منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 17 - 02 - 2008, 15:22
محمدالبازي غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


محمدالبازي is on a distinguished road
افتراضي معلومت جميله عن الملائكه










> > معلومة جميلة جداً عن الملائكة> > التي تحيط بالإنسان> > > > فيا سبحان الله> > > لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين> > > بثت قناة الفجر الفضائية ليلة الجمعة معلومة جميلة جدا عن الملائكة التي تحيط بالإنسان أثناء يومه وعلمت أن رحمة الله بعباده في كل شئ حتى في النوم , وهذه المعلومة قالها الشيخ عبد الباسط , عضو لجنة الإعجاز العلمي والحقيقة> > > قال إن الملائكة التي تحيط بالإنسان> > عددها ( 10 ) وتتبدل في وقت الفجر ووقت العصر , والله سبحانه وتعالي يسأل ملائكته وقت انتهاء عمل ملائكته وقت الفجر كيف تركتم عبادي , فترد الملائكة وتقول: تركناهم يصلون , لذلك ينصح دائما بصلاة البردين الفجر والعصر وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من ترك صلاة العصر حبط عمله ).> > > وقد جعل الله عشرة أنواع من ملائكة تحيط بالإنسان كالتالي:> > > ملكين ملك عن اليمين وملك عن اليسار> > الملك اليمين ليكتب الحسنات الملك الشمال ليكتب السيئات> > ولكن حين يفعل الإنسان سيئة يقول ملك اليمين لملك اليسار اكتب هذه السيئة, فيرد ملك اليسار ويقول> > أمهله لعله يستغفر, فإذا استغفر الإنسان لا يكتبها له.> > ملكين ملك أمام الإنسان وملك خلفه ,> > حتى يدفع عنه السيئة التي تصيبه وتحفظه, مثال لذلك : كالذي تصيبه سيارة وينجوا من الحادث , هذه الملائكة تحفظ هذا الإنسان , ولكن إذا كتب الله سبحانه وتعالي أن يموت في الحادث باللوح المحفوظ فسوف يموت.> > ملك على الجبين :> > للتواضع وعدم الكبر.> > ملكين علي الشفتين :> > ملك على الشفة العليا و ملك على السفلى وهم مفوضين هذين الملكين لتسجيل الصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم فقط وليس لغرض أخر.> > > ملكين على العينين :> > وهم لغض البصر وحماية العينان من الأذى وكما يقول المثل العامي المصري العين عليها حارس.> > > و أخيرا ملك على البلعوم :> > لأنه ممكن أن يدخل في فم النائم أي شئ يؤذيه فالله سبحانه وتعالى جعل ملك يحرس البلعوم حتى إذا دخل أي شئ بفم النائم ممكن أن يلفظه تلقائيا.> > رب اغفر لي ولوالدي ولوالد والدي وللمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات> > الأحياء منهم والأموات يوم يقوم الحساب> > > > > > اللهم اغفر لقارئ وباعث هذه الرسالة وكل من ينشرها> > > > > > **** **************************** ****> > بسم الله الرحمن الرحيم> > > > رأى النبي عليه الصلاة والسلام وهو في السماء في رحله المعراج ملائكة يبنون> > > > قصراً لبنه من ذهب ولبنه من فضه ثم رآهم وهو نازل قد توقفوا عن البناء فسأل> > لماذا توقفوا ؟ قيل له إنهم يبنون القصر لرجل يذكر الله فلما توقف عن الذكر> > توقفوا عن البناء في انتظار أن يعاود الذكر ليعاودوا البناء> > داوموا على ذكر الله ولا تتوقفوا> > > سبحان الله والحمد لله ولا اله إلا الله والله اكبر> > سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم> > أنشر الخير ولا تنس احتساب الأجر والنية> > اللهم لك أسلمت وبك آمنت وعليك توكلت واليك انبت وبك خاصمت ,اللهم إني> > أعوذ بعزتك ,لا اله إلا أنت الحي الذي لا يموت> > ملحوظة: تخيل يا أخي لو انك نشرت هذه الرسالة بين عشره من أصدقائك على> > الأقل؟؟ وكل صديق منهم فعل كما فعلت أنت وهكذا؟؟ ولكل واحد منهم حسنه,> > والحسنه بعشر أمثالها, انظر كم كسبت من الحسنات في دقيقه واحدة أو دقيقتين !!!!> > أنشرها ولا تبخل على نفسك بالحسنات؟؟> > والله يضاعف لمن يشاء> > > صدق الله العظيم> > > > > > > 1> > > > > 2> > > > > 3> > > > > 4> > > > > 5> > > > > 6> > > > > مجموع الحروف> > > > > عشرة أضعاف> > > > > الله> > > ا> > > > > ل> > > > > ل> > > > > ه> > > > > > > > > > > > > > > 4> > > > 40> > > > لا> > > > > ل> > > > > ا> > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > 2> > > 20> > > > > إله> > > > > إ> > > > > ل> > > > > ه> > > > > > > > > > > > > > > > > > > > 3> > > > > 30> > > > > إلا> > > > > إ> > > > > ل> > > > > ا> > > > > > > > > > > > > > > > > > > > 3> > > > > 30> > > > > هو> > > > > هـ> > > > > و> > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > 2> > > > > 20> > > > > الحي> > > > > ا> > > > > ل> > > > > ح> > > > > ي> > > > > > > > > > > > > > > 4> > > > > 40> > > > > القيوم> > > > > ا> > > > > ل> > > > > ق> > > > > ي> > > > > و> > > > > م> > > > > 6> > > > > 60> > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > > 24 حرف> > > > > 240 حسنة> > > > > الله لا إلَه إلا هُو الحَيُّ القَيّومُ> > > > > 240 حسنة إذا قلتها لمرة واحدة وإذا كررت قولها تضاعفت حسناتك ولو أرسلتها ، كل شخص يقرئها لق مثل حسناته .> > > > > > > من إعجاز القران الكريم!!> > المصباح في زجاجة> > قام العالم أديسون مخترع المصباح الكهربائي, بأكثر من آلف تجربة قبل أن ينجح في اكتشافه, الذي لم يتكلل بالنجاح إلا بعد أن هداه الله إلى وضع زجاجة حول المصباح, لتغطي السلك المتوهج, وتزيد من شدة الإضاءة, ويصبح المصباح قابلاً للاستخدام من قبل الناس, ولو كان هذا العالم يعلم ما في القرآن الكريم من آيات معجزات, لعلم أن مصباحه بحاجة إلى أن يغطى بزجاجة, كي ينجح ويضئ لمدة طويلة كما يجب, وذلك مصداقاً لقوله تعالى: 'الله نورا لسماوات والأرض مثل نوره كمشكاة فيها مصباح المصباح في زجاجة الزجاجة كأنها كوكب دري'> > > > --------------------------------------------------------------> > العرجون القديم> > > > بذلت وكالة الفضاء الأمريكية كثيرا من الجهد, وأنفقت كثيراً من المال, لمعرفة إن كان هنالك أي نوع من الحياة على سطح القمر, لتقرر بعد سنوات من البحث المضني والرحلات الفضائية, أنه لا يوجد أي نوع من الحياة على سطح القمر ولا ماء ولو درس هؤلاء العلماء الأمريكان كتاب الله, قبل ذلك, لكن قد وفر عليهم ما بذلوه, لأن الله تبارك وتعالى قال في كتابه العزيز: 'والقمر قدرناه منازل حتى عاد كالعرجون القديم' والعرجون القديم هو جذع الشجرة اليابس, الخالي من الماء والحياة.> > > --------------------------------------------------------------------------------> > > في ظلمات ثلاث> > قام فريق الأبحاث الذي كان يجري تجاربه على إنتاج ما يسمى بأطفال الأنابيب, بعدة تجارب فاشلة في البداية, واستمر فشلهم لفترة طويلة, قبل أن يهتدي أحدثهم ويطلب منهم إجراء التجارب في جو مظلم ظلمة تامة, فقد كانت نتائج التجارب السابقة تنتج أطفالاً مشوهين, ولما اخذوا برأيه واجروا تجاربهم في جو مظلم تماماً, تكللت تجاربهم بالنجاح. ولو كانوا يعلمون شيئا من القرآن الكريم لاهتدوا إلى قوله تعلى, ووفروا على أنفسهم التجارب الكثيرة الفاشلة, لأن الله تعالى يقول: 'يخلقكم في بطون أمهاتكم خلقاً من بعد خلق في ظلمات ثلاث ذلكم الله ربكم له الملك لا إله إلا هو فأنى تصرفون'> > > والظلمات الثلاث التي تحدث عنها القرآن هي: ظلمة الأغشية التي تحيط بالجنين وهي> > > (غشاء الأميون, والغشاء الميمي , والغشاء الساقط).> > > ظلمة الرحم الذي تستقر به تلك الأغشية.> > > ظلمة البطن الذي تستقر فيه الرحم .> > > يارب من فتح رسالتي وقرأها أفتح عليه بركات رزق من السماء والأرض.. ومن نشرها بين العباد فلا تحرمه جنتك بغير حساب ولا سابقة عذاب> > >


lug,lj [ldgi uk hglghz;i

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 17 - 02 - 2008, 15:51   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرفة سابقة ::..
الصورة الرمزية نجمة المشرق
 

نجمة المشرق is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير .... وفتح لك ابواب الرحمة والرزق

تقبل مروري ..


نجمة المشرق غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2008, 16:57   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
 

محمدالبازي is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيكي العافيه علي هذي الدعوات الحلوووووووه


محمدالبازي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2008, 18:32   رقم المشاركة : [4]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خير اخوي

وكثر من امثالك


اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين

اللهم اعيننا على ذكرك وحسن عبادتك

امين اللهم امين


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 12:25   رقم المشاركة : [5]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

محمد البازي
مشكور اخي الغالي على ماقدمته هنا من معلومات رائعة وقيمة
شكرا لك وبارك الله خطاك
ودمت بهذا الابداع


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2008, 12:44   رقم المشاركة : [6]
..:: مشرفة سابقة.
 

روح القمـــر is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله علي الموضوع المفيد

معلومات رائعه

اللهم اغفر لجميع المسلمين


اللهم اجعل كل خير في ميزان حسنات اخونا محمد


روح القمـــر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2008, 23:31   رقم المشاركة : [7]
..:: من سكان المدينة ::..
 

محمدالبازي is on a distinguished road
افتراضي

الله يعطيكم الف عافيه على رودوتكم ودعواتكم


محمدالبازي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 01:58   رقم المشاركة : [8]
..:: زائر جديد ::..
 

العضو الخطير is on a distinguished road
افتراضي

جزاك الله خيرا
وجعله في ميزان حسناتك
دمت بحفظ الله ورعايته


العضو الخطير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29 - 02 - 2008, 02:30   رقم المشاركة : [9]
..:: زائر مقيم ::..
 

الصقر7 is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله فيك

معلومات جديدة

جزاك الله خيرا


الصقر7 غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2008, 17:46   رقم المشاركة : [10]
..:: من سكان المدينة ::..
 

محمدالبازي is on a distinguished road
افتراضي

الله يخليكم


محمدالبازي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:46.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO