقت مع بعض الدكاترة والممرضين على انه اذا يااا الزوج يقولو له انه زوجته يابت ولد بس مات وغرتهم بالفلوس \\\\\ راح الزوج يتأكد وطلع انه زوجته فعلا يابت ولد بس مات\\\\\المهم استوى عزا على انه الولد فعلا مات والام قلبها متقطع على بنتها اللي دفنتهابعد مرور شهر هني تبدأ السالفه بعد شهر او اكثر شوي راحت الام عند ربيعتها ام نوف وقالت لها: ابا اشوف بنتي برووح عند بنتي \\ قالت ام نوف: ياهبله بنتج ماتت صار لها اكثر من شهر انسيها يا مينونه\\\ قالت الام انا بسير اذا بتيين انا بكون اهناك\\\\ المهم سارت الام لين ما وصلت المنطقه اللي دفنت فيه بنتها تمت الام تدور على المكان اللي دفنت فيه بنتها لانه صحراء وصار لها اكثر من شهر من دفنتها ياااااات ام نوف وقالت لها :الصراحه ما قدرت اخليج بروحج \\\قالت الام :للحين ما لقيتها\\\تمت الام وام نوف يدورووون عالبنت\\\\\ وفجأه \\\\\\بدووون انذار\\\\\\\سمعت الام وام نوف صوت الطفله وهي تصيح صرخت ام نوف وقالت:اعوذ بالله هذي صرخة الجني المنطقه ما فيها احد الام :لا هذا صوت بنتي قالت ام نوف:يا هبله بنتج ماتت تعرفين شو يعني ماتت يعني خلاص انسي انج تسمعين صوتها \\\\\ المهم الام اصرت وقالت:ان قلبي يقول لي ان هذا صوت بنتج ولازم اروح اشوفها \\\ سارت الام وام نوف لين ما وصلو مكان الصوت \\\\\\\شو تتوقعو شافو اهناااك\\\\\\\\\شافو شي مايخطر عالبال\\\\\\\\\\\شافو \\\\\\\\\\\والله شي غريب \\\\\\\\\\اللي شافوها\\\\\\\\\\هي البنت \\\\\\\\ان البنت هي اللي كانت تصيح ولقوها حافره ومطلعه نفسها من تحت \\\\\\\سبحان الله شهر كامل \\\\\تحت الرمال الحارة وعلى ضوء الشمس الحارقه بدون اكل ولا شرب وبعدها ما مكمله شهرين سبحاان الله خلوني اكمل المهم خافت ام نوف وقالت:هذي مب بنتج \\\\\\\\\الام فرحانه لانها شافت بنتها ومتقطعه لام نوف\\\\\المهم شو تتوقعون شو سوت البنت\\\\\شي اغرب من اللي فات\\\\\شي غريب\\\\\\وغريب \\\\\\\وغريب\\\\ ولو عرفتو اكيد بتستغربو وبتقولو سبحان الله اللي سوتها البنت الله يسلمكم انها تتكلم \\\\\\\\\ايوااااااااا تتكلم ليش مستغربين وقااالت:ماما \\\\\\\\ ماما\\\\ وفوق كلمة ماما زادت كلمه ماما ماما ماما انا جائعه بالعربيه الفصحه قالتها جائعه ما قالت يوعانه
(التكمله) هذا حسب ماتقوله الام سبحان الله المهم بكمل السالفة يت الام تريد تبااااااا تحضن بنتها عشان ترضعها من حليبها صرخت ام نوف وقالت :لا لا خليها هذي مب بنتج هذي مب انس هذي ينييه خلينا نروح قلت :لا هذي بنتي وهي من شدة اليوع تكلمت برضعا يستوي اللي يستوي المهم حضنت الام بنتها ويات وجان تريد تخلي فم بنتها في صدرها صرخت البنت صرخه قويه وقالت:ماما ماما ماما بس بس ما اريد اشرب من حليبج \\شوفو واتخيلو وقولو سبحان الله من كثر ما البنت كاره امها قالت لها ما اريد اشرب من حليبج سبحان الله بكمل شو قالت البنت قالت :ماما ماما ماما انا جائعة بس ما اريد اشرب من حليبج وكملت وقالت ماما انا اريد اشرب حليب \اشرب حليب نيدو
صااااااااااااااااااااااااااااااادووووووووووووووووو


'tg dov[ lk rfvi gduhjf hli(rwm prdrdi thgt[dvm)

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2008, 12:37   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرفة سابقة.
 

روح القمـــر is on a distinguished road
افتراضي







عاشق

هذي لك


روح القمـــر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2008, 16:05   رقم المشاركة : [3]
..:: مشرف قسم القصص و الروايات ::..
الصورة الرمزية الحزين و المجروح
 

الحزين و المجروح is on a distinguished road
افتراضي

شكرا على القصه الرائعه ولكن
لا تنسى تقراء جديدي
ودمتم سالمين


الحزين و المجروح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2008, 16:56   رقم المشاركة : [4]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههه

مشكور اخوي عاشق على القصة


ودمت ياغلا


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2008, 14:25   رقم المشاركة : [5]
..:: زائر مقيم ::..
 

عاشق منتدى مدينة الاحلام is on a distinguished road
افتراضي

شكرا للجميع على ردوديكم


عاشق منتدى مدينة الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2008, 14:54   رقم المشاركة : [6]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الطيف
 

الطيف is on a distinguished road
افتراضي

هههههههههههههههههههههمشكور اخي حسيت من البداية ان فيها صيدة


الطيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 14:11   رقم المشاركة : [7]
..:: زائر مقيم ::..
 

عاشق منتدى مدينة الاحلام is on a distinguished road
افتراضي

شكرا للجميع


عاشق منتدى مدينة الاحلام غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00:18.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO