منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 08 - 2013, 19:37
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool 8نصائح قد تفيدك لتكون مغرداً مثاليا في تويتر















8نصائح قد تفيدك لتكون مغرداً مثاليا في تويتر



هاشتاغ "كيف أكون مغردا مثاليا"، من أنشط الهاشتاغات اليوم على موقع تويتر، آلاف التغريدات إنهالت، وحوارات كثيرة دارت بين المغردين، كل يدلي برأيه ويقدم نصيحته لكيفية أن يكون المغرد مثاليا، طبعا بعد التعليقات لم تخلُ من الطرافة.
8نصائح تفيدك لتكون مغرداً مثاليا تويتر
غرام الشمري اختصر رأيه بـ 4 كلمات، ليقدمها نصيحة للمشاركين في هذا الهاشتاغ، فكتب:" كُن على طبيعتك فقط". أما ماجد الدلبحي فكتب:" لا تناظر في الهرامير .. اكتب الي في بالك والي تبي واذا ماكتبت شي خوف من ردة فعل الناس .. قفل حسابك افضل لك 8نصائح تفيدك لتكون مغرداً مثاليا تويتر".
م.مناحي كتب:" لا تسوي كوبي وبيست وتسجل التغريدة باسمكك"، ملمحا إلى أن الكثير من المغردين، يعمدون لنسخ تغريدات غيرهم، ونشرها في حساباتهم على أنها تغريداتهم، في محاولة لكسب "Followers" جدد.
أما الطخمة فغردت:" اكتب اللي تبي بدون ماتتعدا حدودك لاتفكر بكم شخص يتابعك انت جاي تغرد و بس و لا تسوي صداقات عنكبوتيه سطح سطح".
بالنسبة لعلي العبدلي فتغريدته "عندما تكون الأخلاق هى أساس تعاملك مع الآخرين"، قد تدل على معاناة طويلة، من المشاحنات عبر تويتر.
محمد آل حطاب غرد، واضفى صيغة عقلانية لكلماته، فكتب:"تجرد من انتمائاتك الدينية والقبلية والسياسية وضع الصدق والحق معيار الحكم فالعقل لايعمل بالتعصب والتطرف".
أحمد سلطان العويد، نصح الناس بأن يكونوا مثله في تغريدهم، فقال" اترك الناس في حالهم وما اتدخل في شي ما يخصني ولا اتكلم عن شي ما افهم فيه ..".
أماراجحة الجوهني كتبت:" التأدب اثناء طرح الأفكار يجعل النقاش أكثر رقياً..كالطبق الذي لايغير طعم الاكل لكنه يجعل تناوله أشهى !".
مشاركات المغردين لم تكن كلها نصائح، فمنهم من اقترح أن يغير الهاشتاغ، فكتب أحدهم:" هذا السؤال يعزز التصنع والترزز والتظاهر والنفاق إلخ. من أمراضنا المجتمعية. يفترض أن يكون السؤال: #كيف_اكون_مغرد_صادق". أما أشواق الحمد خالفت المغردين، والهاشتاغ نفسه، فبالنسبة لها، تويتر لن يقدم شهادة حسن سيرة وسلوك للمغردين، فغردت:" لماذا تبحث عن المثالية في عالم إفتراضي في نهاية المطاف لن يقدم لك تويتر شهادة حسن سيرة وسلوك,غرد لنفسك قبل غيرك8نصائح تفيدك لتكون مغرداً مثاليا تويتر".
البعض الآخر أضفى جانبا من الكوميديا على النقاش، فكتب حس حس :" حاول انك تقلدني وتسير مثلي ، صحيح انك تخسي وتعقب انك تسير مثلي بس لابأس من المحاوله".
وغردت أسماء الربيعان ممازحة:" أروح أتابع عشرين ألف مغرد ولما يتابعوني ألغي متابعتهم كلهم لأني مراااا كشخه ومثقف Tf وين المسدس؟"



8kwhzp r] jtd]; gj;,k lyv]hW lehgdh td j,djv

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأسباب الحقيقية لإدمان السعوديين على تويتر صدام وهبان القسم ألاخباري 0 20 - 01 - 2013 21:57
أسرار النجوم وفضائحهم على تويتر قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 16 - 04 - 2012 03:05
تويتر دينا بطمة - صفحة تويتر دينا بطمة - رابط تويتر دينا بطمة قاهر الاعداء ملتقى اهل المدينة 1 28 - 03 - 2012 21:53
تويتر عربي ايدول - صفحة تويتر عربي ايدول - تويتر عرب ايدول قاهر الاعداء ملتقى اهل المدينة 2 23 - 03 - 2012 00:48
تويتر الفنان راغب علامة - صفحة تويتر راغب علامة - رابط تويتر راغب علامة قاهر الاعداء ملتقى اهل المدينة 0 04 - 03 - 2012 07:09


الساعة الآن 15:20.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO