منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 10 - 2013, 19:48
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool مقتل سعودية بعد سقوطها بارتفاع10 أمتار فقط في بحر ماليزي















مقتل سعودية بعد سقوطها بارتفاع10 أمتار فقط في بحر ماليزي


طائرة خاصة نقلت إلى الرياض، أمس الجمعة، جثمان سعودية قضت قتيلة بعد يوم من وصولها وعائلتها الثلاثاء الماضي إلى فندق مطل على شاطئ "باتو فيرنجي" في جزيرة "بينانغ" عند مضيق "ملاكا" بالغرب الماليزي، ولم يكن سبب مقتلها وهي تمارس رياضة "التزلج الهوائي" سوى سقوطها من ارتفاع 10 أمتار فقط في الماء.
سعودية سقوطها بارتفاع10 أمتار
صحف ماليزيا أتت على فاجعة إيمان محمد دخيل الله، وهي معلمة مدرسة من الرياض، بكثير من الاهتمام، وذكرت أن عائلتها رفضت إجراء "فحص ما بعد الوفاة" عليها بالمستشفى، ونقلت عن أيمن منشي، من سفارة المملكة بكوالالمبور، أن نقل جثمانها بطائرة خاصة "هو إجراء طبيعي تقوم به السعودية عادة لمواطن لها توفي في الخارج"، طبقاً لما ذكر منشي الذي لم تتمكن "العربية.نت" من الاتصال به بسبب عطلة السفارة السبت والأحد.

من صحيفة "ذي ستار" الماليزية: حين كانو يسعفون ايمان دخيل الله
ونقلت صحف عن متحدث باسم شرطة الجزيرة أن إيمان، وكانت عزباء عمرها 35 سنة "لم ترتد سترة الإنقاذ بطريقة سليمة على ما يبدو، لأن تحقيقاتنا الأولية دلت بأنها "خرجت" منها وسقطت، بعد أن علقت وحوصرت في تشابك حدث للمظلة، ولم تتمكن من تخليص نفسها منه"، وأن فتياناً على الشاطئ سبحوا نحوها وقاموا بإحضارها إلى الشاطئ وهي بين الموت والحياة.
وعلى الشاطئ، القريب 20 متراً فقط من مكان سقوطها فوق الماء، حاول كثيرون من رواده إنقاذها، وفق ما يبدو من الصورة التي تنشرها "العربية.نت" نقلاً عن صحيفة "ذي ستار" الماليزية، ولكن من دون طائل، إلى أن وصلت سيارة إسعاف نقلتها إلى مستشفى قريب، لكنها توفيت بداخلها قبل أن تصل إليه.

سعودية سقوطها بارتفاع10 أمتار
الشرطة تعتقل السائق وتحتجز زورقه
على الأثر ظهر رئيس لجنة الحكومة المحلية في ولاية بينانغ، شاو كو يواو، وهو أيضاً نائب بالبرلمان الماليزي، وقال غاضباً إنه لاحظ "عدم وجود عمال للإنقاذ على الشاطئ عند وقوع الحادث، لذلك طلب إغلاق 23 مركزاً لممارسة الرياضة البحرية في الولاية حتى إشعار آخر" طبقاً لما نقلت عنه صحيفة "نيو ستار ستريت" في موقعها الإلكتروني.
كما نقلت عن القيّم على مركز الرياضة المائية في شاطئ "باتو فيرنجي" واسمه ليم كيك تشيك، وعمره 60 سنة، أن إيمان دخيل الله "كانت ثقيلة الوزن، وتم استخدام مظلة مخصصة لشخصين لتستخدمها في تزلجها الهوائي"، مضيفاً أن كل شيء كان يسير على ما يرام "إلى أن حان وقت نزولها من التحليق، عندها فشلت على ما أعتقد في سحب الحبل الفاتح للمظلة، وهو عمل من أسهل ما يكون حتى على طفل"، مؤكداً أن مقتلها هو أول حادث في المنطقة منذ 38 سنة.
أما موقع Relax وهو إخباري مختص بالسياحة في ماليزيا ودول الجوار، فأورد المزيد المهم عن الحادث الذي وقع الأربعاء الماضي قبل الغروب، فقال إن الشرطة اعتقلت سائق الزورق (لانش) وهو ماليزي عمره 28 سنة، وكان "يجر" المتزلجة لتحلق هوائياً وراءه، واحتجزت زورقه وكل ما كان لديه من معدات للتزلج، مع أنه شارك مع سائح بريطاني وآخرين بإسعافها الذي شارك فيه أيضاً موظفون من الفندق الذي كانت ستغادره مع عائلتها أمس الجمعة.
وأضاف "ريلاكس" معلومة مهمة، وهي أن إيمان دخيل الله تعرضت لنزيف داخلي ولكسر في يدها اليسرى جراء سقوطها، وأنه كان يجب منعها من ممارسة التزلج الهوائي "لكنها دفعت أجراً إضافياً على ما يبدو ليسمحوا لها بممارسة هوايتها"، وأن شقيقها عبدالله، الأصغر منها بخمس سنوات، طلب عدم إجراء "فحص ما بعد الوفاة" عليها، وكذلك طلب والداها اللذان كانا معها، فكان للجميع ما أرادوا.



lrjg su,]dm fu] sr,'ih fhvjthu10 Hljhv tr' td fpv lhgd.d

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ديكورات ماليزى 2012 ، ديكورات ماليزية 2011 فارس الاحلام قسم الديكور و الاثاث 2 12 - 04 - 2012 23:35
مقتل ابن أنور العولقي - أنباء عن مقتل نجل أنور العولقي قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 15 - 10 - 2011 22:25
فبركة صور مقتل اسامة بن لادن - تكذيب خبر مقتل أسامة بن لادن 2-5-2011 قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 03 - 05 - 2011 23:06


الساعة الآن 00:14.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO