منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 28 - 03 - 2006, 14:32
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي أرسنال يستضيف السيدة العجوز وبرشلونة يفاوض بنفيكا










أرسنال يستضيف السيدة العجوز وبرشلونة بنفيكا


يستضيف أرسنال الانكليزي يوفنتوس الإيطالي، وبنفيكا البرتغالي برشلونة الاسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء.

لقاء ساخن
على ملعب هايبري في لندن، يلتقي أرسنال الذي لم يتوج أبدا بلقب هذه المسابقة في تاريخه مع يوفنتوس الذي يضم في صفوفه قائد ارسنال السابق الفرنسي باتريك فييرا المنتقل إلى صفوف السيدة العجوز مطلع الموسم الحالي لأنه بحسب قوله يريد الانضمام إلى فريق يملك الأسلحة لإحراز لقب المسابقة الأوروبية الأم

في المقابل يضم أرسنال في صفوفه المهاجم الفرنسي الفذ تيري هنري الذي لعب لفترة وجيزة مع يوفنتوس من دون أن يصيب نجاحا قبل أن يصبح معبود جماهير ارسنال في السنوات الأخيرة وقد حمل أيضا شارة القائد بعد رحيل مواطنه فييرا.

وكان أرسنال أزاح عقبة كبيرة من طريقه عندما تفوق على ريال مدريد الإسباني حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز باللقب برصيد تسع نقاط لكن مهمته لن تكون سهلة أمام يوفنتوس علما بأنه لم يتخط على الإطلاق الدور ربع النهائي.

طريق السيدة العجوز صعب
أما يوفنتوس الساعي إلى إحراز اللقب للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 1985 و1996، فتخطى بصعوبة فيردر بريمن الالماني بخسارته أمامه ذهابا 2-3، ثم فوزه عليه بشق الأنفس 2-1 إيابا.

ويضم يوفنتوس نخبة من أبرز النجوم الأوروبية على رأسهم هدافه الفرنسي ديفيد تريزيغيه والمهاجم المخضرم أليساندرو دل بييرو والتشيكي بافل ندفيد والبرازيلي إيمرسون والحارس العملاق جان لويجي بوفون.

وستكون المواجهة مثيرة بين مهاجمي منتخب فرنسا تيري هنري ودافيد تريزيغيه.ويخوض يوفنتوس المباراة من دون مهاجمه المتألق اليساندرو دل بييرو المصاب بتمزق عضلي، وصانع ألعابه ندفيد الموقوف مباراة واحدة لنيله الإنذار الثاني.

ويتصدر يوفنتوس الدوري المحلي بفارق 8 نقاط وباستطاعته أن يركز جهوده على دوري الأبطال. أما ارسنال فيحتل المركز الخامس وهو يصارع من أجل احتلال مركز يؤهله المشاركة في هذه المسابقة الموسم المقبل في حال لم يفز بها.

برشلونة مع بنفيكا
ويتوجب على برشلونة الساعي إلى إحراز لقبه الثاني فقط في المسابقة أن يتوخى الحذر من مواجهته مع بنفيكا البرتغالي الذي أخرج عملاقي الكرة الانكليزية مانشستر يونايتد في الدور الأول، وليفربول حامل اللقب الموسم الماضي في الدور الثاني.

مواجهة بين المدربين
وستكون المواجهة الأيبيرية مثيرة أيضا بين مدربي الفريقين الهولنديين رونالد كومان بنفيكا وفرانك رايكارد اللذين سبق لهما أن أحرزا اللقب عندما كان الأول في صفوف برشلونة بالذات وسجل بنفسه هدف الفوز في المباراة النهائية ضد سمبدوريا عام 1992 على ملعب ويمبلي في الوقت الإضافي، في حين توج رايكارد في صفوف ميلان ثلاث مرات، ثم مع اياكس مرة واحدة. يذكر أن بنفيكا هو أكثر فريق خسر نهائي هذه المسابقة خمس مرات.

ويغيب عن برشلونة قائده المدافع الصلب كارليس بويول لوقفه مباراة واحدة، ولن يشارك أيضا زملاؤه المكسيكي رافايل ماركيز والبرازيلي أدميلسون والأرجنتيني ليونيل ميسي وخافي بداعي الإصابة.

واعترف كومان بصعوبة مهمة فريقه لكنه اعتبرها غير مستحيلة وقال: "حظوظنا ببلوغ نصف النهائي اقل من 50 في المائة، فبرشلونة فريق جذاب يهوى الهجوم ويتمتع بخط هجوم رائع".لكنه أضاف "على الرغم من ذلك اعتقد بأن فريقي يستطيع مفاجأة برشلونة".

وحذر صانع ألعاب برشلونة البرتغالي ديكو زملاءه من مغبة الاستهتار ببنفيكا وقال: "علينا أن نحترم فريقا عريقا مثل بنفيكا، لا شك بأننا نواجه مباراة صعبة ذهابا لان ملعب لا لوز يعتبر جحيما للفرق الزائرة".

يذكر أن بنفيكا سيخوض المباراة بدوره في غياب هدافه نونو غوميش لإيقافه.

الجرئ2006




Hvskhg dsjqdt hgsd]m hgu[,. ,fvag,km dth,q fktd;h

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2006, 15:28   رقم المشاركة : [2]
..:: مشرف سابق ::..
الصورة الرمزية الطيف
 

الطيف is on a distinguished road
افتراضي بسم الله الرحمن الرحيم

الف شكر اخي الجرئ

على نقلك لكل جديد

مع خالص تحياتي

الطيف


الطيف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28 - 03 - 2006, 20:41   رقم المشاركة : [3]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي

اخي الجريء
مشكور على كل معلومة او خبر رياضية

ودمت بحفظ الرحمن

السامي


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15:30.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO