منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 28 - 07 - 2013, 11:06
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
Wink فبركة خطاب السيسي الذي طلب فيه تفويضا من الشعب










فبركة خطاب وزير الدفاع المصري عبد الفتاح السيسي الذي طلب فيه تفويضا من الشعب المصري لمواجهة "العنف والإرهاب"




ففي الدقيقة الثالثة (3:00) من الفيديو تظهر مجموعة ميكروفونات خاصة بالقنوات أمام السيسي وهو يتحدث ثم تظهر صورة الحضور وهم يصفقون ويعود الكادر مرة أخرى إلى السيسي في الدقيقة 3:40 لتظهر صورة مختلفة لعدد الميكروفونات وللخلفية التي كانت تحتوي على عدد من الأعلام المصرية.



ويستمر الفريق السيسي في خطابه على هذا الوضع وينتقل الكادر إلى الجمهور ثم يعود في الدقيقة 5:02 إلى الوضع الأول من حيث الخلفية وعدد الميكروفونات.

وقال ناشط آخر إن من الملاحظات على خطاب السيسي أنه لا توجد فيه أي لقطة تجمعه بالحضور، مضيفا أنه عندما تُظهر الصورة الحضور وهم يصفقون فإن أعينهم كانت تتجه إلى الساحة الرئيسية، لا إلى المتحدث (وزير الدفاع) الذي كان يقف في أحد أركان قاعة الاحتفالات.

ليست الأولى
ومما دفع النشطاء إلى التأكيد على صحة ملاحظاتهم أن الخطاب السابق للفريق السيسي الذي سبق هذا الخطاب بأيام ونشرته القوات المسلحة على أنه كلمة له أمام عدد من قادة الأفرع وضباط الجيش، اكتشف النشطاء عددا من الأخطاء به أثبتوا بها أن الخطاب لم يكن في حضور هؤلاء الضباط، وهو ما أكده لاحقا المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة.

وقال النشطاء إن الفيديو تمت 'فبركته' من خلال تصوير كلمة السيسي منفردا ثم دمجت مع فيديو آخر من لقاء مع الضباط والقادة، مستدلين على ذلك باختلاف الإضاءة، وكذلك وقوف الضباط مرة وجلوسهم أخرى، فضلا عن أن السيسي كان يقف أمام الضباط، ثم بعد ذلك كان على المنصة.

وكذلك ظهور ثلاثة أنواع مختلفة من المقاعد في القاعة، وتغير المقاعد التي كان يجلس عليها الضباط في الصفوف الأمامية.




فبركة السيسي تفويضا الشعب

وحينها كتب المتحدث باسم الجيش العقيد أحمد محمد علي على صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، أن 'القوات المسلحة المصرية لا تعرف الفبركة .. والمفبركون معروفون للجميع، وعلى كل من يروج لتلك المفاهيم أن يفهم ويعي جيدا أن الفيديو الذى تم بثه أمس عبر الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى بعنوان 'دور الجيش فى حماية الإرادة الشعبية' لم يكن لكلمة الفريق أول السيسى أمس بمسرح الجلاء، وإنما كان لقطات مجمعة توضح دور القوات المسلحة فى حماية الإرادة الشعبية، وكلمات للقائد العام ذكرها فى توقيتات ومناسبات مختلفة.





tfv;m o'hf hgsdsd hg`d 'gf tdi jt,dqh lk hgauf

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بحث عن الدولة المدنية ، بحوثات جاهزة عن الدولة المدنيه عبداللطيف المنقولات العـــامة 1 24 - 05 - 2012 22:08
اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 27-7-2011 - اخبار الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء أياد القسم ألاخباري 8 27 - 07 - 2011 12:31
اخر الاخبار اليمن - اخر الاخبار في اليمن اليوم السبت 11-6-2011 - اخر الاخبار اليمنية 11 يونيو 2011 حسين حبيب القسم ألاخباري 5 11 - 06 - 2011 22:17
حكم الصور ذوات الارواح سواء المرسومة او الفتوغرافية اصايل القسم الاسلامي 15 06 - 05 - 2011 00:19
الحرس الشخصي الخاص للقذافي - صور الحارسات الشخصيات للقذافي - صور حارسات القذافي قاهر الاعداء قسم الصور 1 27 - 02 - 2011 21:19


الساعة الآن 18:46.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO